موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 05 - 2009, 11:10 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5
العملات الرئيسية تتحرك في هدوء مع نهاية الأسبوع الاقتصادي!!!

يسيطر هدوء شديد على الأسواق اليوم عزيزي القارئ حيث نجد الأسواق المالية اليوم و منذ بداية الجلسة الأسيوية نجد أن تحركات الأزواج كانت شديدة الهدوء, هذا كما تؤيد المؤشرات التقنية هذه الاتجاه الجانبي في الوقت الحالي خاصة حيث أن الأسواق تفتقر إلى الزخم و القدر الكافي من التداولات, بالإضافة إلى هذا فإن الأجندة الاقتصادية تبدوا خالية تماماً من البيانات الهامة التي من شأنها تحريك الأسواق.

لقد اتخذ زوج اليورو/دولار منذ بداية تداولات اليوم الاتجاه التصاعدي و لكن نجد أن الحركة كانت و مازالت هادئة للغاية حيث أن الفرق بين الأعلى حتى الآن و الأدنى قرابة 30 نقطة, و بالنظر إلى المؤشرات التقنية نجد أنها تعطي علامات تؤيد الاتجاه التصاعدي في الوقت الحالي و سيكون الهدف الأول عند المستوى 1.3315 و لكن نتوقع أن يأخذ الزوج بعض الوقت حتى يتمكن من الوصول إلى هذا المستوى نتيجة لغياب الحجم الكافي من التداولات عن الأسواق حتى الآن و الذي من شأنه أن يزيد من قوة حركة الزوج. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.3275 و الأدنى له عند المستوى 1.3243.

على عكس حركة زوج اليورو/دولار نجد أن زوج الإسترليني/دولار يميل أكثر نحو الأسفل اليوم مع ما تظهره المؤشرات التقنية من علامات واضحة على رغبة الزوج التنازلية خلال تداولات اليوم الحالي و لكن هذا لم يتأكد بوضوح بعد, من المنتظر أن يصدر عدد كبير من البيانات البريطانية اليوم و لكن نتوقع ألا يكون لها تأثير يذكر على حركة الزوج حيث أنها تفتقر إلى البيانات الهامة. في حال تمكن الزوج من اختراق المستوى عند مناطق 1.4730 سيتجه الزوج أكثر نحو الأسفل بينما في حالة الارتفاع نتوقع أن يكون هدف الزوج عند مناطق 1.4870. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.4821 و الأدنى له عند المستوى 1.4755.

و أخيراً زوج الدولار/ين الذي يختبر اليوم بعض الميل التنازلي و لكن الحركة لم تحتد حتى الآن حيث نجده نتحرك في الوقت الحالي ضمن موجة تداولات جانبية, و نتوقع أن يبدأ الزوج في الاتجاه نحو الأسفل قريباً خاصة حيث أنه يتواجد الآن ضمن منطقة تداولات مشبعة بعمليات الشراء على المستويات اللحظية, قد تظل الأوضاع هادئة على هذا النحو حتى بداية الجلسة الأمريكية والتي تحتوى على بيانات اقتصادية هامة من شأنها أن تغير من شكل الأسواق و التداولات. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 99.17 و الأدنى له عند المستوى 98.74.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5
http://www.borsaat.com/vb/t29711.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:11 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

الأسواق الأمريكية تنهي تداولات هادئة

أنهت الأسهم الأمريكية تعاملات يوم الخميس في تداولات هادئة, أنهت تداولات اليوم عند مستويات الافتتاح تقريبا.
أداء الأسواق لهذا اليوم كان كالتالي...

مؤشر الداو جونز الصناعيهبط 17.6 نقطة او بنسبة 0.22% ليغلق عند مستوى 8168 محققا أعلى مستوى له عند 8307 و الأدنى عند 8136 , حيث ارتفع 15 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 15 سهم .

أما الأسهم التي أثرت على أداء المؤشر سواء أكان بإضافة او حذف نقاط من المؤشرات كالتالي

الأكثر تأثيرا كان سهم كاتربلر و الذي ارتفع بواقع $1.89 .

أما الأسهم الأكثر حذفا للنقاط من المؤشر فهي سهم اكسسون موبيل حيث تراجع $1.77 .


مؤشر ال S&P 500 هبط 0.83 نقطة أو بنسبة 0.9% ليغلق عند مستوى 872.80 محققا أعلى مستوى له عند 888.70 و الأدنى عند 868.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:12 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

ارتفاع معدل البطالة في اليابان

أرتفع معدل البطالة في اليابان لشهر آذار ليسجل ما نسبته 4.8% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 4.4% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 4.6%، أما عن الإنفاق الأسري السنوي فقد تراجع مسجلا -0.4% مقارنة بقراءة الشهر الماضي بنسبة -3.5% في حين كانت التوقعات بنسبة -2.5%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:13 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

تراجع أسعار المستهلكين في اليابان

تراجعت القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين في اليابان لشهر آذار بنسبة -0.3% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -0.1% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة بتوقعات المحللين، أما عن القراءة الجوهرية فقد تراجعت مسجلة -0.3% مقارنة بتوقعات الأسواق المقدرة بنسبة -0.2% بعد أن كانت القراءة السابقة بنسبة -0.1%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:13 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في تايلاند عن شهر نيسان

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين والذي يعد مقياس للتضخم في تايلاند عن شهر نيسان مسجلاً 1.0% ليأتي بذلك بأعلى من القراءة السابقة التي كانت بنسبة 0.5% و القراءة المتوقعة التي كانت بنسبة 0.6%, بينما انخفض المؤشر على المستوى السنوي لنفس الفترة مسجلاً -0.9% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -0.2% إلا أن المؤشر جاء بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى -1.2%.

فيما انخفض مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري السنوي في شهر نيسان مسجلا 1.0% منخفضا بذلك عن القراءة السابقة التي كانت بنسبة 1.5% فيما كانت التوقعات بنسبة 1.1%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:14 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

أسعار المستهلكين في كوريا الجنوبية

صدر عن اقتصاد كوريا الجنوبية القراءة الفعلية لمؤشر أسعار المستهلكين في نيسان لتسجل 0.3% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 0.7% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة لتوقعات المحللين، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت ما نسبته 3.6% مقارنة بقراءة شهر آذار بنسبة 3.6% التي جاءت مماثلة للتوقعات.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 11:14 AM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

إغلاق نيكاي على ارتفاع بنسبة 1.69%

صعد مؤشر نيكاي القياسي للأسهم اليابانية بنسبة 1.69% في تعاملات بورصة طوكيو مدعومة بانخفاض قيمة الين الياباني و الذي كان تأثير أكبر من البيانات الاقتصادية التي بينت ارتفاع معدلات البطالة في اليابان لأعلى مستوى منذ أربعة أعوام بالإضافة لتراجع أسعار المستهلكين بنسبة 0.3% في شهر آذار ، أغلق مؤشر نيكاي على ارتفاع بمقدار 27.47 نقطة ليسجل مستوى إغلاق عند مستويات 8855.37 نقطة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 05:07 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

القطاع الصناعي البريطاني يقلص انكماشه في شهر نيسان

تحسنت أوضاع القطاع الصناعي في الاقتصاد البريطاني خلال شهر نيسان السابق وهو الأمر الذي أظهره مؤشر مدراء المشتريات الصناعي والذي صدر اليوم, هذا بالإضافة إلى أنه حدث بعض التحسن للائتمان المقدم إلى المستهلكين خلال شهر آذار ولكن تراجع حجم القروض المدعومة بعقارات وأيضاً تراجع الموافقات على القروض العقارية لنفس الفترة.

ونستهل بالبيانات الخاصة بالقطاع الصناعي البريطاني والذي يساهم بنحو 15.0% من الناتج المحلي الإجمالي والذي قد تضرر بشكل كبير من جراء أسوأ أزمة مرت بها الأراضي الملكية منذ الحرب العالمية الثانية وهو الأمر الذي دفع بتقلص مستويات الطلب العالمي بالإضافة إلى ضعف الشركاء التجاريون للاقتصاد البريطاني ومن ثم انكماش القطاع الصناعي البريطاني الأمر الذي دفع بارتفاع معدلات تسريح العمالة من قبل الشركات في سبيل تقليص حجم النفقات.

ومؤشر مدراء المشتريات الصناعي البريطاني يقيس مدى نمو أو تراجع القطاع الصناعي وذلك عن طريق مسح يجرى لنحو 300 من مدراء المشتريات على مستوى قومي والتي نمثل نحو 20 صناعة مختلفة, لذا فإن قراءة المؤشر اليوم جاءت بأعلى من التوقعات ليسجل 42.9 في شهر نيسان السابق فيما كانت التوقعات تشير إلى 40.0 بينما تم تعديل القراءة السابقة إلى 39.5 بعد أن كانت بقيمة 39.1.

ولكن على الرغم من ارتفاع قراءة المؤشر إلا أن أوضاع القطاع الصناعي لاتزال في حالة غير جيدة, حيث أن قراءة المؤشر لاتزال دون مستوى 50.0 ويعني ذلك انكماش للقطاع ولكن ما حدث اليوم من ارتفاع لقراءة المؤشر خلال شهر نيسان تعني تقلص انكماش القطاع الصناعي خلال تلك الفترة وليس حدوث حالة من النمو, بينما تشير البيانات إلى أن المؤشر انكمش للشهر الثالث عشر على التوالي.

ومن ناحية أخرى أظهرت البيانات اليوم بعض التحسن في الائتمان المقدم للمستهلين حيث جاء مؤشر صافي ائتمان المستهلك خلال شهر آذار مسجلا قيمة 0.1 بليون جنيه إسترليني متوافقاً بذلك مع التوقعات و القراءة السابقة و هذا المؤشر يقيس حجم الائتمان الممنوح للمستهلكين بغض شراء السلع والخدمات ونرى أن المؤشر قد جاء مستقراً بعض الشيء إلا انه يشير إلى إقبال المستهلكين نحو الانفاق وهذا هو ما يحتاجه الاقتصاد البريطاني بشدة في الوقت الحالي.

أما بالنسبة للقروض المقدمة لشراء المنازل والمدعومة برهن عقاري فقد أظهر تراجعا خلال شهر آذار حيث سجل مؤشر صافي القروض بضمان المنازل قيمة 0.8 بليون جنيه إسترليني منخفضاً بذلك عن القراءة السابقة المعدلة التي كانت بقيمة 1.4 بليون جنيه إسترليني. بينما ارتفع عدد الموافقات على القروض العقارية لشهر آذار مسجلاً 39.0 ألف من 38.0 ألف للقراءة السابقة فيما جاء أدنى من التوقعات التي كانت بنحو 40.0ألف. ويعد هذا المؤشر كمؤشر يقيس النظرة المستقبلية للسوق المنازل و بالتالي التوقع بحجم الطلب ومن ثم التوقع بأسعار المنازل خلال الفترة المقبلة.

وصدر اليوم أيضاً القراءة النهائية لمؤشر العرض النقدي M4 لشهر آذار والذي ارتفع مسجلاً 0.2% من 0.0% للقراءة السابقة, بينما سجل المؤشر على المستوى السنوي 17.8% من 17.6% للقراءة السابقة ويعكس هذا الارتفاع وجود ارتفاع لحجم السيولة في الأسواق بين الأفراد و المستهلكين و الشركات.

وقد أظهرت البيانات الاقتصادية تعمق الركود الاقتصادي في الأراضي الملكية البريطاني وذلك وفقا لما أعلنه مكتب الإحصاءات القومي ONS في شهر نيسان السابق و الذي صدر عنه القراءة الأولية (ق أ) للناتج المحلي الإجمالي و الذي أوضح انكماش الاقتصاد البريطاني بنحو أعلى من التوقعات مسجلاً -1.9% في الربع الأول من العام الحالي, وبذلك يصل انكماش الاقتصاد البريطاني إلى أدنى مستوياته منذ عام 1979 كما أن هذا ولأول مرة ينكمش الاقتصاد البريطاني لأكثر من 1.0% لثلاثة أرباع متتالية منذ بدء العمل في تسجيل البيانات من بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.

ويمر الاقتصاد البريطاني بأسوأ فتراته وذلك منذ أن تضرر بشدة من جراء أسوأ أزمة مالية منذ الحرب العالمية الثانية في الوقت الذي تعمق الركود الاقتصادي في البلاد الأمر الذي نتج عنه ارتفاع معدلات البطالة إلى أعلى مستوياتها منذ أكثر من 35 عام , الأمر الذي دفع بانخفاض مستويات الإنفاق و الاستهلاك في ضوء انكماش كافة القطاعات و الأنشطة الاقتصادية.

وصرح السيد دارلنج رئيس الخزانة البريطانية أثناء عرضه للموازنة العامة للسنة المالية الجديدة بأن حجم العجز في الموازنة قد وصل إلى 12.4% من قيمة الناتج المحلي الإجمالي هذا كما أشار إلى أن التقلص الاقتصادي على مدار العام الحالي هو شيء متوقع وقد يصل إلى -3.5% وذلك قبل أن يبدأ في الانتعاش مع بدء العام الجديد, كما صرح بأنه سوف يتم رفع سعر الضريبة على الدخل بنحو 5.0% لتصل إلى 50.0% على صافي الدخل الذي يبلغ أكثر من 150.0ألف جنيه إسترليني وذلك في محاولة توفير دعم إضافي للتمويل الحكومي و التي من المتوقع أن تفعل ضمن الموازنة النقدية الجديدة.

أما بالنسبة للبنك المركزي البريطاني و الذي قد وصل بأسعار الفائدة إلى أدنى مستوياتها في تاريخ البنك لتصل إلى 0.50% فقد أكد أعضاء لجنة السياسة النقدية التسعة بالإجماع في الاجتماع الذي عقد في شهر نيسان السابق على استمرار دعمهم لسياسة التخفيف الكمي و التي بمقتضاها يقوم البنك المركزي بزيادة طبع النقد وذلك لشراء الأوراق المالية سواء من الحكومة أو القطاع الخاص وذلك بغض الحد من تهديدات مخاطر الانخفاض التضخمي بالإضافة إلى توفير السيولة في الأسواق.

وفي تمام الساعة 9:35 بتوقيت غرينتش انخفض مؤشر FTSE100 البريطاني بنسبة 0.37% وبنحو 15.69 نقطة مسجلاً 4227.72 نقطة, وتبعه المؤشر CAC40 الفرنسي حيث ارتفع بنحو 42.91 نقطة أو بنسبة 1.38% ليسجل 3159.85 نقطة, وأخيراً سجل مؤشر DAX الألماني 4769.45 نقطة مرتفعاً بنسبة 1.38% وبنحو 64.89 نقطة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 05:38 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

تظهر علامات الاستقرار في الثقة و الصناعات الأمريكية

في يوم يسود عليه الهدوء نظرا لعطلة عيد العمال التي تتواجد فيها العديد من اقتصاديات العالم و التي تجعل من التداولات أقل حجما، ينصب تركيز الأسواق على البيانات الأمريكية التي استولت على الأجندة الاقتصادية و بالإضافة إلى نتائج الشركات، حيث فاجأت اليوم كل من الثقة و القطاع الصناعي المحللين لتعود آمال انحسار الركود و اقتراب استعادة الاقتصاد لعافيته من جديد...

حيث انكمش أدار القطاع الصناعي في نيسان بأقل وتيرة منذ 7 أشهر على الرغم من أن أداء القطاع ما يزال ما دون الـ50 أي يستمر بالانكماش إلا أنه من الواضح أن وتيرة الهبوط قد تراجعت و أن هنالك بوادر تحقق الاستقرار في الطلبات و الإنتاج و الوظائف في القطاع الصناعي، و هذا قد يكون نتيجة لتحسن في الاستهلاك الذي يشكل ثلثي الاقتصاد بعد كل المبادرات التي تقبل عليها الحكومة الأمريكية.

إذ ارتفع معهد التزويد الصناعي في نيسان إلى 40.1 عن السابق 36.3 و المتوقع 38.4 على الرغم من تراجع الأسعار المدفوعة لمعهد التزويد الصناعي إلى 32.0 من السابق 31.0 و المتوقع 34.0، إلا أن ارتفاع الطلبات الجديدة للصادرات إلى 44.0 من السابق 39.0، أما الطلبات الجدية فقد ارتفعت إلى 47.2 من السابق 41.2، بينما الإنتاج فقد ارتفع إلى 40.4 من السابق 36.4، في حين أن مؤشر التوظيف وصل إلى 34.4 من السابق 28.1.

هذا و تحسنت الثقة أيضا حسب القراءة النهائية لمؤشر ميشيغان لثقة المستهلكين الذي وصل إلى 65.1 في نيسان على غير المتوقع بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 61.9 خاصة بعد أن أكد الفدراليين أن الركود في انحسار مما يزيد من آمال أن يلقى الاستهلاك دعما من خلال هذه الثقة، إنما الطلبات الصناعية تراجعت إلى -0.9% و لكن هذا يعود لشهر آذار بينما القراءة السابقة كانت بقيمة 1.8% و تم تعديلها إلى 0.7% و التوقعات كانت تشير إلى تراجع بنسبة 0.6% فقط.

البنك الفيدرالي الأمريكي قام هذا الأسبوع بالحافظ على سعر الفائدة ثابتا ما بين 0.25% و 0.0% و هي أدنى مستوياتها على الإطلاق إذ من المرجح أن يتم الحفاظ على الفائدة عند هذه المستويات المتدنية لبعض الوقت نظرا لأضعف أداء يشهده الاقتصاد الأمريكي منذ عقود حيث ظهر الناتج المحلي الإجمالي في الولايات أسوأ بكثير من التوقعات في الربع الأول من العام الحالي و بنسبة 6.1%، لكنهم أكدوا أن الركود في اقتصادهم في انحسار و أن النظرة المستقبلية للاقتصاد بدأت تتحسن منذ آذار إنما سيبقون استخدامهم لسياسة التخفيف الكمي كما كان مخططا.

موسم إعلان الشركات عن نتائج الربع الأول سينهي هذا اليوم أسبوعه الرابع و أمامه أسبوعين آخرين، حيث أعلنت McAfee Inc عن ارتفاع الأرباح بنسبة 77%، أما MasterCard فقد أعلنت أنه في الربع الأول تراجعت الأرباح بنسبة 18% عن الفترة نفسها من العام السابق و بقيمة 367.3 مليون دولار أي 2.80 سنت للسهم و لكن بأفضل من التوقعات 2.61 سنت للسهم، بينما شركة النفط Chevron Corp. أعلنت عن تراجع الأرباح بنسبة 64% إثر انخفاض الطلب على النفط و الغاز إلى 1.84 بليون دولار أي 92 سنت للسهم و هو أفضل من المتوقع 81 سنت للسهم.

هذا و يبقى التوتر و القلق متواجدا في الأسواق حيث فشلت شركة كرايسلر الأمريكية لصناعة السيارات بتقديم خطط إعادة التنظيم من أجل تفادي إفلاسها قبل آخر موعد حددته الحكومة الأمريكية لها و هو في 30 من نيسان لذا فإنها بدءا من اليوم ستخضع للبند 11 في الإفلاس، بينما أعلنت الخزينة الأمريكية أنها ستؤجل نتائج اختبار الضغوط التي خضعت له 19 مؤسسة أمريكية الذي محددا في 4 من أيار و حتى نهاية الأسبوع مما يزيد المخاوف أن تكون النتائج مخيبة للآمال و أن العديد من البنوك ستكون بحاجة إلى تدعيم رأس المال.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصاديه, التقارير, الجمعه, اهم, والسياسيه

مواضيع سابقة :

****التوصيات الماسية****
نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الخميس 30-4
نتائج الاخبار الكنديه ليوم الخميس 30-4

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الجمعه 1-5
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الجمعه 1-5
نتائج الاخبار البريطانيه ليوم الجمعه 1-5

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 1-5

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الاربعاء 29-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 24-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 23-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 10-4 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة