موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

$$$$ استثمار$$$$

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree28Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 10 - 2011, 06:51 PM   #41
عضو نشيط
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

رد: $$$$ استثمار$$$$
محصلة 15 يوم تداول 8 صفقات
صفقتان جاب الهدف eur/gbp و aus/yen
150+530= نقطة 680
5 صفقات متبقية
gpb/nzd sell الهدف 1.9000 (1400 نقطة) الآن + 625 نقطة
gpb/can sell الهدف 1.5560 (740 نقطة)
الآن + 250 نقطة
الهدف 1.5100 980 نقطة الأن +730 gpb/aus sell
nzd/usd buy الهدف 0.8260 620 نقطة الأن +400
الهدف1.3150 eur/aus sell
( 730نقطة)الهدف 1.0400 aus/usd buy باقي 30 نقطة عن الهدف



mm4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2011, 05:14 PM   #43
عضو جديد
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

ماشاء الله



sccorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2011, 05:19 PM   #44
عضو نشيط
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm4m مشاهدة المشاركة
gpb/nzd sell الهدف 1.9000 (1400 نقطة)
gpb/can sell الهدف 1.5560 (740 نقطة)
gpb/aus sell الهدف 1.5100 980 نقطة
aus/yen buy الهدف 79.80 530( نقطة)
eur/gpb buy الهدف 0.8730 ( 150 نقطة)
gpb/aus sell الهدف 1.5100 980 نقطة
جاب الهدف +980 نقطة



mm4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2011, 03:20 PM   #45
عضو جديد
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

مبارك اخى على المكسب
لكن المثل بيقول
لا تعطينى سمكة كل يوم ولكن علمنى الصيد
انا قبل كدة قلت لحضرتك ان تعلمنا الاستراتيجية التى تتبعها
وهذا العلم ينفع الناس



MAMO10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2011, 03:39 PM   #46
عضو نشيط
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMO10 مشاهدة المشاركة
مبارك اخى على المكسب
لكن المثل بيقول
لا تعطينى سمكة كل يوم ولكن علمنى الصيد
انا قبل كدة قلت لحضرتك ان تعلمنا الاستراتيجية التى تتبعها
وهذا العلم ينفع الناس
عندما يأتي الوقت سأقوم بتفسير الاستراتيجية بعد تطويرها



mm4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 06:55 PM   #47
عضو نشيط
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm4m مشاهدة المشاركة
nzd/usd buy الهدف 0.8260 620 نقطة
الهدف1.3150 eur/aus sell
( 730
نقطة)الهدف 1.0400 aus/usd buy
eur/aus جاب الهدف +660 نقطة



mm4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 06:58 PM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

ما شاء الله اخي متابعين معاك
الله يعطيك العافية



sccorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2011, 07:00 PM   #49
عضو نشيط
 

افتراضي رد: $$$$ استثمار$$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sccorpion مشاهدة المشاركة
ما شاء الله اخي متابعين معاك
الله يعطيك العافية
شكرا أخي



mm4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

التوصيات الماسية
من سيربح المليون بطريقة السلاحف 25 نقطه يوميا باذن الله
توصيات فوركس توصية على الاسترالي دولار

مواضيع تالية :

اخبار فوركس :توقعات لاسعار الاسترليني
توصيات فوركس : على الاسترليني دولار
اليورو كندي

$$$$ استثمار$$$$

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استثمار الاراضى الزراعيه هو افضل استثمار للمستقبل الاستثمار العقاري - عقار - عقارات


روابط الموقع الداخلية


04:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة