موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: عقود الذهب تواجه نقطة تحوّل رئيسية مع نشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتما

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 10 - 2011, 03:44 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: عقود الذهب تواجه نقطة تحوّل رئيسية مع نشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتما

تجارات السلع: عقود الذهب تواجه نقطة تحوّل رئيسية مع نشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتما
تواصل عقود النفط الخام تعقّب اتّجاهات المخاطر الأوسع نطاقًا، في وقت لا تزال الأسعار تظهر علاقة وثيقة بمؤشر S&P500.

أبرز النقاط الأساسية:
* النفط الخام في خطر إثر تراجع العقود الآجلة لمؤشر S&P500، وتشير نقاط تحديد المواقع الفنّية الى تكبّد الخسائر
* واجهت عقود الذهب قمّة النطاق المألوف قبيل نشر بنك الاحتياطي الفدرالي محضر اجتماع سياسته
النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//85.81$+0.40$ +0.47%
تواصل عقود النفط الخام تعقّب اتّجاهات المخاطر الأوسع نطاقًا، في وقت لا تزال الأسعار تظهر علاقة وثيقة بمؤشر S&P500. هذا وتداولت العقود الآجلة التي تتعقّب مؤشر الأسهم المعياري على انخفاض ليلة أمس، دلالة على عودة نفور المخاطر وقرع عقود خام غرب تكساس الوسيط ناقوس الخطر.
يتصدّر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي لشهر سبتمبر الجدول الاقتصادي. لقد رشح عن ذلك الإجتماع ما يعرف "بعملية تويست" عوضًا عن جولة ثالثة من التيسير الكمّي، وسيتطلّع التّجار الى قياس المتغيّرات التي أدّت الى هذا القرار. بشكل خاصّ، ستسعى الأسواق الى إدراك العوامل التي من شأنها جعل الدورة الثالثة من التيسير قيد النقاش من جديد، في وقت ستوفر أي دلائل حول تبلور سيناريو مماثل الدعم للأصول المحفوفة بالمخاطر (والعكس صحيح). كما يرتقب صدور أرقام المخزونات الأسبوعية غير الرسمية التي ينشرها المعهد الأميركي للبترول.
أمّا على صعيد جدول العائدات، فمن المقرّر أن تنشر ثلاث من شركات S&P500 نتائج الفصل الثالث، في وقت يرجّح أن يولي المستثمرون انتباهًا خاصًا الى التقارير التي ستنشرها Host Hotels Inc وPepsiCo بغية الحصول على قراءات حول اتّجاهات الإنفاق على السلع الكمالية وثقة المستهلك، إذ لا تزال تنكشف معالم التباطؤ الاقتصادي العالمي. علاوة على ذلك، أثار التقرير المخيّب للآمال لعملاق الألمنيوم ألكوا قلق المستثمرين، في وقت أوردت الشركة أنّ الإنخفاض "الدراماتيكي" للطلبات الأوروبية وسط الغموض المخيّم على المنطقة يكمن وراء تسجيل الأرباح قراءة أضعف من المتوقّع.
على الصعيد الفنّي، اختبرت الأسعار تشكّل نمط القمّة المدوّرة في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند ذروة القناة الهبوطية التي نشأت اعتبارًا من أوائل شهر مايو، دلالة على انحسار الزخم الصعودي وبروز انعكاس هبوطي في الأفق. كما يتواجد دعم رئيسي عند 83.65$، الذي يستهدف اختراقه نزولاً سعر 79.58$.
عقود الذهب (إقفال نيويورك): 1662.40// -14.15// -0.84%
تمامًا كما ناقشنا يوم أمس بالتفصيل، يتمثّل الحدث الأساسي بالنسبة الى أسعار الذهب بمحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي لشهر سبتمبر. ألقى القرار بعدم اعتماد جولة ثالثة من التيسير الكمّي بثقله على أسعار الذهب، ما قوّضجاذبية المعدن كوسيلة للتحوّط ضد التضخّم، وسيترقّب التّجار هذا الحدث للحصول على تفاصيل حول قرار المصرف المركزي بغية اكتشاف ما إذا كانت جولة ثالثة من التيسير الكمّي لا تزال احتمالاً قائمًا خلال الأجل القريب أو ما إذا بات هذا السيناريو مستبعدًا.
وفي حين رجّحت الشهادة التي أدلى بها الرئيس بن برنانكي أمام الكونغرس في الأسبوع السابق تبلور السيناريو الثاني، ستعتبر بالغة الأهمّية أي إشارات حول مدى اقتراب المصرف المركزي من إقرار تلك الجولة الثالثة، الى جانب العوامل التي ستدفعه الى استهلال عملية توسيع ميزانيته العمومية.
لم تشهد الآفاق الفنّية تغييرات تذكر خلال الأسبوع. لا تزال الأسعار مقيّدة ضمن نطاق يتراوح بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 14.6% و38.2% القائمة عند 1589.14$ و$1680.78 تباعًا. يستهدف أياختراق لما دون الدعم المباشر القاع المسجّل في 26 سبتمبر عند 1532.45$. في المقابل، يستهدف أي تحرّك صعودي مرورًا بقمّة النطاق فيب 50% القائم عند 1726.60.
الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 32.07$ -0.03$ -0.08%
على غرار عقود الذهب وطيف مركّبات المعادن الثمينة، تتطلّع الفضّة الى محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي بغية تحديد اتّجاهها، إذ تستجيب الأسعار الى الحاجة لبديل يحفظ قيمته التي تنطوي عليها فرضيّة اعتماد المزيد من التيسير الكمّي خلال الأجل القريب.
بالإضاففة الى ذلك، تواصل الأسعار التداول فوق مستوى المقاومة الذي تحوّل الى دعم عند 30.98$، مستوى توسّع قيبوناتشي 14.6%، في وقت تحدّ الذروة المحققة في 27 سبتمبر عند 33.51$ الحاجز الصعودي التالي. في المقابل، يستهدف أي اختراق لمستوى الدعم فيب 23.6% المتمركز عند 29.42$.
DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: عقود الذهب تواجه نقطة تحوّل رئيسية مع نشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتما
http://www.borsaat.com/vb/t309034.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: محدودة هي التداعيات التي ستترتّب عن إعانات البطالة البريطانية وا
وكالة الطاقة تخفض توقعها للطلب العالمي على النفط
الذهب يرتفع اثر هبوط الدولار واقتراع سلوفاكيا

مواضيع تالية :

اليورو يقفز مقابل الدولار مع انحسار مخاوف صاحبت الرفض السلوفاكي
الاسهم الامريكية تفتح مرتفعة وسط تفاؤل بشأن صندوق انقاذ أوروبي
افتتاح الأسواق الأميركية: من المرجّح أن يتبدّد تسارع اليورو الصعودي وتتسلّط الأضواء على مح

تجارات السلع: عقود الذهب تواجه نقطة تحوّل رئيسية مع نشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتما

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: تتواجد عقود النفط الخام عند المقاومة الرئيسية وتستعدّ عقود الذهب لصدور محضر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية إطاحة بنك الاحتياطي الفدرالي بآمال ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: مصير عقود النفط والذهب الإنخفاض إذا ما أكّد مجلس الاحتياطي الفدرالي صحّة رها الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: يرجّح هبوط عقود النفط والذهب، إذ تلقي تعليقات الاحتياطي الفدرالي الحذرة بثقل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة