• 3:28 مساءاً




اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
05 - 05 - 2009, 11:00 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
التشبع الشرائي يتحكم في تداولات العملات الرئيسية

بعد الارتفاع الذي شاهدناه يوم أمس في العملات الرئيسية عقب البيانات الأمريكية المتفائلة بشأن قطاع المنازل، حاولت العملات خلال جلسة التداولات الأسيوية اليوم أن تستكمل هذا الارتفاع ولكن ضعف حجم التداولات الناتج عن عطلة الأسواق اليابانية عمل على الحد من حركة العملات لتظل مستويات إغلاق الأمس هي المتواجدة في الأسواق حتى الآن.

العملة الملكية شهدت إغلاقا مهم يوم أمس فوق المستوى النفسي 1.50 وهو الأمر الذي قد يدفع البعض إلا انتظار اندفاع العملة إلى الارتفاع خلال جلسة اليوم، ولكن كما أشرنا ضعف التداولات بجانب التشبع الشرائي الكبير الذي تظهره العملة على المستويات الزمنية المختلفة منع الجنيه الإسترليني من الاستمرار في الارتفاع. حيث تظل التداولات فوق مستويات الـ 1.50 ليسجل زوج الإسترليني مقابل الدولار الأعلى له عند 1.5041 والأدنى عند 1.4998 .

استطاع اليورو أيضا أن يغلق يوم أمس فوق خط الاتجاه الانخفاضي على المدى الطويل وهو أحد المستويات الهامة التي قد تدفع اليورو إلى الارتفاع إلى مستويات جديدة غابت عن تداولاته منذ شهر تقريبا. التشبع الشرائي في العملة والذي يظهر بوضوح على مؤشرات الزخم التقنية أجبر اليورو على التداول ضمن مستويات إغلاق الأمس ليظل عند مستويات 1.3400 مسجلا الأعلى له عند المستوى 1.3421 والأدنى عند المستوى 1.3370 . أجندة اليوم تحتوي على مؤشر أسعار المنتجين للمنطقة الأوروبية خلال شهر آذار والذي من الممكن أن يحرك الأسواق ويدفع اليورو إلى تحديد اتجاهه خلال جلسة اليوم، هذا بجانب بيانات مؤشر معهد التزويد الغير صناعي للخدامات عن الاقتصاد الأمريكي.

زوج الدولار مقابل الين أعلن فشله الذريع في اختراق المستوى النفسي 100.00 ليعود إلى الانخفاض مدعوما بزخم انخفاضي ناتج عن تشبع المؤشرات التقنية بالشراء على المستويات الزمنية المختلفة وخلال جلسة اليوم استطاع زوج الدولار مقابل الين الياباني أن يستمر في الانخفاض الذي أثر على تداولات الأمس وصولا إلى المستوى 98.69 الذي يعتبر الأدنى له خلال الجلسة الصباحية وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى له عند 98.95 .
رد مع اقتباس

الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
2#
05 - 05 - 2009, 11:00 AM
تثبيت أسعار الفائدة في أستراليا

قرر البنك المركزي الاسترالي تثبيت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها منذ 49 عام عند 3.00%، إذ صرح السيد ستيفينز رئيس البنك المركزي من خلال البيان المصاحب لقرار أسعار الفائدة أن الاقتصاد العالمي قد انكمش أكثر خلال الأشهر الأولى من العام الحالي وهو الأمر الذي أثر على الطلب العالمي بشكل كبير ليدفع الاقتصاد الاسترالي الثمن من خلال الركود الاقتصادي الذي سقط فيه خلال نهاية العام الماضي ويستكمله خلال الربع الأول من هذا العام.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
3#
05 - 05 - 2009, 11:01 AM
سيطرة موجة التفاؤل على الأسواق المالية ولكن الأنظار تتجه نحو قرار الفائدة في المنطقة الأوروبية

صعدت الأسواق الرأسمالية للأسهم حول العالم في تداولات يوم أمس حيث أغلقت مؤشرات الأمريكية على ارتفاعا ملحوظ بعد أن جاءت البيانات الاقتصادية المتعلقة بقطاع المنازل في الولايات المتحدة أفضل من التوقعات بالإضافة لتحسن أداء القطاع الصناعي في الصين التي تعد من أهم الدول الصناعية عالميا، هذه الأنباء زادت مستويات الثقة في الأسواق المالية لتبين بداية تجاوب الاقتصاديات مع خطط الإنقاذ التي قدمتها الحكومات لإنعاش الاقتصاد.

لننتقل الآن ببعض التفصيل عن المنطقة الأوروبية حيث نلاحظ في الآونة الأخيرة بداية تحسن البيانات الاقتصادية الصادرة من اقتصاد الـ 16 دولة أوروبية حيث تحسنت مستويات الثقة و ارتفعت مؤشرات مدراء المشتريات إلا أن معدلات البطالة لا تزال مرتفعة، وننتظر اليوم في الأجندة الاقتصادية مؤشر أسعار المنتجين لشهر آذار و الذي من المتوقع أن يتراجع ليزيد الاحتمالات بقيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض سعر الفائدة المرجعية بمقدار 25 نقطة أساس لإنعاش الأوضاع الاقتصادية.

تراجعت مستويات نمو الأسعار في المنطقة الأوروبية حيث انخفضت معدلات التضخم دون المستويات المقبولة نتيجة لتقلص مستويات الإنفاق الاستهلاكي التي بعد أن ارتفعت معدلات البطالة لمستوياتها الأعلى منذ 3 سنوات الذي أدى بدوره لتدهور مبيعات المؤسسات و هذا ما اضطرها لتقليص التكاليف بتخفيض مستويات الإنتاج.

ارتفاع معدلات البطالة و انخفاض مستويات الإنتاج أدى لتعمق الركود الاقتصادي في المنطقة الأوروبية في الربع الأخير من العام الماضي ليصل إلى ما نسبته 1.6%، و صرحت المفوضية الأوروبية يوم أمس بأن المنطقة الأوروبية ستنكمش خلال السنة الحالية بنسبة 4% و بهذا زادت توقعات المفوضية بالضعف و هذا لا يتعارض مع ما صرح به السيد تريشيت في اجتماعه الماضي باستمرار الانكماش الاقتصادي خلال عام 2009.

يناضل السيد تريشيت لتوحيد البنك المركزي الأوروبي بعد إشارات لتضارب الآراء من الوزراء الأوروبيين حول السياسيات النقدية الغير اعتيادية حيث انقسم الـ 22 عضو في المجلس الحكومي فبعضهم يرون أن شراء الأصول المتعثرة من البنوك سيدعم الاقتصاد في مواجهة أعمق ركود اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية و النصف الأخر يرى أن إتباع هذه السياسية سيؤدي لمخاطر في معدلات التضخم على المدى البعيد.

صرح الوزراء الأوروبيين يوم أمس بأن ليس لديهم خطط انقاد إضافية للحكومات الأوروبية خوفا من خطر ارتفاع معدلات البطالة الذي قد يتسبب بأزمة اجتماعية و قال السيد جان كلود يونكر للصحفيين في بروكسل أمس بعد محادثات مناظرة مطولة مع وزراء 16 دولة أوروبية"فإننا لا نعتقد أن دول منطقة اليورو يجب أن تضيف إلى البرامج التحفيز الاقتصادية التي أقرها المجلس الحكومي".

من الناحية التقنية ارتد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من مستويات المقاومة المحورية عند 1.3435 و يقوم الزوج بإجراء تصحيح هابط ليكتسب العزم الكافي ليقوم باختراق مستوى المقاومة ليصل كحد أقصى 1.3320، و من المتوقع باختراقه لمستوى المقاومة عند 1.3435 أن يواصل ارتفاعه ليحقق الأهداف عند 1.3455 و لكن إذا لم يستطع الاختراق يتوقع أن يعاود الهبوط، و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند 1.3315 و مستوى المقاومة عند 1.3375.

يحاول زوج الجينة الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي اختراق مستوى المقاومة عند 1.5030 و الذي يمثل مستوى المقاومة للقناة الصاعدة و يتوقع باختراقه لهذا المستوى أن يرتفع الزوج ليحقق الهدف الأول عند 1.5070 ثم بعيدا عند مستويات 1.5155 و من المتوقع أن يقوم الزوج بإجراء تصحيح هابط ليكتسب الدعم الكافي لمواصلة الارتفاع و يشترط لمواصلة الصعود الثبات فوق مستويات 1.4810 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند 1.4985 و مستوى المقاومة عند 1.5070.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
4#
05 - 05 - 2009, 01:48 PM
موجة التفاؤل المسيطرة على الأسواق المالية تفقد الدولار الأمريكي قوته

يواصل الدولار الأمريكي تراجعه لليوم الثالث على التوالي إذ هبط أمام 16 عملة رئيسية مع ارتفاع مستويات الثقة بالأسواق المالية بعد سلسة من البيانات الاقتصادية الجيدة من الولايات المتحدة و الصين و هذا بدوره جعل المستثمرين يقلعون عن شراء الدولار الأمريكي.

أغلقت الأسهم الأسيوية على ارتفاع بعد البيانات الاقتصادية عن مؤشر مدراء المشتريات في الصين الذي أرتفع لأعلى مستوى منذ 9 أشهر و هذا الصعود بالأسهم الأسيوية متبوع بالأسهم الأمريكية التي أغلقت مرتفعة بعد أن تحسنت المستويات التفاؤل بقرب انتهاء الأزمة الحالية حيث ارتفعت البيانات الاقتصادية المتعلقة بمبيعات المنازل قيد الانتظار و الإنفاق على المباني بأفضل من توقعات المحللين، لننتقل الآن للأسهم الأوروبية التي صعدت مدعومة بموجة التفاؤل المسيطرة على الأسواق.

ارتد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من مستويات الدعم عند 1.3325 و التي تمثل منطقة إعادة الكسر للنمط الفني الصاعد و بهذا يتوقع أن يرتفع الزوج ليحقق الأهداف عند مستويات 1.3460 ثم 1.3580 و يشترط لمواصلة الارتفاع اختراق واضح لمستوى المقاومة 1.3382 و الثبات فوق مستويات 1.3305 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند مستويات 1.3343 و مستوى المقاومة عند مستويات 1.3420 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.3437 و الأدنى عند مستويات 1.3324.
تراجع مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر آذار في منطقة اليورو مسجلاً -0.7% ليأتي بذلك أدنى من التوقعات التي كانت بنسبة -0.6% فيما كانت القراءة السابقة بنسبة -0.5%, بينما تراجعت القراءة السنوية بشكل حاد حيث سجلت ما نسبته -3.1%، تراجع هذا البيان يزيد الاحتمالات بقيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس لإنعاش مستويات الطلب على السلع و المنتجات الأوروبية وفك جمود عمليات الإقراض بين البنوك.

يحاول زوج الجينة الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي اختراق مستوى المقاومة عند 1.5070 ليواصل مساره الصاعد و تحقيق الهدف عند مستويات 1.5140 ثم بعيدا عند مستويات 1.5330 و يشترط لمواصلة الصعود الثبات فوق مستويات 1.4815 و تشير مؤشرات العزم لتشبع المنطقة بعمليات الشراء مما سيدفع الزوج لإجراء تصحيح هابط و ليتخلص الزوج من الزخم السلبي ليكمل المسار الصاعد، يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند مستويات 1.5030 و مستوى المقاومة عند مستويات 1.5130.
ارتفع مؤشر مدراء المشتريات للبناء في بريطانيا عن شهر نيسان ليسجل 38.1 مقارنة بالقراءة السابقة بقيمة 30.9 يدل البيان على انخفاض حدة الانكماش في أداء قطاع المنازل في المملكة المتحدة التي سينعكس ايجابيا على القطاع الذي سبب انهياره الأزمة الحالية.

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ضمن نطاق ضيق في ضوء غياب البيانات الاقتصادية مع عطلة عيد الأطفال في اليابان يلاحظ ثبات الزوج حول مستوى 99.00 حيث يتوقع أن يواصل الزوج ارتفاعه بشرط اختراق مستوى 99.65 الذي سيعطي الزوج الزخم الكافي لمواصلة الصعود و الثبات فوق مستويات 98.15 حيث إذا كسر الزوج مستوى الدعم الأساسي عند 98.15 يتوقع الهبوط و العودة للقناة الهابطة و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند مستويات 98.95 و مستوى المقاومة عند مستويات 99.55.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
5#
05 - 05 - 2009, 01:49 PM
انخفاض مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر آذار في منطقة اليورو

تراجع مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر آذار في منطقة اليورو مسجلاً -0.7% ليأتي بذلك أدنى من التوقعات التي كانت بنسبة -0.6% فيما كانت القراءة السابقة بنسبة -0.5%, بينما تراجع على المستوى السنوي بشكل حاد حيث سجل في شهر آذار نسبة -3.1% ليأتي أدنى من القراءة السابقة التي كانت بنحو -1.8% و دون التوقعات التي كانت تشير إلى -2.9%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
6#
05 - 05 - 2009, 01:51 PM
ارتفاع مؤشرات الأسهم الأوروبية في بداية التداولات

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية لليوم الثاني على التوالي مدعومة بالتوقعات التي أظهرت أن حالة الكساد الإقتصادي لن تدوم طويلاً، خاصة بعد توسيع نطاق السياسيات النقدية الغير إعتيادية المتضمنة شراء السندات طويلة الأجل، مما ساعد على انتشار التفاؤل في الأسواق المالية.

بلغت نسبة الإرتفاع في مؤشر داو جونز 0.24% في تمام الساعة 05:10EST مما أضاف إليه 5.99 نقطة و بالتالي أصبحت التداولات قريبة من مستويات 2425.52 نقطة، صعد المؤشر ليسجل الأعلى عند 2426.16 نقطة، بعد أن سجل أدنى مستوياته عند 2408.13 نقطة. ارتفع 28 سهم ضمن المؤشر بينما هبط 21 سهم آخر مما أدى إلى منع قيمة المؤشر من إكمال صعوده، دعم كل من القطاع المالي و المعادن و الطاقة المؤشر، حيث أضاف القطاع المالي حوالي 8.41 نقطة للمؤشر، بينما أضافت المعادن 1.60 نقطة، و ساهمت مصادر الطاقة بإضافة 1.14 نقطة للمؤشر.

ارتفع مؤشر FTSE100 بنسبة 2.89% أو بما يقارب 122.66 نقطة ليصل إلى مستويات 4365.88 نقطة في تمام الساعة 05:16 EST، ارتفع المؤشر من المستويات المنخفضة التي وصل إليها عند 4243.22 نقطة، و يتداول المؤشر حاليا قريبا من مستويات 4243.22 نقطة، ارتفع 85 سهم ضمن المؤشر فيما هبط 16 سهم فقط، و بقي سهم واحد ثابتا دون تغيير.
أضاف القطاع المالي 56.10 نقطة للمؤشر، و أضاف قطاع المعادن 29.72 نقطة، بينما أضافت مصادر الطاقة 19.37 نقطة للمؤشر.

ارتفع مؤشر CAC 40 0.38% في تمام الساعة 05:23 EST ، أضاف ما يقارب 12.29 نقطة ليصل إلى مستويات 3250.26 نقطة، ارتفع المؤشر من المستويات المنخفضة التي وصل إليها عند 3218.84 نقطة ليصل إلى مستويات مرتفعة عند 3243.62. ارتفع 22 سهم ضمن المؤشر بينما انخفضت قيمة 18 سهم. أيضاً كان القطاع المالي، المعادن و الطاقة من أكبر المسببين لهذا الإرتفاع، حيث أضاف القطاع المالي 14.19 نقطة، و اضافت المعادن 5.76 نقطة، بينما أضافت مصادر الطاقة 3.01 نقطة.

ارتفعت قيمة المؤشر الألماني DAX بنسبة 0.20% أو 10.24 نقطة ليصل إلى مستويات 4913.34 نقطة، سجل المؤشر أعلى مستوياته في بداية تداولات اليوم عند 4914.66 و أدنى مستوياته عند 4863.14، ارتفعت أسهم 17 شركة بينما انخفضت أسهم13شركة .
بخلاف باقي الأسهم، فقد ساهم كل من القطاع الصناعي و قطاع السلع المختارة بالإضافة إلى المعادن في دعم المؤشر، فقد أضافت تداولات المعادن 8.96 نقطة، و أضافت تداولات قطاع الصناعة 3.71 نقطة، و دعم قطاع السلع المختارة قيمة المؤشر بمقدار 2.75 نقطة.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
7#
05 - 05 - 2009, 01:52 PM
الاتحاد المصرفي الأوروبي

صدر عن الاتحاد المصرفي الأوروبي سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع و الذي تراجع ليسجل ما نسبته 0.750% من السابق 0.773% في حين انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر ليصل إلى نسبة 1.344% من السابق بنسبة 1.354% ، كما هبط سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لستة أشهر ليصل إلى ما نسبته 1.543% من 1.553%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
8#
05 - 05 - 2009, 04:34 PM
اسواق الاسهم ترتفع جاذبة المستثمرين اليها مبتعدين عن العملات

ارتفعت الثقة في بداية الاسبوع بعد صدور تقارير مشجعة للغاية عن الاقتصاد الامريكي و الاوروبي و اخرها ارتفاع معدل الصناعة في الصين لتعطي دفعة اخرى لاسواق الاسهم مخلفة ورائها سوق العملات و المتأثر الاول فيها كان الدولار الامريكي حيث انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية لليوم الثاني على التوالي.

زوج اليورو اكمل صعوده اليوم ايضا بعد بناء قاعدة تداول فوق مستوى الدعم الموجود عند 1.3244 و يحاول الوصول لاولى اهدافه عند 1.3461 و الذي يعتبر اول مستوى مقاومة امامه قبل الوصول الى مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.3524, الاتجاه العام للزوج ما زال للاعلى حيث يتداول الزوج حاليا عند 1.3424 محققا الاعلى عند مستوى 1.3437 و الادنى له عند 1.3324.

الزوج الاسترليني يستمر بالتداول بنطاق جانبي صاعد ضمن قناة ضيقة, و استطاع الزوج اختراق مستوى المقاومة عند 1.5070 و تحقيق اولى اهدافه عند 1.5140 والان يحاول الزوج الوصول لاهدافه عند مستويات 1.5330, مؤشرات العزم تشير لمنطقة مشبعة بعمليات الشراء الامر الذي سيؤدي بالزوج للقيام بعملية تصحيح للاسفل. يتداول الزج حاليا عند مستوى 1.5145 محققا الاعلى له عند 1.5161 و الادنى عند 1.4981.

و بالنهاية الزوج الياباني تراجع اليوم بشكل طفيف حيث يتداول الزوج ضمن نطاق جانبي ضيق حيث يتوقع للزوج ان يكمل ارتفاعه في حال فشل في اختراق مستوى الدعم عند 98.06 اما اذا نجح الزوج بكسر مستوى الدعم المذكور سيهبط الزوج ليتداول ضمن قناة هابطة ما بين مستوى المقاومة الموجود عند 99.55 و الدعم عند 98.06, يتداول الزوج حاليا عند مستوى 98.70 حيث حقق الاعلى له عند 99.19 و الادنى له عند 98.60
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
9#
05 - 05 - 2009, 04:35 PM
بيانات التضخم عن الاقتصاد الروسي

تراجع مؤشر أسعار المستهلكين في روسيا خلال شهر نيسان مسجلاً 0.7% ليأتي بأدنى من التوقعات التي كانت بنسبة 1.0% فيما كانت القراءة السابقة بنسبة 1.3%, و انخفضت القراءة السنوية لتسجل 13.2% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 14.0% في حين كانت التوقعات بنسبة 13.5%. بينما وصلت قراءة المؤشر حتى يوم 5 من شهر نيسان إلى 6.2% ليأتي بذلك أعلى من القراءة السابقة بنسبة 5.4% و أدنى من التوقعات التي كانت بنسبة 6.5%.

فيما انخفض ايضا مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري و الذي يستثنى منه أسعار السلع و الخدمات ذات التقلبات المرتفعة مثل أسعار الوقود و أسعار الغداء خلال شهر نيسان ليصل إلى 0.8% من السابق بنسبة 1.4% لشهر آذار و أدنى من التوقعات التي كانت بنسبة 1.2%. و انخفض أيضاً مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري حتى يوم 5 من شهر نيسان إلى 5.2% مقابل 4.3% بينما جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 5.4%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 5-5
10#
05 - 05 - 2009, 04:35 PM
اتحاد البنوك البريطانية

صدر عن اتحاد البنوك البريطانية سعر الفائدة بين البنوك على الدولار ليوم و الذي سجل ما نسبته 0.23875% في حين بلغ سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لأسبوع 0.32125 % و وصل سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثلاثة أشهر ما نسبته 0.98625% و الآن سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثان عشر شهر و الذي سجل 1.85888%.

هبط سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لليلة ليصل إلى ما نسبته 0.46750% مقابل 0.48125% و انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع ليصل إلى0.73625% من 0.75625% في حين سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر فقد انخفض ليصل إلى 1.34125% من 1.34938% فيما انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لـ ـ12 شهر إلى ما نسبته1.71000 % من 1.71500%.

سجل سعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لليلة ما نسبته 0.55500% و بلغ سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لأسبوع ما نسبته 0.60250% أما سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لثلاثة أشهر فقد وصل إلى 1.43563%و سجل سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لـ 12 شهر ما نسبته 1.90125%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصاديه, الثلاثاء, التقارير, اهم, والسياسيه

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 23-4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 13 23 - 04 - 2009 04:50 PM
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الاربعاء 15-4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 10 15 - 04 - 2009 05:15 PM
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الثلاثاء 14-4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 4 14 - 04 - 2009 01:48 PM
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الاتنين 13-4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 3 13 - 04 - 2009 01:44 PM
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 10-4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 0 10 - 04 - 2009 01:27 PM


03:28 PM