موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استراتجية دولة فلسطين

منتدى تداول العملات العام

Like Tree26Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 10 - 2011, 06:17 PM   #61
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

رد: استراتجية دولة فلسطين
السلام عليكم الاخوة الكرام
يوجد فى المرفقات
اكسبيرت دولة فلسطين
لمن لم يحصل عليه
شكرا لكم جميعا وارجوا التوفيق لكم
واى سؤال انا موجود معكم



الملفات المرفقة
نوع الملف: rar اكسبيرت دولة فلسطين.rar‏ (943.9 كيلوبايت, المشاهدات 32)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2011, 06:23 PM   #62
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

ما شاء الله نتائج مشجعه جدا

تسجيل حضور ومتابعه



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2011, 06:57 PM   #63
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
ما شاء الله نتائج مشجعه جدا

تسجيل حضور ومتابعه
شكرا لك اخى الكريم
اكسبيرت دولة فلسطين
بجد اكسبيرت ممتاز
افضل وقت يعمل عليه الاكسبيرت
15 دقيقة
افضل ازواج
اليورو دولار ..... الباوند دولار .... وممكن كل واحد يجرب الزواج المفضل له ويقول ايه الاخبار معه
اعدادات الاكسبيرت لا تتغير كما مشرح على الصور
تعمل فقط على فريم 15 دقيقة
شكرا لكم واى سؤال انا معكم



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (12.9 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: png 2.png‏ (12.6 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: png 3.png‏ (13.1 كيلوبايت, المشاهدات 1)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2011, 09:30 PM   #64
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

السلام عليكم
تم تفعيل صفقة شراء اليورو دولار من الاكسبيرت
كما مشرح فى الصورة
فاصل ونواصل بعد اغلاق الصفقة او فتح صفقة جديدة على الباوند دولار
شكرا لكم جميعا



الصور المرفقة
نوع الملف: png 18-10-2011 08-18-39 م.png‏ (54.1 كيلوبايت, المشاهدات 5)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2011, 10:20 PM   #65
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تم تفعيل صفقة شراء اليورو دولار من الاكسبيرت
كما مشرح فى الصورة
فاصل ونواصل بعد اغلاق الصفقة او فتح صفقة جديدة على الباوند دولار
شكرا لكم جميعا
تم بحمد الله اغلاق صفقة اليورو دولار على ربح 70 نقطة
كما مشرح فى الصورة
والى اللقاء مع صفقات اخرى



الصور المرفقة
نوع الملف: png 18-10-2011 09-12-33 م.png‏ (28.9 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: png كشف حساب.png‏ (11.8 كيلوبايت, المشاهدات 1)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2011, 01:58 AM   #66
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

السلام عليكم
ان شاء الله من غدا يتم متابعة صفقات الاكسبيرت
شكرا لكم واتمنا مشاركة الجميع
بجد الاكسبيرت كويس وليسه سيء الى هذا الحد
شكرا لكم وانتظر الردواد



سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2011, 02:11 AM   #67
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ان شاء الله من غدا يتم متابعة صفقات الاكسبيرت
شكرا لكم واتمنا مشاركة الجميع
بجد الاكسبيرت كويس وليسه سيء الى هذا الحد
شكرا لكم وانتظر الردواد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لك استاذ سمير على متابعتك وجهدك الواضح والرائع وان شاء الله ربنا يزيد من الخير على الجميع



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2011, 02:35 AM   #68
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخى الكريم
اكسبيرت دولة فلسطين
بجد اكسبيرت ممتاز
افضل وقت يعمل عليه الاكسبيرت
15 دقيقة
افضل ازواج
اليورو دولار ..... الباوند دولار .... وممكن كل واحد يجرب الزواج المفضل له ويقول ايه الاخبار معه
اعدادات الاكسبيرت لا تتغير كما مشرح على الصور
تعمل فقط على فريم 15 دقيقة
شكرا لكم واى سؤال انا معكم

اخي الكريم سمير

لاحظت انك فضلت العمل على فريم 15 دقيقه ولكن على شرح الصوره للاكسبيرت فانت وضعت 30

وهناك بعض الاعدادات المختلفه لذا ارجو منك رفع ملف بريزتس يوجد به التفاصيل المهمه اذا تكرمت وان لا يكون هناك داع لتغيرها من قبلنا على حسب ما تراه مناسبا لكي نستطيع ان نتعاون مع بعضنا ونجرب الاكسبيرت على عدة عملات لنحصل على افضل النتائج



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2011, 02:55 AM   #69
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

ملاحظه اخرى لو تكرمت

لاحظت ان نوعية المضاعفات هي 1-4-16-64 فكيف نستطيع ان نغيرها بالاكسبيرت الى 1-2-4-8-16-32



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2011, 10:17 AM   #70
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: استراتجية دولة فلسطين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لك استاذ سمير على متابعتك وجهدك الواضح والرائع وان شاء الله ربنا يزيد من الخير على الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
اخي الكريم سمير

لاحظت انك فضلت العمل على فريم 15 دقيقه ولكن على شرح الصوره للاكسبيرت فانت وضعت 30

وهناك بعض الاعدادات المختلفه لذا ارجو منك رفع ملف بريزتس يوجد به التفاصيل المهمه اذا تكرمت وان لا يكون هناك داع لتغيرها من قبلنا على حسب ما تراه مناسبا لكي نستطيع ان نتعاون مع بعضنا ونجرب الاكسبيرت على عدة عملات لنحصل على افضل النتائج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
ملاحظه اخرى لو تكرمت

لاحظت ان نوعية المضاعفات هي 1-4-16-64 فكيف نستطيع ان نغيرها بالاكسبيرت الى 1-2-4-8-16-32
السلام عليكم اخى الكريم
وانا بجد سعيد علشان انا شايفك مهتم بهذا الاكسبيرت
وبجد هو اكسبيرت ممتاز على حق
وافضل اكسبيرت حتى الان عندى
وكما قال المثل المصرى
مين ياشهد للعروسة
المهم
بخصوص افضل وقت للاكسبيرت
هو كما مشرح من قبل
بس انا اول مرة اشتغل على الاكسبيرت علشان هو لسه جديد عندى لسه طازج بنار الفرن
وانا ليسه عندى الان سيرفر
قولت اجرب على فريم 15 دقيقة
لقيت النتائج فوق الممتاز كما مشرح فى صور وكشف تاريخ الحساب
علشان كدا انا فضلت فريم 15 دقيقة ....................
ممكن الكل يجرب ماهو الافضل
يوجد فى صور اعدادات الاكسبيرت طريقة اعدادات المؤشرات وطريقة العمل على كل الفريمات..............
وتوجد فى المشاركة رقم 63
طريقة اعدادات الاكسبيرت على فريم 15 دقيقة
وكل النتائج وصور كشف الحساب كانت بنفس الطريقة المشرحة فى هذه المشاركة................
وبخصوص المضاعفات
عندك صورة فيه مكان وضع المضاعفات
وطريقة العمل هى
حجم اللوت للصفقة التقاطع مثلا 0.01 تمام
فى خانة حجم اللوت مضاعفات اكتب مثلا 2
يكون اول صفقة مضاعفات ضعف حجم اللوت الصفقة الاولى تقاطع وتكون هاكذا
0.01
0.02
0.04
0.08
0.16
وهاكذا
حبت اضع فى خانة اللوت مضاعفات مثلا 4 يكون هاكذا
0.01
0.04
0.16
وهاكذا
يوجد صور تشرح الطريقة
شكرا لك اخى الكريم
واى سؤال انا معك



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (21.8 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: png 2.png‏ (23.4 كيلوبايت, المشاهدات 1)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نتائج مسابقة العمل الجماعي سبتمبر 2011
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة يؤكد على أن بعض أعضاء اللجنة يواصلون المطالبة بخيار
عايز رايكم فى كشف الحساب ده

مواضيع تالية :

التحليل اليومى لسوق العملات 12-10-2011
سؤال مهم للخبراء ارجو الاجابه
اطلب التعويض من fxdd

استراتجية دولة فلسطين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خريطة دولة فلسطين ,, تحتوي على تفاصيل مهمة .... استراحة بورصات
اربح استراتجية وافضل استراتجية تطلع ذهب القسم الاسلامي
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب
دولة فلسطين السياحة و السفر


روابط الموقع الداخلية


02:14 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة