• 3:02 مساءاً

اليورو دولار.....توجهات

Like Tree48Likes

عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار.....توجهات
171#
13 - 12 - 2011, 10:22 PM
تحليل موفق اخي الكريم والف الف مبروك الارباح

ولكن الا يوجد امل بتصحيح الى 13260 يسبقه 13215

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية بحار الفوركس
عضو نشيط

بحار الفوركس is on a distinguished road
172#
13 - 12 - 2011, 11:45 PM
ضرب اليورو 1.3028 فلا امل للصعود الى 1.3180 نهائيا و سيغلق الليله فوق 1.3028 و الله اعلم
بحار الفوركس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران

أبو عمران is on a distinguished road
173#
14 - 12 - 2011, 12:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس مشاهدة المشاركة

بعض الاخوان يتسائلون عن اتجاه اليورو دولار
فاليورو دولار هابط و لن يكتفي ب الهدف القريب 1.2870 بل سيهبط اكثر من ذلك و الله اعلم
لذلك ننتظر اغلاق اليوو لنرى مستوى التصحيح له و مبدئيا متوقع ان يصحح الى 1.3180 او 1.3188 فقط و لا اتوقع ان يتجاوز 1.3188 نهائيا
لذلك من لديه عقود شراء عليه بالخروج عند 1.3180 و من يريد الدخول بيع فعليه وضع اوامر معلقه بيع من السعر 1.3180 و منها ان شاء الله سابيع مرة اخرى و بهدف ا1.2870 ان شاء الله
امامنا الان الرقم 1.3111 لنرى اين سيغلق اليورو فوقه ام تحته يا ابا عمران؟

نسال الله التوفيق للجميع
اقتباس:
ضرب اليورو 1.3028 فلا امل للصعود الى 1.3180 نهائيا و سيغلق الليله فوق 1.3028 و الله اعلم

نعم اخي أبو مصطفى كنت مراقب اليورو عند 1.3111 و في الحقيقة كنت اظن أنه سيغلق فوقه إلى ان فوجئت بالهبوط المدوي لليورو،و هذا يعني أنه إن شاء العلي القدير سيغلق تحته، و هذا سيكون إيجابيا ليوم الغد و لكن على الفريمات الاكبر اليورو ما زال سلبيا و هذا يضغط عليه للأسفل، الاغلاق اليومي يحوم حول النقطة التي ذكرتها انت و هي 1.3028 يترنح، و إن شاء الله يغلق فوقها كما أشرت و في هذه الحالة اتوقع و الله اعلى و اعلم و هو اجتهاد مني فقط، أن الغد ستكون الشمعة صاعدة و لكن صغيرة للوها لن يتجاوز للو اليوم، يعني تداول في نطاق ضيق و تصحيح بسيط و سيكون ما يسمة ب (inside bar)و بعد غد إن شاء الله سيكسر للو و سيهوي للحضيض عفوا لأهدافك المشار إليها في المشاركات السابقة 1.2870 و من ثم لما ابعد و الله اعلم و الله الموفق

التوقيع

لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد يحي و يميت و هو الحي الذي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير

أبو عمران غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

اسماء الفقها is on a distinguished road
174#
14 - 12 - 2011, 12:58 AM
يعطيكم العافيه اخي ابو عمران

هل اليورو سيصحح
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

175#
14 - 12 - 2011, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

نعم اخي أبو مصطفى كنت مراقب اليورو عند 1.3111 و في الحقيقة كنت اظن أنه سيغلق فوقه إلى ان فوجئت بالهبوط المدوي لليورو،و هذا يعني أنه إن شاء العلي القدير سيغلق تحته، و هذا سيكون إيجابيا ليوم الغد و لكن على الفريمات الاكبر اليورو ما زال سلبيا و هذا يضغط عليه للأسفل، الاغلاق اليومي يحوم حول النقطة التي ذكرتها انت و هي 1.3028 يترنح، و إن شاء الله يغلق فوقها كما أشرت و في هذه الحالة اتوقع و الله اعلى و اعلم و هو اجتهاد مني فقط، أن الغد ستكون الشمعة صاعدة و لكن صغيرة للوها لن يتجاوز للو اليوم، يعني تداول في نطاق ضيق و تصحيح بسيط و سيكون ما يسمة ب (inside bar)و بعد غد إن شاء الله سيكسر للو و سيهوي للحضيض عفوا لأهدافك المشار إليها في المشاركات السابقة 1.2870 و من ثم لما ابعد و الله اعلم و الله الموفق
انت معلم يا ابا عمران فاليورو اغلق فوق 1.3028 و ايضا فوق 1.3025 تعني انهيار و انه سيكمل الهبوط الى 1.2929 قبل 1.2870 و الله اعلم و هذا يعني ان كل ارتفاع فرصة للبيع
تصبحون على خير
أبو عمران likes this.
عضو نشيط

176#
14 - 12 - 2011, 01:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة

هل اليورو سيصحح

بعد اذن اخي ابو عمران ساجيب
تصحيح اليورو سيكون غدا بسيط ان حدث تصحيح و لا اتوقع تجاوز 1.3095 لانه ان وصلها سترده للاسفل ومنها بيع بقوة
و الله اعلم
بالتوفيق
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران

177#
14 - 12 - 2011, 01:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة

هل اليورو سيصحح
اقتباس:
انت معلم يا ابا عمران فاليورو اغلق فوق 1.3028 و ايضا فوق 1.3025 تعني انهيار و انه سيكمل الهبوط الى 1.2929 قبل 1.2870 و الله اعلم و هذا يعني ان كل ارتفاع فرصة للبيع
تصبحون على خير
اقتباس:
بعد اذن اخي ابو عمران ساجيب
تصحيح اليورو سيكون غدا بسيط ان حدث تصحيح و لا اتوقع تجاوز 1.3095 لانه ان وصلها سترده للاسفل ومنها بيع بقوة
و الله اعلم
بالتوفيق

أنت معلمي أخي أبو مصطفى و انت أدرى و اعلم مني بالطريقة،

كنت سأكتب نفس كلامك و نفس ردك أخي إلا اني كنت سأكتب 1.3090 بالتقريب يعني و لكن لا يجب عليه لمس 1.3096 إن لمسه فيمكن ان يعطي ارتفاع اكثر،

أنا أخي أول مرة أرى ان الفريمات كلها تقول هبوط من الربع ساعة فما فوق، و الله اعلم هذا دليل على الهبوط المباشر، و لكن الكلمة الاخيرة لك أخي و الله الموفق

التوقيع

لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد يحي و يميت و هو الحي الذي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير

عضو نشيط جدا

اسماء الفقها is on a distinguished road
178#
14 - 12 - 2011, 08:46 AM
مشكورين اخواني والله اوفقكم جميعا
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران

179#
14 - 12 - 2011, 07:19 PM
اقتباس:
تصبحون على خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

أنت معلمي أخي أبو مصطفى و انت أدرى و اعلم مني بالطريقة،

كنت سأكتب نفس كلامك و نفس ردك أخي إلا اني كنت سأكتب 1.3090 بالتقريب يعني و لكن لا يجب عليه لمس 1.3096 إن لمسه فيمكن ان يعطي ارتفاع اكثر،

أنا أخي أول مرة أرى ان الفريمات كلها تقول هبوط من الربع ساعة فما فوق، و الله اعلم هذا دليل على الهبوط المباشر، و لكن الكلمة الاخيرة لك أخي و الله الموفق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخوتي اليورو عجز عن التصحيح حتى رقم 1.3095 و كتفى بالصعود حتى 1.3064، و هوى و أقفل شمعة الساعة تحت 1.2982 و هذا دليل انه ينوي إكمال هبوطه للهدفه الاول كما هو مشار إليه في الاقتباس الاعلى من أخونا أبو مصطفى 1.2929 و أي إغلاق الأربع ساعات الحالية تحته سوف تدفع باليور ل 1.2870 مباشرة إن شاء الله العلي القدير

التوقيع

عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
brgs is on a distinguished road
180#
14 - 12 - 2011, 10:17 PM
ما هيه اخر نقاط تتوقعونها لليورو ......... بعد كل هاد الهبوط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
brgs غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام