موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استراتيجية التحليل الفني وبس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 12 - 2011, 11:29 AM   #11
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

رد: استراتيجية التحليل الفني وبس
فرص موفقة ان شاء الله وإلي الأهداف دائما



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 11:31 AM   #12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

اخ سامر
يعطيك العافيه
انا اشتغل بنفس الطريقة يعني تجارة نظر على راي المثل وهيه حلوه بس مرات تعكس الشموع ونروح بداهيه
عموما موضوع جميل وسنتابع المداخلات واسواق العملات
يعني هالشهر رح ناخدو تمرين لغاية بداية العام الجديد



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 01:12 PM   #13
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

يورو/ دولار أميركي



شراء فوق 1.3420مع أهداف عند 1.353 و 1.357.



السبب : الكسر فوق 1.3420البارحة كان إشارة إيجابية تفتح الطريق إلى 1.353.



الصور المرفقة
نوع الملف: gif eur.gif‏ (28.8 كيلوبايت, المشاهدات 1)
samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 01:19 PM   #14
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

جنيه استرليني/ دولار أميركي



شراء فوق 1.5650 مع أهداف عند 1.5775 و 1.5810.



السبب : الكسر فوق 1.5650 هو إشارة إيجابية فتحت الطريق إلى 1.5775.



الصور المرفقة
نوع الملف: gif gbp.gif‏ (27.3 كيلوبايت, المشاهدات 0)
samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 01:25 PM   #15
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم احمد صلاح مشاهدة المشاركة
متابعين معاك .ان شاء الله موفق

يسعدني متابعتكم



samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 01:29 PM   #16
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
فرص موفقة ان شاء الله وإلي الأهداف دائما
شكرا لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
اخ سامر
يعطيك العافيه
انا اشتغل بنفس الطريقة يعني تجارة نظر على راي المثل وهيه حلوه بس مرات تعكس الشموع ونروح بداهيه
عموما موضوع جميل وسنتابع المداخلات واسواق العملات
يعني هالشهر رح ناخدو تمرين لغاية بداية العام الجديد

صحيح فأنسب شيء أن تتاجر كما تعتقد انت ..لا كما يريد الاخرون



samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 03:32 PM   #17
موقوف
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

بالتوفيق اخي الكريم و لو انك جيت متاخر



sofa4346 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2011, 02:02 PM   #20
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استراتيجية التحليل الفني وبس

يورو/ دولار أميركي



اليوم سيغلب عليه التذبذب كونه نهاية الاسبوع

لذلك لدينا خيارين

إما شراء من 1.3420 مع هدف 1.3520 و الاستوب خمسين نقطة

أو
بيع من 1.3520 مع هدف 1.3420 و الاستوب خمسين نقطة

تحقق احدى الصفقتين تلغي الاخرى



الصور المرفقة
نوع الملف: gif eur.gif‏ (18.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)
samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مشكلة غريبة على الشاارت
ايهما تفضل ؟
الداو - Dow

مواضيع تالية :

قد يكون فية الخير لنا جميعآ
الورشة الثلاثية المتكاملة
استراتجيه مؤشر CCI لمسابقه شهر ديسمبر 2011

استراتيجية التحليل الفني وبس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تعلم التحليل الفنى ( مجموعه كتب لاحتراف التحليل الفنى ) منتدى الدروس التعليمية
ورشة التحليل الفنى على جميع العملات + استراتيجية البولنجر والاستوكاستك(مسابقة شهر يوليو) منتدى تداول العملات العام
ورشة :استراتيجية البساطة ( التحليل الفني الكلاسيكي) منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:40 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة