• 8:53 مساءاً
logo



نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

إضافة رد
Like Tree8Likes

عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
01 - 12 - 2011, 01:28 PM
  #1
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
افتراضي نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدالله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

نداء عاجل
للاستاذ العزيز نسيم الشرق (( شعلة المنتدى ))

بما انك قريب الينا وعزيز على قلوبنا نناشدك بالعوده سريعا الى بيتك الثاني الى اخوانك ومحبيك وان لا تحرمنا من عطائك ولا تحرم نفسك الاجر ،،

والله انني ممن استفاد من مواضيعك ومن تحذيراتك وقراءتك الصائبه للاخباره الوارده ولتوجه السوق
اسأل الله ان يكتب لك الاجر وان يجعل عملك هذا في ميزان حسناتك

اخي العزيز انت تعلم ان هناك اعداء للنجاح لا يريدونك لا انت ولاغيرك ممن يجتهدون ويسعون للنجاح لا يريدونكم ان تعتلو القمه فارجو ان لا تلتفت اليهم،،

وبابتعادك عن المنتدى يتححق لهم ما يريدون وهذا يعني انتصارلهم

((ولا تنسى المثل القائل ان الشجر المثمر هو الذي يرمى بالحجر ))

تحياتي وتقديري
علي عبده likes this.
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
ابنت السعودية is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
2#
01 - 12 - 2011, 01:59 PM
والله صدقت استاذ نسيم الشرق شخص قمة التواضع وخدوووم الى درجة كبيره بالاضافه الى تميزه في التحليل ونظرته الثاقبه فاتمنى منه الرجوع والمواصلة لانه من الاشخاص الي لهم ثقل كبير في المنتدى
ابنت السعودية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 'IMAD'
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 'IMAD'
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
'IMAD' is on a distinguished road
Talking رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
3#
01 - 12 - 2011, 02:26 PM
من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟


التوقيع

NEVER TRADE WITHOUT A STRATEGY
'IMAD' غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
عضو نشيط
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 490
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ابوعبدالمحسن is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
4#
01 - 12 - 2011, 03:05 PM
غريبه نسيم موجود من قال أنه ترك المنتدى ؟؟؟؟؟
ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
5#
01 - 12 - 2011, 03:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابومحمد@ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدالله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

نداء عاجل
للاستاذ العزيز نسيم الشرق (( شعلة المنتدى ))

بما انك قريب الينا وعزيز على قلوبنا نناشدك بالعوده سريعا الى بيتك الثاني الى اخوانك ومحبيك وان لا تحرمنا من عطائك ولا تحرم نفسك الاجر ،،

والله انني ممن استفاد من مواضيعك ومن تحذيراتك وقراءتك الصائبه للاخباره الوارده ولتوجه السوق
اسأل الله ان يكتب لك الاجر وان يجعل عملك هذا في ميزان حسناتك

اخي العزيز انت تعلم ان هناك اعداء للنجاح لا يريدونك لا انت ولاغيرك ممن يجتهدون ويسعون للنجاح لا يريدونكم ان تعتلو القمه فارجو ان لا تلتفت اليهم،،

وبابتعادك عن المنتدى يتححق لهم ما يريدون وهذا يعني انتصارلهم

((ولا تنسى المثل القائل ان الشجر المثمر هو الذي يرمى بالحجر ))

تحياتي وتقديري
السلام عليكم
اخي الحبيب ابو محمد
اقدر مشاعرك الجميلة وانا مع كلامك بس دا لو استاذ نسيم ها يسيب المنتدي ودا ان شاء الله صعب انه يحصل لان استاذ نسيم بعرف معني الخير والمساعدة لاخرين بدون مقابل والانسان اللي يعرف معني حب الناس ويتمنا الخير لكل الناس لان يبتعد عنهم
ارجو ان تسمحني

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
6#
01 - 12 - 2011, 03:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper619 مشاهدة المشاركة
من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟

اخي الفاضل

الاستاذ نسيم لم يكن له اي مشاركه من يوم امس بعد ان تعرض لهجوم من احد الاشخاص
ارجو ان تدخل على هذ ارابط

@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
7#
01 - 12 - 2011, 03:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper619 مشاهدة المشاركة
من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقليمي مشاهدة المشاركة
غريبه نسيم موجود من قال أنه ترك المنتدى ؟؟؟؟؟
اخي الكريم
نفس الرد السابق
ارجو الدخول على الرابط التالي
http://www.borsaat.com/vb/t332516-3.html
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
8#
01 - 12 - 2011, 04:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الحبيب ابو محمد
اقدر مشاعرك الجميلة وانا مع كلامك بس دا لو استاذ نسيم ها يسيب المنتدي ودا ان شاء الله صعب انه يحصل لان استاذ نسيم بعرف معني الخير والمساعدة لاخرين بدون مقابل والانسان اللي يعرف معني حب الناس ويتمنا الخير لكل الناس لان يبتعد عنهم
ارجو ان تسمحني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم mohamed_sobhy على تفاعلك مع الموضوع

الكثير من الاخوان لا يعرفون ماذا حدث يوم امس من تهجم شخصي على الاخ نسيم من احد الاعضاء
الذين لا هم لهم الا الاستفزاز ومهاجمة الاشخاص الناجحين ،،،

نسأل الله لهم الهدايه

تحياتي وتقديري
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
9#
01 - 12 - 2011, 04:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنت السعودية مشاهدة المشاركة
والله صدقت استاذ نسيم الشرق شخص قمة التواضع وخدوووم الى درجة كبيره بالاضافه الى تميزه في التحليل ونظرته الثاقبه فاتمنى منه الرجوع والمواصلة لانه من الاشخاص الي لهم ثقل كبير في المنتدى

يعطيك العافيه ابنت السعودية

جزاه الله خير هو وكل من يعمل من اجل خدمة اخوانه في هذا المنتدى

تحياتي
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 19
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
10#
01 - 12 - 2011, 04:33 PM
يعني اكون في اجازة اضطرارية كام يوم لمشاكل في النت

ارجع الاقي اخي نسيم الشرق زعلان ومش بيدخل المنتدي

لازم ترجع يا غالي ،،، الكرام هم من يهاجمون

وتذكر دائما الشجرة المثمرة تقذف بالاحجار

ومنتظرينك في الاسبوع القادم ان شاء الله لا تخذل محبيك

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين أ/ نسيم الشرق ? mohamed_sobhy منتدى تداول العملات العام 26 21 - 10 - 2011 09:41 PM
@@ عفوا اخى نسيم الشرق @@ hakem منتدى تداول العملات العام 1 14 - 08 - 2011 05:28 PM
الأستاذ الفاضل نسيم الشرق لقد فقدنااااااك BoB 2011 منتدى تداول العملات العام 7 03 - 07 - 2011 04:59 PM
وماذا بعد يا أستاذنا نسيم الشرق ؟؟ BoB 2011 منتدى تداول العملات العام 38 08 - 06 - 2011 05:30 PM
برنامج عايزين نتعلم .. حلقه من نار مع نسيم الشرق mostafa s منتدى تداول العملات العام 50 02 - 06 - 2011 06:15 PM


08:53 PM