موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام والذهب قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية، بيد أنّ هذ

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 12 - 2011, 04:44 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام والذهب قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية، بيد أنّ هذ

تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام والذهب قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية، بيد أنّ هذ
تتسلّط الأضواء على تقرير الوظائف الأميركية وسط توقعاتتشير الى اكتساب أوسع اقتصاد العالم 125000 فرصة عمل في نوفمبر، بعد أنّ كان قد سجّل تزايدًا بمقدار 80000 في الشهر السابق.


أبرز النقاط الأساسية:


* ارتفاع عقود النفط الخام إثر توقعات تسجيل الوظائف الأميركية نموًا قويًا في نوفمبر


* تقدّم عقود الذهب على خلفية انتعاش شهية المخاطر، الأمر الذي يلقي بثقله على الدولار الأميركي


النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//100.20$-0.16$ -0.16%
تتسلّط الأضواء على تقرير الوظائف الأميركية وسط توقعاتتشير الى اكتساب أوسع اقتصاد العالم 125000 فرصة عمل في نوفمبر، بعد أنّ كان قد سجّل تزايدًا بمقدار 80000 في الشهر السابق. ويبدو أنّ انتعاش الأسهم الأوروبية والعقود الآجلة لمؤشر S&P500 وعقود خام غرب تكساس الوسيط قبيل الإصدار يعكس تحسّن فرص العمل.
مع ذلك، من المحتمل أن لا يدوم تفاؤل المستثمرين لفترة مطوّلة عقب الإصدار. يختبر نمو الوظائف الأميركية الشهرية تحسّنًا ثابتًا منذ الفصل الثالث من العام الماضي، مسجّلاً حوالى 127.5 ألف إضافية شهريًا. إنّ أي قراءة تتطابق مع التقديرات أو تقترب منها لا تحمل في طيّاتها أي جديد على صعيد النمو الاقتصادي، ما يعزّز الوضع الراهن الذي تمّ أخذه مسبقًا بعين الإعتبار.
بناء عليه، يبدو من المعقول أن يشكّك المرء أنّه عندما يمرّ هذا الحدث المحفوف بالمخاطر، سيركّز المستثمرون انتباههم من جديد على أزمة الديون السائدة في منطقة اليورو. في هذا الإطار، يبدو من المحتمل أن يبرز نفور المخاطر من جديد مع بدء تلاشي التسارع الصعودي الحادّ الذي سجّلته الأصول المرتبطة بالإتّجاه يوم الأربعاء، إذ يعيد التّجار تقييم التخفيض الذي أدخلته المصارف المركزية الرائدة على معدّلات مقايضة الدولار، والذي أدّى الى نشوء التقدّم المذكور.
في الواقع،تشير خطوة مماثلة الى سعي السلطات النقدية العالمية لإنشاء حصن منيع ضدّ أي أزمة إئتمانية قد تنجم في حال أشهرت إحدى الدول الأعضاء في منطقة اليورو إفلاسها. يشير قرار مشابه الى افتقار الثقة في قدرة ساسة الكتلة النقدية على تفادي تبلور نتيجة مماثلة.
من الناحية الفنّية، اختبرت الأسعار تشكّل نمط الهرامي السلبي في رسم الشموع دون مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند قاع القناة الصعودية التي نشأت مطلع أكتوبر، دلالة على بروز انعكاس هبوطي في الأفق. لا يزال الدعم الرئيسي متمركزًا عند 94.56$، في وقت تقوم مقاومة الأجل القريب عند 103.35، وهي الذروة المحققة في السابع عشر من نوفمبر.


عقود الذهب (إقفال نيويورك): 1744.82// -1.55// -0.09%
تشهد أسعار الذهب تأرجحات صعودية قبيل قرع جرس الإفتتاح في أسواق وال ستريت، إذ يلقي انتعاش شهية المخاطر قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية بثقله على الدولار الأميركي الذي يعتبر ملاذًا آمنًا ويوفر الدعم للمعدن الأصفر. مع ذلك، إنّه لمن غير المفاجىء نشوء انعكاس في أعقاب الإصدار إذا ما أعادت نتائج متطابقة مع التوقعات الى أذهان المستثمرين ضرورة التركيز على أزمة الديون السيادية الأوروبية (أنظر أعلاه).
اختبرت الأسعار تشكّل نمط الدوجي في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند $1746.08، وهي مستوى توسّع فيبوناتشي 23.6%، ما يعكس الغموض المهيمن ويشير الى إمكانية بروز انعكاس هبوطي. هذا ويتمركز دعم الأجل القريب عند 1711.13$، وهو مستوى 23.6% يلقى التعزيز من خط الترند الصعودي الذي رسّخ تحرّكات الأسعار منذ أواخر سبتمبر. في المقابل، يستهدف أي اختراق صعودي الذروة المحقّقة في الثامن من نوفمبر عند 1802.77.


الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 32.75$ -0.05$ -0.14%
على غرار عقود الذهب، تتطلّع الفضّة الى الدولار الأميركي بغية تحديد اتّجاهها، مع ارتفاع الأسعار إثر هبوط الأخضر وسط انتعاش شهية المخاطر. لا تزال الأسعار منحسرة دون مقاومة النطاق المألوف القائمة عند 33.04$، في وقت يتيح أي إقفال يومي فوق ذلك الحاجز المجال أمام تقدّم العقود نحو 35.35$. مع ذلك، يحذر نشوء نجمة الدوجي من مغبّة هيمنة الغموض ويدلّ على إمكانية تبلور انعكاس، ما يتطابق مع توقّعاتنا التي تشير الى عودة نفور المخاطر خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع التركيز من جديد على أزمة الديون السائدة في منطقة اليورو. هذا ويتمركز دعم الأجل القريب عند 30.90 ويحدّه خط الترند الصعودي الذي نشأ منذ أواخر سبتمبر.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام والذهب قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية، بيد أنّ هذ
http://www.borsaat.com/vb/t333004.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يتقدّم الدولار الأميركي إثر عودة ظهور مخاوف الديون
الذهب يرتفع وسط توقعات بصياغة خطة أوروبية لحل أزمة الديون
اليورو يتمسك بمكاسبه وسط توقعات ببيانات قوية للوظائف الامريكية

مواضيع تالية :

الاتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على شركات نفط سورية
تراجع البطالة في أمريكا الى 8.6 % وتسارع نمو الوظائف
برنت والخام الامريكي يعززان مكاسبهما بعد تقرير الوظائف

تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام والذهب قبيل صدور تقرير الوظائف الأميركية، بيد أنّ هذ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى بيانات الوظائف الأميركية ونتائج قمّة العش الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب والفضّة الى العائدات الأميركية قبيل إجراء مزا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: استقرّت عقود النفط الخام نسبيًا قبيل صدور تقرير إدارة الطاقة، وواصلت عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفاع كل من عقود النفط الخام والذهب، وتوجّه الأنظار الى تقرير العمالة الأمي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة