• 8:34 مساءاً

كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية )

موضوع مغلق
Like Tree11Likes

موقوف

هجرس1 is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية )
51#
17 - 12 - 2011, 07:04 PM
يا اخوان الي يدافعون عن الشركات والمتبنين الدفاع عنها نبي نسمع للرجال يا اخوان انتو طول عمركم

تتكلمون وتهرجون حول شركاتكم هذي وتمدحون فيها خلو الرجال يكمل معنا ونسمع منه وش يبي ينصحنا فيه اما انتو الله يجزاكم خير

سمعنا نصايحكم كثر وكل من سمع نصايحكم خسروا خساير فادحة ومن سابع المستحيلات استعادة
ثقتهم وكثير من الخسرانين في السوق يبون النصح والتوعية الصحيحة فاعطو الرجال فرصة للكلام
والتحدث للناس اما كلامكم ونصايحكم شبعنا منها يا اخي خلاص صارت مكرره زي شريط لمحمد عبده
تسمعه في اليوم عشر مرات
هجرس1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

Mohmmad 000 is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية )
52#
17 - 12 - 2011, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ارغب بفتح حساب في شركة فوركس انصحني بشركه ارجو منك السرعه في الرد لاني ارغب بفتح حساب يوم الاحد ان شاء الله
Mohmmad 000 غير متواجد حالياً  
موقوف

هجرس1 is on a distinguished road
53#
17 - 12 - 2011, 08:29 PM
ياخي خدمة العملاء الي مرسل لي رسالة تحذير على الخاص

ياخي هل تظن فعلا اني في حاجة منتداك الغبي هذا او في حاجتك يا مغفل حتي تعطيني تنبيه

الان عندك سبب كافي على شان تلغي اشتراكي معكم مو تاخذ سبب تافه تتحرش فيه بس تكفى ياخي

لا تلغي اشتراكي من المنتدي ترى بموت او بيجيني حالة اكتئاب الحين بعد لعنة خيرك الغي الاشتراك

كذا يكون السبب كافي
هجرس1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

mohalia is on a distinguished road
54#
17 - 12 - 2011, 09:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس1 مشاهدة المشاركة
يا اخوان الي يدافعون عن الشركات والمتبنين الدفاع عنها نبي نسمع للرجال يا اخوان انتو طول عمركم

تتكلمون وتهرجون حول شركاتكم هذي وتمدحون فيها خلو الرجال يكمل معنا ونسمع منه وش يبي ينصحنا فيه اما انتو الله يجزاكم خير

سمعنا نصايحكم كثر وكل من سمع نصايحكم خسروا خساير فادحة ومن سابع المستحيلات استعادة
ثقتهم وكثير من الخسرانين في السوق يبون النصح والتوعية الصحيحة فاعطو الرجال فرصة للكلام
والتحدث للناس اما كلامكم ونصايحكم شبعنا منها يا اخي خلاص صارت مكرره زي شريط لمحمد عبده
تسمعه في اليوم عشر مرات
اخ هجرس انا لا ادافع عن الشركات و انما افدتكم بمعلومات من مواقع اخرى و بالتقرير المصور و لست اروج لاي شركة مهما كانت صفتها وان كان لصاحب الموصوع ادلة قطعية يتفصل بوصعها مشكور لكن على ان لا تكون مقتبسة من كلام على المنتديات او شيء من هدا القبيل
حتى انا مثلكم ابحث عن الشركات الموثوقة
بالتوفيق للجميع
mohalia غير متواجد حالياً  

الادارة is on a distinguished road
55#
17 - 12 - 2011, 09:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس1 مشاهدة المشاركة
ياخي خدمة العملاء الي مرسل لي رسالة تحذير على الخاص

ياخي هل تظن فعلا اني في حاجة منتداك الغبي هذا او في حاجتك يا مغفل حتي تعطيني تنبيه

الان عندك سبب كافي على شان تلغي اشتراكي معكم مو تاخذ سبب تافه تتحرش فيه بس تكفى ياخي

لا تلغي اشتراكي من المنتدي ترى بموت او بيجيني حالة اكتئاب الحين بعد لعنة خيرك الغي الاشتراك

كذا يكون السبب كافي
تم ايقاف العضو هجرس1 لتهجمه على الاداره

ويتم اغلاق الموضوع لتحوله عن هدفه
الادارة غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات