موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

شركة HFX

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 24 - 12 - 2011, 09:19 PM   #12
عضو نشيط

افتراضي رد: شركة HFX

سبحان الله و بحمده سبحااان الله العظيم

maheer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 01:51 PM   #13
cet
عضو جديد

اللي ما بتعلم من غلطة غيرو بيكون حابب يتعلم من جيبه

http://www.borsaat.com/vb/t318849.html

cet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2012, 12:35 AM   #14
عضو جديد

Lightbulb رد: شركة HFX

السلام عليكم

احد تعامل مع شركة اضعاف ؟ هل هي شركة مضمونه او نصابة ؟ عروضها جدا مغرية وماحبيت ادخل فيها الين اتأكد
هذا رابط الشركة
http://www.ad3af.com/?u=48533

ماهي الشركات المضمونة؟

-ام محمد- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2012, 12:57 AM   #15
عضو نشيط

اول مره اشوفها لكن انتضر ممكن في احد من الاعضاء يعرف شي ؟؟؟

قديم 20 - 01 - 2012, 01:01 AM   #16
عضو نشيط

و الحدر يا اخوان لا حد يدخل عن طريق الرابط الموجوووود تراه حيله

يبغا يكسب من كل واحد يدخل الى الموقع عن طريق الرابط

قديم 20 - 01 - 2012, 01:29 AM   #17
عضو جديد

انت وش تقول يا اخي اتقي الله (حسبي الله ونعم الوكيل) انا مالي مصلحة الا الاستفسار فقط لا غير وبعدين يلي عامل نفسك شاطر كل واحد بأشتراكة ومبلغة الي بيستثمر فيه يعني شركة تعمل بالبرصة الامريكية الاسهم ماهي شركة تسويق واعلانات عشان اجمع اشخاص ! يعني لو بسوق للشركة ليش اخبي ولف ودور!!..
انا ماعرفتها الا من يومين عن طريق الصدفه وماحبيت استثمر فيها قبل ما اسأل اهل الخبره .. وماتدري يمكن انا جايبه لكم كنز غير معروف او مشهور واكون فال خير بسؤالي هذا..
وبالنهاية الي له تجربه مع هذي الشركة ياليت يكتب تجربته بكل امانه والي ما يعرفها خله بعيد احسن ولا يقعد يتبلى خلق الله
والله يرزق الجميع

قديم 20 - 01 - 2012, 03:47 AM   #18
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ام محمد- مشاهدة المشاركة
انت وش تقول يا اخي اتقي الله (حسبي الله ونعم الوكيل) انا مالي مصلحة الا الاستفسار فقط لا غير وبعدين يلي عامل نفسك شاطر كل واحد بأشتراكة ومبلغة الي بيستثمر فيه يعني شركة تعمل بالبرصة الامريكية الاسهم ماهي شركة تسويق واعلانات عشان اجمع اشخاص ! يعني لو بسوق للشركة ليش اخبي ولف ودور!!..
انا ماعرفتها الا من يومين عن طريق الصدفه وماحبيت استثمر فيها قبل ما اسأل اهل الخبره .. وماتدري يمكن انا جايبه لكم كنز غير معروف او مشهور واكون فال خير بسؤالي هذا..
وبالنهاية الي له تجربه مع هذي الشركة ياليت يكتب تجربته بكل امانه والي ما يعرفها خله بعيد احسن ولا يقعد يتبلى خلق الله
والله يرزق الجميع
يا سلام و مسويية فيها جااااهله او زي ما قلتي ( جاااايبة كنز غير معروف ) هههههههههه

و هدا رقم اشترااااكيك
48533 موجووووود في اخر الرابط

اكيد الكل يراااااه خلي البلاهه الزايده

قديم 20 - 01 - 2012, 05:32 AM   #19
عضو جديد

ياسلام وخترعت لي رقم اشتراك بعد طيب ياعمي ..
لهذه الدرجه الامر مهم اكثر من التحقيق بمصداقية الشركة -والله حاله- اذا الامر مهم جدا الي يبي يدخل لموقع الشركة لا يدخل عن طريق الرابط الي حطيته وينتهي الشك باليقين .. ..يدخل عن طريق قوقل ومحركات البحث وخلاص..
وبالنهاية انا سويت بحث بقوقل وعرفت معلومات عن هذي الشركة وكذا شخص جربوها ويقولون نصابه وغير موثوق فيها والله اعلم ...بس للاسف اني عرفت معلومات ان فيه ناس ماتتمنى الخير للاخرين وتفتري بدون دليل.. والظلم ظلمات يوم القيامه.
ولي يبي يعرف تجارب اشخاص مع هالشركة يبحث بقوقل ..كنت حابه اعرف معلومات اضافية وقطع الشك باليقين من اشخاص من هذا المنتدى كون اعضاءه يعرفون الكثير بالبورصه ..
وياليت الي يعرف اصدق الشركات المضمونه في مجال البورصه الامريكية لا يبخل علي بالمعلومات
......

قديم 20 - 01 - 2012, 06:00 AM   #20
عضو جديد

[QUOTE=maheer;906991]
يا سلام و مسويية فيها جااااهله او زي ما قلتي ( جاااايبة كنز غير معروف ) هههههههههه

و هدا رقم اشترااااكيك 48533 موجووووود في اخر الرابط

اكيد الكل يراااااه خلي البلاهه الزايده

ارقمل الي تبليتني فيه هذا لشخص انا دخلت لموقع الشركة من خلاله ولا سجلت بالموقع ولا راح اسجل وهو الي مسوق للشركة وهذا رابطة ..حسبي الله ونعم الوكيل
http://makemoney-fromtheint.proarabf....com/t56-topic

بتلقى فيه نفس الرابط الي حطيته وبنفس الرقم يعني لو انا مندوبه بنزل الموضوع الاكثر من رائع و يلحس المخ ويجيب كم هائل من المشتركين ماهو اشكك بمصداقية الشركه يافاهم !!!!

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

استفسار عن موضوع الاستاذ mansmans
كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية )
شركات نصابة ؟!

مواضيع تالية :

تجربتي الصعبة مع أكثر الشركات نصب وإحتيال بالعالم شركةhfx
سوال بسيط ابي خبرتكم؟
مساعدة من فضلكم - شركة wwm

شركة HFX