• 12:14 مساءاً

تفسير حلم الزواج لغير المتزوجه

Like Tree1Likes
  • 1 Post By وميض الأمل

عضو نشيط جدا
وميض الأمل is on a distinguished road
21 - 12 - 2011, 01:11 AM
وميض الأمل غير متواجد حالياً  
افتراضي تفسير حلم الزواج لغير المتزوجه

حلمت بأني في مكان وكانها قاعة للأفراح وأخبروني بأنه اليوم زواجي وجاء العريس من عند الباب شافني ولم أشاهده في البداية فأخبرتني أمي بأنه اليوم سوف يكون الشبكة والزواج مع بعض وسأذهب معه وأنا لم يكن عندي علم وسكت وخرجت من المكان ووجدت صديقتي وبكيت وحضنتها وقلت لها لم أكن أعلم بأنه زواجي اليوم ولم استطيع أنا أعزم أحد من صديقاتي وذهبت مع أمي للركوب في السيارة والذهاب الى العريس وفي الطريق وجدت بنات صغار ( أطفال) وحدها اسمها خلود والثانية جود سلمت عليهم وذهبت الى مكان ووجدت نساء وأخبروني بان العريس متزوجني أنا الرابعة وكان كبير في السن بس مو مرة وقالت لي زوجتة مبروك عليك محمد وكان هذا اسمه وكان هذا العريس ملتزم وملتحي وأخبرت أمي لماذا زوجتيني ملتحي لأني تذكرت أحد من اقاربي كان ملتحي وأنا لا أحبه فقالت أمي هذا النصيب وتجهزت للذهاب وانا خائفة من العريس لأنه ملتزم ولم أكن مستعده نفسيا فقال سأذهب أصلي العصر وأنتي صلي وإلي تبغيه يصير وتغير اسمه من محمد الى حبيب الفضل وجلست معه وكانت أمي جالسة معنا وبعض النساء وكان يقول بعض الشروط واختلفت معه على شرط اتفاهمت معاه ورضي وقال طيب الي تبغيه يصير وكان مبسوط وانتهى الحلم ...... ))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيتقدم لك رجل بغير المواصفات التي تتمنينها وسترفضينه في البداية ولكنك في النهاية ستجدينه كامل الاوصاف وأنه يرغب في سعادتك
بارك الله فيك ووفقك

Sara odah likes this.

التوقيع

خلف كل زاوية من زوايا الظلام.. انتظر وميض الأمل

جديد مواضيع استراحة بورصات