موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

منتدى تداول العملات العام

Like Tree506Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 01 - 2012, 09:01 AM   #81
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن مشاهدة المشاركة
الرجل صاحب خبرة فعلا لديه شيء جديد ومختلف يريد أن يقوله لنا

ولكنه في كل مرة يخفق في ايصال اوشرح الفكرة لانها جديدة ولايجد الرجل مصطلحات يحدد بها مايجول في خاطره ومايريد قوله وفي نفس الوقت تكون مفهومة لدينا

مااستطعت فهمه هي طريقة تعتمد على تدريب العين وتعويدها على اشكال اقرب الى نماذج سعرية لذلك هو يطالبنا بالتسجيل والمراقبة فقط لتدريب العين على الاشكال التي يقصدها ولكنه لايجد لها اسماء
مثل رأس وكتفين ونحوها

عموما هو مشكور بنيته الطيبة ويكفي انه اراد الخير لاخوانه بارك الله فيه
نحن معك ان الرجل صادق وان شاء الله يحمل نية طيبة
فقط ما اريده ان انصحة به هو ان من يريد فعل شىء فيقدم عليه مرة واحد ... كان من الاولى بدلاً من كل هذا الكلام ان يستعد للموضوع من قبل فتحة واعتقد ان الامر لا يحتاج الى فيديو وافلام ومسلسلات مجرد ان السوق يفتح ابوابه يبداء العمل ليف امام الناس وان يكون الشرح مدعم بالشارت لمن يجد صعوبة في فهم كلام الرجل (انا منهم بصراحة اشعر انه يكتب لغة غير العربية فالمرفوع منصوب والمجرور مرفوع والسين صاد ... يعنى تقدر تقول اغتصاب للغة العربية التى تعلمناها) ولكن هذا لا يهم الان ... عن نفسى ماشدنى لقراءة الموضوع طريقة الكتابه فقط فلله الحمد لا احتاج طريقة جديدة للتداول فلدي استراتيجية تعلمتها من دكتور جمال ممدوح جزاه الله خيراً واسير عليها واتابع المبدعين الكبيرين احمد عزام وخالد العويني على اليورو وشكراً ....ولكن اشفق على اخواننا المتعلقين بالموضوع


نصيحة : لا تشتت نفسك واثبت على طريقة واحدة فقط للتداول لانى ارى كثير من الاخوة الذين يعانون من الخسارة انهم متواجدون في كل المواضيع يبحثون عن الربح واعتقد انهم لن يروه لانهم مشتتون .. طريقة واحدة فقط حتى لو كانت استراتيجية عجين الفلاحة المهم ان تثبت عليها وسوف تجنى منها الربح باذن الله



muslim4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2012, 09:10 AM   #82
عضو جديد
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو السحاب مشاهدة المشاركة
الاخ / نواف فارس ،،، اتمنى ويتمنى غيري ان لا يكون ما ذكرته صحيح ، وباذن الله سنرى اعتذارك لصاحب الموضوع قبل نهاية الاسبوع القادم ... فجهز اعتذارك من الان . ونتمنى لصاحب المشروع الكبير النجاح في توضيح الفكره ، فهناك شي ناقص عسى ان يتضح كوضوح الشمس باذن الله تعالي والله معك اخي باحث خبره .
السلام عليكم
على فكرة النقط اللى ذكرها الاخ نواف صحيحة مش كدب يعنى .
ومع ذلك انا كمان اتمنى انه ظنه يطلع مش صحيح لكن كل الحكاية ان المواضيع اللى بالنوعية دى عدت كتير على الواحد قبل كده .



jeever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2012, 04:44 PM   #83
عضو جديد
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

اقوللك اللي فهمته
انت تستعمل الشارت الخطي الذي يظهر اسعار الbid و الask لتعرف اذا كانت العملة في اتجاه صاعد ام هابط وتحاول تدخل للصفقة من افضل نقطة حتى لا ينعكس عليك السعر بنقاط كثيرة
كما ان الشارت الخطي يوضح النماذج السعرية بشكل اوضح ومبكر حتى والنموذج في طور التكوين ليجعلك تقرر باكرا اتجاه العملة وتدخل وانت مطمئن اذا لم يكن هذا ما تقصده فهذه الطريقة انا جربتها وربحتني ممكن الاعضاء يجربوها



aafag غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2012, 04:59 PM   #84
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية flymero
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


يا جماعة الصبر وبلاش تكسير الهمم وكفاية رخامة سيبو الراجل ياخد فرصتة

مين عارف يمكن عنده حاجة جديده محترمة محدش فكر فيها قبل كده

حقة انه ياخد فرصتة زى اى واحد اخد فرصتة



Oitbbitw likes this.
التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2012, 02:57 AM   #85
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية باحث خبره
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
متشكر جزيلا لكل الاعضاء وعلى الردود الجميله
بالنسبه للاخ الكريم نواف فارس بأن الموضوع الغاز فى الاول هو ان شاء الله مش الغاز هى طريقه واستراتيجيه هوضحها ان شاء الله قريبا واخرها كما زكرت ادارت محافظ الحمد لله رب العالمين لا اريد ولا اهتم بذالك الموضوع
وازا عرض عليا شى من هزا القبيل برفض تماما يعنى من الاخر الموضوع ده لا يليق لانى بساعد مش مستنى مقابل
من اى عضو واقصم بالله اتعرض عليا اداره من اشخاص تعرفت عليهم صدفه وبتحايل ورفضت هزا الموضوع تماما
يا جماعه مشاركتى لكم للمساعده فقط فقط فقط
خلق الانسان عجولا ممكن طريقه او استراتيجيه ممكن تدرسها شهور وموضوعى ما كمل اسبوع واستعجالات بالانجاز والدنيا اتخلقت فى 6 ايام واكن لا نتحلا بالصبر عمتا بمناسبت الردود للاعضاء ان شاء الله بنزل فيديو قريبا
تداول حى مسجل اتفرجو عليه الاول وبعد متتفرجو عليه اعتقد ان الردود هتكون ان شاء الله بخير وعلى ما يرام
اتفرجت على فيلم عجبنى جدا بتاع هانى سلامه وخالد صالح اسمه عمر حرب اكيد سمعتوه
وقصته انه حب شغله وتحدا نفسه ان ممكن يعمل حاجه ويفوق خالد صالح فى الفيلم واشترا من الخارج طرابيزه
وحبس نفسه فتره فى البيت عشان اختار يكون الحظ معاه او يكون من وجهت نظرى هو الحظ نفسه وكان ده للعلم
يوصل لشى صعب المنال ومكنتش متصور ان اليى بيعملو ونجح فيه هيستخدمو فى الواقع لما شاف حاله انسانيه امامه
اضطر انه يستخدم علمه لمساعدت ما حوله وخروجهم من الازمات فيلم جميل عجبنى جدا جدا
قريبا ان شاء الله بوضح النظريه وقبل توضحها فيديو لنجحها طبعا وده هيكون نهايت المشوار ال2 هيكونو معاكم
واجتهدو واحترفو والمثل الذى يقول علمنى الصيد ولا تعطينى سمكه هو كده هعلمكم الصيد مش هتحتاجونى فى شى بعد زالك ان شاء الله اعضاء هيفهمو الطريقه وهيشتغلو بها بمجهدهم الشخصى ان شاء الله وبعض الاعضاء الزين
يواجهون مشكله مع الطريقه دى اقلهم شوفو طريقه اخرى تتناسب معاكم الاستراتيجيات كثيره
لا استعجال لو سمحتم عندما انجز 2 فيديو هيكونو ان شاء الله فى المنتدا وشكرا جزيلا



باحث خبره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2012, 03:51 AM   #86
عضو جديد
 

Question رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف فارس مشاهدة المشاركة
ملاحظات على الموضوع وطلب

أولا : أكثر من يرد على الموضوع الأعضاء الجدد وأصحاب النجوم يراقبوووون ؟ !!

ثانيا : الموضوع ذكرني بموضوع أوله ألغاز واستعراض وآخره إدارة محافظ ... تشتغل الرسائل الخاصة لأن الأغلب مووووو فاهم فيستفسر ويقع ... بحجة صعوبة الفكرة ... أكيد نظرتي بعيدة

ثالثا : يا صاحب خبرة : إذا كان لديك فائدة فاذكرها تباعا واحتسب ولا تسوف
رابعا وهي الأهم وهو الطلب : بما أن طريقتك مضمونة ( وهو المستحيل ) ممكن طرف من حسابك الحقيقي الذي هو بالملايين طبعا ... ... فأنا لو أضمن 10 نقاط يوميا فرصيدي بالملايين يعني 800 دولار يوميا فقط ... نعمة
خامسا : وهي لكل من مر على الموضوع : سترون بعد فترة أن كل ما سيذكر هراء وينتسى الموضوع في غياهب الصفحات
وإن كان كلامي خطأ ... فسأعتذر

كلام ممتاز اخي نواف فارس

وأضيف

من اسم صاحب الموضوع او الاستراتيجية (باحث خبرة)
1- باحث : من يعرف أصول البحث العلمي يعرف ان لكل بحث له مقدمة تعرض الفكره وبعد ذلك الاختبارات والتجارب التي أجريت لاثبات أو استخلاص هذه الفكره ثم النتيجة ثم ماذا سيعود على المجتمع أو الانسانية من فائده.
فبتطبيق ذلك على الموضوع فهو أعطى فكره مشوشه وغير واضحه وتفتح المجال للقيل والقال ولم تؤيد بتجارب (شارتات - كشف حساب ديمو - كشف حساب حقيقي - فيديو - .....) حتى يفهم الجميع ويستطيع المتابعه والتفاعل .

2-خبرة : انت تقول انك قرات العديد والعديد من الاستراتيجيات وسأعطيك لقب خبير الخبراء - ولكن هل بعد مرورك على كل هذه المواضيع والاستراتيجيات لم تعرف كيف تكتب موضوع أو استراتيجيه أو حتى تقلد طريقه ما أو تعدل عليها وتكتب موضوعا بطريقه صحيحه ؟

3- التشويق في المواضيع يكون في حدود صفحه حتى تبد
أ المشاهدات أو بعض الردود المهتمه لتحفيز وتشجيع الكاتب وليس 9 صفحات ولا اي معلومه مفهومه ؟

4- يجب قبل كتابة اي موضوع تجهيز كل عناصره مسبقا ومراجعته من الاخطاء الاملائيه حتى لا تظهر بعض الكلمات مكتوبه بطريقه لا تدل على شخص يعرف العربيه جيدا - واذا كنت تعرف العربيه جيدا فيجب مراجعة ما كتبته من اخطاء نتيجة الضغط سريعا على لوحة المفاتيح (الكيبورد).

5- رأيي الشخصي : من خلال القدرالبسيط مما فهمته - فأنت تفتح المجال لتدمير الاعصاب وحرق الدم بمتابعة التك تشارت (tick chart) خلال الدقيقة على مدار ساعات لمشاهدة اشكال لم تحددها وحتى ان حددتها فهي مستحيلة المتابعه ، حتى محترفي السكالبينج لا يستطيعون ذلك

انا اعمل في هذا المجال من 10 سنوات ولم استطع النزول الى اقل من شارت الخمس دقائق - حتى تستطيع المتابعه مع اغلاق كل شمعة خمس دقائق وتخفف الضغط على اعصابك ونفسيتك اذا تابعت الشارت طوال الوقت.

وانا اتحدى اي متاجر يستطيع الجلوس طوال هذا الوقت ويحقق ارباح مستمره .

نصيحه أخي الكريم : راجع فكرتك واكتبها في موضوع جديد بطريقه صحيحه حتى يفهمها الجميع ويدعوا لك - واذا كان ذلك صعبا عليك ممكن تستعين بأي عضو له خبره حتى ينظم الموضوع ويوضح الفكرة والجميع في قلبه الخير ويتمنى أخذ الثواب مثلك.





التعديل الأخير تم بواسطة thunderfot ; 16 - 01 - 2012 الساعة 03:54 AM سبب آخر: حذف كلمة
thunderfot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2012, 03:39 PM   #87
عضو جديد
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

هو فين هو فين هوفين
هبه هبه هبه



مصطفوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2012, 04:59 PM   #88
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية باحث خبره
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

السلام عليكم
ممكن حد يكتبلى طريقت رفع الملف عملتلكم شرح على برنامج كمتسيا موضح فيه الاشارات والرسومات والطريقه
وعشان تتفرج عليها لازم يكون عندك برنامج كمتسيا استديو وشارح على برنامج ميتاتريدر ما هو المقصود استمعو
للشرح للاخر عشان تفهمو المقصود من الرسومات والاشارات



jans likes this.
باحث خبره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2012, 05:21 PM   #89
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

الله يجازيك خيرا اخي باحث خبرة واتمني ما تزعل من تعجل بعض الاخوة ولكننا فعلا متشوقون للفهم لان الموضوع فغلا جديد ومنتظرين تكملة الشرح بواسطة الفيديو اللي حضرتك اشرت الية ولك مليون شكر



refa3ys40 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2012, 05:26 PM   #90
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية باحث خبره
 

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

متشكر اليك اخى الكريم



باحث خبره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نبذة عن التضخم
عايزينا نزيع قول زيع مش عايزنا نذيع هنزيع برضه
سؤال بخصوص مؤشر moving average

مواضيع تالية :

تعريف أساسية للبنوك و وظائفها
ضيف جديد
فرصة بيع على اليورو دولار

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
دروس وامتحانات لغه انجليزية للمبتدئين والمحترفين منتدى اللغات
مكتبة الفوركس للمبتدئين والمحترفين منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


10:34 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة