• 6:27 صباحاً
logo



وزير التجارة يكرّم البنك الأهلي لرعايته منتدى التنافسية الدولي

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,612
معدل تقييم المستوى: 9
محمد طره is on a distinguished road
26 - 01 - 2012, 12:29 PM
  #1
محمد طره غير متواجد حالياً  
افتراضي وزير التجارة يكرّم البنك الأهلي لرعايته منتدى التنافسية الدولي
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، كرّم وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة البنك الأهلي لرعايته منتدى التنافسية الدولي السادس الذي أقيم مؤخراً تحت عنوان" تنافسية ريادة الأعمال" في فندق الفورسيزون بالعاصمة الرياض. عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ثمَّن تكريم وزير التجارة والصناعة مشيراً إلى أن رعاية البنك للمنتدى تأتي انسجاما مع التوجه الرائد الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين "يحفظهما الله" لتطوير وتنمية الاقتصاد الوطني .
وأشار إلى أن رعاية البنك تنطلق من إدراك الإدارة العليا للبنك بأهمية دعم الفعاليات الاقتصادية الوطنية واستشعار البنك لمسؤوليته تجاه تعزيز إستراتيجية التنمية في المملكه عبر مجالات عديده تشمل ريادة الأعمال والابتكار والتطورات الحديثة في النظام الاقتصادي العالمي.
وأعرب باحمدان عن أمله بأن تتحقق جميع الأهداف والمبادرات التي تنبثق من منتدى التنافسية لتشجيع المستثمرين في المملكة على الاستثمار المسؤول، موضحاً أن مشاركة البنك الأهلي في مبادرات المنتدى تأتي للمساهمة في الارتقاء ببيئة الأعمال والاستثمار في المملكة بما يحقق لمجتمع الأعمال مناخاً ملائماً من شأنه الإسهام في تطوير المبادرات وطرق فرص جديدة والاطلاع على أبرز مستجدات قطاعات الأعمال محليا ودوليا.
الجدير بالذكر أن منتدى التنافسية الدولي يستقطب نخبة من أبرز روَّاد الأعمال على المستوى الدولي إضافة إلى قادة سياسيين واقتصاديين لتبادل خبراتهم وتجاربهم في القضايا والتحديات الاقتصادية ، وناقش المنتدى عدة جوانب تتعلق بريادة الأعمال كتاريخها ووسائل دعمها، وأهمية الفشل في حياة رواد الأعمال، وريادة الأعمال والعمل الاجتماعي وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى “التنافسية السادس” يبدأ أعماله.. اليوم محمد طره منتدى الاسهم السعودية 0 21 - 01 - 2012 05:21 PM
برعاية الملك.. منتدى التنافسية ينطلق اليوم بـ 6 مبادرات مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 23 - 01 - 2010 06:00 AM
«هيرميس» راعيا تنافسيا لمنتدى التنافسية الدولي في الرياض مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 30 - 12 - 2009 05:30 AM
البنك الدولي: الجهود الإصلاحية تقود المملكة إلى المركز الـ 13 عالميا في التنافسية مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 09 - 09 - 2009 04:40 AM
الرياض: منتدى التنافسية يطلق ورش عمل ويطلع القطاع الخاص على مؤشره وآلياته مستثمر$ منتدى الاسهم السعودية 0 28 - 12 - 2008 04:00 AM


06:27 AM