• 6:32 صباحاً
logo



طارق منصور: المسئولية الاجتماعية يجب أن تكون فى أولويات أى شركة

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,612
معدل تقييم المستوى: 9
محمد طره is on a distinguished road
26 - 01 - 2012, 02:04 PM
  #1
محمد طره غير متواجد حالياً  
افتراضي طارق منصور: المسئولية الاجتماعية يجب أن تكون فى أولويات أى شركة
أكد طارق منصور مدير عام شركة شيبسى للأغذية التزام الشركة بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية، التى لابد أن تكون من أولويات كل الشركات العاملة فى السوق المصرى وتستفيد منه.

وأضاف منصور أن شيبسى تعمل على تحقيق ذلك بشكل مستمر تجاه المجتمع والذى ظهر مؤخرا مثلا من خلال دعمها لمستشفى سرطان الأطفال 57357، مشيرا إلى أن شركة شيبسى أطلقت العديد من المبادرات المجتمعية وشاركت فى الكثير من الأنشطة ومنها المشاركة فى "برنامج الغذاء من أجل التعليم" والتى نبعت من التزام الشركة بتحقيق ما يسمى الأداء الهادف، من خلال العمل على إلحاق هؤلاء الأطفال بالتعليم بما ينعكس إيجابيا على تطور وتنمية وتقدم المجتمع.

وأوضح طارق أن فوائد المشاركة فى هذا البرنامج امتدت لتشمل المساهمة فى تحسين الحالة المعيشية للأسر الفقيرة التى تمنع أطفالها من الذهاب إلى المدرسة ويسعون إلى إلحاقهم بمهن مختلفة لا تتناسب مع سن هؤلاء الأطفال، وجاء هذا البرنامج ليحفز تلك الأسر على إرسال أطفالهم إلى المدارس مقابل حصولهم على حصص غذائية تكفى حاجاتهم شريطة أن لا يقل نسبة حضور الأطفال للحصص الدراسية عن 80 %.

كانت شركة سيبسى أطلقت منذ أيام حملة "اضحك لها تضحكلك" .. للتخفيف على مرضى السرطان من الأطفال، وقدمت لهم عدد من العروض الفنية بحضور النجم أحمد حلمى.
رد مع اقتباس



ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محلل: لابد من تغيير أولويات الحكومة aolb6october منتدى البورصة المصرية 0 18 - 01 - 2012 11:55 AM
عمران: مؤشر المسئولية الاجتماعية سيقود البورصة للنشاط aolb6october منتدى البورصة المصرية 0 30 - 10 - 2011 02:48 PM
مجموعة ODL المحدودة تم شراؤها من قبل شركة FXCM القابضة، ذات المسؤولية المحدودة Karim FXCM منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 1 05 - 05 - 2010 07:24 PM


06:32 AM