موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات المؤشر الذهبى

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1875Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 11 - 2013, 08:14 AM   #5711
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاستر1 مشاهدة المشاركة
فاكرين الاسبوع الماضى لما ذكرنا السوق بحضر الى مفاجئه كانت هبوط بدون سابق انزار
كانت على يور ين ++++ يور دولار
الان نفس الشى حتكون
وهى الاتى
فى حال السوق يكن متذبذب لمده يومين بعدها بكون فيه مفاجئه
كيف تحددها صعود او هبوط هنا الموضوع
انا بحددها من المؤشرات
وهى اشارات بيع قويه
هذا المؤشر الذهبى من فضل الله
لكن اعلم لا احد يستفيد من ذلك الكل يحتاج توصيه مع هدف 200 نقطه فى 10 دقائق
هى الشارت مرفق بعد تحقق نرى كم نقطه هبوط
الاسبوع الماضي اللي صفقاتك كلها خسرت بتقصد او ايه ؟؟
لانه شايف حسابك التجريبي للأسبوع الماضي كله سالب



Yasir_saeed غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 08:17 AM   #5712
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اخ ياسر ما هي توقعاتك للباوند يورو



almpad غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 08:30 AM   #5713
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almpad مشاهدة المشاركة
اخ ياسر ما هي توقعاتك للباوند يورو



مراكز شراء فوق 16160 للاهداف المبينه في الشارت بعد وقوف شمعة الساعه من هذا اليوم فوق السعر 16160

اما اذا وقفت تشمعة اي ساعه من هذا اليوم تحت السعر 16160 فراح يكون بيع من نفس السعر 16160 والاهداف مبينه في الشارت اذا كانت بيع

ولكن الارجح بنسبة 90% حيكون اليوم هو الشراء وليس البيع

والله سبحانه وتعالى اعلم



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg gbpusd today.jpg‏ (128.1 كيلوبايت, المشاهدات 4)
Yasir_saeed غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 08:38 AM   #5714
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

بالنسبه للمجنون GBP/JPY فوق 164.50 مراكز شراء راح يرتفع الى 165

والله سبحانه وتعالى اعلم



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg المجنون.jpg‏ (112.1 كيلوبايت, المشاهدات 3)
Yasir_saeed غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 09:23 AM   #5715
عضو نشيط
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir_saeed مشاهدة المشاركة
الاسبوع الماضي اللي صفقاتك كلها خسرت بتقصد او ايه ؟؟
لانه شايف حسابك التجريبي للأسبوع الماضي كله سالب
السلام عليكم

صباح الخير


لك مجتهد نصيب والاخ كاستر ما قصر اجتهد على مؤشرات قدامه

وهذا السوق ربح و خسارة

اتكلم عن نفسي من شهر اتابع كاستر حصلت خير الحمد لله بس الاسبوع الماضي ما كان موفق واتوقع السبب والعلم عند الله انه عشان اقفل نهاية العام


وبالنسبة للصور الي انت قاعد تنزلها

هل هو تحليل شخصي
او
ي من شركة ماركتس



rattan غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 09:27 AM   #5716
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rattan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

صباح الخير


لك مجتهد نصيب والاخ كاستر ما قصر اجتهد على مؤشرات قدامه

وهذا السوق ربح و خسارة

اتكلم عن نفسي من شهر اتابع كاستر حصلت خير الحمد لله بس الاسبوع الماضي ما كان موفق واتوقع السبب والعلم عند الله انه عشان اقفل نهاية العام


وبالنسبة للصور الي انت قاعد تنزلها

هل هو تحليل شخصي
او
ي من شركة ماركتس
اعتقد فقط متاجر



Yasir_saeed likes this.
raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 10:09 AM   #5717
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rattan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

صباح الخير


لك مجتهد نصيب والاخ كاستر ما قصر اجتهد على مؤشرات قدامه

وهذا السوق ربح و خسارة

اتكلم عن نفسي من شهر اتابع كاستر حصلت خير الحمد لله بس الاسبوع الماضي ما كان موفق واتوقع السبب والعلم عند الله انه عشان اقفل نهاية العام


وبالنسبة للصور الي انت قاعد تنزلها

هل هو تحليل شخصي
او
ي من شركة ماركتس
لا ياعزيزي مو شركة ماركتس

ومرفق لك صورة من الحساب التجريبي للأخ كاستر1
في خساير لغاية الحين بقيمة 2519 دولار
اي صافي الربح بالسالب = 1228-

ولك مني كل الود



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Untitled.jpg‏ (44.8 كيلوبايت, المشاهدات 15)
Yasir_saeed غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 10:23 AM   #5718
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir_saeed مشاهدة المشاركة
لا ياعزيزي مو شركة ماركتس

ومرفق لك صورة من الحساب التجريبي للأخ كاستر1
في خساير لغاية الحين بقيمة 2519 دولار
اي صافي الربح بالسالب = 1228-

ولك مني كل الود
السلام عليكم :
أخي العزيز شكرا لنصائحك و وفقك الله .... لكن لا يجوز لك باي شكل من الاشكال التطفل على صفحات الغير و التشهير بهم فهذا اسلوب غير حضاري ابدا و غير مقبول من الجميع ...

نحن نعمل مع الاخ كاستر منذ فتره طويله و مقتنعين بعمله و توصياته سواء كانت بربح أو خساره بالتالي هذا يرجع لنا و الكل يعرف ذلك ..... و بصراحه الاخ كاستر جزاه الله خيرا لم يقصر مع احد منا و السوق ربح و خساره ....


نصيحتي لك اذا كنت متقن للتحليل او لديك اراء ان تقوم بفتح صفحه خاصه بك وضع عليها توصياتك سواء كانت من تحليلك الشخصي او من شركه و سنرى ما هي نتائجك و كيف سيكون السوق معك ..... و مثل ما يقول المثل ( الميه تكذب الغطاس )



raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 10:26 AM   #5719
عضو جديد
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed970 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم :
أخي العزيز شكرا لنصائحك و وفقك الله .... لكن لا يجوز لك باي شكل من الاشكال التطفل على صفحات الغير و التشهير بهم فهذا اسلوب غير حضاري ابدا و غير مقبول من الجميع ...

نحن نعمل مع الاخ كاستر منذ فتره طويله و مقتنعين بعمله و توصياته سواء كانت بربح أو خساره بالتالي هذا يرجع لنا و الكل يعرف ذلك ..... و بصراحه الاخ كاستر جزاه الله خيرا لم يقصر مع احد منا و السوق ربح و خساره ....


نصيحتي لك اذا كنت متقن للتحليل او لديك اراء ان تقوم بفتح صفحه خاصه بك وضع عليها توصياتك سواء كانت من تحليلك الشخصي او من شركه و سنرى ما هي نتائجك و كيف سيكون السوق معك ..... و مثل ما يقول المثل ( الميه تكذب الغطاس )
نحن لا نشهر بأحد ياعزيز
ولكن الأخ كاستر اول يوم دخلت يبعتلي رسايل عشان ادخل دورات معاه ومعاه صفقات بمصاري شهريا واكيد الكل عارف ذا الشي وانه وكيل لخمس شركات وان يكون وسيطك في احد الشركات ومن هالحكي

فحبيت بدل من استغلال المتداولين نكون نتشارك مع بعض بالأفكار والمؤشرات ولا نحب هذا النوع من الاستغلال

ولك كل الود



Yasir_saeed غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 11 - 2013, 10:28 AM   #5720
عضو نشيط
 

افتراضي رد: 50 نقطه فى اليوم يعنى 1000 نقطه شهرى على زوج واحد//المؤشر الذهبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir_saeed مشاهدة المشاركة
لا ياعزيزي مو شركة ماركتس

ومرفق لك صورة من الحساب التجريبي للأخ كاستر1
في خساير لغاية الحين بقيمة 2519 دولار
اي صافي الربح بالسالب = 1228-

ولك مني كل الود
يا أخي


انا اقولك الارباح من ثلاث اسابيع الاسبوع الاخير فيه خساير بسبب نهاية السنة والبنوك قاعده تلعب بالسوق وتسحب ارباح وتضرب ستوبات


النقطة الثانية الأستاذ كاستر قاعد يقول اهم شي ادارة راس المال

وهي اهم نقطة في الفوركس


اذا الشخص داخل ب لوت كبير طبيعي راح يتمرجن


والحين صدقت كاستر لما قال ان بعض الاعضاء يبغى 100 نقطة في 10 دقائق

وما يحتاج تنزل صورة للمنصة لأني اتابع كل خطواته بالمنصة مباشرة

واعرف الخساير واعرف الارباح

والعبرة بالنهاية


وبخصوص الشارتات الي قاعد تنزلها

انت تقول انها مو لشركة ماركتس


افهم من كلامك انها لك شخصيا



rattan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

*نصيحتكم يا اخوان
التحليل الاقتصادي كما ورد الي بالايميل
جميع عملياتي المنفذة هنا ،، وتوصياتي أيضاً ،، شاركوني هنا.

مواضيع تالية :

توصية على الباوند دولار
للمتابعة USD-AUD
خالفوني تربحوا

توصيات المؤشر الذهبى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراجية المؤشر الذهبى وداعا للخسائر قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
المؤشر الذهبي منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
توصيات المؤشر رائع ( للتجربة ) قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
الوافي الذهبي برنامج ترجمة برنامج الوافي الذهبي للترجمة 3.0Goldin Al-Wafi Translator برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


06:32 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة