• 4:09 صباحاً

متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية windy
عضو جديد
الصورة الرمزية windy

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
windy is on a distinguished road
افتراضي رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,
2301#
31 - 07 - 2009, 05:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

هيا دى الناس اللى عايز تخدم الناس بصحيح

مش بتحط الاوامر الساعه سبعة ونص علشان مش فاضية

الخير يعم للجميع ان شاء الله أخي منعم ، والله يقدرنّا على تطوير طريقة العمل هذه لنحصد عدد نقاط يومية أكثر ومخاطرة أقل ، ومن ناحيتي أفضل دخول السوق بمثل هذا الوقت البكر حتى اذا لاسمح استعصى الهدف أمامي وقت لمناورة الخروج من دون أو بأقل خسارة سواءً بالمضاعفات أو التبريد وغيرها من طرق الخروج ....

ملاحظة بسيطة أن الهدف وبنسبة عالية يحقق 35 نقطة ، بعدما تكون قفلت بالتزامك ب 30 نقطة وأحياناً يتابع السعر مجراه اليومي باتجاه الصفقة ؛ ماعلينا الآن من هكذا كلام مايهم أن الطريقة نسبة نجاحها عالي والالتزام بالدخول والخروج هما الأهم مع تحفظ لامكانية رفع الهدف الى 35 نقطة وتجريبها لمدة أسبوع قادم ..

ولك ولاخواني المشاركين كل ود وتقدير.
windy غير متواجد حالياً  

عضو جديد

r5r5 is on a distinguished road
2302#
31 - 07 - 2009, 06:09 PM
اقتباس:
جزاك الله خير

هيا دى الناس اللى عايز تخدم الناس بصحيح

مش بتحط الاوامر الساعه سبعة ونص علشان مش فاضية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم....الحليم بدر الفوركس منعم

لقد استنتجت هذا الكلام (( مش فاضي لاني اخرج للعمل)) وكتبت واتهمني البعض بالتعصب للاشخاص والطريقة وعدم احترام الرأي والرأي الاخر....ويؤسفني جدا ان البعض لاتعنيه اموال الناس....ولايعنية منهج من يضع طريقة او استراتيجية(( كم من الوقت اختبرها ومانسبة نجاحها))...ولهؤلاء القوم....اقول لاتجازف باموالك....اما خلف ارقام وهمية(نقاط)...اوطريقة عشوائية...ولعل البعض يذكرني بتوصيات الاسهم...لمن له تجارب في هذا الباب

بدر الفوركس منعم
لو عدت للوراء في احد الصفحات....كان هناك شخص محب للخير....لايوجد لدي وقت للبحث والاقتباس من كلامه....ولكن جزاه الله خير....وكأنه يعلم....كان يشير الى عدم تركك المنتدى مهما حصل لك من مضايقات.....وهذا كان توقع منه لما يحصل الان....وهذا ناتج عن فراسة لبعض الرجال وخبرة ودرايه لما يحاك في المنتديات...فكلما انتابك مثل هيك شعورياليت ترجع لكلامه

بكل امانه وتجرد من العواطف ......والتعصب....انت فلته....وفلته هذه....كمصطلح يعني(( عمله نادرة ونادرة جدا))

ويكفي اخونا العقرب الذي يجب ان يعرف اني احبه في الله ولكني لا احب التجاوز....او السكوت عن الحق....امتثالا لقوله صلى الله عليه وسلم(( الساكت عن الحق شيطان اخرس))....يكفيه ان احد الاعضاء سأله عندما حدد القمة اليوم على اي اساس.....فلم يجب!!
لذا اخونا العقرب كان واضح وهو واضح للمتمعن...ومن خلال مداخلاته...عن خلفيته في الفوركس...ولي عتب...على بعض الاعضاء واستثني منهم مشرفنا النشيط والمتواجد دائما عمرو...ومحللنا القدير احمد
ولكن اخونا هريدي خصنا بالمشاركة رقم 3 له...منذو ان سجل في المنتدى(2008)...وهذا زاد موضوعك توهج من انسان يملك خبرة ودراية بالسوق كهريدي خفف من عتبي على البعض
مودتي للجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،
بعض الكلام
...................
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدرُ

*هكذا قال الشاعر وهكذا كان حال الاعضاء اليوم في غيابك....لذا اسمح لي ان القبك بلقب بدر الفوركس منعم....فانت اضائت محافظ وحسابات كانت مظلمة تئن من ظلمة الخسائر...مثلك جبل لاتهزه ريح....يامبدع
*الناس تناقش الخسائر....وكيف تكسب...ونحن نناقش طريقة كسبانين منها.... ( سواء كانت ليل او نهار)...عجبي منك يا ابن ااااااادم

التوقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
r5r5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الصنقور
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية الصنقور

الصنقور is on a distinguished road
2303#
31 - 07 - 2009, 09:28 PM
اقتباس:
رجااااااااااااااااااااااااااااااااء

الطريقة مشروحة بكافة جوانبها

رجاء من الساده الاعضاء الذين يريدون تغير شىء بالطريقة او ما شابه يعرضون رايهم للنقاش

هذا هو الافضل لهم وللجميع

انما ما ينفعش ابقى انا قايل الفجر ما حدش يدخل النهارده وارجع اشوف العضو ( العقرب ) بيقول دخول وخلاص

عايز اقولك حاجه كمان مش معنى ان الاختراق كان الساعه 7.30 لمد يومين يبقى انت كلامك صح

انا علشان اقول للناس وضع الاوامر يكون الساعه 8.30 قعدت اشتغل لمدة اسبوعين علشان اتأكد من النتائج مش زى حضرتك اقولك انت بتحط الاوامر الساعه 7.30 ليه تقولى علشان مش فاضى

شوفوا يا جماعة انا اللى خلانى امشى من المنتدى التانى الحاجات اللى بتحصل زى دى فى الموضوع فياريت زى ما انا مش بضايق حد ولا بزعل حد ما حدش يزعلنى ويكتب كلام يضايق فى الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشكر الموصول للاخ منعم وللجميع في هذا المنتدى الرائع للجميع ولكن اقصد بهذا من يريد فائدة الناس والاعضاء جميعا مو اللي عايز يحطلنا استراتيجية جديدة عشان هو مو فاضي او مشغول الساعة 8.30 اما من يريد مشاركتنا بافكاره مع دلائل ووقائع واثباتات فاهلا وسهلا به والفائدة للحميع ( ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يرى) اما ااخ منعم دنتا حتشكنا فيك يا راجل يعني كل واحد يبدي راي سلبي بالموضوع حتى ولو كان ده قليل بشكل لنجاحك وفقك الله تقول حانسحب
انا بالنسبة لي لله الفضل وله الحمد وعلى وشك انت شفت السعد اذا كنت عايز تسيب البشر ديه وتمشي لانو واحد من الاعضاء كتب شيء يزعج طيب ما في العشرات او ربما المئات يكتبون لك ويدعون لك بالسر والعلن له سبحانه وتعالى يوفقك وينور لك ولنا بصيرتنا وبصيرتك لنستدل الى الطريق والاسلوب الانجح طيب الناس كلها دي ذنبها شو يا اخ منعم
مظبوط الكلام ولا لاء
اللهم اجعل له ولنا مسكنا طيبا عندك يارب العالمين
امين
الصنقور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr mon3em
عضو متميز
الصورة الرمزية mr mon3em

mr mon3em is on a distinguished road
2304#
01 - 08 - 2009, 05:41 AM
هلا اخى العزيز الصنقور

لا اخى والله ما كنتش اقصد الانسحاب ابدا انا كنت بقول اللى حصل معايا قبل كده

وعموما انا مدى وعد منذ بداية دخولى بالمنتدى بعدم الانسحاب مهما كان الا فى الشديد القوى

ودى وتقديرى عزيزى الغالى

التوقيع

سر الفوركس فى تبسيط الامور والابتعاد عن تعقيدها

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
النيل
تفوت ايااام.. تموت احلام..تعدي شهور..
تدور الارض و الدنيا و هو يدور

و لسه بيجري و يعافر
و لسه عيونه بتسافر..
ولسه قلبه لم يتعب من المشاوير
mr mon3em غير متواجد حالياً  
مضارب شرس

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmadforex is on a distinguished road
2305#
01 - 08 - 2009, 09:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingtoot1959 مشاهدة المشاركة
الشلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله جميعا بالخير يا أحباب
تحياتى للجميع وتمنياتى بالتوفيق واسبوع جديد ميارك بأذن الله
تحددت لدى القمة عند1.6308 واختراق مبكر وشيك لها لو حسب التعديل الجديد للاستاذ منعم يبقى حنستنى الساعة 8 ونص بتوقيت القاهرة يعنى ساعة من الان لكى نضع الاوامر ولو على الأضافة الجميلة بتاعة د اشرف حياه الله يبقى حنستنى اغلاق شمعة 8.30 ل8.45 فوق أو تحت وهى فوق ان شاء الله ووقتها نخش مباشر
القاع تكون عند 1.6261 وهى نقطة أصلا متدنية ولا أظنه يعود اليها واللى عنده كلام تانى فى القمة والقاع أو التفعيل يقوله واللى له رأى أخر فى رؤية الاتجاه يشارك
أنا سوف أدخل بعد الاختراق فى أى ساعة وده مجرد فكر مش توصية ولا تعديل على الاساتذة الكبار طبعا أنا عايز أجرب أمشى مع التيار
بارك الله فيكم ورزقكم رزقا حسنا
واسبوع سعيد عليكم جميعا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAdLove مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
دعاء دخول السوق
لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شيئ قدير

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
صبحك الله بالخير عصام وكل الشباب المتابعين وان شاء الرحمن يوم موفق باذن الله
ومتفق معك تمام بالقمه والقاع وان شاء الله بتوقع الاختراق اليوم للاعلي والله اعلم متابعين حبيبي والله يرزقنا خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hessan مشاهدة المشاركة
القمه والقاع مزبوطين ولكن عدم التسرع احسن ويلزمنا ضبط النفس ونستني الميعاد الجديد 8.30 الي 8.45
اقتباس:
انا عن نفسي وضعت الاوامر الان
شراء 6315 وهدف 6345 ووقف 6250
بيع 6250 وهدف 6220 ووقف 6315
وربنا هو الرزاق الكريم
اقتباس:
تفعل امر الشراء لدي وربنا هو الرزاق الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003 مشاهدة المشاركة
تم اختراق هاي اليوم الذي وضعه الاخ عصام
لكن وقت الدخول لم يحن بعد
ما رايكم
اخي العزيز ماجد
اليورو اخترق ترند هابط و لكن ننتظر اغلاق على الاقل
شمعة فوق الترند و لكن يمكنك ان تجني 20 الى 30 دولار
و تخرج و تعاود الدخول من اعادة الاختبار
و الله اعلم
اقتباس:

كان يمكنك ان تدخل مباشر
اخوان شامم ريحة غدر الرجاء وضع الستوب
عند نقطة الدخول حتى لا نخسر لو لا سامح الله
عكس السعر علينا خاصة ان الدخول كان قبل
الموعد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged_mohsen6 مشاهدة المشاركة
اه اللي بيحصل هو انا بخسر وله ايه
اقتباس:

اخي العزيز
حسن
الاتجاه العام و حسب موجات عمنا اليوت و مؤشر الياباني
لازال للهبوط بقية , و الله اعلم و طبعا هذا اتجاه اسبوعي و يومي
و لا يشمل طريقة الاستاذ منعم لانها تعتمد على النصف ساعة
و الحمد لله اني حركت الستوب لوز على ربح نقطتين و ضرب عندي
و بدا السعر بالهبوط و ربنا يستر
اخوان لمن خرج من عقد الشراء الان يمكن
وضع عقد شراء جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged_mohsen6 مشاهدة المشاركة
هو صاعد وله هابط
اقتباس:

اخي العزيز ماجد
ضع اوامر معلقة
شراء عند 1.631 و الهدف 30 نقطة او متحرك
و بيع عند 1.6255 و الهدف 30 نقطة او متحرك
و الله كريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAdLove مشاهدة المشاركة
قدر الله وما شاء فعل ضرب استوب امر الشراء
ونترك امر البيع مثل ماهو والهدف عند 00
وهذا راي الشخصي
اقتباس:
تفعلت عقود البيع و لله الحمد
ارجو ان يكون الذين اشتروا قد
خرجو عند التحذير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan مشاهدة المشاركة
ضرب الستوب وتفعل البيع
من اليوم لن ادخل في اختراقات قبل الساعة 9
اقتباس:
قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله و يعوضك ربي يخيرا منها
لقد وضعت تحذيرا اخي العزيز
لكنك لا تقبل من الصغار ما نفعل
المهم اظن ان اليوم الوضع جدا خطير
لو تحرك السعر 5 نقاط ساضع الستوب
عند نقطة دخول البيع
و الله كريم
اقتباس:
يا اخوانى كيف تقولون انه ضرب استوب الشراء وهى نقطة دخول خاطئة اساسا

انا قلتك تم تعديل مواعيد وضع الاوامر الى 8.30 او 8.45

انظروا الى الشارت واحكموا بانفسكم الاختراق الذ تتحدثون عنها كان الساعه كام
اقتباس:
حسب الطريقة تفعل امر البيع ولم يضرب اى استوب

شكرا ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan مشاهدة المشاركة
مبروووووووووووووووك 30 نقطة يا شباب
السلام عليكم يا شباب

الحمد لله اني قدرت اوصل لاول اسبوع تابعت فيه الطريقة و كان الاسبوع ده فيه تعديل الموعد للساعه 8 و نص و ناس كتير دخلت علي الاوامر مش هقول الساعه 7 و نص لا ده كان الساعه 8 و ربع و طبعا لو قريتوا الكلام الكل كان متصور انه شراء و تم اختراق الشراء و بعدها هبط السعر لتفعيل البيع من بعد 8 ونص

طبعا لو كان الكل انتظر المعاد المحدد مكنش هيبقي فيه خسارة لكن ناس كتير عملت زي الاخ عقرب

الاخ عقرب هيقلي دي حاله واحده اللي حصل فيها كده هقله لا ... ده اليوم الوحيد اللي الناس مش التزمت فيه لكن انا لما عملت باك تيست لقيت الحكاية دي بتحصل كتيييير جدا لكن انت مش عملت باك تيست اصلا

متهيالي ابلغ رد علي الاخ عقرب هوه اللي في الاقتباس و خير الكلام ما قل و دل

اتمني ان الجميع يفهم انا عايز اقول ايه

و اسبوع جديد موفق ان شاء الله

اوقفوا الجدال و اتمني من الادارة حذف اي تدخل في الموضوع الا من صاحب الموضوع

و شكرا
ahmadforex غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

المليونيرة is on a distinguished road
Talking رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,
2306#
01 - 08 - 2009, 12:44 PM
تحياتي للأستاذ منعم ..
وأتمنى تقبلي معكم في الموضوع..

الطريقة تعتمد على افتتاح السوق..ونلاحظ هذا الشهر بداية الاختراق نقصت ساعة ..يمكن لأنه الدوام صيفي الآن !!ويمكن السوق نشيط !!..بالإضافة إلى انه الساعة 7 هي بداية 4 ساعات جديدة على الشارت وممكن انه يحدث الإختراق من بدايتها للهاي او اللو لليوم السابق.. مجرد رأي ..لا يفسد للود قضية..
وتمنياتي بالتوفيق للجميع..
المليونيرة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bOundbOy
عضو نشيط
الصورة الرمزية bOundbOy

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
bOundbOy is on a distinguished road
2307#
01 - 08 - 2009, 01:22 PM

لقد رايت في هذا المنتدى تحاملاً كبيراً على العقرب ... وأرد انه ليس هناك إستراتيجية تصلح لكل الأوقات والأزمان وكل الضروف .. ومايصلح لهذا لايصلح لذاك .. وكذلك لاتوجد استراتيجية نسبة نجاحها مية مية ... والبعض يشتي عسل في عسل .. ولكي تربح لابد من الخسارة .. ولابد لكل استراتيجية من تطوير .. ومن لايتطور يتدهور .. وقد سألني الأخ منعم لماذا تضع الاوامر الساعة 7 ؟!! فأجبته لأنني مشغوول وهذا كان ردي علية بشكل شخصي .. لا تعممياً لبعض الناس لكي يأخذوها حجة علي .. وانا لا اريد فرض رايي على احد كما يفعل الذين يمنحوننا الاجازات بحجة الحفاظ على رؤوس اموالنا .. وكل واحد عقلوا براسوا يعرف خلاصوا .. ولا اهدد بالانسحاب ايضاً .. وياجبل مايهزك ريح .. وبالنسبة لمشاركاتي انا اعبر فيها عن رايي الشخصي .. وارض الله واسعه للجميع .. واما عن كيفية تحديد القمة .. فاجيب : كلنا راينا انه بحلول الساعه الرابعه فجراً بتوقيت مكه المكرمة .. تكونت قمة على شارت 15 دقيقة عند 16.526 فاحتسبت تلك القمة .. وقد تم تحقيق الهدف عند 16.560 .. واختم ان من حق كل عضو ان يعبر عن ارائه الشخصية .. ويجب ان يكون هناك سعة صدر من الجميع .. ورحم الله امرءاً اهدى الي عيوبي ..
تحياتي ،،

التوقيع

ورشة كلاسيكو

http://forum.borsaat.com/t221394.html#post552352

اجمالي النقاط المحققه + 823 بيب
اجمالي الخسائر -60
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
البدايــــــة
5\1\2011
bOundbOy غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
2308#
01 - 08 - 2009, 03:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب مشاهدة المشاركة
لقد رايت في هذا المنتدى تحاملاً كبيراً على العقرب ... وأرد انه ليس هناك إستراتيجية تصلح لكل الأوقات والأزمان وكل الضروف .. ومايصلح لهذا لايصلح لذاك .. وكذلك لاتوجد استراتيجية نسبة نجاحها مية مية ... والبعض يشتي عسل في عسل .. ولكي تربح لابد من الخسارة .. ولابد لكل استراتيجية من تطوير .. ومن لايتطور يتدهور .. وقد سألني الأخ منعم لماذا تضع الاوامر الساعة 7 ؟!! فأجبته لأنني مشغوول وهذا كان ردي علية بشكل شخصي .. لا تعممياً لبعض الناس لكي يأخذوها حجة علي .. وانا لا اريد فرض رايي على احد كما يفعل الذين يمنحوننا الاجازات بحجة الحفاظ على رؤوس اموالنا .. وكل واحد عقلوا براسوا يعرف خلاصوا .. ولا اهدد بالانسحاب ايضاً .. وياجبل مايهزك ريح .. وبالنسبة لمشاركاتي انا اعبر فيها عن رايي الشخصي .. وارض الله واسعه للجميع .. واما عن كيفية تحديد القمة .. فاجيب : كلنا راينا انه بحلول الساعه الرابعه فجراً بتوقيت مكه المكرمة .. تكونت قمة على شارت 15 دقيقة عند 16.526 فاحتسبت تلك القمة .. وقد تم تحقيق الهدف عند 16.560 .. واختم ان من حق كل عضو ان يعبر عن ارائه الشخصية .. ويجب ان يكون هناك سعة صدر من الجميع .. ورحم الله امرءاً اهدى الي عيوبي ..
تحياتي ،،
اخى العقرب على اى اساسا اعتمدت القمة فى تمام الساعة الرابعة فجرا

مع ان الطريقة تعتمد على القممة والقاع فى تمام الساعة الثامنة والنصف او حتى السابعة والنصف

ولا انت بتحدد القمة والقاع حسب مايتراءى لك انا بدات اشعر بتشويش ولخبطة فى الافكار

فياريت الله يرضى عليك تفتح موضوع اخر ونناقش اراءك وتحليلاتك

انا شغوف بقراءة كل ماتقع علية عينى من افكار واقتراحات بس ياريت تكون مرتبة ومنفصلة عن

بعضها حتى لا يختلط الحابل بالنابل

انا سبق ان دافعت عنك عندما وجدت هجوم عليك

ولكنى الان ارى انك مخطئ فى حق اخونا منعم

هو لم يجبرك على دخول الموضوع واتباع تعليماتة ولم يعطيك اجازة من السوق بالامر

ولكنة بما انة صاحب الموضوع والناس بتتبع تعليماتة وتوصياتة فهو شاف ان يوم الجمعة غير مناسب لدخول السوق فنصح اخوانة خوفا من الخسارة

ولان توصياتة وطريقتة يقاس نجاحها بمجمل الصفقات الرابحة وليست الخاسرة بمعنى (عدم دخول السوق افضل مليون مرة من خسارة دولار واحد)

فلا يصح ان تتهكم علية بمقولتلك تلك ( كما يفعل الذين يمنحوننا الاجازات بحجة الحفاظ على رؤوس اموالنا )

ارجو ان تتفهم وجهة نظرى

التعديل الأخير تم بواسطة hamadasalam ; 01 - 08 - 2009 الساعة 03:26 PM
hamadasalam غير متواجد حالياً  
عضو جديد

r5r5 is on a distinguished road
2309#
01 - 08 - 2009, 03:30 PM
اقتباس:

تحياتي ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العقرب
بكذا نكون وصلنا الى الخلاصة...فالتوقيت الذي وضعته....ليس تطوير او تعديل في الطريقه....وانما هو شئ يخصك نتيجة لظروفك.....ولكن بعض العبارت التي اعتبرها الان سقطت منك سهوا مثل( ضعوا الاوامر 7.30...او يتم وضع الاوامر7.30...او مبروك لمن دخل معي...او وضع بعض التوصيات)...فيهاتغرير باخوانك او بمن انظم الينا حديثا....او زائروقت التداول وكل هذه يجب الانسان ان يضعه في الحسبان ...وان يتجنب ان يكون سبب في خسارة انسان...تجنبا لدعوة قد تاتي من غلبان..في وقت استجابة.....بالاضافة الى عدم احترام مصدر الفكرة ومصادرة الحقوق...وهذا صعب على من بذل الجهد والوقت للوصول الى نتيجة.
اخي العقرب...اسال الله ان يجعلني واياك واخواننا الاعضاء ممن قال تعالى فيهم((في جنات النعيم* على سرر متقابلين)) الصافات 43^44.....
اخي تجمعنا هنا المصلحة...ولكن يجب ان لا نجعلها تطغى على الاحترام والتقدير فيما بيننا...سبق وان قلت احبك في الله وها انا اقول احبك في الله...والاختلاف في وجهات النظر لايؤدي الى خلاف بين القلوب...وهذا من نهج المسلم.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعض الكلام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
* من دواعي التطوير عندما يصبح ما نريد تطويره مضروب...!!

التوقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
r5r5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m10000
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية m10000

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
m10000 is on a distinguished road
2310#
01 - 08 - 2009, 03:34 PM
اقتباس:
تحياتي ،،
اسمحلى أكلمك كأخ ليا يا باشا

المنتدى يسمح للأعضاء بفتح مواضيع جديدة لمناقشة جميع الافكار

فلو حضرتك عندك تعديل على الطريقة ممكن تناقش فيه أستاذ منعم و الراجل بيرحب بأى تعديل بناء و أفتح أى موضوع هتلاقى ناس كتير بتحط أراء و تعديلات على أى الاسترتيجية

لكن بتنتظر رد صاحب الموضوع و ده من الزوق و الاحترام لمجهود صاحب الموضوع
و لو رفض بيتم الانسحاب فورا

طيب حضرتك شكل الفكرة عجباك جدا و مش قادر تعد من غير ما تشتغل بيها

حقق
طيب الحل ايه
سعتك أفتح موضوع جديد نناقش فيه فكرتك و نجربها و هتلاقى الأعضاء متابعين معاك
.................................................. .................................................. ...................
لكن صاحب الموضوع يقول مفيش دخول اليوم ده حقه 100% عشان يخلى مسؤوليته

متجيش سعتك و تقول الدخول من كذا و كذا

لأن ده تعدى واضح و صريح و غير مسموح بيه فى المنتدى

رجاء أى فكرة يتم مناقشتها فى ورشة منفصلة أو أخذ رأى صاحب الموضوع لمناقشتها فى نفس الورشة و احترام رأيه

و عدم لخبطة الأعضاء المتابعين لأستاذ منعم

و أتمنى فتح ورشة أخرى لمناقشة تعديلاتك

أتمنى كلامى ميديأكش و بالتوفيق

التوقيع

سبحان الله عددما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
لا تعطى الأولوية فى حياتك لشخص انت ثانوى فى حياته
الصمت لغة يفهمها القليلون
ورشة التحليل الفنى
http://forum.borsaat.com/t334218.html

التعديل الأخير تم بواسطة m10000 ; 01 - 08 - 2009 الساعة 03:36 PM
m10000 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)