موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

منتدى تداول العملات العام

Like Tree35920Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 01 - 2013, 04:19 PM   #13941
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 'IMAD' مشاهدة المشاركة
أستاذ خالد ارى نقطة 1.3460 قوية على الشهري ما رأيك ؟

نعم عزيزى عماد فمستوى 1.3460 - 80 يمثل مقاومة قوية ونقطة تصحيح فايبو 50 على الويكلى للموجة الهابطة الكبيرة الممتدة من 1 - 5 - 2011
ننتظر الاغلاق اليوم ونقيم الامور باذن الله



التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 04:21 PM   #13942
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
صحيح عزيزى هيثم الوضع على مدار اسبوعين كان صعب وممل رغم اننا وضعنا تحليل دقيق لما حدث اليوم قبل اسبوعين الا ان حركة اليورو كانت لعينة جدآ
والغريب اكثر هو ضياع علاقة الانسجام والتناغم التى تحكم حركة العملات فيما بينها وتأثرها بحركة المعادن والمؤشرات
حتى الدولار اندكس يعانى من لعنة مستوى 79.60 منذ اشهر وكلما عاد لهذا المستوى تختلف قراءة ارقام اليورو من 1.31 حتى 1.34
عدم التناغم هو ما اتكلم عنه يا غالي



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 04:35 PM   #13943
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

يبدو ان اليورو الان يشكل نموذج الكوخ حيث البدء بتشكيل شموع هابطة على الطرف الاخر من بناء الكوخ مما قد يستهدف مستوى 1.3370 - 50 واللع اعلى واعلم



التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 05:22 PM   #13944
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية 'IMAD'
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
نعم عزيزى عماد فمستوى 1.3460 - 80 يمثل مقاومة قوية ونقطة تصحيح فايبو 50 على الويكلى للموجة الهابطة الكبيرة الممتدة من 1 - 5 - 2011
ننتظر الاغلاق اليوم ونقيم الامور باذن الله

اعتقد هذه الاررقام ادق





التوقيع:
NEVER TRADE WITHOUT A STRATEGY
'IMAD' غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 06:17 PM   #13945
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية hasannaef
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 'IMAD' مشاهدة المشاركة

اعتقد هذه الاررقام ادق


غير هل شارت اخوي تعدى 13470 وهو يجاهد بتصحيح ممكن يوصل 13491 حتى يستطيع الكسر ودي واحترامي لنظرتك ومشاركتك الجميله ولكن الشارت يتكلم



التوقيع:
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
hasannaef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 06:51 PM   #13946
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية hasannaef
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasannaef مشاهدة المشاركة
صباح الخير ما شاء الله كل عام وانتو بخير بذكر مولد رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام
اخي ابو محمد حبيت فقط انوه انه تشكل زيقزاقين على الساعه والكره ما زالت مع الشراء ولكن كسر نقطة 13266-----63 هل لها معنا شرائي برغم تشكل زيقزاقين على الاربع ساعات من قبل وكان ايضا" الوضع شرائي وما تاثير الزيقزاقين عندما يكون مع الشراء والفرق بينهما
الوضع شرائي لتشكيل الزيق زاقين والمغرفه بايد الشرايه احنا كنا نلعب بملعبهم ونحصل بيبات بس باقين مخبيلنا اياها جماعة اليورو والمثل بيقول الي بيده المغرفه ما بيهمه بس معوضه باذن الله وربنا كبير ما بينسى عباده



التوقيع:
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
hasannaef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 07:17 PM   #13947
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 'IMAD' مشاهدة المشاركة

اعتقد هذه الاررقام ادق



ما هي اقوى نقطة اولى في مستويات 135 كمقاومة



صارم مسلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 07:52 PM   #13948
عضو جديد
 
الصورة الرمزية محمد المقهوي
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
نعم عزيزى عماد فمستوى 1.3460 - 80 يمثل مقاومة قوية ونقطة تصحيح فايبو 50 على الويكلى للموجة الهابطة الكبيرة الممتدة من 1 - 5 - 2011
ننتظر الاغلاق اليوم ونقيم الامور باذن الله
بعد التوكل على الله ننتظر الإغلاق فتقيمك للأمور



محمد المقهوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2013, 08:24 PM   #13949
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasannaef مشاهدة المشاركة
الوضع شرائي لتشكيل الزيق زاقين والمغرفه بايد الشرايه احنا كنا نلعب بملعبهم ونحصل بيبات بس باقين مخبيلنا اياها جماعة اليورو والمثل بيقول الي بيده المغرفه ما بيهمه بس معوضه باذن الله وربنا كبير ما بينسى عباده

اخي حسن

هل تعتقد ان اليورو سيدخل 135

واي نقطة اولى قوية في مستويات 135

شكرا لك يا عزيزي



صارم مسلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اوقات الاسواق بتوقيت السعودية
سؤال مهم جدا للخبراء
المجنون في منطقة حرجة

مواضيع تالية :

فيديو تحليل اسبوع لسوق العملات 18/2/12
wow wow wow
تحليلي / أسعد بمشاركاتكم

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هنا ورحلة الحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
السلام عليكم ورحمة الله منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


07:44 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة