موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

منتدى تداول العملات العام

Like Tree35920Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 06 - 2012, 01:18 AM   #3501
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
صراحه ما حد فاهم لليورو الا استاذنا الفاضل

موشراته ايجابيه ويبوس ايدك تشتري ويطلع بيع

والعكس صحيح

امس ضربا معاه الاستوب وطير الارباح

اي اغلاق تحت 2520 اتوقع بيع

والاستاذ خالد بيفيدنا اكثر ان شاء الله



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 01:21 AM   #3502
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master001 مشاهدة المشاركة
و الله اني محتاررر في امره قمت بشراءه من 1.2550 و لا أعلم أغلقها أو أنتظر ..

هل لديك رؤية واضحة الأخ خالد
لا للشراء عزيزى
هو االبيع من 1.2570



التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 01:22 AM   #3503
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
اعذرونى على ردائة المشاركات وتأخرها لانها ليس من جهازى
كما قلنا شمعة حائرة فى شكلها ما بين Shooting star , و دوجى ممتلئة توحى بمزيد من الهبوط لاستهداف مستوى 1.25 حيث الحد السفلى للقناة الصاعدة الاخيرة على 4 ساعات
الارتداد منها قد يدفع بالصعود الى 1.2660 -80
وكسرها بشمعة اربع ساعات عودة للاتجاة الهابط من جديد واميل الى هذا الاتجاة لانى اتوقع شمعة الغد هابطة
لذا يجب متابعة المنطقة الممتدة ما بيين 1.2510 و 1.2480


شكرا استاذي



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 01:25 AM   #3504
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اخوي ماستر طالما انت ربحان سكر الصفقه وانتظر وندخل بعدها بيع



Master001 likes this.
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 01:31 AM   #3505
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
اخوي ماستر طالما انت ربحان سكر الصفقه وانتظر وندخل بعدها بيع
الحمد لله على كل حال



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 01:34 AM   #3506
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
لا للشراء عزيزى
هو االبيع من 1.2570
مشكوووووووووووووور يا معلم



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 02:06 AM   #3507
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أخي خالد لى اي نقطة تتوقع صعوده في حال اخذناه بيع يعني وين النقطة اللي ممكن اعزز منها بيع مرة اخرى



التوقيع:


قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 02:11 AM   #3508
عضو نشيط
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس2005 مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير انا اتكلم عن بكره وهو اغلاق اسبوعي
بالنسبه لليوم الاخ خالد قال البيع من 1.2620
وانا قايل البيع من عند 2630 ووصل السعر الى 1.2625
والهدف 1.2510-1.2485
واكثر الناس باعت
الان الانتظار للاغلاق اليومي
حيالله الاخ خالد
نفس الهدف اتفقنا عليه تقريبا 95%
سبحان الله
انا كتبت المشاركه هذي من بدري
والان انت تاكد الهدف
بس ما تشوف انه فيه هدف ثاني عند 1.2450 ؟؟
قبل الصعود
وبالتوفيق للجميع



التوقيع:
اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
انس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 02:58 AM   #3509
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية amin2012
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس2005 مشاهدة المشاركة
حيالله الاخ خالد
نفس الهدف اتفقنا عليه تقريبا 95%
سبحان الله
انا كتبت المشاركه هذي من بدري
والان انت تاكد الهدف
بس ما تشوف انه فيه هدف ثاني عند 1.2450 ؟؟
قبل الصعود
وبالتوفيق للجميع
أخي أنس رجاء،،

إذا كان البيع من النقطة 1.2530 مالهدف والإستوب لوز ،،،
لأن النت عندي ضعيف في قلب الصفحات لأرى المشاركات ،،،

وعلى قول المثل ( اللي ينقرص من الحية يخاف من الحبل )

وهذا مافعله اليورو

وشكرآ جزيلآ ،،،



amin2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2012, 03:03 AM   #3510
عضو جديد
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

يااخوان ممكن احد يذكرني بوقف الخساره لان صفقة البيع سكرتها ورجعت بعت ثاني لهدف 1.2510....



bamoo2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اوقات الاسواق بتوقيت السعودية
سؤال مهم جدا للخبراء
المجنون في منطقة حرجة

مواضيع تالية :

فيديو تحليل اسبوع لسوق العملات 18/2/12
wow wow wow
تحليلي / أسعد بمشاركاتكم

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هنا ورحلة الحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
السلام عليكم ورحمة الله منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


12:00 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة