• 8:52 صباحاً

توصيات بنكية منقولة

موضوع مغلق
Like Tree19Likes

الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات بنكية منقولة
21#
28 - 02 - 2012, 09:19 PM
الله يعطيك الف عافية على المجهود
بالنسبة لقلت مشاركت الاخوة الاعضاء انا اظن السبب هوي الاضطراب في السوق الكل مشغول باله لهيك بدك تعدرنا و تطول بالك
تقبل تحياتي
mhb4all غير متواجد حالياً  

عضو جديد

طارق الأسعدي is on a distinguished road
22#
28 - 02 - 2012, 09:22 PM
تسجيل متابع جديد
وإلى الأمااااااااام
مشكوووووووووووووووور
طارق الأسعدي غير متواجد حالياً  

خالد العامري123 is an unknown quantity at this point
23#
28 - 02 - 2012, 09:50 PM
صدقونى ياخوة الفوركس ليس بالمستحيل بالعكس هو شى سهل وبسيط جداااا وهية معادلة مكونة من طرفين الاول توصيات موكدة من صناع القرار +الادارة السليمة لراس المال بحيث لاتخاطر باكثر من 0.05% بالمائة باى حال من الاحوال وافضل المحللين العالمين قالوا هذااا بهذة طريقة تنعدم نسبة خسارة راس المال وايضا تربح ربح لايوجد لة مثيل باى تجارة اخرى بدون طمع ولالالا يتخيل احد انة هو الوحيد الذى يستطيع ان يضحك على هذا السوق صدقونى هذا الاسلوب تتعامل بية بنوك ودول وتكسب مئات الملايين ياخوة وهذة نصيحة لكل من يريد الربح بهذا السوق
nagysol likes this.
خالد العامري123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية nagysol
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nagysol

nagysol is on a distinguished road
24#
28 - 02 - 2012, 10:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العامري123 مشاهدة المشاركة
صدقونى ياخوة الفوركس ليس بالمستحيل بالعكس هو شى سهل وبسيط جداااا وهية معادلة مكونة من طرفين الاول توصيات موكدة من صناع القرار +الادارة السليمة لراس المال بحيث لاتخاطر باكثر من 0.05% بالمائة باى حال من الاحوال وافضل المحللين العالمين قالوا هذااا بهذة طريقة تنعدم نسبة خسارة راس المال وايضا تربح ربح لايوجد لة مثيل باى تجارة اخرى بدون طمع ولالالا يتخيل احد انة هو الوحيد الذى يستطيع ان يضحك على هذا السوق صدقونى هذا الاسلوب تتعامل بية بنوك ودول وتكسب مئات الملايين ياخوة وهذة نصيحة لكل من يريد الربح بهذا السوق
أخ خالد
النصف الثانى من نصيحتك مؤمنين بها وكم لسعات وربما صفعات أكتوينا بها حتى استوعبناها.....
باقي النصف الأول ....
.توصيات من صناع القرار
فلا تبخل بها علينا لو علمتها و رزقك الله وجعلك سببا لرزق الأخرين بارك الله فيك ورحم والديك
nagysol غير متواجد حالياً  
عضو جديد

tagerforex is on a distinguished road
25#
28 - 02 - 2012, 11:37 PM
بارك الله فيك أخي ..
السوق متذبذب ما رسي على بر ، والأخوة مشغولين ، وكمان توصياتك لها أيام وهناك من يستفيد من التوصية بدون المشاركة لانشغاله ، وإن شاء الله أيام وستجد الكثير من المشاركات فإلى الأمام .
وياليت إن أمكن تفتح حساب تجريبي نتابع من خلالها التوصيات على الديمو .
وبالنسبة لنسبة رأس المال أفدت أن تكون 0.05% أي إذا كان رأس المال 1000دولارسيكون المارجن المستخدم.
5دولار . ما يعادل عقد صغير قيمة النقطة 10 سنت تقريبا ، أرجو الايضاح .
مع خالص تحياتي .

التوقيع

(وفي السماء رزقكم وما توعدون )
tagerforex غير متواجد حالياً  

26#
29 - 02 - 2012, 12:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tagerforex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي ..
السوق متذبذب ما رسي على بر ، والأخوة مشغولين ، وكمان توصياتك لها أيام وهناك من يستفيد من التوصية بدون المشاركة لانشغاله ، وإن شاء الله أيام وستجد الكثير من المشاركات فإلى الأمام .
وياليت إن أمكن تفتح حساب تجريبي نتابع من خلالها التوصيات على الديمو .
وبالنسبة لنسبة رأس المال أفدت أن تكون 0.05% أي إذا كان رأس المال 1000دولارسيكون المارجن المستخدم.
5دولار . ما يعادل عقد صغير قيمة النقطة 10 سنت تقريبا ، أرجو الايضاح .
مع خالص تحياتي .
والله ياخى بالنسبة للحساب تجريبى فانا انفذ على حسابى الحقيقى وومركز بالادارة ومقسمة اللوتات بحيث استفيد من الاتجاة المعاكس بحيث لاازيد عن المخاطرة 0.05% التى حددتها فبالتالى لن اكون متفرغ لحساب تجريبى وطريقة ادارة راس المال بس انا قولت سر الخلطة لجميع الاخوة وصدقونى لن تشعر انك تشتغل بالفوركس ولا بالبورصة اساسا وستجد نفسك السعر يسلب وانتة تضحك لانك فاهم ان هذا كل مجرد ضرب وتصفير ومارجنة حسابات لااكثر ولا اقل هذااولالالالالالالالالالا ياخى ثانيااا انا بحدد نقطة الدخول والهدف ولا اعمل مثل باقى المضاربين اضع اكثر من هدف واتعب المضارب والمستثمر اضع الهدف اللى عندى بالمحفظة مثل ماعندك بالموضوع وانا جاهز لاى استفسار واى سوال ارحب بيةةةةةة
بالنسبة لموضوع الحساب اللى ب1000 دولار هو قليل جداااا لتشعر بارباح ولكن ممكن وسهولة تعمل ربح مناسب لراس مالك واتحدى ان احد يخسرررر لو عمل بنسبة 0.05% بالمائة +توصيات صناع القرار لانة توصيات صناع القرار بيكون الاتجاة موكد انة هيوصل لة ثانى بس طبعا بعد ضرب الاستوبات ومارجنة الحسابات ومن يستطيع ان يصبر فى هذا السوق هو الذى يفوز بطعم الربح ويفوز باللذات كل مغامرررر بس اهم شى المغامرة تكون محسوبة ومدروسة مو عشوائية
وبالتوفيق باقى الاخوة والاخوات وانا منتظر اى سوال

27#
29 - 02 - 2012, 01:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagysol مشاهدة المشاركة
أخ خالد
النصف الثانى من نصيحتك مؤمنين بها وكم لسعات وربما صفعات أكتوينا بها حتى استوعبناها.....
باقي النصف الأول .....توصيات من صناع القرار
فلا تبخل بها علينا لو علمتها و رزقك الله وجعلك سببا لرزق الأخرين بارك الله فيك ورحم والديك
لاتقلق ياغالى المهم دير محفظتك مثل منبهت وصدقونى ياخوةةةةة هذا اسلوب بنك بادارة محافظ للفوركس ويعمل بنظام ضمان راس مال العميل مقابل يعطيلة 20% سنوياااا ارباح وياخذ باقى الربح لنفسةكبنك
nagysol likes this.
عضو جديد

majed544 is on a distinguished road
28#
29 - 02 - 2012, 07:21 AM
متابعين معاك
ويغطيك العافية
majed544 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

diaamasree1 is on a distinguished road
29#
29 - 02 - 2012, 07:28 AM
اخ خالد الله يعطيك الف الف عافيه اولا
ثانيا اخي الكريم انت قلت باول الموضوع انك تبغي الاجر فدعائي انك تناله لذلك اخي الكريم انت توقفت عن التوصييات بسبب ان ما في تفاعل
هل الغاية هي المديح من بني البشر
اخي خالد امشي واحنا وراك واجرك من الله ياشيخ
كثير ناس تدخل عتوصياتك وتربح وهيك ان شاء الله ينولك الاجر
عموما انا متابع معك ياخواجا ويارب اليوم نشوف شئ يسر الخاطر وتقبل صداقتي بصدر رحب
nagysol likes this.
diaamasree1 غير متواجد حالياً  

30#
29 - 02 - 2012, 10:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
اخ خالد الله يعطيك الف الف عافيه اولا
ثانيا اخي الكريم انت قلت باول الموضوع انك تبغي الاجر فدعائي انك تناله لذلك اخي الكريم انت توقفت عن التوصييات بسبب ان ما في تفاعل
هل الغاية هي المديح من بني البشر
اخي خالد امشي واحنا وراك واجرك من الله ياشيخ
كثير ناس تدخل عتوصياتك وتربح وهيك ان شاء الله ينولك الاجر
عموما انا متابع معك ياخواجا ويارب اليوم نشوف شئ يسر الخاطر وتقبل صداقتي بصدر رحب
تسلممممم ياغالى انا بس لية ملاحظة على كلامك انا ياخى مايريد اى مدخ ولكن انا اريد يكون فى تفاعل واشعر ان الواحد نقلة للتوصيات فى ناس تستفيد فبالله عليك كيف اعرف ان فى ناس اساسا تستفيد من هذااااا العمل ولايوجد اى مشاركات ولذلك طلبت لكى ارى فقط ان فى اخوة متابعين ويستفيدون ليس اكثرررررررر
وبكل الاحوال ياغالى رغبة لان اخوة كثير طلبوا هل الطلب فسنقوم بتنزيل كل ماهو جديد من توصيات ونرجو من الله عز وجل من يستفيد ويربح فقط يدعى لناااا ويشاركنا الموضوع

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات