موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 05 - 2009, 11:04 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009
استمرار محاولات العملات الرئيسية للدخول في حركات تصحيحية

غياب الأسواق الأمريكية يوم أمس تسبب في ضعف التداولات على العملات الرئيسية ولكن هذا لم يمنع من ميل تحركاتهم نحو الانخفاض بسبب الحركات التصحيحية. اليوم تستكمل العملات محاولاتها في الانخفاض مستسلمة لضغوط المؤشرات التقنية التي تشير إلى تداول العملات في مناطق مشبعة بعمليات الشراء.

انخفض اليورو خلال الجلسة الأسيوية أمام الدولار بعد سبعة جلسات من المكاسب ويرجع هذا إلى بعض البيانات عن استمرار عدم الاستقرار في قطاع البنوك، حيث أعلنت مؤسسة التصنيف الائتماني Moody`s عن أنها خفضت التصنيف الائتماني لبنكين في بلغاريا مما يزيد من اضطرابات الأوضاع في الأسواق المالية الأوروبية. حيث توقفت الحركة التصاعدية لليورو يوم أمس عند مستوى المقاومة 1.4030 لتعود إلى الانخفاض من هذا المستوى مسجلا الأدنى له خلال جلسة اليوم الأسيوية عند 1.3945 بعد أن وصل إلى الأعلى له عند 1.4023 .

المستوى 1.5950 استطاع أن يوقف الحركة التصاعدية للجنيه الإسترليني أيضا ليفقد عنده الزخم التصاعدي الذي جمعه من قبل وهو الأمر الذي دفعه إلى العودة نحو الأسفل مسجلا الأدنى له عند 1.5862 بعد أن سجل الأعلى له عند 1.5927 . مؤشرات الزخم التقنية تدعم الاتجاه الانخفاض للزوج على المدى المتوسط والقصير منذ تداولها في مناطق مشبعة بالشراء ومن هنا يصبح الهدف الأول لعملة عند مستوى الدعم 1.5750 والذي قد يوقف هذا التصحيحي بعض الشيء.

يستمر زوج الدولار مقابل الين الياباني في التداول حول نفس مستويات الأمس بعد أن فشل في الاتجاه نحو الأعلى حيث تنحصر التداولات بين مستوى المقاومة 95.30 ومستوى الدعم 94.26 الذي يمثل مستوى تصحيحي 50% على مقياس فابوناتشي للموجة التصاعدية على المدى الطويل. مؤشرات الزخم تظهر بعض التضارب بين تشبع في البيع والشراء على المستويات الزمنية المختلفة وهو الأمر الذي قد يدفع الزوج إلى الاستمرار في التداول ضمن المناطق السابق ذكرها ، هذا وقد سجل الزوج الأعلى له عند 95.08 والأدنى 94.61 .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t37499.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26 - 05 - 2009, 11:07 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

إنفاق المستهلكين في فرنسا خلال شهر نيسان

ارتفع مؤشر إنفاق المستهلكين في فرنسا خلال شهر نيسان ليسجل 0.7% وذلك مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة إلى 0.6% بعد أن كانت بنسبة 1.1%, بينما جاءت القراءة الفعلية بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى -0.3%, بينما سجل المؤشر على المستوى السنوي نسبة 0.6% مرتفعا بذلك عن القراءة السابقة المعدلة و التي كانت بنسبة -0.9% بعد أن كانت بنسبة 0.6% بينما جاء المؤشر بأدنى من التوقعات التي كانت تشير إلى 1.2%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 11:08 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009


تحسن مستوى التوظيف السويسري
أصدر اليوم الإقتصاد السويسري مؤشر مستوى التوظيف الربع سنوي، بلغت قيمة القراءة الفعلية 3.957 مليون، و هي بالتالي أقل من القراءة السابقة 3.963 مليون، لكن أفضل من التوقعات 3.920 مليون. أما عن القراءة السنوية للمؤشر فقد بلغت 0.8%، و كانت أيضاً أقل من القراءة السابقة 1.6% لكن أفضل من التوقعات التي أشارت إلى نسبة تراجع 0.1%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 11:09 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009


قبل الجلسة الأوروبية: بقاء الانكماش في ألمانيا للربع الأول ثابتا دون تغير فيما فاقت الصادرات توقعات الأسواق

استهلت اليوم أجندتنا الاقتصادية القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في ألمانيا التي أظهرت انكماش بنسبة 3.8% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة لتوقعات المحللين، و تعد هذه القراءة الأسوأ منذ عام 1970 نتيجة لتراجع الصادرات لمستويات متدنية متأثرة بأعمق أزمة اقتصادية منذ الحرب العالمية الثانية.

وبالنظر لهذا البيان ببعض التفصيل فقد بقيت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من العام الحالي ثابتا عند ما نسبته -6.9%، و بقيت القراءة الغير معدلة موسميا للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول ثابتا عند ما نسبته -6.7%.

ارتفع الاستهلاك الشخصي في الربع الأول ليسجل ما نسبته 0.5% مقارنة بالتراجع بالقراءة السابقة بنسبة 0.1% و عدلت هذه القراءة لتصبح بنسبة -0.3% و بهذا فهي فاقت توقعات المحللين، صعدت القراءة النهائية للأنفاق الحكومي ليسجل ما نسبته 0.3% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 0.0% وعدلت هذه القراءة لتصبح بنسبة -0.1%.

تراجعت القراءة النهائية للاستثمارات الرأسمالية في الربع الأول لتسجل ما نسبته -7.9% مقارنة بالانخفاض في القراءة السابقة بنسبة -2.7% و لكن ما جاء مفاجئا للأسواق هو انخفاض وتيرة الانكماش بمستويات الواردات التي سجلت ما نسبته -5.4% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -3.6% و عدلت القراءة لتصبح ما نسبته -4.1%، و سجلت الصادرات تراجعا بنسبة 9.7% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -7.3% و عدلت القراءة لتصبح بنسبة -8.1% و جاءت القراءة الفعلية أفضل من توقعات المحللين.

يعد هذا البيان الألماني الأهم في منطقة اليورو حيث تبلغ مساهمة الاقتصاد الألماني بالناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو ما يقارب 20% مما يزيد التوقعات بقاء الانكماش ثابتا بمنطقة اليورو للربع الأول من العام الحالي.

ننتظر اليوم على الأجندة الأوروبية القراءة المعدلة موسميا للحساب الجاري في شهر آذار الذي يعكس الفرق بين التدفقات المالية الداخلة للمنطقة اليورو و الخارجة منها حيث من المتوقع أن يسجل عجزا بقيمة 8.1 بليون يورو و يتوقع أن تسجل القراءة الغير معدلة موسميا عجزا بقيمة 2.3 بليون يورو.

إذا تقلص العجز في الحساب الجاري نتيجة لانخفاض وتيرة الانكماش في مستويات الصادرات فأن هذا سيدعم الطلب على البضائع و المنتجات و سيعكس بداية تجاوب الاقتصاد الأوروبي مع تدخلات البنك المركزي لإنعاش الأوضاع الاقتصادية، ولكن إذا توسع العجز في الحساب الجاري فسيكون نتيجة لتراجع مستويات الواردات المتأثرة بتراجع مستويات الأنفاق بعد أن ارتفعت معدلات البطالة بمنطقة اليورو لأعلى مستوى منذ ثلاثة سنوات.

انكمش الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول للعام الحالي لكبرى الدول الأوروبية بمنطقة اليورو بوتيرة أعمق، نتيجة لتراجع مستويات الأنفاق و الاستهلاك التي قلصت مستويات الثقة لدى المستهلكين و التي أدت بدورها لضعف مستويات الطلب على السلع و البضائع محليا و خارجيا مما قلص الصادرات التي تلعب دورا أساسيا بتحقيق النمو.

تراجع مستويات الطلب على السلع و المنتجات قلص من مبيعات الشركات و أدى لتراجع أداءها و هذا أضطر الشركات لتقليص التكاليف بتخفيض مستويات الإنتاج و تسريح المزيد من الموظفين مما أدى لارتفاع مستويات البطالة إلى ما نسبته 8.3%، و مع ارتفاع مستويات البطالة و انخفاض مستويات الإنتاج يزيد من الضغوط على البنك المركزي الأوروبي لإيجاد الحلول المناسبة للتخفيف من وطأة الركود الاقتصادي.

انخفضت وتيرة الانكماش في الطلبات الصناعية كنتيجة لقيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض مستويات الفائدة إلى ما نسبته 1.00% لإنعاش الاقتصاد الأوروبي و دعم مستويات الأنفاق المنهارة، و أقر البنك المركزي لأول مرة بتاريخه سياسة شراء أدوات الدين المدعومة باليورو بقيمة 60 بليون يورو لضخ السيولة في الأسواق و فك جمود الإقراض بعد أن أكلتها الأزمة الائتمانية الأسوأ منذ الكساد العظيم.

أغلق مؤشر الداوجونز في تداولات أمس على ارتفاع بنسبة 0.28 % ليغلق عند مستويات 2440.23 نقطة و أغلق CAC الفرنسي على ارتفاع بنسبة 0.25% ليغلق عند مستوى 4365.29 نقطة بينما أغلق مؤشر DAX الألماني على انخفاض بنسبة 0.1% ليغلق عند مستوى 4918.45 نقطة.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ساعة أعداد التقرير حول مستويات 1.3950 و سجل الأعلى عند مستويات 1.3950 و الأدنى عند مستويات 1.3933 و يتوقع أن يواصل الزوج حركات التصحيح نحو الأسفل ليواجه مستوى المقاومة عند 1.3850.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 11:13 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

تعهدت بيكين بتحرير الاقتصاد بشكل أكبر واعطاء القطاع الخاص دورا أوسع في مواجهة تعميق الركود العالمي ومخاوف تقويض توقف الاصلاحات لفعالية اقتصاد

أعلن وزير المالية الياباني السيد يوزانو ات البنك الياباني للتعاون الدولي، وهي شركة اقراض تديرها الدولة، سيوفر للشركات الصغيرة قروضا متدنية الفوائد بالدولار الأميركي. وقال يوزانو ان الشركات قد تحتاج لقرابة 3 مليار دولار من القروض


حذرت المملكة السعودية من امكانية ارتفاع أسعار النفط خلال 3 أعوام وتجاوزها أو بلوغها القمة القياسية التي حققتها خلال العام 2008 عند سعر 150% للبرميل، وذلك اثر انضمامها الى قادة آخرين يوم الاثنين في ندائهم الى زيادة الاستثمارات لتعزيز الانتاج خلال الأجل البعيد. وقد حث وزراء الطاقة والمسؤولون خلال قمة دول الطاقة الثماني القطاع على ضخ السيولة في المشاريع من أجل توسيع القدرات على الرغم من أزمة الائتمان التي قوضت الاستثمارات.



حذرت سلطة المراقبة المالية الفدرالية في ألمانيا من مخاطر قيام وكالات التصنيف بسلسلة من التخفيضات "المفاجئة" على ضمانات الرهون العقارية الأمر الذي قد يؤدي الى استنفاذ احتياطي رؤوس الأموال بشكل أكبر والتسبب بتوتر على نطاق واسع في نظام الائتمان



تراجعت مؤشرات العقود الأميركية خلال التعاملات الاوروبية الأولى يوم الثلاثاء، اذ خسرت عقود S&P المستحقة خلال شهر يونيو 1.10 نقطة وصولا الى مستوى 883.80، في حين تراجعت عقود النازداك المستحقة خلال شهر يونيو بمقدار 7.00 نقاط لتبلغ مستوى 1353.75. أما عقود الداو فقد انخفضت بمقدار 8.0 نقطة وصولا الى 8252.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 02:54 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

البيانات الاقتصادية الأوروبية تسلب اليورو قوته

تراجعت الأسهم الأوروبية في بداية التعاملات الصباحية اليوم بعد تكهنات المستثمرين بأن ارتفاع الذي شهدته الأسواق في الأسابيع الماضية قد فاق نتائج الشركات، و أغلقت الأسهم الأسيوية على انخفاض بعد تتزايد التوقعات بقيام كوريا الشمالية بتجارب صواريخ نووية، و هذا ما كان له أثر ايجابي على الدولار الأمريكي الذي ارتفع أمام سلة من العملات الرئيسية نتيجة لقيام المستثمرين بشرائه مع ارتفاع مستويات المخاطرة بالأسواق كون الدولار الأمريكي هو النقد المتعارف عليه في العالم و تسييل المراكز المالية يتجه نحوه على أنه النقد الدولي، ننتظر اليوم على الأجندة الاقتصادية للولايات المتحدة مؤشر ثقة المستهلك و الذي من المفترض أن يرتفع ليعكس تجاوب الاقتصاد الأمريكي مع مساعي الحكومة للتخفيف من وطأة الركود الاقتصادي الأعمق منذ الكساد العظيم.

تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نجح بكسر مستوى الدعم الأساسي و الذي يمثل خط الرقبة للنمط الفني الهابط عند مستويات 1.3950 و من المتوقع أن يواصل الزوج حركات التصحيح نحو الأسفل ليواجه مستوى الدعم حول 1.3800 ثم 1.3730 و التي تمثل 38.2% و 50.0% من مستويات فيبوناتشي، و لا يزال المسار العام للزوج صاعد بشرط الثبات فوق مستويات 1.3670 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند 1.3835 و مستوى المقاومة عند 1.3920.
بقي الانكماش في الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا للربع الأول ثابتا عند ما نسبته 3.8% و هذا المستوى الأدنى منذ عام 1970 ليعكس تراجع مستويات الصادرات التي أكلاتها ضعف مستويات الطلب على البضائع و المنتجات الألمانية نتيجة لتعمق الركود الاقتصادي العالمي، و أظهرت القراءة المعدلة موسمياً للحساب الجاري بمنطقة اليورو عجزاً بمقدار 6.5 بليون، و كانت أفضل من القراءة السابقة التي أظهرت عجزاً بمقدار 8.1 بليون، و عدلت إلى -7.8 بليون.

هبط الجينة مقابل الدولار الأمريكي ليجري تصحيحا هابطا بعد أن حقق مستويات مرتفعة حول 1.5930 يتوقع أن يواصل الزوج الهبوط ليواجه مستوى الدعم الأساسي عند 1.5750 و التي تمثل 23.6% من مستويات فيبوناتشي ثم 1.5625 التي تمثل 38.2% من مستويات فيبوناتشي و لا يزال المسار العام للزوج صاعد بثبات السعر فوق مستويات 1.5440 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.5760 و مستوى المقاومة عند 1.5850 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.5945 و الأدنى عند مستويات 1.5775.

يحاول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني اختراق مستوى المقاومة عند 95.20 و الذي يمثل خط الرقبة للنمط الفني الصاعد و يتوقع أن بنجاحه باختراق هذا المستوى أن يرتفع ليحقق الأهداف حول 95.50 ثم بعيدا 97.05 و الذي يمثل منطقة إعادة الكسر للنمط الفني الهابط أي أن المسار للزوج لا يزال هابط مادام الزوج يتداول دون مستويات 97.10 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند 94.50 و مستوى المقاومة عند 95.45.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 02:55 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

تقلص العجز في الحساب الجاري الأوروبي
صدرت اليوم قراءة الحساب الجاري لمنطقة اليورو لشهر آذار، أظهرت القراءة المعدلة موسمياً عجزاً بمقدار 6.5 بليون، و كانت أفضل من القراءة السابقة التي أظهرت عجزاً بمقدار 8.1 بليون، و عدلت إلى -7.8 بليون.أما عن قراءة الحساب الجاري الغير معدلة موسمياً، فقد أظهرت عجزاً بمقدار 3.5 بليون، و كانت بذلك أسوأ من القراءة السابقة التي أظهرت عجز بمقدار 2.3 بليون و المعدلة إلى -2.1 بليون.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 02:55 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

الطلبيات الصناعية الأوروبية

صدر اليوم عن الإقتصاد الأوروبي مؤشر الطلبيات الصناعية الجديدة لشهر آذار، و قد اظهرت القراءة الشهرية المعدلة موسمياً تراجعاً بنسبة 0.8%، و كان بذلك أسوأ من القراءة السابقة التي تراجعت بنسبة 0.6% و عدلت إلى 0.0%، و كانت القراءة الفعلية اسوأ ايضاً من التوقعات التي بلغت 0.8%.
أما عن القراءة السنوية للمؤشر، فقد أظهرت تراجعاً بنسبة 26.9%، و كان بذلك أفضل من القراءة السابقة التي كانت متراجعة بنسبة 34.5% و عدلت إلى -34.2%، و افضل من التوقعات أيضاً التي أشارت إلى تراجع بنسبة 30.6%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 02:56 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

ارتفاع سعر فائدة الإقتراض بين البنوك على اليورو

أصدر الإتحاد المصرفي الأوروبي سعر فائدة الإقتراض بين البنوك على اليورو، ارتفع سعر الفائدة لأسبوع من 0.931% إلى 0.944%، و صعد سعر فائدة الإقتراض لشهر واحد من 0.923% إلى 0.939%، أما عن سعر الفائدة لثلاثة أشهر فقد ارتفع بنسبة طفيفة من 1.264% إلى 1.266%، و حصل ذلك لسعر الفائدة لستة أشهر حيث صعد إلى 1.467% من 1.464%، و أخيراً فقد ارتفع سعر فائدة الإقتراض بين البنوك على اليورو لإثنا عشر شهراص من 1.6315 إلى 1.632%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2009, 03:00 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

CNN ARABIC :الخطوط الجوية البريطانية تعلن خسائر بلغت 384 مليون دولار ...

لندن، إنجلترا (CNN) -- أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش إيرويز" عن خسائر بلغت 220 مليون جنيه إسترليني (384 مليون دولار)، في السنة المالية الفائتة، والتي انتهت في 31 مارس/آذار الماضي.
وتعتبر هذه الخسائر، هي الأسوأ منذ خصخصة الشركة عام 1987، وفقاً لما أعلنه الرئيس التنفيذي للشركة، والذي أكد أنه ليس هناك أي علامات تدل على تحسن الأوضاع في القريب.
وكانت الشركة قد حققت عام 2008 أرباحاً بلغت 878 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 1.4 مليار دولار.
وأضاف ويلي والش المدير التنفيذي للشركة البريطانية لـCNN: "أنا أعمل في هذا المجال منذ 30 عاماً، ولم أر شيئاً كهذا أبداً، إنها الأزمة الأكبر في تاريخ هذه الصناعة."



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الأخبار, الاقتصادية, الثلاثاء, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الأوروبيه ليوم الثلاثاء 6 2/ 5 / 2009
توصية يورو دولار
رابطة المطالبين برجوع أحمد السيد

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009
$$$## مسابقة افضل محلل فوركساوى ##$$$
منتدى افضل تحليلات السوق اليومية 2

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 13 /10 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 1/9/2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 30-6-2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 12 / 5 / 2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:17 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة