موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات إلزعيم

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree677Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 05 - 2012, 02:09 AM   #2341
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

رد: توصيات إلزعيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبروورق مشاهدة المشاركة
اخي صدقني انو بداية النجاة الخسارة
حكمة اخذتها من والدي الله يحفظة ويخلية لنا
فانت بتتعلم وتخسر مرة ومرتين وثلاث والرابعة ستنجح إن شاء الله
انا عن نفسي خسرت من الخمسة الاف دولار 1800 دولار
لاكن تعلمت منها إدارة رأس المال
وخسرت من محفظة ثانية قيمتها 1000 دولار 400 دولار
وتعلمت انو الترند المكسور مو في كل مرة ينجح الا بشروط
وخسرت 800 دولار اخري من حسابي الرئيسي
لما اتكلت علي شخص لادارة المحفظة
وصدق المثل الي يقول ( مايحك جلدك زي ظفرك )
وها انا اعود من الصفر بعد هذه الخسائر حتي اعيد الكرة واتابع الجميع واحلل توصياتهم
وماهي الاهداف التي انبنت عليها
وصدقني اني استفدت من توصيات كثيرة هنا بفضل الله ثم بفضلكم
جعلها الله في موازين حسناتكم
في طريقة معرفة اتجاة السوق و الدخول من نقاط اضمن
فاي توصية اواجهها امامي اقوم بتحليلها اولا ثم الدخول عليها من مراكز اخري
والحمد لله اغلبها تصيب معاي
فالصبر والصبر والصبر هو اهم شي
دمت بود
اخوك الصغير
ابو ريماس
ما شاء الله عليك , احسنت القول اخى ابو ريماس

ربى يجعل كل ايامك اشراق وكل يوم ارباح وتصادف الاحباب وتكون الملائكة حارسة لك اللهم امين لنا ولك

تحياتى وفعلا اعجبنى تعليقك .

موفق بامر الله



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 05 - 2012, 06:46 AM   #2342
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

تم وضع جميع الاهداف على 1.6095 بناء على توجيهاتك
والله لا يحرمنا منك يا زعيم على حسن وكرم اخلاقك
ويرزق والديك الجنه



إلزعيم likes this.
هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2012, 09:22 AM   #2343
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

Post رد: توصيات إلزعيم

اسعد الله صباح الجميع توصيات الساعة 8 صباحا 03-05-2012

مرفق لكم الصورة



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 5-3.jpg‏ (96.9 كيلوبايت, المشاهدات 9)
التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2012, 09:30 AM   #2344
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
تم وضع جميع الاهداف على 1.6095 بناء على توجيهاتك
والله لا يحرمنا منك يا زعيم على حسن وكرم اخلاقك
ويرزق والديك الجنه
الله يحفظك وان شاء الله قاع جديد اليوم . كنا قد وصلنا الى قاع 1.6158 امس ادنى سعر ان شاء الله نكمل اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M0_0N مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباح الجميع توصيات الساعة 8 صباحا 03-05-2012

مرفق لكم الصورة
اسعد الله صباحك موون وبالتوفيق اخى الغالى



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2012, 12:25 PM   #2345
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

Post رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
الله يحفظك وان شاء الله قاع جديد اليوم . كنا قد وصلنا الى قاع 1.6158 امس ادنى سعر ان شاء الله نكمل اليوم



اسعد الله صباحك موون وبالتوفيق اخى الغالى
اه يا زومه اه ثم اه خلاص انا تعبت من السوق ، اشوفكم بعد الاختبارات بعد اسبوعين ان شاء الله



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2012, 08:50 PM   #2346
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

يا زعيم
عندى صفقه شراء للاسترالى ين من 84,63 والان عاكسه -238
ما رأيك؟؟؟



هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2012, 01:33 AM   #2347
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
يا زعيم
عندى صفقه شراء للاسترالى ين من 84,63 والان عاكسه -238
ما رأيك؟؟؟
ياراجل !!!!!!!!!

المفروض تبدا تشترى الان 82.19 - 82.30 وتتجهز للارتداد لا قدر الله من السعر 81.20 لتشترى مرة اخرى


السعر الحالى برضه مش وحش 82.30 انا دخلتها على التجريبى لمتابعتها واوريك ارباحها باذن الله من هنا



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2012, 01:37 AM   #2348
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
ياراجل !!!!!!!!!

المفروض تبدا تشترى الان 82.19 - 82.30 وتتجهز للارتداد لا قدر الله من السعر 81.20 لتشترى مرة اخرى


السعر الحالى برضه مش وحش 82.30 انا دخلتها على التجريبى لمتابعتها واوريك ارباحها باذن الله من هنا
يا لهوووووووووووووووووووى
الله يستر



هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2012, 01:48 AM   #2349
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
يا لهوووووووووووووووووووى
الله يستر
اوعى تقولى ان دى توصية . صعب اصدقها

عمتا ان شاء الله خير



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2012, 01:55 AM   #2350
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
اوعى تقولى ان دى توصية . صعب اصدقها

عمتا ان شاء الله خير
هيا كانت توصيه بستوب لوز
لكنى ما عملت فيه
وزى ما انت شايف
عموما
حسابي بأذن الله قادر على تحمله
واكون ربحت فائده ودرس للمستقبل



إلزعيم likes this.
هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصـيــات Forex Xperia
من 100 دولار الى 8000 دولار فى شهرين
أرجو المساعدة

مواضيع تالية :

توصيات علي جسر المليون
توصيات مغامر 2012
شراء اليورو

توصيات إلزعيم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


09:29 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة