موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات إلزعيم

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree677Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 03 - 2012, 02:21 AM   #461
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

رد: توصيات إلزعيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
انا اشتريت يورو دولار ن سعر 1.3203

ربنا يسهل

تم الاغلاق على سعر 1.3213 بربح 10 نقاط لان السوق هادى

المجموع الان 470+



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22 - 03 - 2012, 09:09 AM   #462
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

بسم الله على بركة لله
اسعد الله صباحكم
تم الدخول على صفقة اليورو / دولار - بيع
1.32436
والى الهدف ان شاء الله



إلزعيم likes this.
التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:19 AM   #463
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
بسم الله على بركة لله
اسعد الله صباحكم
تم الدخول على صفقة اليورو / دولار - بيع
1.32436
والى الهدف ان شاء الله
يا صباح الفل

هههههههههه عنيييد

هو انت على طول عكسى

ليه يا ابن عمى كده



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:28 AM   #464
عضو جديد
 
الصورة الرمزية shehab80
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
بسم الله على بركة لله
اسعد الله صباحكم
تم الدخول على صفقة اليورو / دولار - بيع
1.32436
والى الهدف ان شاء الله
هلا والله ابو بلال
تم الدخول معك في الصفقه طبعا مع احترامي للزعيم
تم شحن الحساب من جديد



shehab80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:33 AM   #465
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

هههههههه حبيبي زعيم تعرف المثل يقول خالف تعرف وربك يسهل

شهاب منور و على البركه يا سيد الكل بس بلاش صفقات كبيره ولو حقق 10-20 خروج ، بالتوفيق حبيبي

* شهاب اليوم في محاضره الساعه 4 العصر بتحضر ولا كيف انا حاضر ان شاء الله



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:34 AM   #466
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shehab80 مشاهدة المشاركة
هلا والله ابو بلال
تم الدخول معك في الصفقه طبعا مع احترامي للزعيم
تم شحن الحساب من جديد
مع كامل احترامى , انا اللى عاجبنى فى الموضوع هو شحن الرصيد

الى الاهداف ان شاء الله . بالتوفيق للجميع

فانا كنت من عشاق السكالبينج قديما .



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:35 AM   #467
عضو جديد
 
الصورة الرمزية shehab80
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
هههههههه حبيبي زعيم تعرف المثل يقول خالف تعرف وربك يسهل

شهاب منور و على البركه يا سيد الكل بس بلاش صفقات كبيره ولو حقق 10-20 خروج ، بالتوفيق حبيبي
مايحتاج ياقمر ابشر



shehab80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:40 AM   #468
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
هههههههه حبيبي زعيم تعرف المثل يقول خالف تعرف وربك يسهل

شهاب منور و على البركه يا سيد الكل بس بلاش صفقات كبيره ولو حقق 10-20 خروج ، بالتوفيق حبيبي
كلام سليم و افضل ان تكون 10 نقاط خطف



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:43 AM   #469
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جديد بالفوركس
تنصوني بإيش عشان أبدأ
مع العلم أني شغال بحساب Real
افيدوني أفادكم الله



yahia elsayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2012, 10:56 AM   #470
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

افتراضي رد: توصيات إلزعيم

زعيم عندنا نقول يا لبه قلبك

اخي يحيى اهلا وسهلا منورنا ، وان شاء الله تجد الخير

1.32250 تم الاغلاق ، مبروك علينا 18 نقطه

كان ممكن نصبر شوي ونشوف 1.32100 هههههههههه بس دوم اقول خليك في المضمون



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصـيــات Forex Xperia
من 100 دولار الى 8000 دولار فى شهرين
أرجو المساعدة

مواضيع تالية :

توصيات علي جسر المليون
توصيات مغامر 2012
شراء اليورو

توصيات إلزعيم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


10:53 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة