• 6:04 صباحاً

توصيات إلزعيم

Like Tree677Likes

الصورة الرمزية M0_0N
عضو نشيط
الصورة الرمزية M0_0N

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
M0_0N is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات إلزعيم
1081#
30 - 03 - 2012, 10:14 PM
والله يا زعيم انت عارف انا اكثر واحد في مشروع الصبر والدليل انه في صفقة اليورو بيع من سعر 1.31880 و وقتها وصل السعر هذا وكان خساره 11 دولار وقلت بصبر عليه شوي شوي قلب السوق فوق تحت والان الخساره في الصفقة هذه 151 دولار .

هو الصبر مطلوب لكن مع السوق هذا على الفترات الطويله لن اثق فيه بعد اليوم ، الغريب انه انعكاس السوق في الاتجاه الصاعد لم اجد له سبب مقنع و بالطريقة السريعه هذه ، حتى على اقل تقدير خبر قوي يكون له السبب ، لكن فعلا كما قلت هي مصارعة بين الذئاب و الدببه

الان الاهم من هذا كله ما احتمالات الاسبوع القادم هل هناك صعود و بنسبة كم تقريبا ً ، بصراحة متوقع صعودي قوي الاسبوع القادم و يا ربت اكون على خطأ ، فاكر جملتي خالف تعرف
إلزعيم likes this.

التوقيع

FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية M0_0N
عضو نشيط
الصورة الرمزية M0_0N

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
M0_0N is on a distinguished road
1082#
30 - 03 - 2012, 10:20 PM
بيني وبينك يا زعيم حسب مراجعتي للرسم البياني ملاحظ شيء اتخاذ القرار في دخول السوق يكون بنسبة نجاح كبيره بعد الساعه 2:30 ظهرا بتوقيت السعودية وقتها يكون مؤشر العملات اتضحت حركته بين الصعود و الهبوط بشكل كبير يا ريت تشوفها عندك على المؤشر وتقول لي استنتاج صحيح .

مشكلة صفقاتي كلها قبل الوقت هذا و السبب الحماس الزائد ، لكن لكل جواد كبوه ، والله مخاوف السباق اهون بكثير من مخاوف السوق على الاقل في السباق لك هدف وهو الوصول لخط النهاية بالمركز الاول ، لكن مع السوق لا تعلم متى يكون الفوز وخصوصا انه لديك اتجاهيين !!!

السوق قرب يقفل و الحمد لله جات على قد كده اليوم على الاقل بيقفل السوق ونسية المارجن 55 % ، والله يستر مع بداية الاسبوع

التوقيع

FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

اسماء الفقها is on a distinguished road
1083#
30 - 03 - 2012, 10:31 PM
يعطيكم العفيه جميعا

هل ينصح بالهدج ادا كان المتوقع ارنفاع الاسبوع القادم
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

إلزعيم is on a distinguished road
1084#
31 - 03 - 2012, 12:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
والله يا زعيم انت عارف انا اكثر واحد في مشروع الصبر والدليل انه في صفقة اليورو بيع من سعر 1.31880 و وقتها وصل السعر هذا وكان خساره 11 دولار وقلت بصبر عليه شوي شوي قلب السوق فوق تحت والان الخساره في الصفقة هذه 151 دولار .

هو الصبر مطلوب لكن مع السوق هذا على الفترات الطويله لن اثق فيه بعد اليوم ، الغريب انه انعكاس السوق في الاتجاه الصاعد لم اجد له سبب مقنع و بالطريقة السريعه هذه ، حتى على اقل تقدير خبر قوي يكون له السبب ، لكن فعلا كما قلت هي مصارعة بين الذئاب و الدببه

الان الاهم من هذا كله ما احتمالات الاسبوع القادم هل هناك صعود و بنسبة كم تقريبا ً ، بصراحة متوقع صعودي قوي الاسبوع القادم و يا ربت اكون على خطأ ، فاكر جملتي خالف تعرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassomah مشاهدة المشاركة
بيني وبينك يا زعيم حسب مراجعتي للرسم البياني ملاحظ شيء اتخاذ القرار في دخول السوق يكون بنسبة نجاح كبيره بعد الساعه 2:30 ظهرا بتوقيت السعودية وقتها يكون مؤشر العملات اتضحت حركته بين الصعود و الهبوط بشكل كبير يا ريت تشوفها عندك على المؤشر وتقول لي استنتاج صحيح .

مشكلة صفقاتي كلها قبل الوقت هذا و السبب الحماس الزائد ، لكن لكل جواد كبوه ، والله مخاوف السباق اهون بكثير من مخاوف السوق على الاقل في السباق لك هدف وهو الوصول لخط النهاية بالمركز الاول ، لكن مع السوق لا تعلم متى يكون الفوز وخصوصا انه لديك اتجاهيين !!!

السوق قرب يقفل و الحمد لله جات على قد كده اليوم على الاقل بيقفل السوق ونسية المارجن 55 % ، والله يستر مع بداية الاسبوع
بص الموضوع مش بس صبر كما قلت باستراتيجية .

اشترى منى الكلام انا زى اخوك برضه

اولا خلى هدفنا نخلص من الصفقات اللى عندك
ثانيا امشى معايا شهر واحد على اسلوبى قمة قمة او قاع قاع
ثالثا اذا لم تقتنع لا تسمع كلامى ابدا ولا تكلمنى اذا احببت

صدقنى انا لا اريد منك شيئا ولكن اعتقد والله اعلم انى وصلت لسر فظيع فى هذا العلم

يكمن السر فى السبب فى الفرق بين نقاط دخولك ودخولى فى هذا الشهر

الا تلاحظ فرق شاسع بينهما غير طبيعى

ولو دققت شوية حتلاقى المكاسب السابقة نتيجة اخبار ارجع الى الصفقات وشوف ميعاد الدخول ومتى اغلقت . يعنى المقصود انت مع الترندات الفرعية اللى ساعات الاخبار تساعد على نجاحها وتاخر صفقاتى

اما اذا كنت معايا فعلى الاقل انت مع الترند الرئيسى وبعقود معقولة تقعد باشا وكل شوية تبقى تشوف السعر وحتى اذا ارتد برضه مجهز الخطة البديلة وانت متاكد ان حتى الصفقة الخاسرة من نقطة جميلة يسهل الرجوع ليها .

انسى, متتحللش الموقف الان .

خلينا فى المتابعة الى ان تنتهى الصفقات وبلغنى كل ما تقفل واحدة عشان لو لقينا مجال للمارجن ندخل صفقة عكسية

نسيت اقولك

الموضوع بتاع ميعاد الصفقات

موضوع الساعة 2:30 حقيقى بنسبة كبييرة وبتوقيت مصر 3:30 بس نصيحة لا تعتمد عليه لان له اسلوب معين ومربك بعض الشئ .

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

1085#
31 - 03 - 2012, 12:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة
يعطيكم العفيه جميعا

هل ينصح بالهدج ادا كان المتوقع ارنفاع الاسبوع القادم
يعطيك الف عافية

لا يا اسماء لا يجب الدخول واحنا فى نهاية الاسبوع

يارب يكون الاسبوع ده كنتى موفقة

اجازة سعيدة عليكى وعلى الاسرة اللهم امين

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

1086#
31 - 03 - 2012, 01:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
المجموع السابق +377 + 50 نقطة التبريد من سعر 1.3060

المجموع الحالى 427

ولا زالت معنا صفقة واحدة سالبة من سعر 1.3120

سامحونى بس بحب اذكر نفسى عشان نقدر نقيم فى النهاية الربح والخسارة
معلش للتذكرة يا جماعة

الاقتباس ده كان يوم 14 مارس صفحة 25 مشاركة رقم 248 وقولتلكم ان اليورو دولار كده جاب اخره فى النزول وكل الاجانب فى فوريكس فاكتورى لو بتدخلوا هناك قاللو ان السعر حيهبط الى 1.26 وقولتلكم انا ان الخبراء بيقولوا كده لكن انا متاكد من الصعود بسبب فريم اليومى كان هابط لدرجة تبين انه خلاص لازم يطلع

وبعديها باسبوع سالنى احد هل سيصل السعر الى 1.3380 مرة اخرى وقولتله انى اعتمد على وصوله الى النقطة دى , السعر وصل الى 1.3384 يوم 27 مارس وكنت قلت ان لى صفقة قديمة شراء من 1.3350

طيب بلاش اتذكرون نفس اليوم اقتباس صفحة 26 مشاركة 251 , كنا منتظرين الدولار فرنك وقولتلكم ده هبوط كاذب وحيصعد ثم نبيعه وبالفعل هبط قليلا ثم صعد ثم هبط من 0.9330 الى الان 0.9018

الفكرة مش بس الدقة فى السيناريو

يعنى انا يوم 14 مارس كنت منتظر اليورو دولار ساعتها انه يهبط الى 1.2966 ثم يصعد ولكنه صعد بعد وصوله الى 1.3002 ولكن الاهم انى كنت واثق من الاتجاه العام وهو الصعود .

الاجتهاد فى نقطة الدخول هو الصعب لذلك احل المعضلة بالدخول ثن التبريد

يارب حد يقرا هذه المشاركة ويتدارس ان الاهم اننا وصلنا لمرحلة معرفة اتجاه السعر العام ويناقشنى اذا حابب.

ما كنت ارغب به فى اول الموضوع لما اقترحت الصفقات الاسبوعية ان ابدا متاجرة اسبوعية معكم هكذا بس شرطا ان يكون :

حساب معقول + عقد متزن + اهداف 100 فما فوق اسبوعية او تحقق الهدف بدون ذكر او الدخول لصفقات اخرى

عمتا اتمنى يعجبكم الموضوع فى الورشة الاخرى ان شاء الله لو حد حابب

شغل اليومى متعب وكمان انتم مش صابرين قوى

اجازة سعيدة على الجميع واراكم يوم الاثنين

اى اسئلة خلال الاسبوع اتفضلوا ولكن غير تحليل صفقات واتجاهات الاسبوع القادم نظرا لانى احتاج ان السوق يكون مفتوح.

السلام عليكم
mohamed_eltaweil likes this.

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
قناص ألفرص is on a distinguished road
1087#
31 - 03 - 2012, 02:19 AM
مشكوررر يازعيم000
وما قصرت ياطيب000
إلزعيم likes this.
قناص ألفرص غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil

mohamed_eltaweil is on a distinguished road
1088#
31 - 03 - 2012, 11:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
معلش للتذكرة يا جماعة

الاقتباس ده كان يوم 14 مارس صفحة 25 مشاركة رقم 248 وقولتلكم ان اليورو دولار كده جاب اخره فى النزول وكل الاجانب فى فوريكس فاكتورى لو بتدخلوا هناك قاللو ان السعر حيهبط الى 1.26 وقولتلكم انا ان الخبراء بيقولوا كده لكن انا متاكد من الصعود بسبب فريم اليومى كان هابط لدرجة تبين انه خلاص لازم يطلع

وبعديها باسبوع سالنى احد هل سيصل السعر الى 1.3380 مرة اخرى وقولتله انى اعتمد على وصوله الى النقطة دى , السعر وصل الى 1.3384 يوم 27 مارس وكنت قلت ان لى صفقة قديمة شراء من 1.3350

طيب بلاش اتذكرون نفس اليوم اقتباس صفحة 26 مشاركة 251 , كنا منتظرين الدولار فرنك وقولتلكم ده هبوط كاذب وحيصعد ثم نبيعه وبالفعل هبط قليلا ثم صعد ثم هبط من 0.9330 الى الان 0.9018

الفكرة مش بس الدقة فى السيناريو

يعنى انا يوم 14 مارس كنت منتظر اليورو دولار ساعتها انه يهبط الى 1.2966 ثم يصعد ولكنه صعد بعد وصوله الى 1.3002 ولكن الاهم انى كنت واثق من الاتجاه العام وهو الصعود .

الاجتهاد فى نقطة الدخول هو الصعب لذلك احل المعضلة بالدخول ثن التبريد

يارب حد يقرا هذه المشاركة ويتدارس ان الاهم اننا وصلنا لمرحلة معرفة اتجاه السعر العام ويناقشنى اذا حابب.

ما كنت ارغب به فى اول الموضوع لما اقترحت الصفقات الاسبوعية ان ابدا متاجرة اسبوعية معكم هكذا بس شرطا ان يكون :

حساب معقول + عقد متزن + اهداف 100 فما فوق اسبوعية او تحقق الهدف بدون ذكر او الدخول لصفقات اخرى

عمتا اتمنى يعجبكم الموضوع فى الورشة الاخرى ان شاء الله لو حد حابب

شغل اليومى متعب وكمان انتم مش صابرين قوى

اجازة سعيدة على الجميع واراكم يوم الاثنين

اى اسئلة خلال الاسبوع اتفضلوا ولكن غير تحليل صفقات واتجاهات الاسبوع القادم نظرا لانى احتاج ان السوق يكون مفتوح.

السلام عليكم
و الله ما قصرت
موفق بامر الله ودائما الى الاهداف
إلزعيم likes this.
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

1089#
31 - 03 - 2012, 03:28 PM
مستويات تظهر على مدار شهر ابريل 2012 (توقعات وليست توصيات)

ليست توصيات !!!!!!! ولكنها حسابات رقمية لتجربة مؤشرات للمتابعة

اسعار قد نراها :

اليورو دولار 1.3207 - 1.3150
الباوند دولار 1.5820 - 1.5775
الدولار فرنك 0.9167 - 0.9350
الاسترالى دولار 1.0446 - 1.0602

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم