موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

منتدى تداول العملات العام

Like Tree11Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 03 - 2012, 07:23 PM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية flymero
 

افتراضي خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كم رابح فى الفوركس؟؟؟؟ كم شخص يحافظ على دخل ثابت من المتاجرة؟؟؟ كم شخص حقق مال نفعة فى حياتة وتزوج به او اشترى سيارة او سدد ديون او اشترى منزل او اعتمر به فى المسجد الحرام او ........او....؟


كم شخص نال الارباح بعد سنين من المتاجرة سواء تعلم بشكل سليم او ماذال يتخبط؟؟؟

كم منا نام مطمئنا وارباحه فى جيبة او فى حسابة واقتنع بما ربح وقرر ان يسحب ليذوق متعة الارباح من التجارو؟؟؟


كم منا من دخل على الديمو فترة كافية بمعنى كافية وتدرب كما لوكان حساب حقيقى ومال حقيقى؟؟
كم شخصا جرب استراتيجية لفترة كافية فى كل احوال السوق؟؟؟
كم شخصا التزم بادارة راس المال والمخاطر وقنن اوضاعة المالية وقرر ان يقتنع بنسبة معين سواء ربح او خسارة؟
كم شخصا ركز فى طريقة واحده ولم يشتت نفسة وجربها وربح منها؟
كم شخصا يتاجر بمال فى غنى عنه ولا يحتاجة؟؟ كما تقول مبادىء المتاجرة
كم شخصا احس فى النهاية انه اخذ مقابل ما دفع؟

كم شخص لم يؤثر الفوركس عليه بشكل سلبى وحرمة من صلة رحمة وبر ابويه ورعاية اسرتة وطاعة ربه؟
اسئلة كثير جداااااا لا يجيب عنها الا من رحم ربى
اسئلة لن يجيب عنها الا اقل القليل

وفى النهاية كلنا ربحنا ثم تهورنا وطمعنا وندمنا على التهور ورجعنا لنقطة الدخول وقلنا اخر مرة اتهور وبعد السعر ما رجع لدخولك قلت طيب اغلق على ربح ولو نقطة وجائت النقطة واثنين وثلاثة وطمعت وخالفت ما كنت تنوية حالا بأن لا تعاود ادراجك ثم خسرت ارباحك وجزء من راس مالك وتعصبت واتخنقت واكتئبت واصريت على الجلوس والمتاجرة وظللت تفتش كالمجنون عن فرصة لا يراها سوى دافع انتقامك من السوق وندمك على انك كنت منذ دقائق اسعد انسان بربحك والان انت اتعس انسان بخسارتك وتحاول عقلك الباطن وتقول كيف لى ان ارضى بهذه الخسارة البشعة ؟؟ لا يمكن ان استسلم وساعوذ ما خسرتة وظللت تغامر وتقامر حتى اخر فلس فى محفظتك وبعدها ........................شعور رهيب بالندم وتانيب الضمير والتعاسة وقمة الكأبة اتعست نفسك ومن حولك بخسارتك ونمت مهموما تتحسر على تهورك وتفتح الشاشة وتجد السعر ارتد من من نقطة المارجن كول وبدا يعوض ما خسرتة كله وتمنيت ان تكون موجودا فى السوق وتقول يا ليتنى قدمت لحياتى .....الخ


كلنا او اغلبنا ذاق طعم مرارة هذه المواقف

وفى النهاية استرحت من السوق رغما عن انفك وظللت تقول يا ريتنى اغلقت على خساير وتبقى لى نصف مالى او ثلثة او ربعه .!!!! لكن للاسف ضاع كل شىء وضاعت نقودك

المهم انك بدأت ترى السوق ثانية وقبل ان تفتح الحساب قررت ان لا تغامر وان تكون منضبطا وتبدا بهذا المنهج ومرات عديده ربحت بهدوء اعصاب والقليل فوق القليل اصبح كثير ولكن .................. جاء الملعون فى نفسك وقلت لو هذه الصفقات الرابحه كانت بحجم كذا او كذا لكان راس مالى الان اضعاف ذلك

ثم تعاود من جديد تدخل صفقة وتربح عدة نقاط وتراها تسير فى اتجاهك فتقول سأزيد العقود ......وتفعل ذلك وتتراقص اعضائك من الفرحة زيادة عقودك كانت فى محلها يا سلام لو تزيد كمية اخرى ستصبح ثريا فى وقت قليل وتفعل وتضاعف كميتك وتقول فى نفسك سأكون متاجرا رزينا وعاقلا سأترك الشاشة لوقت قليل حتى اتفاجأ بالارباح وبالفعل تمشى وانت تحسب حسابك اصبح كم الان؟؟؟ وجالس مع الناس وانت مشغول البال والفكر وتقطع جلستك وتذهب وتفتح جهازك فى اسرع وقت وتفتح منصتك .........................وتفاجىء

اوفففففففففففففف ما هذا كل هذه خساير ؟!!!! يال العجب فى دقائق يتقلب الحال ؟؟

ولا حول ولا قوة الا بالله ..............هذه لعنة اصابتنى انا تعيس الشركات مترصده لى تراقبنى .الخ



اخوانى هذا حالنا وما حدث مع اغلبنا وكلنا على نفس الامل ان تنفرج ونربح ونرتاح لكن كيف نفعل ؟


اسف على الاطاله لكن هذا حديث نفسى وحالى .............بالتوفيق

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!
http://www.borsaat.com/vb/t376654.html



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 03 - 2012, 08:08 PM   #3
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

تدرون ليش تخسرون لانكم ماشين في طريق خطاء والخطاء ان سوق الفوركس سوق عملة يعتمد على الاقتصاد
وليس على تحليل فني
تعلم التحليل الاساسي
وتاجر مع الاخبار راح تشوف الارباح
لان هي المحركة للسوق



margin call غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 08:13 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

وهذا لسان حال الكثيرين وان دسو رؤسهم تحت الرمال
منتظرين اراء الاخرين



المرزق من الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 08:18 PM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Beshoy EG
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

كلام ينم عن عمق و مرارة الخسارة عوضك و عوضنا الله جميعا

للاسف أهم نقطة تحكم هذا الموضوع هو النفسية و الطمع و الحل فى نظرى المتواضع هو تحديد هدف يومى معقول و وقف المتاجرة بعد تحقيقه.



Elmahi and ahmedattia1987 like this.
التوقيع:

Beshoy EG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 08:35 PM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابو يحيى 2012
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

كلمه من القلب

تاجر ب 1% تعيش مرتاح البال

حد اقصى 3%

وتنال ما تريد

الرضا والصبر وترويد النفس التى تامرك دائما بسواء

فى الفوركس و حياتك عموم

تقبل ودى واحترامى الشديد



التوقيع:


ابو يحيى 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 09:10 PM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

كلام جميل وجميعنا نمر به

بارك الله فيك



kimoforex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 09:17 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

أقول بأن السبب الرئيسي هو عدم الصبر ,,, والدخول المتكرر في اليوم الواحد .... والتحليل الفن الخاطئ ... والحل لتخرج من هذا كله
1 - القناعة وعدم الطمع 2 - ادارة راس المال وتتبع المثل القائل قليل فمستمر خير من كثير فينقطع
3 - عدم تكرار الدخول في اليوم الواحد اكتفى بصفقة مضمونة وتوقف عن المتاجرة
4- اصبر لاتقل هذا السعر هو السعر المناسب اصبر على الشارت حتى تأتي فرصة تراها قوية وادخل الصبر الصبر هو المفتاح صدقوني



shahro likes this.
SUH75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 10:01 PM   #9
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Elmahi
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

السلام عليكم

للاسف هدا هو الواقع
لا يمكنني ان اضيف شيئا على ما قيل في هدا الموضوع ... لان المشكلة ضاهرة و بشكل كبير و هي النفس
ان شاء الله عندما تستطيع التغلب على العامل النفسي راح تشوف العجب .. و هدا ما اتدرب عليه

و صدقني حتى لو كانت معك استراتيجية تحقق لك اضعاف الرصيد في اقل مدة ..ان لم تتخلى عن العاطفة لكي لا تتحكم في صفقاتك لن تربح منها و لا دولار

هادا حالنا للاسف



Beshoy EG likes this.
التوقيع:
Elmahi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2012, 10:27 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mohamed_houssen77
 

افتراضي رد: خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

سبحان الله اكنك بتوصف اللى بيحصل مع كل واحد فينا ههههههه
بص المشكلة فى السوق دة هو الطمع
لا تقولى تحليل ولا مش تحليل
انت لو حسابك 1000 دولار بس مش هاقولك 10 الاف
لأ 1000 دولار بس ولو دخلنا النقطة بـ20 سنت مثلا يبقى انت علشان تخسر يبقى محتاج السوق يعكس علييك 5000 نقطة علشان تخسر وطبعا دة من رابع المستحيلات
اذن المشكلة هى الطمع الواحد بيبقى حسابة 1000 دولار و اول صفقة لية يدخل النقطة بدولار ويقول انا هالتزم بكدة يرروح يكسب اول صفقة
بعد كدة ابليس يلعب فى دماغة يروح داخل النقطة بـ 2 و 3 دولار واحيانا 10 دولار كمان
لحد ما الحساب يتصفر كمــان مش يتمرجن بس
يعنى من الاخر لو انت لاتفقة شئ فى الفوركس وفتحت صفقة عشوائية بيع او شراء والتزمت بأدراة رأس مال صارمة لن تخسر ابدا
وفى نفس الوقت ربما يكون اكبر محلل فى العالم فاتح صفقة معاك فى نفس الوقت ولكن بطمع
وتكون النتجية افضل محلل فى العالم يخسر والشخص الذى لايفقة شئ فى الفوركس ان لم يكن ربحان فهو لم ولن يخس حتى لو عكس علية السعر اكتر من 3000 او 4000 نقطة
هى المشكلة واحدة للجميع وهى
الطــــــــمــــــــع



بلال likes this.
التوقيع:

mohamed_houssen77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

موضوع اكسبيرت الاخبار من موقع فوركس فاكتوري!!!!
هام جدا : وكالة موديز تخفض تصنيف اليونان إلى "سى"
فيديو تحليل اسبوع لسوق العمل 2/3/12

مواضيع تالية :

هل التداول في البورصة العالمية حلال؟
إسبانيا سقف جديد للميزانية
حالة من القلق و الترقّب تدفع الدولار للارتفاع بشكل حاد

خسائر وارباح والنهاية خسائر!!!!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شهر مبارك بلا خسائر منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة