موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree22Likes

قديم 08 - 03 - 2012, 04:38 PM   #11
عضو متقدم

الصورة الرمزية عبدالله عمرو

افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd

رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقرأ هالموضوع والمداخلات اخوي يمكن يفيدك بشيء

http://www.borsaat.com/vb/t207663.html

انا قرات الموضوع وهي فعلا نفس المسكله والحجج تبعتهم تكوت بالسيوله وفروقاتهم عن بعض الشركات ولكن المشكله الاساسيه تكمن لمن لا يعمل بالاسكالبنج انه تفرق مرات معه اذا كان محددا لاهدافه وامره المعلقه وهذا هو التلاعب بعينه

ساعطيك مثالا

هم عندما قالوا سنغير الى الرقم العشري فهو مفيد جدا للعملاء لان الاسبريد سينخفض عادة ولكن للاسف لو تلاحظ معي فمعظم الاوقات لا يكون اقل من الاسبريد الطبيعي وعادة ما يكون مرتفعا

هذه بالنسبه لي ليست المشكله وبالعكس لو ارادوا على حساب رفع نقطة سبريد على كل العملات ما عندي مانع المهم يتم تثبيته وازالة الرقم العشري الخامس

اخي الكريم عيناوي

للذين يعملون باسلوب الاومر المعلقه والطرق الرقميه وخاصة المضاعفات يهمهم جدا ان تتفعل الصفقات المعاكسه من نفس نقة الاستوب وهنا يأتي التلاعب وهذا ما وضحته لك الصوره المرفقه فارجو منك الاطلاع على تاريخ انتها الصفقه بالمستطيل الاحمر وايضا سعر الاغلاق للصفقه وفتح الصفقه المعاكسه بالمستطيل الازرق وستعرف التلاعب الذي اتكلم عنه للاسف الشديد

حتى في الاوامر المعلقه مرات لا ياخذها من نفس النقطه وانما يزيد عليها والمصيبه الكبرى بتحديد الاهداف يتم انقاص قيمة الهدف عن السعر الذي تم تحديده ولكن في الاستوب ربنا الله فهم صادقين لا يزيدون ولا ينقصون ( حرام الجماعه امناء كثير بالاستوب )

انا قصدي من الموضوع كله خلاصة الكلام

اولا
الشركه وعدت بتفعيل منصتين واحده اربع وواحده خمسة منازل عشريه ونريد منها الاتزام بذلك واعادة منصة الاربع خانات لمن يرغب بذلك

ثانيا
عملية التفعيل لاخذ الاوامر والاهداف والاستوب تكون من نفس النقطه المحدده على الصفقه ولا يتم التلاعب بالاسعار بحجة فرق الاسبريد واذا كان سيتم التلاعب فليتم التلاعب لهم وعليهم وليس لهم فقط ودائما علينا

ثالثا
الشركه لاية الان اعتبرها محترمه بسبب ماضيها المشرق مع العملاء ونتمنى ان ترجع كما كانت وتستمر بالنهج القديم لانه ان لم ترجع فهي الخسرانه الوحيده بسبب وجود شركات منافسه قويه وتململ كثيرين من العملاء بسب هذا الموضوع

تفضل بقبول فائق الاحترام والتقدير

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2012, 06:06 PM   #12
عضو برونزي

الصورة الرمزية The Winner

أخي عبد الله كلامك عين العقل وصحيح كله وأنا متفق معك في كل كلمة قلتها بنسبة 100%
ولا نريد الدفاع ولا الهجوم,,
وأكرر سؤالك لماذا يكون ارتفاع السبريد دائما ضدك إذا كان هدف لا يتفعل وإذا كان استوب على طول وفوقه زيادة أحيانا ؟؟
الشركة وهذا معلوم للجميع منذ بدأت في تقديم الحسابات ذات الخانة العشرية الخامسة فهي للأسف لم تعد كما كانت,,
وهذا لا يعني أنها لا تتمتع بطاقم خلوق وممتاز وعلى رأسه مدير القسم العربي بالشركة ويكفيها شرف أن تكون ممثلة في منتدى كمنتدى بورصات ولكن بيزنيس إز بيزنيس
للأسف كنت أتحدث مع مجموعة من عملاء الشركة السابقين ومنهم من كان وكيلا لها وتركوها لسبب التغير الملاحظ ووجود البديل
انا هنا لا أدعو للتخلي عن الشركة ولكن أدعو الشركة للحفاظ على عملائها,,
اشكرك اخي عبد الله على طرحك المتميز دائما ووضعك النقاط على الحروف,,
تحياتي وتقديري,,

التوقيع:

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2012, 07:09 PM   #13
عضو متقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner مشاهدة المشاركة
أخي عبد الله كلامك عين العقل وصحيح كله وأنا متفق معك في كل كلمة قلتها بنسبة 100%

ولا نريد الدفاع ولا الهجوم,,
وأكرر سؤالك لماذا يكون ارتفاع السبريد دائما ضدك إذا كان هدف لا يتفعل وإذا كان استوب على طول وفوقه زيادة أحيانا ؟؟
الشركة وهذا معلوم للجميع منذ بدأت في تقديم الحسابات ذات الخانة العشرية الخامسة فهي للأسف لم تعد كما كانت,,
وهذا لا يعني أنها لا تتمتع بطاقم خلوق وممتاز وعلى رأسه مدير القسم العربي بالشركة ويكفيها شرف أن تكون ممثلة في منتدى كمنتدى بورصات ولكن بيزنيس إز بيزنيس
للأسف كنت أتحدث مع مجموعة من عملاء الشركة السابقين ومنهم من كان وكيلا لها وتركوها لسبب التغير الملاحظ ووجود البديل
انا هنا لا أدعو للتخلي عن الشركة ولكن أدعو الشركة للحفاظ على عملائها,,
اشكرك اخي عبد الله على طرحك المتميز دائما ووضعك النقاط على الحروف,,

تحياتي وتقديري,,

اشكرك اختي الفائزه لتشريفك بمشاركتك بالموضوع

فعلا انا لست لاقلل هنا من تقديري للشركه ولكن انتي وضعت يدك على الجرح تماما فنحن عملاء سابقين للشركه ويعز علينا ان نفكر بتركها لمحبتنا وثقتنا بالشركه ولكن كما تكرمت بزنس از بزنس

المنطق والعقل دائما يدعوان للشركات المحترمه للتطوير وايجاد افضل السبل لخدمة زبائنها وهذا ما تعودناه من الشركه ولكنها وللاسف الشديد تم التراجع بشكل واضح لاداء الشركه بهذا الخصوص من بعد اقرار ادراج منصة المنزله العشريه الخامسه وعدم اخذ الصفقات او الاهداف والاستوبات بغير محلها

تفضلي بقبول فائق الاحترام والتقدير

التوقيع:

قديم 08 - 03 - 2012, 09:21 PM   #14
عضو نشيط

الصورة الرمزية عيناوي للأبد

شكرا لك اخوي عبدالله
نصيحتي لك اخوي ابحث عن شركة سبريد ثابت اذا اوامرك مثل ماتفضلت عند ضرب الستوب تتفعل العمليات العكسيه
لان مع اف اكس دي دي ما اعتقد ان يحل هالاشكال ولو انحل بيكون فيه تلاعب اوقات الاخبار
انا كنت متابع ايام فوكوشيما اخوي والشركات وصل السبريد عندهم الى 30نقطه على الدولار ين والدولار فرنك لكن بكل امانه كنت اتابع مع افكسول وبصراحه نفس السبريد مافيه اي تغيير وقتها وايظا فيه شركات كثيره منصاتها توقفت لفترات طويله عند حدوث الحركه القويه ومن ضمنهم اف اكس دي دي
وبالاخير بيردون عليك ان الشخص المنضر بتعوضه الشركه !! طيب ليش ماتحلون هالمشاكل من الاساس
طبعا الاخوان بالقسم العربي ماعليهم كلام وعلى راسهم الاستاذ امجد عطيه لكن انا اتكلم كشركه وكخدمات اساسيه الشركه سيئه جدا ومن المضحك ان لما يرتفع السبريد وتسأل عن السبب يردون عليك ان لاسيوله بالسوق وايظا لما ينخفض السبريد تكون الاجابه مافيه سيوله بالسوق !!!
ربي يوفقك اخوي عبدالله وكل الاخوان ويرزقنا واياكم كل خير

عيناوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2012, 12:41 AM   #15
عضو نشيط

الصورة الرمزية ((kingCOBRA))

السلام عليكم

كيفكم يااخواني الصراحه انا اختلف معاكم في الموضوع تماما ؟؟؟؟!!!!!!!

ليش /////// ..... ؟؟؟؟؟؟؟

الرقم العشري الجديد مفيد جدا لكن المشكله في انك ثابت على حجم عقدك ...؟؟؟ بمعنى
لمن اخو عيناوي ذكر انه الاسبريد 30 نقطه بمثال لو السعر 1.35555 ليصبح 1.355585 صح لو نضرنا لها بالرقم القديم اي باربع خانات نرى انها من 1.3555 اصبحت 1.3558 اي الاسبريد اصلا اصلا 2 لكن مع الاضافه بدل ما كنت تشتري العقد ب 1 دولار للنقطه تشتريه ب 10 سنت للنقطه وقس على ذللك ارجوا اني كنت وضحت واللي مو فاهم يحاول يركز

............

التوقيع:
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2012, 01:55 AM   #16
عضو برونزي

الصورة الرمزية The Winner

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((kingCOBRA)) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لمن اخو عيناوي ذكر انه الاسبريد 30 نقطه بمثال لو السعر 1.35555 ليصبح 1.355585 صح لو نضرنا لها بالرقم القديم اي باربع خانات نرى انها من 1.3555 اصبحت 1.3558 اي الاسبريد اصلا اصلا 2 لكن مع الاضافه بدل ما كنت تشتري العقد ب 1 دولار للنقطه تشتريه ب 10 سنت للنقطه وقس على ذللك ارجوا اني كنت وضحت واللي مو فاهم يحاول يركز

............
أخي شكرا جزيلا على مشاركتك وتوضحيك
ولكن فقط أريد أن أنبه إلى أن طارح الموضوع ومعظم المشاركين فيه ليسوا مبتدئين ويعرفون جدا ماذا يعنيه الاسبريد بغض النظر عن الأرقام ما بعد الفاصلة فحين يقول لك الاسبريد وصل إلى 15 نقطة معناها سوف يظهر لديك الفرق في النظام الجديد 150 لو كنت تستخدم مؤشر الاسبريد القديم المعروف مثلا بمعنى آخر سوف تظهر صفقتك سالبة 15 دولار لو كان العقد ميني (قيمة العقد 10000 دولار) وهذا على سبيل المثال,,
تحياتي وتقديري,,

التوقيع:

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2012, 03:33 AM   #17
عضو متقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخوي عبدالله
نصيحتي لك اخوي ابحث عن شركة سبريد ثابت اذا اوامرك مثل ماتفضلت عند ضرب الستوب تتفعل العمليات العكسيه
لان مع اف اكس دي دي ما اعتقد ان يحل هالاشكال ولو انحل بيكون فيه تلاعب اوقات الاخبار
انا كنت متابع ايام فوكوشيما اخوي والشركات وصل السبريد عندهم الى 30نقطه على الدولار ين والدولار فرنك لكن بكل امانه كنت اتابع مع افكسول وبصراحه نفس السبريد مافيه اي تغيير وقتها وايظا فيه شركات كثيره منصاتها توقفت لفترات طويله عند حدوث الحركه القويه ومن ضمنهم اف اكس دي دي
وبالاخير بيردون عليك ان الشخص المنضر بتعوضه الشركه !! طيب ليش ماتحلون هالمشاكل من الاساس
طبعا الاخوان بالقسم العربي ماعليهم كلام وعلى راسهم الاستاذ امجد عطيه لكن انا اتكلم كشركه وكخدمات اساسيه الشركه سيئه جدا ومن المضحك ان لما يرتفع السبريد وتسأل عن السبب يردون عليك ان لاسيوله بالسوق وايظا لما ينخفض السبريد تكون الاجابه مافيه سيوله بالسوق !!!
ربي يوفقك اخوي عبدالله وكل الاخوان ويرزقنا واياكم كل خير

اشكرك اخي عيناوي على مشاركتك وفعلا ان لم يتجاوبوا للاسف ساقوم بتحويل احد حساباتي الخاصه بي الى wwm ولكن ارجو ان يتم التجاوب من قبلهم

تقبل فائق ودي وتقديري

التوقيع:

قديم 09 - 03 - 2012, 03:40 AM   #18
عضو متقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((kingCOBRA)) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

............

تسلم اخي كوبرا لملاحظتك ونحن معاك بها المشكله بتغير الاسبريد لا تتم مرات عمليات التفعيل والاغلاق للصفقا من نفس النقطه

الاسبريد ميزته انه مرات يكون اقل وعادة ما يكون نفس او اعلى من مستوياته الطبيعيه بشكل مبالغ به

للذين يستعملون طرق الاسكالبنج فهي رائعه ولكن للذين يستعملون الطرق الرقميه والمضاعفات وتعليق الاوامر فهي سيئه جدا

قبل فتره كل المنصات الي خلقها الله على الكندي جابت هدفها الا مع الاف اكس دي دي بفارق اعشار لا تتجاوز 5 اعشار عندي مع العلم ببقية المنصات تقريبا جابت الهدف كاملا او اكثر منه ببعض المنصات بنقطتين

بعدين اخي الكريم عدم عملية تثبيت الاسبريد سيكون مدخلا رائعا لهم بالتلاعي باغلاق او فتح الصفقات لانه بكل بساطه الجواب رايح يكون الاسبريد كان عالي يا عميلنا المحترم ههههههههههه

تقبل فائق ودي وتقديري

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

قبل ان اخسر اموالي ::: رايكم في شركة finotec.com
اللي يساعدني الله يجعل والديه في الجنة
استفسار من اصحاب الخبرة - وتحديدا من السعودية

مواضيع تالية :

اسفسار بخصوص شركة الباري alpari uk
كيف تغيير الرافعه لحساب شركه WWM