• 1:52 صباحاً
logo



مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd

إضافة رد
Like Tree22Likes

الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,583
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: الاردن
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
07 - 03 - 2012, 04:42 PM
  #1
عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما كنت ارغب بكتابة هذا الموضوع لولا انزعاجي الشديد والمتكرر من فتح قيمة الاسبريد مع شركتنا الموقره fxdd والتي فعلا احترمها وافدرها

كانت هناك منذ بداية ما قبل تحويل المنصات من اربع خانات الى خمس خانات صولات وجولات لي عبر المنتديات وعبر التواصل المباشر مع الشركه الموقره وكان الحديث عن ترك مساحه بحرية اختيار الشخص نفسه بالاشتراك اما بمنصات تعمل على المنزله العشريه الخامسه او الرابعه على حسب رغبته

ولكن للاسف لم يتم العمل بذلك من قبل الشركه وبقيت المنزله العشريه الخامسه هي المعتمده لديهم وهذا حق لهم ومن اراد العمل بذلك فليتحمل مسؤولية قراره

المشكله هنا تكمن لبعض الاشخاص الذين كانوا يدافعون عن هذه الفكره هنا وببعض المنتديات انها ستفيدهم كثيرا لان الاسبريد سيكون اقل عادة ولكن المفاجأه المتوقعه كانت وما زالت هو ان مرات الاسبريد يفوق ضعف اكثر قيمة اسبريد في اي شركه ولا نستطيع مراجعتهم لانهم سيقولون ان الاسبريد متحرك وليس ثابت وهو للا سف وقد حصلت معي عدة مرات انني اقوم بعمليه معاكسه ومضاعفه فالغريب ان سعر البيع يختلف ضد مصلحتي مع اغلاق سعر الراء وهي من نفس النقطه فما معنى ذلك يا شركة fxdd المحترمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم ضرب عندي ايضا عقد على الكيبل ين لاتفاجأ بان سعر الاسبريد كان حوالي 15 نقطه ولله الحمد انه كان على سعر الدخول وكان الضرر به قليل ولا يذكر


لذا ومن باب الشفافيه والاحترام المتبادل بيننا وبين الشركه الموقره ادعوها باسمي وباسم من يرغبون بذلك باعادة اعتماد المنزله العشريه الرابعه للميتا تريدر وايضا تثبيت قيمة الاسبريد وعلى ان يكون مثل غالبية الشركات لا اكثر ولا اقل ولا نريد منهم تلك الحسنه والصدقه المبطنه بالتلاعب بقيمة الاسبريد وان لم يريدوا ذلك فارجوا من جميع من يعانون من هذه المشكله بتحويل حساباتهم لشركات محترمه اكثر من الشركه الموقره

نحن كنا وان شاء الله سنحاول ان نبقى كعملاء اوفياء للشركه ولكن على قولة المثل العربي الي ببيعك بيعوه والي بيشتريك اشتريه واذا الشركه مش سائله احنا ايضا مش سائلين وفي بدل الشركه مليون شركه افضل بالتعامل معها


ارجو من ادارة المنتدى ان رأت بان هذا الموضوع يستحق بان يراجع بها شركة fxdd فنرجو منها العمل على ذلك

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



رد مع اقتباس


الصورة الرمزية mohd_atef86
عضو جديد
الصورة الرمزية mohd_atef86
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 9
mohd_atef86 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
2#
08 - 03 - 2012, 04:35 AM
معاك حق
في نقطة السبريد العالي حاجة وحشة جدا وتدل على ان الشركة تعبانة لان مزودي الاسعار لها قلبلبن
بالنسبة للرقم الخامس مش مشكلة لكن المشكلة في الكذب انه حيقلل السبريد العالي وهوه لم يحدث
mohd_atef86 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,498
معدل تقييم المستوى: 21
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
3#
08 - 03 - 2012, 05:10 AM
معك حق اخ عبد الله ,,
سبق ان تكلمنا مع الشركة بالنسبة للرقم العشري الخامس , ولكن هذه مع اغلب الشركات تعتمد هذه الارقام لانهم ملتزمين مع المزود والبنوك ,,
تبقى مشكلة ارتفاع السبريد في بعض الاوقات ,, وهي ليست مشكلة بحد ذاتها حسب اعتقادي ولكن بعض الشركات تعتمد تثبيت السبريد حتى لو كان ضدك
لكل شركة نظامها ,, واحيانا تجري الاسعار بما لا يشتهي المتداول

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,258
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
4#
08 - 03 - 2012, 05:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما كنت ارغب بكتابة هذا الموضوع لولا انزعاجي الشديد والمتكرر من فتح قيمة الاسبريد مع شركتنا الموقره fxdd والتي فعلا احترمها وافدرها

كانت هناك منذ بداية ما قبل تحويل المنصات من اربع خانات الى خمس خانات صولات وجولات لي عبر المنتديات وعبر التواصل المباشر مع الشركه الموقره وكان الحديث عن ترك مساحه بحرية اختيار الشخص نفسه بالاشتراك اما بمنصات تعمل على المنزله العشريه الخامسه او الرابعه على حسب رغبته

ولكن للاسف لم يتم العمل بذلك من قبل الشركه وبقيت المنزله العشريه الخامسه هي المعتمده لديهم وهذا حق لهم ومن اراد العمل بذلك فليتحمل مسؤولية قراره

المشكله هنا تكمن لبعض الاشخاص الذين كانوا يدافعون عن هذه الفكره هنا وببعض المنتديات انها ستفيدهم كثيرا لان الاسبريد سيكون اقل عادة ولكن المفاجأه المتوقعه كانت وما زالت هو ان مرات الاسبريد يفوق ضعف اكثر قيمة اسبريد في اي شركه ولا نستطيع مراجعتهم لانهم سيقولون ان الاسبريد متحرك وليس ثابت وهو للا سف وقد حصلت معي عدة مرات انني اقوم بعمليه معاكسه ومضاعفه فالغريب ان سعر البيع يختلف ضد مصلحتي مع اغلاق سعر الراء وهي من نفس النقطه فما معنى ذلك يا شركة fxdd المحترمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم ضرب عندي ايضا عقد على الكيبل ين لاتفاجأ بان سعر الاسبريد كان حوالي 15 نقطه ولله الحمد انه كان على سعر الدخول وكان الضرر به قليل ولا يذكر


لذا ومن باب الشفافيه والاحترام المتبادل بيننا وبين الشركه الموقره ادعوها باسمي وباسم من يرغبون بذلك باعادة اعتماد المنزله العشريه الرابعه للميتا تريدر وايضا تثبيت قيمة الاسبريد وعلى ان يكون مثل غالبية الشركات لا اكثر ولا اقل ولا نريد منهم تلك الحسنه والصدقه المبطنه بالتلاعب بقيمة الاسبريد وان لم يريدوا ذلك فارجوا من جميع من يعانون من هذه المشكله بتحويل حساباتهم لشركات محترمه اكثر من الشركه الموقره

نحن كنا وان شاء الله سنحاول ان نبقى كعملاء اوفياء للشركه ولكن على قولة المثل العربي الي ببيعك بيعوه والي بيشتريك اشتريه واذا الشركه مش سائله احنا ايضا مش سائلين وفي بدل الشركه مليون شركه افضل بالتعامل معها


ارجو من ادارة المنتدى ان رأت بان هذا الموضوع يستحق بان يراجع بها شركة fxdd فنرجو منها العمل على ذلك

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
كبير بطريقة طرحك وعرضك للمشكلة
The Winner likes this.

التوقيع



قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
5#
08 - 03 - 2012, 05:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_atef86 مشاهدة المشاركة
معاك حق
في نقطة السبريد العالي حاجة وحشة جدا وتدل على ان الشركة تعبانة لان مزودي الاسعار لها قلبلبن
بالنسبة للرقم الخامس مش مشكلة لكن المشكلة في الكذب انه حيقلل السبريد العالي وهوه لم يحدث

بصراحه اخي هي شركه محترمه ولكن الغريب انها كانت دائما تستمع لاراء عملائها ولكنها للاسف في هذا الموضوع ضربت باراء عملائها عرض الحائط
The Winner likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
6#
08 - 03 - 2012, 05:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
معك حق اخ عبد الله ,,
سبق ان تكلمنا مع الشركة بالنسبة للرقم العشري الخامس , ولكن هذه مع اغلب الشركات تعتمد هذه الارقام لانهم ملتزمين مع المزود والبنوك ,,
تبقى مشكلة ارتفاع السبريد في بعض الاوقات ,, وهي ليست مشكلة بحد ذاتها حسب اعتقادي ولكن بعض الشركات تعتمد تثبيت السبريد حتى لو كان ضدك
لكل شركة نظامها ,, واحيانا تجري الاسعار بما لا يشتهي المتداول

كيفك بلال وشو اخبارك طمني عنك

المشكله انه ناس كتير حكوا معهم ولكن للاسف لم يستجيبوا ومن هنا افضل كادارة المنتدى ان تعيد التدخل مره اخرى

فلو تذكر معي اخي بلال انهن كانوا قد وعدوا بدراسة موضوع فتح منصتين واحده باربع ارقام والاخرى بخمسه

ولكن لم يلتزموا بذلك

والله الواحد مو حاب يتركهك ولكن لو اضطر الامر فساقوم بتركهم والحمد الله الشركات المحترمه وخاصة التي تحت رعاية المنتدى من الشركات القويه بعالم الفوركس

وان شاء الله يرجعوا يعيدوا النظر ويا ريت لو الاستاذ امجد عطيه يشرفنا بالموضوع ويعطينا رايه ان سمح وقته بذلك


تقبل فائق ودي وتقديري
The Winner likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
7#
08 - 03 - 2012, 05:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
كبير بطريقة طرحك وعرضك للمشكلة

تسلم ايهاب وربنا يبارك فيك وبعمرك




على فكره شو مصحيك لهلا ولا قايم تصلي الفجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شكلك من جماعة الليل يا حلو

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,498
معدل تقييم المستوى: 21
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
8#
08 - 03 - 2012, 06:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
كيفك بلال وشو اخبارك طمني عنك

المشكله انه ناس كتير حكوا معهم ولكن للاسف لم يستجيبوا ومن هنا افضل كادارة المنتدى ان تعيد التدخل مره اخرى

فلو تذكر معي اخي بلال انهن كانوا قد وعدوا بدراسة موضوع فتح منصتين واحده باربع ارقام والاخرى بخمسه

ولكن لم يلتزموا بذلك

والله الواحد مو حاب يتركهك ولكن لو اضطر الامر فساقوم بتركهم والحمد الله الشركات المحترمه وخاصة التي تحت رعاية المنتدى من الشركات القويه بعالم الفوركس

وان شاء الله يرجعوا يعيدوا النظر ويا ريت لو الاستاذ امجد عطيه يشرفنا بالموضوع ويعطينا رايه ان سمح وقته بذلك


تقبل فائق ودي وتقديري
الله يسلمك اخ عبد الله ,,مشتاقين كتيير
صحيح كلامك ,, هي الشركة تركت الارقام الرباعية للحسابات القديمة ,,, والعشرية الخامسة للحسابات الجديدة لمدة طويلة , وعلى اساس انها تستمر على هذا ولكن لا اعلم لماذا تغير القرار عندهم وصارت كل المنصات موحدة
ان شاء الله ادارة المنتدى تراسل الشركة ونعرف رايهم , ونتمنى ان يكون عندهم حل

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
9#
08 - 03 - 2012, 02:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
الله يسلمك اخ عبد الله ,,مشتاقين كتيير
صحيح كلامك ,, هي الشركة تركت الارقام الرباعية للحسابات القديمة ,,, والعشرية الخامسة للحسابات الجديدة لمدة طويلة , وعلى اساس انها تستمر على هذا ولكن لا اعلم لماذا تغير القرار عندهم وصارت كل المنصات موحدة
ان شاء الله ادارة المنتدى تراسل الشركة ونعرف رايهم , ونتمنى ان يكون عندهم حل

نتمنى ذلك اخي بلال وان تكون الاداره مقتنعه بمحاولتها لاقناع الشركه بارجاع المنصات القديمه على اربع خانات

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
عضو نشيط
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 11
عيناوي للأبد is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الرقم العشري الخامس مع fxdd
10#
08 - 03 - 2012, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقرأ هالموضوع والمداخلات اخوي يمكن يفيدك بشيء

http://www.borsaat.com/vb/t207663.html

عيناوي للأبد متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة عبدالله عمرو منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 61 11 - 08 - 2010 03:50 PM
سر الرقم العشري الخامس fahim منتدى تداول العملات العام 2 09 - 08 - 2010 04:27 PM
مشكلة في عرض fxdd max75 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 43 19 - 03 - 2009 04:00 PM


01:52 AM