• 12:21 صباحاً
logo



مسابقة خاصة باالتوصيات

إضافة رد
Like Tree7Likes

عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,563
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: المملكة العربية السعودية
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
10 - 03 - 2012, 06:33 PM
  #1
عجبين غير متواجد حالياً  
Thumbs up مسابقة خاصة باالتوصيات
اعضاء المنتدي هل ممكن مسابقة للتوصيات علي ان تكون المسابقة اسبوعبة فياريت من الادارة تبني الفكرة عسي ولعل تعم الفائدة للجميع .

وشكرا
Eng.Miko and RS1 like this.
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ابو عبد الله
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ابو عبد الله
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 906
معدل تقييم المستوى: 9
ابو عبد الله is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
2#
11 - 03 - 2012, 07:42 AM
فكره جميله بارك الله فيك
ابو عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
3#
11 - 03 - 2012, 02:32 PM
تسلم وياريت ياريت تفعل الفكرة للواقع
عجبين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
4#
11 - 03 - 2012, 02:37 PM
اخواني تفعيلا للفكرة سوف ارسل يوم غداً 3 توصيات علي اليورو والباوند والله لاقدر البخسر انا سوف ارسل لة المبلغ مهما كان لانني سوف ارسل توصيات مضمونة مليون في المية.
عجبين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية shehab80
عضو جديد
الصورة الرمزية shehab80
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: السعوديه-جدة
المشاركات: 184
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
shehab80 is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
5#
11 - 03 - 2012, 05:53 PM
السلام عليكم
اخ عجين راح ترسل التوصيات في هذا الموضوع ولا في موضوع اخر عشان نتابعك عزيزي
عجبين likes this.
shehab80 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
6#
11 - 03 - 2012, 06:31 PM
اسف اخ ايهاب سوف اقوم بارسال التوصيات وسوف تكون مفعلة خليك معاي واكرر مضمونة عزيزي
عجبين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
7#
11 - 03 - 2012, 06:56 PM
عزيزي مغامر التوصية سوف تكون موجودة قبل 15 ساعة ومضمونة مليون في المية وازيدك من الشعر بيت يوميا سوف اقوم بارسال توصية وبنفس الكيفية ولكن رجاء دعواتكم اخي مغامر وشكرا لانك اخ عزيز في المنتدي.
وبالتوفيق للجميع
عجبين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 757
معدل تقييم المستوى: 0
مغامر2012 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
8#
11 - 03 - 2012, 06:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
يبدو اني خربت عليك خططك ومحاولتك استغفال الاخرين"

اخي نحن هنا لايوجد لدينا خطط اللهم الا مساعدة بعضنا واستغفال علي اية؟ انا ماصاحب شركة ؟ والله حرام عليك ولكن بقول ليك انا اسف وانا غلطان وحابي استغفل الاخرين فكل مغفل اذا اراد انا سوف ارسل التوصيات واذا لم انجح في ذلك بنسبة لاتقل عن 80% سوف ابطل الكتابة علي المنتدي واروح ادور علي منتدي اخر بدون مغامرين وبالمناسبة المنتدي لفائدة الجميع وليس للمعاكسات والرد علي الاعضاء بصورة غير لائقة المهم انا اكرر اسفي واعتزر منك وياريت تقبلني اخ لك في المنتدي والتحدي قائم وحتي يكون المنتدي في صورة جميلة واحتراماً للاعضاء انا بعتزر من الجميع ولك ياعزيزي مغامر
عموما ردي كان بسبب ردودك السابقة التي حذفتها الادارة وعموما الله يسامحك ويسامحني ....واشوفك الحمدله بديت ترجع للواقع وتقول نسبة نجاح 80% كذا انت انسان واقعي وهذا فعلا الكلام المفيد افادة الاحخرين بما لديك من علم وبنسب معقول وليست مليون بالمية فهذه الجملة فقط هي التي نرفزتني وأكرر اعتذاري عن اي تعبير غير لائق لك وللجميع ........

والتحدي لازال قائم سواءا لك أو لغيرك اريد متداول يضع موضوع ويفتح حساب تجريبي لمتابعته ويضع هدف 10نقاط وستوب 15نقطة فان نجح جائزتي له 1000دولار وأستطيع ان أضع جائزتين يعني 2000دولار لو نجح شخصين .... اريد 20توصية ناجحة يومية بهدف 10نقاط وستوب 15نقطة بشرط توصية واحدة يوميا فقط ...

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية M0_0N
عضو نشيط
الصورة الرمزية M0_0N
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: K.S.A - Jeddah
العمر: 40
المشاركات: 442
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
M0_0N is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
9#
11 - 03 - 2012, 11:32 PM
اخي العزيز مغامر

كل واحد فيكم بيجتهد على قد ما يقدر وهو داخل في الصفقة يوم يطرح التوصية يعني على قول المثل معلق من عرقوبو ههههههههههه ، فإن اصاب فهو من فضل رب العالمين واجتهاده في تقديم الخير لنفسه ولغيره مرتجي الاجر و الدعاء له في ظهرا الغيب ، وإن اخطأ سوف يجتهد لتعويض الخاسره لنفسه لمن معه ولله الحمد في المنتدى من يضعون التوصيات ويكتسبون ثقة الاعضاء يوم عن يوم فتوكل على الله اخي مغامر واحنا مع بعضينا على الحلوه و المره

واعودكم اول عشرة الاف دولار احققها رح اقدم موضوع خاص بالهدايا تقديرا لكل المجهودات طبعاً العشرة الاف مش لازم تكون من التوصيات لانه في بعض ادخلها باجتهاد من نفسي والحمدلله ما تخسر ، بس ان شاء الله يوم يتم تحقيق المبلغ هذا ويتم السحب الشركة ما تاكل ارباحنا هههههههههه لانه بيني وبينكم صار الموضوع هذا زي عسل شغال بين الشركات

على كل الله يطرح البركة للجميع و يجعل ايامكم كلها خير و ارباح يا رب ، ولكم ان شاء الله احلى دعوة عند الملتزم في صحن الطواف تستاهلون .
مغامر2012 likes this.

التوقيع

FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عجبين is on a distinguished road
افتراضي رد: مسابقة خاصة باالتوصيات
10#
12 - 03 - 2012, 12:45 AM
شكراً اخواني علي المرور وقريباً سوف نقوم بتنزيل التوصية واقول ليك يامغامر شكراً للكلام الطيب وممكن تكون اكثر من توصية
عجبين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة شكر خاصة جدا ... mr mon3em منتدى تداول العملات العام 10 30 - 08 - 2009 05:20 PM


12:21 AM