موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree11Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2012, 07:11 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هناك ردود بيني وبين الاخ عجين وحذفتها الادارة لذلك فتحت هذا الموضوع وزبدته أنني أتحدى شخص أن يضع كل يوم توصية واحدة فقط وبهدف 10نقاط فقط وستوب 15نقطة وان نجح لمدة اربع اسابيع متتالية ب20توصية بتوصية واحدة فقط كل يوم دون أن تضرب احداها ستوب أعطيه جائزة ب1000دولار واحولها له او بما يعادلها بعملة بلده (بشرط أن يفتح حساب تجريبي نتابعه عليه كي لايعتذر بتفاوت الاسعار بين المنصات )واذا كان هناك متسابقان ونجحا سوف تكون الجائزة 2000دولار لكل واحد 1000 وذلك حسب امكانياتي المتواضعة ولو كنت استطيع رفعها ل100الف لفعلت واذا نجح 3أشخاص يكون أقدم موضوعين فتحت ونجحت لها الجائزة ولا يحق لشخص واحد فتح موضوعين أو أكثر والتحايل علينا ...

ماذكرت أشهد الله عليه والملائكة ومن يقرأه من الناس .....

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !
http://www.borsaat.com/vb/t379896.html



التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  

قديم 11 - 03 - 2012, 09:10 PM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية إلزعيم
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هناك ردود بيني وبين الاخ عجين وحذفتها الادارة لذلك فتحت هذا الموضوع وزبدته أنني أتحدى شخص أن يضع كل يوم توصية واحدة فقط وبهدف 10نقاط فقط وستوب 15نقطة وان نجح لمدة اربع اسابيع متتالية ب20توصية بتوصية واحدة فقط كل يوم دون أن تضرب احداها ستوب أعطيه جائزة ب1000دولار واحولها له او بما يعادلها بعملة بلده (بشرط أن يفتح حساب تجريبي نتابعه عليه كي لايعتذر بتفاوت الاسعار بين المنصات )واذا كان هناك متسابقان ونجحا سوف تكون الجائزة 2000دولار لكل واحد 1000 وذلك حسب امكانياتي المتواضعة ولو كنت استطيع رفعها ل100الف لفعلت واذا نجح 3أشخاص يكون أقدم موضوعين فتحت ونجحت لها الجائزة ولا يحق لشخص واحد فتح موضوعين أو أكثر والتحايل علينا ...

ماذكرت أشهد الله عليه والملائكة ومن يقرأه من الناس .....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مغامر مغامر

حبيب قلبى حبيت اكون اول المشاركين لموضوعك واهديك التماسى

اهنأك على فتح هذا الموضوع الجرئ واتمنى للجميع التوفيق

خسارة اننى لا ا انهى دائما صفقاتى يوميا والا كنت شاركت للمؤزرة وليس للجائزة

عمتا اتمنى لك التوفيق

تحياتى وودى لك يا اخى



التوقيع:


الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2012, 09:10 PM   #3
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية farouky24
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هناك ردود بيني وبين الاخ عجين وحذفتها الادارة لذلك فتحت هذا الموضوع وزبدته أنني أتحدى شخص أن يضع كل يوم توصية واحدة فقط وبهدف 10نقاط فقط وستوب 15نقطة وان نجح لمدة اربع اسابيع متتالية ب20توصية بتوصية واحدة فقط كل يوم دون أن تضرب احداها ستوب أعطيه جائزة ب1000دولار واحولها له او بما يعادلها بعملة بلده (بشرط أن يفتح حساب تجريبي نتابعه عليه كي لايعتذر بتفاوت الاسعار بين المنصات )واذا كان هناك متسابقان ونجحا سوف تكون الجائزة 2000دولار لكل واحد 1000 وذلك حسب امكانياتي المتواضعة ولو كنت استطيع رفعها ل100الف لفعلت واذا نجح 3أشخاص يكون أقدم موضوعين فتحت ونجحت لها الجائزة ولا يحق لشخص واحد فتح موضوعين أو أكثر والتحايل علينا ...

ماذكرت أشهد الله عليه والملائكة ومن يقرأه من الناس .....

أخى الكريم .. ممكن أشترك معاك فى المسابقة بشرط الأستوب يرتفع الى 60 لأن السعر قد يرتد الى 60 نقطة و مقابل ذلك 15 نقطة يوميا و ليس 10 نقاط و لكن على صفقتين
و المقابل ليس مادى بل دعوة من ظهر الغيب مع كل صفقة ناجحة و صدقة عنى و عن جميع المسلمين
20 % من المكسب أمانه فى رقبتك أمام الله
و أعتبارا من 26/3/2012 ان شاء الله



Eng.Miko likes this.
التوقيع:
أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم

قم للصلاه قبل أن يصلى عليك

أعان الله على الخير كل من يعيننا على الخير .. آمين
farouky24 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2012, 09:13 PM   #4
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مغامر مغامر

حبيب قلبى حبيت اكون اول المشاركين لموضوعك واهديك التماسى

اهنأك على فتح هذا الموضوع الجرئ واتمنى للجميع التوفيق

خسارة اننى لا ا انهى دائما صفقاتى يوميا والا كنت شاركت للمؤزرة وليس للجائزة

عمتا اتمنى لك التوفيق

تحياتى وودى لك يا اخى

بارك الله فيك أخي ومجرد مشاركتك بهذا الموضوع اعتز بها وأعتبرها مؤازرة ودعم وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى ..



إلزعيم likes this.
التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2012, 09:18 PM   #5
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farouky24 مشاهدة المشاركة
أخى الكريم .. ممكن أشترك معاك فى المسابقة بشرط الأستوب يرتفع الى 60 لأن السعر قد يرتد الى 60 نقطة و مقابل ذلك 15 نقطة يوميا و ليس 10 نقاط و لكن على صفقتين
و المقابل المادى دعوة من ظهر الغيب مع كل صفقة ناجحة و صدقة عنى و عن جميع المسلمين
20 % من المكسب
و أعتبارا من 26/3/2012 ان شاء الله

أخي الكريم محلل قدير بمكانتك بالطبع يفهم أن هناك نفسيات المضارب والتوتر الذي يصاحب الانعكاس لذلك اشترطت الا يتعدى الستوب 15نقطة وهو أكثر من الهدف ولكن لابد من ذلك بسبب السبريد وهذا النوع من الصفقات يفيد كثير من المتداولين ونريد أن تكون مسابقة بمواصفات خاصة وانت تعرف ان ال10نقاط والستوب البسيط خلال فترة مابعد الاغلاق واسيا ممكن جدا ولكني ايضا أعرف انه لاشيء مضمون وهو ايضا ردا على كل من يدعي ان هناك شيء مضمون ...........

الخلاصة شروطي واضحة ولن أغيرها لاني ارى انها في مصلحة المتداولين بالدرجة الاولى كاستوب معقول وهدف معقول وسريع ....

مجرد مشاركتك بهذا الموضوع ومداخلتك المفيدة شرفتني وأعتز بها ...



الدكتوري likes this.
التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2012, 01:14 AM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

وسع صدرك يا مغامر



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2012, 01:32 AM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اين هذا الذي لا تخسر صفقاته ابداً ؟ العبرة بالنهايه اخى الكريم وعدد النقاط التى يحققها الموصي بأجمالى الشهر وليست بنجاح كل الصفقات دون خسارة نهائياً فهذا شبه مستحيل ان لم يكن مستحيل !
وانا عن نفسي استراتيجي تعتمد على صفقات هدف 20 ستوب 20 وايضا هدف 50 وستوب 50 و اخري هدف 100 وستوب 50 ولا يهمني فشل بعض الصفقات لآن هدفي النهائي هو اجمالي النقاط الشهرية التى احققها فهى التى تحدد لى المستوي الخاص بي و مدي نجاح استراتيجيتي من فشلها .



مغامر2012 likes this.
التوقيع:
حلل ،، فكر ،، اتخذ قرارك ،، توكل على الخالق ،، هدفك وستوبك و اغلق الشارتس
لاتضغط نفسك نفسياً وتتابع ،،، لا تخاطر ابداً مهما كانت الآغرائات
ادارة رأس المال السليمة هي سر النجاح !
Pips Hunter غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2012, 02:08 AM   #8
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pips Hunter مشاهدة المشاركة
اين هذا الذي لا تخسر صفقاته ابداً ؟ العبرة بالنهايه اخى الكريم وعدد النقاط التى يحققها الموصي بأجمالى الشهر وليست بنجاح كل الصفقات دون خسارة نهائياً فهذا شبه مستحيل ان لم يكن مستحيل !
وانا عن نفسي استراتيجي تعتمد على صفقات هدف 20 ستوب 20 وايضا هدف 50 وستوب 50 و اخري هدف 100 وستوب 50 ولا يهمني فشل بعض الصفقات لآن هدفي النهائي هو اجمالي النقاط الشهرية التى احققها فهى التى تحدد لى المستوي الخاص بي و مدي نجاح استراتيجيتي من فشلها .
كلامك هذا هو المنطقي وهو الذي أنا مقتنع به لكنني اردت ان اثبت عمليا انه لاأحد يستطيع أن يضمن حتى 10نقاط كل يوم بدون خسارة وكانت ردا لمن يقول بانه سيضع توصيات ونسبة نجاحها مضمونة بمليون بالمية فأنا هنا أتحداه وأتحدى كل من يدافع عن هذه القناعات الخيالية بأن الميدان امامهم فليثبتو كلامهم عمل وليس أقوال ولهم جوائز ايضا هذا غير الدعوات بالتوفيق من كل من يدخل معهم ....


المهم من يستطيع ان يفعل ذلك فانا عند وعدي ....



الدكتوري likes this.
التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2012, 02:18 AM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

انك فعلا مغامر وتحب التحدي
ولكن من الممكن ان يكون الاخ الذي قبل التحدي معك (عجين ) محلل ويحب الخير للناس
وجميع التوصيات في المنتدى للخير وبدون مقابل مادي
والرزق على الله
فلا تحبط من عزيمته وتحداه بعدد النقاط الشهري او الاسبوعي لعدد ٢٢ توصية على سبيل المثال ولا تشد الخناق عليه ب ١٥ نقطة ستوب
ليفتح حساب ديمو وكلنا نتابعة

على رأي المثل القائل
هذا الميدان ياحميدان



castroy غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 03 - 2012, 02:34 AM   #10
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة castroy مشاهدة المشاركة
انك فعلا مغامر وتحب التحدي
ولكن من الممكن ان يكون الاخ الذي قبل التحدي معك (عجين ) محلل ويحب الخير للناس
وجميع التوصيات في المنتدى للخير وبدون مقابل مادي
والرزق على الله
فلا تحبط من عزيمته وتحداه بعدد النقاط الشهري او الاسبوعي لعدد 22 توصية على سبيل المثال ولا تشد الخناق عليه ب 15 نقطة ستوب
ليفتح حساب ديمو وكلنا نتابعة

على رأي المثل القائل
هذا الميدان ياحميدان
ياخوي كاستروي انا ماأحبطه لاوالله بل بالعكس اشجعه لكن فقط حين يتكلم كلام منطقي ويبعد مصطلح توصيات مضمونة مليون بالمية مافيه شيء مضمون ابدا وبعدين موضوع التحدي حقي ممكن يجتهدون ناس ويحاولون ويصبو عصارة خبرتهم واجتهادهم فيه خاصة تقليل الستوب ويستفيد الجميع فالتحدي حافز كبير للابداع كما هي الجوائز المادية فأتمنى أن أجد مزيدا من المبدعين يتحفوننا بتحليلات قوية تصيب اغلبها الهدف ....



الدكتوري likes this.
التوقيع:
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..


اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم




موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

๑۩۞ توصيات على الذهب والفضه و30 نقطه بامر الله ๑۩۞
مسابقة خاصة باالتوصيات
لماذا تم نقل موضوع توصيات بنكيه منقوله

مواضيع تالية :

توصيات سكالبينج
توصيـات عاديـة
توصيات الزوج يورو دولار 14-3- 2012

جائزة ب1000دولار لمسابقة مدة شهر على حسابي !

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
طرف من كشف حسابي :) منتدى تداول العملات العام
هذى جزاتى القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


03:25 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة