موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2012, 11:17 PM   #1
mohamed_sobhy
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس
قفز الدولار الى أعلى مستوياته في 11 شهرا مقابل الين الضعيف على نطاق واسع يوم الجمعة، بعد صدور بيانات العمالة الامريكية التي جاءت افضل من المتوق مما قلل من التوقعات لعمل لجولة جديدة من تخفيف القيود النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي..

بلغ الدولار / ين 82.63 يوم الجمعة، اعلى مستوى لهذا الزوج منذ 27 أبريل 2011، وبعد ذلك تماسك الزوج عند 82.44 قبل اغلاق السوق،مرتفعا بنسبة 0.83٪ خلال الاسبوع.

هذا الزوج من المحتمل أن يجد الدعم عند 81.45، ادنى مستوى يوم الجمعة والمقاومة عند 83.25، اعلى مستوى منذ 18 نيسان، 2011.


وقالت وزارة العمل أن الاقتصاد الامريكي أضاف 227000 وظيفة في فبراير بعد زيادة من 284000 المنقحة في الشهر السابق. وبقي معدل البطالة دون تغيير في ثلاث سنوات منخفضا عند نسبة 8.3٪.

وعززت البيانات القوية موقف الدولار ، مما ادى لتراجع التوقعات لعم لجولة جديدة من شراء الأصول من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي للمساعدة في تحفيز النمو الاقتصادي.

ارتفع الدولار رمقابل اليورو الدولار/ اليورو بنسبة 1.13٪، مع تراجع اليورو / دولار ليتداول عند 1.3122، في حين ارتفع الدولار/ الين بنسبة 1.14٪ ليصل إلى أعلى مستوياته في 11 شهرا من 82.47 قبل اغلاق السوق.

في وقت سابق الجمعة، أعلنت اليونان أن أكثر من 85٪ من الدائنين من القطاع الخاص قامو بتوقيع صفقة مبادلة الديون ، التي تهدف إلى إعادة الهيكلة بنسبة 53.5٪ وقد مهد الاتفاق الطريق لأثينا لتأمين صفقة الانقاذ الثانية البالغة قيمتها 130 مليار يورو وتجنب التقصير.

ولكن جاء اليورو تحت الضغط بعد ان قالت الوكالة الدولية للمبادلات أن مبادلة الديون تشكل "حالة من الائتمان" والتي من شأنها تفعيل مبادلة الائتمان التي تهدف إلى حماية المستثمرين ضد الخسائر الناجمة عن الديون السيادية اليونانية.

وكان هناك ضغط على العملة المشتركة بسبب المخاوف بشأن التوقعات الاقتصادية للمنطقة بعد ان قلل البنك المركزي الأوروبي ن توقعاته للنمو في عام 2012 ما بين ناقص 0.5٪ و 0.3٪ في أعقاب اجتماع السياسة يوم الخميس.

ترك البنك المركزي سعر الفائدة دون تغيير عند 1٪ للشهر الثالث على التوالي، في قرار كان متوقعا على نطاق واسع.

في هذه الأثناء، بقي الين متراجعا على نطاق واسع بعد صدور بيانات يوم الخميس أظهرت أن ميزان الحساب الجاري لليابان تحول إلى عجز قياسي عند 437.3 مليار ين في يناير كانون الثاني مما دفع محافظ بنك اليابان ماساكي شيراكاوا للتأكيد مجدد استعداد البنك لتخفيف السياسة النقدية مرة أخرى إذا دعت الحاجة وذلك لدعم الاقتصاد.

وأكد تقرير منفصل أن الناتج المحلي الإجمالي في اليابان تراجع بنسبة 0.2٪ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2011، وذلك تمشيا مع التقديرات السابقة.

وكان الين بدون تغيير تقريبا مقابل اليورو يوم الجمعة، مع تراجع اليورو / ين بنسبة 0.02٪ عند 108.22.

في مكان آخر يوم الجمعة، تراجع الجنيه الاسترليني بشكل حاد مقابل الدولار القوي على نطاق واسع، مع تراجع الباوند / الدولار بنسبة 0.97٪ ليغلق التداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين عند 1.5673.

في هذا الأسبوع، يستمر المستثمرين في مراقبة التطورات في اليونان، مع بقاء اليورو تحت الضغط بعد سيطرة الآي اس دي. في مكان آخر، سيعقد البنك الياباني والبنك الوطني السويسري اجتماع للسياسة النقدة ، في حين ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة.

قبل الاسبوع المقبل، فقد جمعت فوريكس بروز قائمة من هذه الأحداث وغيرها من الاحداث التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.



[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]الاثنين 12 مارس

ستقوم واليابان بنشر بيانات رسمية عن طلبيات الآلآت الأساسية، وهي مؤشر رئيسي للإنتاج. كما ستقوم البلاد بنشر بيانات رسمية عن مؤشر أسعار السلع للشركات وثقة المنازل.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات الحكومة حول التوازن في الميزانية الاتحادية.
[/COLOR]

الثلاثاء 13 مارس

سيقوم البنك الياباني بالإعلان عن سعر الفائدة بعد اجتماع السياسة النقدية. كما سيقوم بعقد مؤتمر صحفي لمناقشة السياسة النقدية. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية حول النشاط الصناعي الثلاثي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية عن قروض المنازل، وهو مقياس رائد في مجال الطلب في سوق الإسكان، فضلا عن تقرير حول ثقة الشركات. في هذه الأثناء، ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات الصناعة عن التضخم في أسعار المنازل، وهو مؤشر رئيسي للصحة في صناعة الاسكان.

في المملكة المتحدة سيتم نشر بيانات الصناعة حول التضخم في أسعار المنازل، فضلا عن بيانات رسمية عن الميزان التجاري، وهو الفرق بين قيمة السلع المستوردة والمصدرة.

ستقوم سويسرا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المنتجين، وهو مقياس مهم للتضخم المستهلك.

في منطقة اليورو، سيتم نشر تقارير عن مؤشر (زيو) المؤشر الاقتصادي لألمانيا ولكتلة العملة الموحدة بالكامل. في وقت لاحق من نفس اليوم، من المقرر ان يلقي رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي خطاب. في هذه الأثناء، سيعقد وزراء مالية منطقة اليورو محادثات على مدار اليوم.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حول مبيعات التجزئة، وقبل كل شيء مؤشر الانفاق الاستهلاكي الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام. كما ستقوم بنشر بيانات رسمية حول مخزونات الشركات، وهو مؤشر لإنفاق الأعمال التجارية في المستقبل.

أيضا الثلاثاء، سيعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قراره بشأن سعر الفائدة، وسوف يرافق الإعلان بيان معدل للبنك المركزي.



الأربعاء 14 مارس

ستقوم أستراليا بنشر تقرير صادر عن المؤسسة المصرفية ستباك على معنويات المستهلكين، وهو مؤشر رئيسي لإنفاق المستهلكين. في مكان آخر، ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية عن نشاط الصناعة التحويلية، يليها تقرير البنك الياباني الشهري.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر البيانات الرسمية بشأن تغير عدد العاطلين، في أول إشارة عن حالة العمالة، وكذلك بيانات عن معدل البطالة في البلاد.

في مكان آخر في أوروبا، ستقوم سويسرا بنشر تقرير عن مؤشر .(زيو) للتوقعات الاقتصادية، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم العام، فضلا عن بيانات عن الانتاج الصناعي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية عن قدرة معدل الاستخدام في البلاد ، وهو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلك.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حول حساب البلاد الحالي، وكذلك بيانات عن أسعار الواردات ومخزونات النفط الخام. وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر ان يقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي باإلقاء خطاب، وسيتم مراقبة تصريحاته عن كثب بحثا عن دلائل حول اتجاه محتمل للسياسة النقدية في المستقبل.


الخميس 15 مارس

ستقوم أستراليا بنشر تقرير صادر عن معهد ملبورن لتوقعات التضخم، يليها بيانات رسمية عن مبيعات السيارات الجديدة، وهي مؤشر على ثقة المستهلك.

في سويسرا، ستقوم أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية بنشر توقعاتها الفصلية للنمو الاقتصادي. وفي غضون ذلك، سيعلن البنك المركزي السويسري عن سعر الفائدة، وسوف يرافق الإعلان بيان سعر البنك، الذي يحتوي على معلومات قيمة حول الظروف الاقتصادية من وجهة نظر البنك.

سيقوم البنك المركزي الأوروبي بنشر النشرة الشهرية، والتي تكشف عن البيانات الإحصائية التي يتم تقييمها من محافظي البنك ند اتخاذ قرار معدل الفائدة الاخير.

في وقت لاحق يوم الخميس، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المنتجين، وهو مؤشر رئيسي لتضخم أسعار المستهلكين، فضلا عن بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة. كما ستقوم البلاد بإعداد ل تقارير عن النشاط الصناعي في نيويورك وفيلادلفيا، فضلا عن تقرير رسمي عن صافي معاملات الأوراق المالية على المدى الطويل.


الجمعة 16 مارس

سيقوم البنك الياباني بنشر محضر اجتماع لوضع السياسات في وقت سابق من هذا الاسبوع.

في مكان آخر، ستقوم كندا بنشر البيانات الرسمية على المشتريات الخارجية والامن حول مبيعات الصناعات التحويلية، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم الولايات المتحدة بمحاصرة الأسبوع ببيانات رسمية حول التضخم في أسعار المستهلكين، يليها تقارير من مجلس الاحتياطي الفيدرالي على قدرة معدل الاستخدام والانتاج الصناعي. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم البلاد بنشر تقارير أولية من قبل جامعة ميشيغان على ثقة المستهلك وتوقعات التضخم

منقول

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس
http://www.borsaat.com/vb/t379948.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نظرة اسبوعية من 12-16 مارس
أهم البيانات الاقتصادية المنتظرة في آسيا الأسبوع القادم
الأضواء هذا الأسبوع على قرار الفائدة السويسري

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاثنين 12-3-2012
نيكي يتجاوز عشرة الاف نقطة في بداية التعامل بطوكيو
برنت يهبط متجها نحو 125 دولارا للبرميل

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة اسبوعية من 12-16 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 5-9 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تحليل الدولار فرنك ونظرة عامة له منتدى تداول العملات العام
الباوند - ين و الدولار - ين ونظرة عكسية شوية ... منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة