• 1:22 صباحاً

استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلوا

Like Tree2Likes

عضو جديد

forreex is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلو
201#
03 - 04 - 2012, 11:05 PM
بالتوفيق لما فيه الخير إن شاء الله
forreex غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

شيخة الامارات is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلو
202#
04 - 04 - 2012, 02:07 AM
صارت هناك اخطاء

بحيث انه الاكسبرت لم يتابع الصفقات المعاكسة على بعض الازواج

مما ارجع الحساب الى نقطة الصفر

مواصلين المتابعه وسنرفع الملاحظات الى الاستاذ سفاري بنهاية الاسبوع
شيخة الامارات غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مالك الشوق is on a distinguished road
203#
04 - 04 - 2012, 02:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الامارات مشاهدة المشاركة
صارت هناك اخطاء

بحيث انه الاكسبرت لم يتابع الصفقات المعاكسة على بعض الازواج

مما ارجع الحساب الى نقطة الصفر

مواصلين المتابعه وسنرفع الملاحظات الى الاستاذ سفاري بنهاية الاسبوع
يعطيك العافية على المتابعه والمجهود إن شاء الله الاستاذ سفاري يضبط كل الاخطاء والملاحظات .
مالك الشوق غير متواجد حالياً  
عضو جديد

alamin is on a distinguished road
204#
04 - 04 - 2012, 10:04 AM
اختنا الفاضلة ده الى ذكرته من واقع الباك تست الى عملته اكثر من مرة ان الحساب بينضرب بعد كام شهر بس نظرا لانى مش ملم بكامل اعدادات الاكسبيرت مش عارف ايه السبب .
رجاء التكرم برفع هذة المشاكل الى اخونا سفارى ليستطيع حلها وجزاه الله خيرا
alamin غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

205#
04 - 04 - 2012, 10:54 AM
اخواني الاستراتيجية ناجحه باذن الله ملبوووون فالمية

ولكن علينا فقط تعديل الاكسبرت وموازنته

اخي سفاري ما زالتا هالمشكلتين متواجدتان في الاكسبيرت :

1 / الاكسبرت ما زال لا يلغي بعض الصفقات التي لم تتفعل مع بداية يوم جديد , ولا يعيد محاول فتح الصفقات في حال كانت المنصه مشغولة بفتح صفقه اخرى .

2 / الاكسبرت لا يتابع الصفقات الاساسية بالصفقات المعاكسة في اليوم الثاني , اي انه اذا فتحت الصفه الاساسية في اليوم الاول , واستمرت بدون ان تغلق الى اليوم الثاني واغلقت بخسارة في اليوم الثاني فلا تفتح لها صفقه معاكسة . حيث ان الاكسبيرت يغلق الصفقات المتعاكسة مع بداية يوم جديد .

ارجو منك تعديل السابق , واعذرني عالازعاج المتكرر
عضو جديد

alamin is on a distinguished road
206#
04 - 04 - 2012, 12:23 PM
طبعا اختى الفاضلة نحن نثق فى كلامك اكيد يمكن تكون التعديلات الى حضرتك ذكرتيها سبب ضرب الحساب الديمو ونشكرك على تعاونك لخدمة اخوانك فى المنتدى
alamin غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

207#
04 - 04 - 2012, 12:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamin مشاهدة المشاركة
طبعا اختى الفاضلة نحن نثق فى كلامك اكيد يمكن تكون التعديلات الى حضرتك ذكرتيها سبب ضرب الحساب الديمو ونشكرك على تعاونك لخدمة اخوانك فى المنتدى

مرحبا اخي الامين ... شكرا لمتابعة الدائمة

الحساب لم يضرب ولكن خسر الارباح

والسبب : انه صفقة الباوند دولار فتحت متأخرة وذلك بسبب الخلل الفني في السيرفر اللي حاطه عليه الحساب , وايضا الاكسبرت لم يفتح صفقه معاكسة للصفقه الاساسية في اليوم الثاني . مما ادى الى صفقه خاسرة اذهبت الارباح

اتمنى من الجميع متابعة الصفقات ودراسة الاكسبرت , ستكون معي امتحانات في الجامعه الاسبوعين المقبلين , لذلك لن يكون عندي الوقت الكافي لمتابعة الاكسبرت

وباذن الله سيكون هذا الاكسبرت من الاكسبرتات الناجحه
عضو جديد

مالك الشوق is on a distinguished road
208#
04 - 04 - 2012, 01:35 PM
اقتباس:
مرحبا اخي الامين ... شكرا لمتابعة الدائمة

الحساب لم يضرب ولكن خسر الارباح

والسبب : انه صفقة الباوند دولار فتحت متأخرة وذلك بسبب الخلل الفني في السيرفر اللي حاطه عليه الحساب , وايضا الاكسبرت لم يفتح صفقه معاكسة للصفقه الاساسية في اليوم الثاني . مما ادى الى صفقه خاسرة اذهبت الارباح

اتمنى من الجميع متابعة الصفقات ودراسة الاكسبرت , ستكون معي امتحانات في الجامعه الاسبوعين المقبلين , لذلك لن يكون عندي الوقت الكافي لمتابعة الاكسبرت

وباذن الله سيكون هذا الاكسبرت من الاكسبرتات الناجحه
الله يوفقك يا اختي شيخة دنيا وآخرهـ يارب وييسرلك امورك ويوفقك باختباراتك صحيح كما ذكر الاكسبيرت جبار وانا تابعته ومن الصب او من المستحيل ان يخسر لانه كانه ماسك السوق بزاوية غرفه ويقوله وين بتروح مني يعني طلع بيفتح نزل بيفتح عكس بيفتح بإذن الله رابح رابح هههههههههههههههههههههههههههه بس يضبط الخلل وتخلصين من الاعدادات وبإذن الله نشغله ونجلس نتفرج على الأرباح طولي بالك علينا من شوقنا للاكسبيرت بنسأل كثير .

سؤال خارج الاكسبيرت هل بإمكاني اذا ضبط الاكسبيرت وخلصنا من اعداداته ابي اعرف كيف استاجر سيرفر وانزل عليه الاكسيبرت يعني ما يكون على الميتاريدر عشان لو فصل النت او اي شي صار . <<< تعبت ماعرفت اشرح بس فهمتيني صح .
مالك الشوق غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

209#
04 - 04 - 2012, 02:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الشوق مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يا اختي شيخة دنيا وآخرهـ يارب وييسرلك امورك ويوفقك باختباراتك صحيح كما ذكر الاكسبيرت جبار وانا تابعته ومن الصب او من المستحيل ان يخسر لانه كانه ماسك السوق بزاوية غرفه ويقوله وين بتروح مني يعني طلع بيفتح نزل بيفتح عكس بيفتح بإذن الله رابح رابح هههههههههههههههههههههههههههه بس يضبط الخلل وتخلصين من الاعدادات وبإذن الله نشغله ونجلس نتفرج على الأرباح طولي بالك علينا من شوقنا للاكسبيرت بنسأل كثير .

سؤال خارج الاكسبيرت هل بإمكاني اذا ضبط الاكسبيرت وخلصنا من اعداداته ابي اعرف كيف استاجر سيرفر وانزل عليه الاكسيبرت يعني ما يكون على الميتاريدر عشان لو فصل النت او اي شي صار . <<< تعبت ماعرفت اشرح بس فهمتيني صح .

هلا اخوي مالك الشوق .. شكرا على متابعتك وتشجيعك وثقتك

بالنسبة الى استئجار سيرفر ... فاكتب في قوقل vps forex

وبتطلعلك مواقع شركات كثير توفر خدمة استئجار سيرفر او في بي اس
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
210#
04 - 04 - 2012, 09:10 PM
اقتباس:
اخواني الاستراتيجية ناجحه باذن الله ملبوووون فالمية

ولكن علينا فقط تعديل الاكسبرت وموازنته

اخي سفاري ما زالتا هالمشكلتين متواجدتان في الاكسبيرت :

1 / الاكسبرت ما زال لا يلغي بعض الصفقات التي لم تتفعل مع بداية يوم جديد , ولا يعيد محاول فتح الصفقات في حال كانت المنصه مشغولة بفتح صفقه اخرى .

2 / الاكسبرت لا يتابع الصفقات الاساسية بالصفقات المعاكسة في اليوم الثاني , اي انه اذا فتحت الصفه الاساسية في اليوم الاول , واستمرت بدون ان تغلق الى اليوم الثاني واغلقت بخسارة في اليوم الثاني فلا تفتح لها صفقه معاكسة . حيث ان الاكسبيرت يغلق الصفقات المتعاكسة مع بداية يوم جديد .

ارجو منك تعديل السابق , واعذرني عالازعاج المتكرر
اطلعت على الكود و ليس هناك ما يمنع عمل الاكسبيرت حسب المطلوب ... و أظن المشكل راجع الى كثافة العمل على المنصة ،، و هذا قد لا نستطيع التغلب عليه ..

هذه نسخة محسنة أكثر للتعامل مع عقبات المنصة و ان شاء الله تفي بالمطلوب ،،

جربي أن تشغلي الاكسبيرت بالطريقة التي اتبعتيها سابقا .. و ضعي نفس النسخة في منصة جديدة على زوج واحد فقط ،، لنتأكد أكثر من مصدر المشكل ..
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Safari_Imarates Breakout (ea) v2.rar‏ (18.2 كيلوبايت, المشاهدات 80)
Safari غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات