موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 03 - 2012, 05:07 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل

ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل
الرئيس بن بيرنانكي الوضع الاقتصادي والمالي الأوروبي

قبل لجنة الرقابة والاصلاح الحكومة الأميركية، ومجلس النواب، واشنطن العاصمة قبل لجنة الرقابة والاصلاح الحكومة الأميركية، ومجلس النواب، واشنطن العاصمة
21 مارس 2012 21 مارس 2012

شكرا لكم، رئيس عيسى، تصنيف كامينغز الأعضاء، وغيرها من أعضاء اللجنة على دعوتي للادلاء بشهادته حول الوضع الاقتصادي والمالي في أوروبا، والإجراءات التي اتخذها مجلس الاحتياطي الاتحادي في التصدي لها. شكرا لكم، رئيس عيسى، تصنيف كامينغز الأعضاء، وغيرها من أعضاء اللجنة على دعوتي للادلاء بشهادته حول الوضع الاقتصادي والمالي في أوروبا، والإجراءات التي اتخذها مجلس الاحتياطي الاتحادي في التصدي لها.

التطورات في أوروبا وتأثيرها على اقتصاد الولايات المتحدة التطورات في أوروبا وتأثيرها على اقتصاد الولايات المتحدة

لمدة سنتين تقريبا، كان على التطورات الحاصلة في أوروبا تأثير هام على فحوى الأسواق المالية العالمية وعلى الاقتصاد العالمي بشكل عام. لمدة سنتين تقريبا، كان على التطورات الحاصلة في أوروبا تأثير هام على فحوى الأسواق المالية العالمية وعلى الاقتصاد العالمي بشكل عام. مزيج من الديون عالية، وعجز كبير، وضعف احتمالات النمو في العديد من البلدان التي تستخدم اليورو وأثار المخاوف بشأن الاستدامة المالية، وبالتالي، أدى إلى ارتفاع تكاليف الاقتراض بشكل حاد في السيادة - في البداية بالنسبة لليونان، ولكن في وقت لاحق لدول منطقة اليورو الأخرى كذلك . مزيج من الديون عالية، وعجز كبير، وضعف احتمالات النمو في العديد من البلدان التي تستخدم اليورو وأثار المخاوف بشأن الاستدامة المالية، وبالتالي، أدى إلى ارتفاع تكاليف الاقتراض بشكل حاد في السيادة - في البداية بالنسبة لليونان، ولكن في وقت لاحق لدول منطقة اليورو الأخرى كذلك. تشاؤم حول أوضاع هذه الدول المالية والاقتصادية، بدوره، أدى إلى تقويض الثقة في قوة المؤسسات المالية الأوروبية، وزيادة التكاليف وصعوبة هذه المؤسسات واجهت في الحصول على التمويل والحد من رغبتهم في توفير الائتمان. تشاؤم حول أوضاع هذه الدول المالية والاقتصادية، بدوره، أدى إلى تقويض الثقة في قوة المؤسسات المالية الأوروبية، وزيادة التكاليف وصعوبة هذه المؤسسات واجهت في الحصول على التمويل والحد من رغبتهم في توفير الائتمان.

وقد أثرت الصعوبات في منطقة اليورو على الاقتصاد الأميركي. وقد أثرت الصعوبات في منطقة اليورو على الاقتصاد الأميركي. حسابات الاتحاد الأوروبي إلى خمس واحد تقريبا من الصادرات الأميركية من السلع والخدمات. حسابات الاتحاد الأوروبي إلى خمس واحد تقريبا من الصادرات الأميركية من السلع والخدمات. ليس من المستغرب، فقد جاء أداء الصادرات الأميركية إلى أوروبا على مدى العامين الماضيين صادراتنا إلى بقية العالم. ليس من المستغرب، فقد جاء أداء الصادرات الأميركية إلى أوروبا على مدى العامين الماضيين صادراتنا إلى بقية العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تباطأ ضعف الطلب من أوروبا النمو في الاقتصادات الأخرى، والتي خفضت أيضا الطلب الخارجي على منتجاتنا. وبالإضافة إلى ذلك، تباطأ ضعف الطلب من أوروبا النمو في الاقتصادات الأخرى، والتي خفضت أيضا الطلب الخارجي على منتجاتنا.

وقد أظهرت الضغوط المالية في أوروبا أيضا من خلال لأسواقنا المالية. وقد أظهرت الضغوط المالية في أوروبا أيضا من خلال لأسواقنا المالية. خلال أوقات الأوضاع المالية في أوروبا وكانت على مستثمريها، اضطرابا في جميع أنحاء العالم تراجعت من الأصول ذات المخاطر العالية. خلال أوقات الأوضاع المالية في أوروبا وكانت على مستثمريها، اضطرابا في جميع أنحاء العالم تراجعت من الأصول ذات المخاطر العالية. في الولايات المتحدة، وانخفضت هذه الانسحابات أسعار الأسهم، وزيادة تكاليف إصدار ديون الشركات، وانخفاض ثقة المستهلكين ورجال الأعمال. في الولايات المتحدة، وانخفضت هذه الانسحابات أسعار الأسهم، وزيادة تكاليف إصدار ديون الشركات، وانخفاض ثقة المستهلكين ورجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت المؤسسات المالية الأميركية التي كان يعتقد انها تعرض الكبير إلى أوروبا أسعار أسهمها تنخفض وتوسيع هوامش الائتمان الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت المؤسسات المالية الأميركية التي كان يعتقد انها تعرض الكبير إلى أوروبا أسعار أسهمها تنخفض وتوسيع هوامش الائتمان الخاصة بهم.

في الأشهر القليلة الماضية، وتراجعت الضغوط المالية في أوروبا، والذي ساهم إلى لهجة وتحسين الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك في الولايات المتحدة. في الأشهر القليلة الماضية، وتراجعت الضغوط المالية في أوروبا، والذي ساهم إلى لهجة وتحسين الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة. التحسن يعكس في جزء منه، عددا من الإجراءات التي اتخذها صانعو القرار في أوروبا. التحسن يعكس في جزء منه، عددا من الإجراءات التي اتخذها صانعو القرار في أوروبا. أولا، التدابير التي اتخذها البنك المركزي الأوروبي (ECB)، بما في ذلك تنفيذ عمليتين إعادة تمويل طويلة الأجل وتسهيل قواعد الضمانات ومتطلبات الاحتياطي، والسماح للبنوك أوروبية لتأمين التمويل لتصل إلى ثلاث سنوات، وبالتالي تخفيف المخاوف حول شبه لهم مصطلح الآفاق. أولا، التدابير التي اتخذها البنك المركزي الأوروبي (ECB)، بما في ذلك تنفيذ عمليتين إعادة تمويل طويلة الأجل وتسهيل قواعد الضمانات ومتطلبات الاحتياطي، والسماح للبنوك أوروبية لتأمين التمويل لتصل إلى ثلاث سنوات، وبالتالي تخفيف المخاوف حول شبه لهم مصطلح الآفاق. مع الاستفادة من هذا الدعم، وزادت البنوك الأوروبية بدورها مقتنياتها من الديون السيادية، والمساهمة في تخفيض تكاليف الاقتراض بالنسبة لبعض البلدان. مع الاستفادة من هذا الدعم، وزادت البنوك الأوروبية بدورها مقتنياتها من الديون السيادية، والمساهمة في تخفيض تكاليف الاقتراض بالنسبة لبعض البلدان.

الثاني، في منطقة اليورو القادة والحكومة اليونانية، والقطاع الخاص من أصحاب الديون اليونانية على اتخاذ خطوات لوضع اليونان على مسار مالي أكثر استدامة. الثاني، في منطقة اليورو القادة والحكومة اليونانية، والقطاع الخاص من أصحاب الديون اليونانية على اتخاذ خطوات لوضع اليونان على مسار مالي أكثر استدامة. وقد تم الديون السيادية بدرجة كبيرة، فإن السلطات اليونانية على تكثيف جهودها لتنفيذ الإصلاحات المالية والهيكلية، والاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي وتعهد قدرا كبيرا من الأموال الجديدة كجزء من حزمة مساعدات ثانية. وقد تم الديون السيادية بدرجة كبيرة، فإن السلطات اليونانية على تكثيف جهودها لتنفيذ الإصلاحات المالية والهيكلية، والاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي وتعهد قدرا كبيرا من الأموال الجديدة كجزء من حزمة مساعدات ثانية. الاقتصاد اليوناني لا يزال في حالة من الركود العميق، ولكن. الاقتصاد اليوناني لا يزال في حالة من الركود العميق، ولكن.

ثالثا وأخيرا، وقادة من معظم الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قد وافق على معاهدة جديدة للاتفاق المالي الذي يقوي القواعد المالية وإنفاذها. ثالثا وأخيرا، وقادة من معظم الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قد وافق على معاهدة جديدة للاتفاق المالي الذي يعزز القواعد المالية وإنفاذها. هذه المعاهدة يمثل خطوة ايجابية نحو حل التوتر الأساسية الكامنة في وجود اتحاد نقدي من دون اتحاد مالي، وبالتالي يجب أن تساعد في تعزيز استمرارية الاقتصاد في منطقة اليورو على المدى الطويل. هذه المعاهدة يمثل خطوة ايجابية نحو حل التوتر الأساسية الكامنة في وجود اتحاد نقدي من دون اتحاد مالي، وبالتالي يجب أن تساعد في تعزيز استمرارية الاقتصاد في منطقة اليورو على المدى الطويل.

رغم ما أحرز من تقدم، يجب بذل المزيد من الجهود. رغم ما أحرز من تقدم، على أن بذل المزيد من الجهود. والقرار الكامل للأزمة تتطلب المزيد من تعزيز النظام المصرفي الأوروبي، توسعا كبيرا من المصدات المالية، أو "الجدران النارية"، للوقاية من العدوى في الأسواق الديون السيادية، وبشكل حاسم، واصلت بذل الجهود لزيادة النمو الاقتصادي والقدرة التنافسية و للحد من الاختلالات الخارجية في البلدان المضطربة . والقرار الكامل للأزمة تتطلب المزيد من تعزيز النظام المصرفي الأوروبي، توسعا كبيرا من المصدات المالية، أو "الجدران النارية"، للوقاية من العدوى في الأسواق الديون السيادية، وبشكل حاسم، واصلت بذل الجهود لزيادة النمو الاقتصادي والقدرة التنافسية و للحد من الاختلالات الخارجية في البلدان المضطربة.

الاجراءات المتخذة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي الإجراءات التي اتخذها الاحتياطي الفدرالي
وقد تابع مجلس الاحتياطي الاتحادي عن كثب التطورات في أوروبا، ونحن على اتصال دائم مع واضعي السياسات الأوروبية الرئيسية. وقد تابع مجلس الاحتياطي الاتحادي عن كثب التطورات في أوروبا، ونحن على اتصال دائم مع واضعي السياسات الأوروبية الرئيسية. وتتركز خصوصا اننا على حماية المؤسسات المالية الأميركية والشركات والمستهلكين من التطورات السلبية الاقتصادية والمالية في أوروبا. وتتركز خصوصا اننا على حماية المؤسسات المالية الأميركية والشركات والمستهلكين من التطورات السلبية الاقتصادية والمالية في أوروبا.

للمساعدة في تهدئة أسواق التمويل بالدولار ودعم تدفق الائتمان إلى الأسر في الولايات المتحدة والشركات، تصرف مجلس الاحتياطي الاتحادي بالتنسيق مع البنوك المركزية الكبرى الأجنبية لتعزيز تبادل الدولار مرافق الولايات المتحدة التي وضعت أصلا في مكان أثناء الأزمة المالية العالمية وإعادة تأسيس في مايو 2010. للمساعدة في تهدئة أسواق التمويل بالدولار ودعم تدفق الائتمان إلى الأسر في الولايات المتحدة والشركات، تصرف مجلس الاحتياطي الاتحادي بالتنسيق مع البنوك المركزية الكبرى الأجنبية لتعزيز تبادل الدولار مرافق الولايات المتحدة التي وضعت أصلا في مكان أثناء الأزمة المالية العالمية وإعادة تأسيس في مايو 2010. واقتصر استخدام الخطوط اعادت حتى أواخر العام الماضي. واقتصر استخدام الخطوط اعادت حتى أواخر العام الماضي. ومع ذلك، في أواخر تشرين الثاني، وافق مجلس الاحتياطي الفيدرالي مع البنك المركزي الأوروبي والمصارف المركزية في كندا، واليابان، وسويسرا، والمملكة المتحدة لتمديد خطوط المقايضة خلال شهر فبراير عام 2013 وإلى خفض أسعارها، من انتشار 100 نقطة أساس فوق المبادلة بين عشية وضحاها مؤشر سعر إلى 50 أساس points.1 ومع ذلك، في أواخر شهر نوفمبر، وافق مجلس الاحتياطي الفيدرالي مع البنك المركزي الأوروبي والمصارف المركزية في كندا، واليابان، وسويسرا، والمملكة المتحدة لتمديد خطوط المقايضة خلال شهر فبراير عام 2013 وإلى خفض أسعارها، من إلى انتشار 100 نقطة أساس فوق سعر مؤشر المبادلة بين عشية وضحاها إلى 50 أساس points.1

تمكين انخفاض تكلفة على البنك المركزي الأوروبي وغيره من البنوك المركزية الأجنبية منهم، بدوره، إلى خفض تكلفة القروض الدولارية قصيرة الأجل التي تقدمها للمؤسسات المالية في المناطق الخاضعة لولايتها. تمكين انخفاض تكلفة على البنك المركزي الأوروبي وغيره من البنوك المركزية الأجنبية منهم، بدوره، إلى خفض تكلفة القروض الدولارية قصيرة الأجل التي تقدمها للمؤسسات المالية في ولايتها القضائية. ونتيجة لذلك، وزيادة استخدام خط المبادلة كثيرا، وتبلغ ذروتها عند 109 مليار دولار في منتصف شهر فبراير. ونتيجة لذلك، وزيادة استخدام خط المبادلة إلى حد كبير، وتبلغ ذروتها في 109 مليارات دولار في منتصف فبراير شباط. التوسع في استخدام خطوط المبادلة قد ساعد على تخفيف ضغوط التمويل على البنوك الاوروبية والاجنبية الاخرى، وانخفاض حدة التوتر في أسواق المال الأميركية (في المصارف الأجنبية التي هم مشاركون الكبرى)، وتخفيف الضغوط على المصارف الأجنبية للحد من الإقراض في الولايات المتحدة، وتعزيز الثقة في وقت واحد من سلالة كبيرة في الأسواق المالية الدولية. التوسع في استخدام خطوط المبادلة قد ساعد على تخفيف ضغوط التمويل على البنوك الاوروبية والاجنبية الاخرى، وانخفاض حدة التوتر في أسواق المال الأميركية (في المصارف الأجنبية التي هم مشاركون الكبرى)، وتخفيف الضغوط على المصارف الأجنبية للحد من الإقراض في الولايات المتحدة، وتعزيز الثقة في وقت واحد من سلالة كبيرة في الأسواق المالية الدولية. في الأسابيع الأخيرة، كما تحسنت ظروف السوق، وتراجع استخدام خطوط مبادلة مرة أخرى إلى حوالي 65 مليار دولار. في الأسابيع الأخيرة، كما تحسنت ظروف السوق، وتراجع استخدام خطوط مبادلة مرة أخرى إلى حوالي 65 مليار دولار.

وأود أن أضيف أن مقايضة هي آمنة للغاية من وجهة نظر مجلس الاحتياطي الاتحادي ودافعي الضرائب في الولايات المتحدة. وأود أن أضيف أن مقايضة هي آمنة للغاية من وجهة نظر مجلس الاحتياطي الاتحادي ودافعي الضرائب في الولايات المتحدة. ما يقدمونه لا سعر الصرف أو مخاطر أسعار الفائدة، ولكل الرسم لديه استحقاق قصيرة ويجب أن تتم الموافقة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ مضمونة من قبل العملات الأجنبية التي يتم تبديل الدولارات، والمقابلة لدينا هي البنوك المركزية الأجنبية، وليس الأجانب البنوك التجارية التي تحصل على الدولار loans.2 وهي تطرح أي سعر الصرف أو مخاطر أسعار الفائدة، ولكل الرسم لديه استحقاق قصيرة ويجب أن تتم الموافقة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ مضمونة من قبل العملات الأجنبية التي يتم تبديل الدولارات، والمقابلة لدينا هي البنوك المركزية الأجنبية، ليس البنوك الأجنبية التجارية التي تحصل على الدولار loans.2

بالإضافة إلى أعمالها للحد من الضغوط في الأسواق العالمية للحصول على التمويل بالدولار، وقد تعاون مجلس الاحتياطي الاتحادي مع وكالات أخرى - سواء على المستوى الثنائي ومن خلال مجلس الاستقرار الرقابة المالية - لرصد مواطن الضعف المحتملة من المؤسسات المالية في الولايات المتحدة والعمل على تعزيز لهم القدرة على الصمود في مواجهة الصدمات المحتملة على الاقتصاد العالمي. بالإضافة إلى أعمالها للحد من الضغوط في الأسواق العالمية للحصول على التمويل بالدولار، وقد تعاون مجلس الاحتياطي الاتحادي مع وكالات أخرى - سواء على المستوى الثنائي ومن خلال مجلس الاستقرار الرقابة المالية - لرصد مواطن الضعف المحتملة من المؤسسات المالية في الولايات المتحدة والعمل على تعزيز لهم القدرة على الصمود في مواجهة الصدمات المحتملة على الاقتصاد العالمي. والجدير بالذكر أن حدت المؤسسات المالية في الولايات المتحدة مباشرة جدا مخاطر الائتمان الصافية إلى بلدان منطقة اليورو الأضعف، وصناديق سوق المال في الولايات المتحدة لها أيضا ما يقرب من عدم التعرض لتلك البلدان. والجدير بالذكر أن حدت المؤسسات المالية في الولايات المتحدة مباشرة جدا مخاطر الائتمان الصافية إلى بلدان منطقة اليورو الأضعف، وصناديق سوق المال في الولايات المتحدة لديها أيضا ما يقرب من عدم التعرض لتلك البلدان.

الولايات المتحدة والمؤسسات المالية لديها بعض التعرض الإجمالي للخسائر المحتملة الناجمة عن مبيعات مبادلة العجز الائتماني (CDS) حماية الرجوع الديون السيادية الأوروبية. الولايات المتحدة والمؤسسات المالية لديها بعض التعرض الإجمالي للخسائر المحتملة الناجمة عن مبيعات مبادلة العجز الائتماني (CDS) حماية الرجوع الديون السيادية الأوروبية. ومع ذلك، بالنسبة للبنوك الكبيرة تاجر الولايات المتحدة، وكانت هذه المبيعات أكثر من يقابله شراء حماية، مما يعني أنه في حال وجود تقصير في السيادة والولايات المتحدة والمؤسسات المالية ستكون متلقية صافية من دفعات CDS. ومع ذلك، بالنسبة للبنوك الكبيرة تاجر الولايات المتحدة، وكانت هذه المبيعات أكثر من يقابله شراء حماية، مما يعني أنه في حال وجود تقصير في السيادة والولايات المتحدة والمؤسسات المالية ستكون متلقية صافية من دفعات CDS. هذه المواقف ما زالت تحمل بعض المخاطر في المقابلة أن بعض البنوك في الولايات المتحدة "قد تفشل تصور لجعل جيدة على التزاماتها، ولكن التخفيف من هذه المخاطر من خلال حقيقة أن تنتشر في المقابلة إلى تاجر كبير البنوك الأمريكية للتداولات CDS ذات سيادة، في المقام الأول عبر مالية كبيرة المؤسسات. هذه المواقف ما زالت تحمل بعض المخاطر في المقابلة أن بعض البنوك في الولايات المتحدة "قد تفشل تصور لجعل جيدة على التزاماتها، ولكن التخفيف من هذه المخاطر من خلال حقيقة أن تنتشر في المقابلة إلى تاجر كبير البنوك الأمريكية للتداولات CDS ذات سيادة، في المقام الأول عبر المؤسسات المالية الكبيرة. وفي الغالبية العظمى من الحالات، هذه المؤسسات تستطيع ضمانات لبعضها البعض للمساعدة على تقليل الخسائر المحتملة. وفي الغالبية العظمى من الحالات، هذه المؤسسات تستطيع ضمانات لبعضها البعض للمساعدة على تقليل الخسائر المحتملة.

على الرغم من أن البنوك في الولايات المتحدة حدت من التعرض إلى الدول الأوروبية الطرفية، والتعرض للبنوك الأوروبية وأكبر، والبلدان "الأساسية" في أوروبا هي أكثر المواد. على الرغم من أن البنوك في الولايات المتحدة حدت من التعرض إلى الدول الأوروبية الطرفية، والتعرض للبنوك الأوروبية وأكبر، والبلدان "الأساسية" في أوروبا هي أكثر المواد. وعلاوة على ذلك، تمثل حيازات الأوروبي 35 في المئة من أصول الولايات المتحدة أموال رئيس سوق المال في فبراير الماضي، وهذه الأموال لا تزال ضعيفة من الناحية الهيكلية على الرغم من بعض الخطوات البناءة، مثل متطلبات السيولة المحسنة، والتي اتخذت منذ الأزمة المالية الأخيرة. وعلاوة على ذلك، تمثل حيازات الأوروبي 35 في المئة من أصول الولايات المتحدة أموال رئيس سوق المال في فبراير الماضي، وهذه الأموال لا تزال ضعيفة من الناحية الهيكلية على الرغم من بعض الخطوات البناءة، مثل متطلبات السيولة المحسنة، والتي اتخذت منذ الأزمة المالية الأخيرة. وكان الشركات المالية الأميركية، وصناديق سوق المال لضبط الوقت والتعرض للتحوط من المخاطر التي يتعرضون لها إلى حد ما لأن الوضع الأوروبي قد تطورت، ولكن مخاطر العدوى لا تزال مصدر قلق لهذه المؤسسات على حد سواء والمشرفين والمنظمين. وكان الشركات المالية الأميركية، وصناديق سوق المال لضبط الوقت والتعرض للتحوط من المخاطر التي يتعرضون لها إلى حد ما لأن الوضع الأوروبي قد تطورت، ولكن مخاطر العدوى لا تزال مصدر قلق لهذه المؤسسات على حد سواء والمشرفين والمنظمين. على وجه الخصوص، وكان الوضع في أوروبا أن تتخذ منحى شديد للأسوأ، والقطاع المالي في الولايات المتحدة سيكون له على الأرجح أن يتعامل ليس فقط مع المشاكل الناجمة عن التعرض لها في أوروبا مباشرة، ولكن أيضا مع مجموعة من حركات السوق الأوسع، بما في ذلك انخفاض في أسعار الأسهم العالمية، وتكاليف الائتمان المتزايدة، وانخفاض توافر التمويل. على وجه الخصوص، وكان الوضع في أوروبا أن تتخذ منحى شديد للأسوأ، والقطاع المالي في الولايات المتحدة سيكون له على الأرجح أن يتعامل ليس فقط مع المشاكل الناجمة عن التعرض لها في أوروبا مباشرة، ولكن أيضا مع مجموعة من حركات السوق الأوسع، بما في ذلك انخفاض في أسعار الأسهم العالمية، وتكاليف الائتمان المتزايدة، وانخفاض توافر التمويل.

أوسع نطاقا للتصدي لهذه المخاطر، ونحن نعمل بشكل وثيق مع المؤسسات المالية الأميركية الكبيرة. أوسع نطاقا للتصدي لهذه المخاطر، ونحن نعمل بشكل وثيق مع المؤسسات المالية الأميركية الكبيرة. وفي الآونة الأخيرة، في 13 مارس، أصدرنا النتائج من تحليل لدينا رأس المال الشامل ومراجعة (CCAR) - الإشراف على تقييم من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي من عمليات التخطيط رأس المال وكفاية رأس المال من البنك، الكبيرة والمعقدة عقد companies.3 وكجزء من هذا ممارسة الرياضة، وجرى تقييم المواقف رأس مال المصرف في ظل سيناريو الضغط النظرية التي تنطوي على حالة من الركود العميق في الولايات المتحدة (مع بلوغ نسبة البطالة 13 في المئة) وانخفاض ملحوظ في النشاط في الخارج، جنبا إلى جنب مع انخفاض حاد في أسعار الأصول على حد سواء المحلية والعالمية. وفي الآونة الأخيرة، في 13 مارس، أصدرنا النتائج من تحليل لدينا رأس المال الشامل ومراجعة (CCAR) - الإشراف على تقييم من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي من عمليات التخطيط رأس المال وكفاية رأس المال من البنك، الكبيرة والمعقدة عقد companies.3 وكجزء من هذا ممارسة الرياضة، وجرى تقييم المواقف رأس مال المصرف في ظل سيناريو الضغط النظرية التي تنطوي على حالة من الركود العميق في الولايات المتحدة (مع بلوغ نسبة البطالة 13 في المئة) وانخفاض ملحوظ في النشاط في الخارج، جنبا إلى جنب مع انخفاض حاد في أسعار الأصول على حد سواء المحلية والعالمية. وقد تم تصميم هذه العملية للقبض على كل من التعرض المباشر وغير المباشر ومواطن الضعف في المؤسسات المالية في الولايات المتحدة الى الضغوط الاقتصادية والمالية التي قد تنشأ من أزمة حادة في أوروبا. وقد تم تصميم هذه العملية للقبض على كل من التعرض المباشر وغير المباشر ومواطن الضعف في المؤسسات المالية في الولايات المتحدة إلى الضغوط الاقتصادية والمالية التي قد تنشأ من أزمة حادة في أوروبا. وتظهر النتائج أن أغلبية كبيرة من أكبر البنوك الامريكية ستواصل تلبية توقعات الإشرافية لكفاية رأس المال على الرغم من الخسائر الكبيرة المتوقعة في السيناريو 1 افتراضية الضارة للغاية. وتظهر النتائج أن أغلبية كبيرة من أكبر البنوك الامريكية ستواصل تلبية توقعات الإشرافية لكفاية رأس المال على الرغم من الخسائر الكبيرة المتوقعة في السيناريو 1 افتراضية الضارة للغاية.

اختتام الخاتمة
التخفيض الأخير في الضغوط المالية في أوروبا هو تطور مرحب به بالنسبة للولايات المتحدة، نظرا لأهمية التجارة والروابط المالية التي تربط اقتصادياتنا. التخفيض الأخير في الضغوط المالية في أوروبا هو تطور مرحب به بالنسبة للولايات المتحدة، نظرا لأهمية التجارة والروابط المالية التي تربط اقتصادياتنا. ومع ذلك، الوضع في أوروبا المالي والاقتصادي لا يزال صعبا، وأنه من الأهمية بمكان أن القادة الأوروبيين من خلال متابعة الالتزامات في سياستها لضمان استقرار دائم. ومع ذلك، الوضع في أوروبا المالي والاقتصادي لا يزال صعبا، وأنه من الأهمية بمكان أن القادة الأوروبيين من خلال متابعة الالتزامات في سياستها لضمان استقرار دائم. وأعتقد أن شركاءنا الاوروبيين فهم التحديات والمخاطر التي يواجهونها، ونحن ملتزمون اتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجة هذه القضايا. وأعتقد أن شركاءنا الاوروبيين فهم التحديات والمخاطر التي يواجهونها، ونحن ملتزمون اتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجة هذه القضايا.

من جانبنا، فإن الاحتياطي الفيدرالي مواصلة مراقبة الوضع عن كثب، والعمل مع مؤسساتنا المالية ونظيراتها الأجنبية لتعزيز مرونة نظامنا المالي، وتكون جاهزة للاستخدام أدواتنا لتحقيق الاستقرار في الأسواق الأميركية إذا اقتضى إجراء من هذا القبيل. من جانبنا، فإن الاحتياطي الفيدرالي مواصلة مراقبة الوضع عن كثب، والعمل مع مؤسساتنا المالية ونظيراتها الأجنبية لتعزيز مرونة نظامنا المالي، وتكون جاهزة للاستخدام أدواتنا لتحقيق الاستقرار في الأسواق الأميركية إذا اقتضى إجراء من هذا القبيل .

شكرا لك. شكرا لك. سيكون من دواعي سرور أنا للرد على الأسئلة الخاصة بك. سيكون من دواعي سرور أنا للرد على الأسئلة الخاصة بك.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل
http://www.borsaat.com/vb/t384625.html



boshaheen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2012, 05:50 PM   #2
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Nader Ali
 

افتراضي رد: ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل

ما شاء الله كفيت و وفيت
و لو في ملخص مختصر مفيد بيكون أروع




Nader Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2012, 05:55 PM   #3
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل

شكرا جزيلا علي الترجمة



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طريقة السهل الممتنع فى اقتناص الفرص
النتيجة الحتمية لليورو دولار
استراتيجية ..... الجمعة المباركة

مواضيع تالية :

توصية على اليورو
استفسار في الادارة المالية
ما هي بيئة ECN؟

ترجمة خطاب برنانكي قبل قليل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افتتاح الأسواق الأوروبية: تتوجّه الأنظار جميعها الى خطاب الرئيس برنانكي، إذ بات موقف بنك ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اين ممكن ان اتابع خطاب برنانكي منتدى تداول العملات العام
نص خطاب بن برنانكى منتدى تداول العملات العام
الذهب يستقر تحت 1380 دولارا قبيل خطاب برنانكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
خطاب بن برنانكى رئيس الاتحاد الفدرالى باللغه الانجليزيه منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:30 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة