• 3:31 صباحاً

5 دقائق من اخى سفارى

عضو نشيط

hasanalsaeed is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 دقائق من اخى سفارى
61#
22 - 04 - 2012, 07:02 PM
اخي فرعون الصعيد ٠٠٠ اشكر لك ردك وتوضيحك لي هذه الاستفسارات والله يجزيك خير ٠٠٠ انا اهتمامي بمشاركتك والطريقه التي هنا اني ادرس من فتره طريقه بنصف طريقتك وصدقني لا اعلم بشئ اسمه الميوري لكن الذي ادرسه هو تعزيز كل عدد نقاط معينه وهو ما اسميه بالاكسبيرت STEP مع المضاعفات وساعطيك الان ارقام المضاعفات التي اختبر عليها ومن ثم تستطيع ان تزيد او تنقص حسب الرصيد وهي .1 - .1-.2 -.6 -1.2 -2.4 - 5- 10 ومع التجربه ياتي عليك حاله اما لا تستطيع ان تكمل المضاعفه بسبب الرصيد فتقف بذلك تكون خسارتك كبيره جدا او تخسر الحساب كاملا لذلك انا احاول ان ابحث عن طريقه بحيث عند مضاعفه معينه اقف لكن بدون خساره كبيره ٠٠ لك الاحترام
hasanalsaeed غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية فرعون الصعيد
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
فرعون الصعيد is on a distinguished road
62#
22 - 04 - 2012, 08:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasanalsaeed مشاهدة المشاركة
اخي فرعون الصعيد ٠٠٠ اشكر لك ردك وتوضيحك لي هذه الاستفسارات والله يجزيك خير ٠٠٠ انا اهتمامي بمشاركتك والطريقه التي هنا اني ادرس من فتره طريقه بنصف طريقتك وصدقني لا اعلم بشئ اسمه الميوري لكن الذي ادرسه هو تعزيز كل عدد نقاط معينه وهو ما اسميه بالاكسبيرت STEP مع المضاعفات وساعطيك الان ارقام المضاعفات التي اختبر عليها ومن ثم تستطيع ان تزيد او تنقص حسب الرصيد وهي .1 - .1-.2 -.6 -1.2 -2.4 - 5- 10 ومع التجربه ياتي عليك حاله اما لا تستطيع ان تكمل المضاعفه بسبب الرصيد فتقف بذلك تكون خسارتك كبيره جدا او تخسر الحساب كاملا لذلك انا احاول ان ابحث عن طريقه بحيث عند مضاعفه معينه اقف لكن بدون خساره كبيره ٠٠ لك الاحترام
سلامى لك اخى حسين الطريقه دى ان شاء الله نفهاش مرجن باذن الله يعنى طول منت احترمت السوق يحترمك ودى القاعده اللى انا بمشى عليها ...فى الاول كنت بقلق من خيانت السوق والان الحمد لله بعد دمج طريقتى بخطوط الميورى الامر بقى اسهل من الاول كتيرلان السوق يحترم خطوط الميورى جيدا وانا اكلمك بصدق والشاره جديره لاثبات كلامى ان كنت كاذب ام صادق...بالنسبه للمضعفات كما ذكرت كلا حسب رصيده فى ناس بتحب ان تدير راس المال كاثتسمار والبعض الاخر يجازف ويجازف حتى يزوره الاخ مورجان لا قدر الله ..اما بالنسبه لى افضل الاثتسمار وليس المغامرات ...بالنسبه للمضاعفات فلى طريقه خاصى بى لا ارهق بها الحساب .. اثبت قيمه الربح وذياده قليله مع كل مضاعفا علشان فى كل مضاعفا بيخصم نقطتين من نقاط الربح وهم فرق الاسبريد ...انا اضاعف كلاتالى
0.50/0.50/1.50/3.00/6.50/13.00/26.50
وطبعا ده حسب رصيدى واعتقد هذا النوع من المضعفات جيد اضاعف الربح قليلا
ولا اغامر بالمضعفات وهذه المضعفات تحمل انعكاس السوق 6 خطوط هذا اخر ما رايت فى الميورى ماث 6 خطوط ثم الارتداد بحمد الله وفضله طبعا طبعا لو ضربنا
6*60=360 نقطه انعكاس من دعوم ومقومات الميورى راقب الميورى جيدا كى تصلك الفكره كما تصلنى وانظر لشاره اليورو دولار اللى ليها خطوط الميورى ارفقتها من قبل هتشوف ان نزل 6 خطوط ثم ارتد خط اللى حطين عليه هدف الشراء حينها كنت اشتغل طريقتى عادى وجاء اجتماع الفدرالى ونزل السوق وتانى يوم كمل تحت بس المهم ان فى الاخر الاستراتجيه تعمل ونجحات مع كل النزول دوا الحمد لله كان معايا الشراء من 1.3367 وده كان الشراء الاول والشراء الاخير كان عند 1.3064 وكنت انتظر الهدف عند 1.3123 تمام وطبعان كان هدج لا ينقطع وكنت بربح مع عقود البيع فى كل النزول دون ربحه 6 عقود فى البيع العقد يحقق 30 دولار * 6 = 180 دولار فى البيع الحمد لله اما الشراء اكثر لانى فى كل مضاعفا ازود نص دولار احسبها انت بقى ههههههههه
الله الموفق

التوقيع

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

فرعون الصعيد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

63#
22 - 04 - 2012, 10:10 PM
اخي فرعون الصعيد ٠٠٠ ربنا يبارك لك وشكرا للتوضيح --- الملف الذي وضعته مشكورا عليه عن الميوري لم استطع ان افتح ملف الشرح يبدو انه يجب ان انزل برنامج لذلك لكن ملف الخطوط علي الشارت وضعته علي شارت اليورو علي شارت الاربع ساعات كانت المسافه ٦٠ نقطه وعلي شارت الساعه اصبحت المسافه ٣٠ نقطه لو تفضلت علي اخبرني كيف اعمل عليها مع افتتاح السوق الليله ٠٠٠ تقبل مني التحيه
عضو جديد

64#
23 - 04 - 2012, 12:39 AM
اقتباس:
اخي فرعون الصعيد ٠٠٠ ربنا يبارك لك وشكرا للتوضيح --- الملف الذي وضعته مشكورا عليه عن الميوري لم استطع ان افتح ملف الشرح يبدو انه يجب ان انزل برنامج لذلك لكن ملف الخطوط علي الشارت وضعته علي شارت اليورو علي شارت الاربع ساعات كانت المسافه ٦٠ نقطه وعلي شارت الساعه اصبحت المسافه ٣٠ نقطه لو تفضلت علي اخبرني كيف اعمل عليها مع افتتاح السوق الليله ٠٠٠ تقبل مني التحيه
افرد البرنامج حتى تتمكن من فتح الملف
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
ولا تشتغل على الحساب الحقيقى حتى تتمكن من المؤشر اقراء الشرح جيدا
الله الموفق

التوقيع

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

عضو نشيط

65#
23 - 04 - 2012, 12:58 AM
اخي الكريم فرعون الصعيد ٠٠٠ اشكرك علي الرد --لكن انا ليست عندي درايه بمثل هذه المواقع وكيف اعمل من خلالها --- اذا امكن ان تكون اسهل -- لك كل التقدير
عضو جديد

66#
23 - 04 - 2012, 01:10 AM
اقتباس:
اخي الكريم فرعون الصعيد ٠٠٠ اشكرك علي الرد --لكن انا ليست عندي درايه بمثل هذه المواقع وكيف اعمل من خلالها --- اذا امكن ان تكون اسهل -- لك كل التقدير
الامر ساهل اخى وليس به اى صعوبه فقط اضغط على
الرابط اعلاه
ثم الموقع سيحولك على 4shared وهناك اضغط على تنزيل الان وسوف يعطيك بضع ثوانى حتى يزهر لك كلمه
تنزيل الملف الان اضغط عليها وسيتم التحميل

التوقيع

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

عضو نشيط

67#
23 - 04 - 2012, 02:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الصعيد مشاهدة المشاركة
الامر ساهل اخى وليس به اى صعوبه فقط اضغط على

الرابط اعلاه
ثم الموقع سيحولك على 4shared وهناك اضغط على تنزيل الان وسوف يعطيك بضع ثوانى حتى يزهر لك كلمه
تنزيل الملف الان اضغط عليها وسيتم التحميل
اخي الكريم فرعون الصعيد شكرا لك وبارك الله فيك ٠٠٠ تم التزيل وقرات الشرح --- ساحاول تطبيقها علي السوق --- لك كل الاحترام ٠٠٠
عضو نشيط

68#
23 - 04 - 2012, 07:20 PM
اخي فرعون الصعيد ٠٠ تحيه مني لك -- اود ان اسالك عندما اضع مؤشر خطوط الميوري علي شارت الاربع ساعات ولنفرض اني وضعته الان فتظهر علي الشارت الخطوط --فهل هذه الخطوط اعتمدها في العمل ام ان مفعولها مضي -- تقبل احترامي ٠٠٠ مرفق صوره
عضو جديد

69#
24 - 04 - 2012, 09:52 AM
اقتباس:
اخي فرعون الصعيد ٠٠ تحيه مني لك -- اود ان اسالك عندما اضع مؤشر خطوط الميوري علي شارت الاربع ساعات ولنفرض اني وضعته الان فتظهر علي الشارت الخطوط --فهل هذه الخطوط اعتمدها في العمل ام ان مفعولها مضي -- تقبل احترامي ٠٠٠ مرفق صوره
اهلا بيك اخى حسين واسف على التاخير
كما ورد فى الشرح المرفق
البيع من الخطوط القويه ممثله فى خط 6/8 وا 8/8 بشرط ان يكون الاستوكاستك فاق مستوى 80
والشراء يكون من الخطوط القويه ممثله فى خط 2/8 وا 0/8 بشرط ان يكون الستوكاستك تحت مستوى 20
فى مضاربى بيشتغلوها باستوب تدخل ويكون الاستوب الخط اللى بعده
اما انا اشتغل بعزيزات اعزز من الخطوط اللى بعدها
وافضل فريم الاربع سعات كى اشتغل معه
الله الموفق

التوقيع

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

عضو نشيط

70#
24 - 04 - 2012, 11:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الصعيد مشاهدة المشاركة
اهلا بيك اخى حسين واسف على التاخير

كما ورد فى الشرح المرفق
البيع من الخطوط القويه ممثله فى خط 6/8 وا 8/8 بشرط ان يكون الاستوكاستك فاق مستوى 80
والشراء يكون من الخطوط القويه ممثله فى خط 2/8 وا 0/8 بشرط ان يكون الستوكاستك تحت مستوى 20
فى مضاربى بيشتغلوها باستوب تدخل ويكون الاستوب الخط اللى بعده
اما انا اشتغل بعزيزات اعزز من الخطوط اللى بعدها
وافضل فريم الاربع سعات كى اشتغل معه
الله الموفق

اخي الكريم فرعون الصعيد -- شكرا لك علي ردك لاستفساري-- ربنا يبارك فيك -- تقبل احترامي

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات