• 1:59 صباحاً




الحرب العالمية الثالثة (هرمجدون) ماذا تعرف عنها ؟

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,155
معدل تقييم المستوى: 17
محمد عادل 2 is on a distinguished road
31 - 05 - 2009, 10:30 PM
  #1
محمد عادل 2 غير متواجد حالياً  
افتراضي الحرب العالمية الثالثة (هرمجدون) ماذا تعرف عنها ؟
الحرب العالميه الثالثه ... هرمجدون ... هذه الكلمه العبريه المكونه من مقطعين ( هر) بمعني جبل...و(مجدون)وهو وادي في ارض فلسطين هذه الكلمه على بساطتها تعني الكثير والكثير فهي تسيطر على ادمغه المثقفين من المسيحيين خاصه رؤساء امريكا ... يقول (رونالد ريجان) رئيس امريكا سابقا ( ان هذا الجبل بالتحديد هو الجبل الذي سيرى هرمجدون)

ويقول (جيري فولويل)زعيم الاصوليين المسيحيين : ان هرمجدون هي حقيقه انها حقيقه مركبه ولكن نشكر الله انها ستكون نهايه العامه .

وتقول الكاتبه الامريكيه (جريس هاسل) تقول في كتابها (النبوءه والسياسه) : اننا نؤمن كمسيحيين ان تاريخ الانسانيه سوف ينتهى بمعركه تدعى هرمجدون وان هذه المعركه سوف تتوج بعوده المسيح الذي سيحكم بعودته على جميع الاحياء والاموات على حد سواء .

هل هرمجدون هي الملحمه الكبرى؟

الجواب : كلا , فالملحمه الكبرى تكون بعد هرمجدون وفي اعقابها ويمكن ان نميز هرمجدون بالاتي ... هيه حرب تحالفيه عالميه يشترك فيها معظم اهل الارض ...الارض الرئيسيه للمعركه وادي مجيدو بفلسطين ... وهي حرب نوويه مدمره تقضي على معظم الاسلحه الاستراتيجيه للدمار الشامل ...وهي تمهيد للملحمه الكبرى اذ يستعين الروم(امريكا واوربا) بالمسلمين للقضاء على الشرق الشيوعي ( الصين وروسيا وايران ومن معهم )

اما الملحمه الكبرى والتي تتميز بالاتي :

تكون بعد هرمجدون العالميه وفي اعقابها بفارق بضعه اشهر وهي لقاء مباشر بين الغرب الصليبي والمسلمين وتكون في سوريا ويكون قائد المسلمين فيها المهدي عليه السلام بلا خلاف وهي حرب بالخيل والسيوف ومدتها اربعه ايام والنصر في النهايه يكون للمسلمين بقياده المهدي .

ويمكننا القول ان الحربين حرب واحده في جولات اذ ان الروم بعد رجوعهم ورجوعنا معهم منتصرين يرجعون الى بلادهم وفي نيتهم الغدر بنا ...فهي حرب واحده طويله في جولتين بل جولات ... بدات بضرب العراق وتنتهي بالمعركه الكبرى ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ستصالحكم الروم صلحا امنا فتغزون انتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتسلمون ثم تنزلون بمرج ذي تلول فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول : غلب الصليب , فيقوم اليه رجل من المسلمين فيقتله فيغدر الروم وتكون الملاحم فيجتمعون لكم في ثمانين غايه مع كل غايه اثنا عشر الفا

هل سيتم القضاء على اليهود في هرمجدون؟

الجواب: سيموت معظم اليهود في حرب هرمجدون ويفنى ثلثاهم كما ورد في سفر زكريا 89/13


هذا منقول من كتاب هرمجدون والله اعلم
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: الحرب العالمية الثالثة (هرمجدون) ماذا تعرف عنها ؟
2#
31 - 03 - 2018, 06:59 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فصيلة دمك،ماذا تعرف عنها،ماهي وماذا يناسبها، ما علاقتها بشخصيتك، وماهو الغذاء المناسب لها سامر سامر استراحة بورصات 43 09 - 05 - 2018 04:46 PM
لغة الجسد ماذا تعرف عنها ! ! jamal_2022 استراحة بورصات 6 18 - 05 - 2015 10:09 PM
7 رموز (للبلاستيك) مهمة جدا !!! ماذا تعرف عنها ؟ jamal_2022 استراحة بورصات 4 30 - 11 - 2009 10:56 PM


01:59 AM