موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

منتدى تداول العملات العام

Like Tree40Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 04 - 2012, 03:19 AM   #61
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 

افتراضي رد: الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

رد: الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !
...


أخي صاحب الموضوع أنصحك كما نصحتنا:

1- الا طلاع أكثر على السوق

2- لاتنصح بشيء لم تجربه ... وليس كل ماتقتنع به ويوافق المنطق ينطبق على السوق... ويفتح له موضوع


تعودنا من أخواننا المشرفين قبول الديمقراطية في حدود الادب واحترام الاخرين فأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم



ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07 - 04 - 2012, 04:08 AM   #62
m+a
عضو جديد
 

افتراضي رد: الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

الستوب ان لم يتم وضعه بشكل صحيح يكون اسواء من العمل بلا استوب



مغامر2012 and M0_0N like this.
m+a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2012, 07:51 AM   #63
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

Post رد: الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثناء وجودي بقسم التوصيات وجدت ان شبابنا العرب ماشاء الله لاقوة الا بالله عليهم أخاف عليهم من الحسد قد أبتكرو ريشو مفتوح !

طبعا لمن لايعرف الريشو كالمبتدأين مثلي هو مصطلح عالمي ويعنى به ( كم نسبة الستوب الى الهدف ) طبعا الخبراء ينصحو اذا كنت تريد النجاح الفعلي لابد أن تكون النسبة لصالح الهدف وأغلب الخبراء العالميون متفقون ان الريشو الافضل يجب أن يكون 3:1 لصالح الهدف وهناك المتحفظون جدا ويضعون النسبة 4:1 لصالح الهدف وهناك المتوسطون ويضعون الريشو 2:1 وهناك المغامرون ويضعون الريشو 1:1 ولكن !

وجدت في قسم التوصيات من لايضع نسبة ابدا وبدون استراتيجية بديلة (كهيدج مثلا ) وبدون ادارة مالية كدخول بنسبة ضئيلة جدا واتباع مضاعفات او تبريد .......

بل وجدت بعضهم هدفه 100نقطة ويعكس السعر عليه 600نقطة ويرفض ان يضع ريشو حتى لو 10:1 ضد الهدف يعني حتى ان يكون الهدف 100والستوب 1000 لايعترف بها !

اذا هذا يسمى ريشو مفتوح لاينتج عنه الا حرق الحسابات ولاشيء غير هذا حتى لو نجح مرة ومرتين وثلاث لابد سيأتي رالي يجعل المحافظ زيرووووووووووو.......

والله الذي لااله الا هو وجدت ياشباب في قسم التوصيات من هدفه 30نقطة ويعكس السعر أكثر من 300الى 400نقطة ويختفي ثم اذا عاد السعر عاد ليبارك لنفسه واتباعه المحظوظين ....

السؤال الذي يحيرني ولم أجد له جوابا عند من سألته في قسم التوصيات كم يجب أن يعكس السعر عن الهدف كي تعتبر الصفقة فاشلة فلم يجب ! اذا الريشو مفتوح !

في عام 2008 هبط الباوند ين حوالي 10الاف نقطة تقريبا فهل المتابعين في قسم التوصيات جميعهم مليارديرات يتحملون هذه الانعكاسات ...

ارجو ياشباب ياأخوة ياكرام ان تثرو هذا الموضوع بنقاشكم لمصلحة الجميع بارك الله فيكم

الاخ / مغامر

اسعد الله صباحك بكل خير ، على قول اخونا السوريين كلام مدوووووووزن

ولأكن صريح معاك انا حتى البارح تم اغلاق احد حسباتي الحقيقية بي مارجن وخسارة 1600 دولار من اصل 2000 دولار ، وطبعا السبب هو بنسبة 80 % من مضمون كلامك صحيح .

لكن ما تعلمته هو الشيء الكثير من هذه الخسارة ، وانا على عهد مع الله ومع نفسي بأنه سوف اعيد الخسارة هذه بأرباح مضاعفه ، لست مغرور ولست عبقري ولست محلل ، وانما انسان طموح ويحب التحدي في اصعب الظروف خسارت الامول لا تقاس بخسارة الابناء ويمكن فاهم قصدي ، فمن يعيش الصدمات الكبرى لا تعني له شيء الصدمات الصغيرة .

انا متفق معاك في كل حرف طرحته في موضوعك ، وفعلا السوق يحتاج الى الف مره تفكر وتستنتج و تغامر يا مغامر لتصل الى هدفك .

بالنسبة للاخون فهو اجتهاد ولا يجبرون احد على الدخول في مواضيعهم لان كل منا ان شاء الله عقل يميز فيه الصواب من الخطأ .

لا اخفيك اني قمت بتجربة كل الطرق في قسم التوصيات ، وكانت النتيجة سلبية الى حد ما ، لكن الايجابي هو اني تعلمت وسوف اعمل على ما تعلمته في الفترة القادمه ، وان تحقق ما اسمو اليه فهو لوجه الله الكريم .

اما باقي الاعضاء فمنهم الذي على قول المثل يتعلق في قشه فهو داخل للسوق معتمدا على التوصيات على امل ان يجني شيء من الربح ، وطبعا هذا ليس تقليل من شأنهم بالعكس كان الله في عونهم شوف ايش ظروف كل واحد حتى اتى الى هذا الطريق يبحث عن الربح .

وهذا يذكرني في السوق السعودي في بداية عهده عندما كنت احضر منصة التداول في البنك كان يجلس معنا راعي اغنام وهو لا بفقه شيء براس مال 200 الف وكان يشاهد التجار الكبار اين يدخلون في صفقات الاسهم و يقوم بتقليدهم ، في خلال سنتين و صعود السوق السعودي الى ارقام خنفشارية اصبح هذا الراعي براس مال 13 مليون ريال ، فسبحان من وزع الارزاق هو قادر على كل شيء .

مغامر طولت عليك العذر منك ، موضوعك يحسب لك نقطه ايجابية لمن هم لا علم لهم في السوق ، ولكن ما يقوم به اي صاحب توصيات هي مسألة لا تجبر اي شخص على الدخول في الصفقات هي مجرد اجتهاد شخصي له ، ويبقى القرار لصاحب المال في الدخول او عدم الدخول في هذه التوصيات .

تقبل تحياتي اخي مغامر ، وتمنياتي لك و للجميع بالتوفيق .



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2012, 08:08 AM   #64
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية M0_0N
 

Post رد: الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
وهناك ايضا موضوع النجوم الخماسية والتقييم الذي في غير محله وأقول الحق ولو على نفسي حيث فتحت موضوع رحلة من 300الى 3000 وفشلناا وكان الموضوع مخصص للمغامرين ولم نفلح حتى في تدبيلة واحدة ومع ذلك وجدت من وضع 5نجوم على موضوعي الفاشل حتى الان .....

طبعا اعترفت بالفشل في بداية الموضوع طلبت من المشرف ان ينقل مشاركتي بان رحلة 300 فشلت وبدأت رحلة جديدة من 1000 والسؤال هنا ؟ من يدخل المنتدى كعضو جديد ويجد موضوع فيه مشاركات ضخمة ونجوم كيف يميز انه فاشل ؟

هل تصدقون احد المواضيع بدأ عام 2008 في منتدى اخر وكان مخصص للباوند دولار وصاحبه معاكس للترند ويشتري وستوبات ومرجن محافظ كثيرة واخذ السب والشتم مجراه ضده وأخذت الادارة تحذف كل ماهو تجريح وسب حتى ان مدير المنتدى لاول مرة يتدخل وينصح صاحب الموضوع بعدم معاكسة الترند خاصة اننا في وقت انهيار ولم يسمع له بل ادعى ان البورصة لعبته رغم كل الفشل ومن يدخل جديد ويرى القراءات التي وصلت للملايين يظن ان الموضوع ناجح واستمر التزييف حتى وضعت الادارة شرط ان يكون هناك حساب متابعة واول شهر وضع حساب متابعة اتضح الفشل ..........

اذا موضوع فاشل قراءه ملايين ومشاركاته بالالاف كيف لمبتديء ان يميز وأنا بصراحة اضع مسؤولية اخلاقية على اصحاب المنتدى لمثل تلك المواضيع خاصة حينما يحذف كل مايوضح الحقيقة من خسائر وشكاوي ويترك الخداع وكان الافضل ان تحذف كلمات التجريح فقط ويترك لب الموضوع او الرد ........
اخي مغامر الفشل ليس بعيب ولكن العيب الاستمرار في الفشل وعدم التعلم من هذا الفشل وتوظيف الفكر في اعادة نجاح هذا الفشل ، عشان كده اغلب اصحاب التوصيات يطالب بدخول بحساب تجريبي حتى ضمان فكرة التوصية انها ناجحة على المدى البعيد وفي اسواء ظروف السوق .



التوقيع:
FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استشاره لليورو دولار ارجو افادتي
مسابقة الحسابات التجريبية لشهر ابريل 2012 بجوائز 2000 دولار
طريقتي بالفوز بجائزة شهر مارس - المركز الرابع

مواضيع تالية :

شراء الفضة الان ماركت
سؤال بسيط وغريب ؟
توصية الذهب

الريشو المفتوح هل يتفرد به العرب !

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


03:20 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة