• 4:27 صباحاً

تصويت الاعضاء لمسابقة افضل استراتيجية او ورشة عمل - مارس 2012

موضوع مغلق
Like Tree10Likes

عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mohamed_p17 is on a distinguished road
افتراضي رد: تصويت الاعضاء لمسابقة افضل استراتيجية او ورشة عمل - مارس 2012
51#
18 - 04 - 2012, 07:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedattia1987 مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
اولا انا كنت من المصوتين لصالحك مع اني ما استفدتش من ورشتك بنقطه واحده بس زي ما انت قلت النتايج بتفرض نفسها و ما فكرتش خالص و انا بصوت اني ادور على المصري و اسيب الجزائري مع ان حسام مصري زيي و ورشته جميلة بس انا قلت وجهه نظري بدون اي تعصب
ثانيا ربما فاق ما وعدنا الله به كلمه في منتهى الخطوره و لو على سبيل المزاح يا اخي المسلم
ثالثا لو انت واثق تمام الثقه من النتيجه فلا داعي لكلام لاطائل منه سوى الشد و الجذب بل امشي بمبدأ الفيصل هو الميدان و الغلبه للافضل بغض النظر عن اي تلميحات لم اراها الا من جانبك فكونك تعلم هؤلاء المصوتين شخصيا مثار اكبر للشك
رابعا كل المسلمين اخوة اخي العزيز سواء جزايري او صومالي او مصري ولا فضل لنا على بعضنا البعض الا بالتقوى و ليست الجنسيه فكلامك عن منع تصويت الجزائريين عيب في حقك وليس في حق الاداره فما فعلت شيئا يدل على هذه العنصريه الا اذا كان و بمحض الصدفه كل المسجلين الجدد هذا الشهر جزائريين واكرر بمحض الصدفه
ربي يوفقك لما فيه الخير
و عليك السلام و رحمة الله و تعالى و بركاته ...

شكرا لك اخي احمد على التصويت لي رغم اني لا اعرفك و لا تعرفني و بيني و بينك محبة في الله رغم انك لم تستفيد من نقاطي و اتمنى انك تستفيد منها مستقبلا .... شوف حاجة حبيبي روح شوف العضو aboubakeur_m12 و هو اخي و مصوت في الموضوع شوف لمن صوت ... و الله ثم و الله لا توجد اي نية قصد لي فيما قصدتم انتم فيما يخص التفرقة و نحن اخوان في الدين و انا اعلم هذا و اعمل به ... فقط اخونا في الله حسام و اعتز بمسابقته بقي يلمح في بعض الردود ارجوا ان تطلع عليها ...و رديت عليه ... لا اكثر و لا اقل ... و لم اقصد الادارة فالادارة اعلم انـها حيادية و الشكر لها سواءا فزت او لا و ساكمل المشاركة في مسابقاتها سواءا فزت او لا ... و فيما يخص ردودي اتمنى انك تطلع على الموضوهع من الاول و قولي اين الكلام الزائد و يا حبيبي اين العيب في اني اعرف واحد شخصيا و يعمل بنقاطي و صوت لي !!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته,,,

اهلا فيكم يا شباب,,,

كما ذكرنا مرارا ً و تكرارا ً ان موضوع التصويت لا يُمثل الا 20% من نتيجة المسابقة...

و من واقع الخبرة بهذه المسابقة,,, اننا بأغلب الاوقات نعمل على عدم احتساب التصويت للمسجلين الجدد ببورصات,,, لانه و للاسف الشديد يكون التسجيل من قبل بعض المشاركين,,,
ومنعا ً للحرج,,, كنا نقوم بألغاء التصويب للجدد و ذلك منعا ً للمهاترات داخل موضوع التصويت...

و عموما ً يا اخي محمد...
اعلم يا اخي انه لا يوجد تفرقة ابدا ً بين اي شخص بأختلاف الهويات
و بأختلاف التسجيل و الموعد
و اقصد بالمسابقات...
نحاول ان نصل الى اقرب موقع من كلمة "العدل"
فأرجو منك يا صديقي العزيز,,, ان لا تكون فكرتك بهذه الطريقة عنا...

لكم مني كل الحب و التقدير...

اهلا اخي و استاذي احمد ... و الله صدقني لا توجد في قلبي ذرة فرقة الا اني رايت بعض الردود و كانها موجهة لي و لمن صوت لي اتمنى انك اطلعت عليها .... لا و الله ابدا لا افكر بهته الطريقة ... تحياتي .

اقتباس:
طب صل على النبي و هات ودانك
واحد زيي لما جيت اديت صوتي مااديتش صوتي للي فادني ببيبات اكتر لأ بل للي فادني بطريقه و بعلم و باستراتيجية تمكنني لو هو غاب استفيد حتى في غيابه
يا فرحتي 10000 نقطه في شهر وبعد كده اغني ظلموه
و هذا ليس تقليلا من اخي محمد بدليل اني مديله صوتي
مش عارف ايه الداعي لمهاجمه الاداره في شئ زي كده بالعكس انا شايف طريقه الاداره في الاداره منتهى الجداره حلوة حتة السجع دي
ربنا يوفقنا جميعا لما فيه الخير ان شاء الله
اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ... اخي احمد شوف ورشتي و شوف ملاحظاتي في الاخير في كل تحليل ... اللي عنده اي تساؤل انا في الخدمة ... و الله احلم ب 10000 نقطة شهريا يا ريت احققها بشرط ان تكون انت المستفيد الاول منها ... و لا ارى اي رد هاجم الادارة حبيبي فالادارة حيادية و كلنا يعلم هذا ... امين يا رب .

اقتباس:
لونها احمر و الاهلي احمر يبقى اهلاويه كالعاده ان شاء الله
اوعى تكون زملكاوي لحسن ازعل
كل واحد له الحق يفخر ببلده براحته يا حسام لكن دون تعصب و هو ده المهم
و ربنا ما يجيبش حاجه وحشه لاي حد لان احنا في الاخر اخوة في اهم حاجه في دنيتناالي هو الاسلااااااااااااااااااااااااااااام
حبايبي حتى فريقي المحبوب هنا في الجزائر اسمه شباب بلوزداد و لونه بالاحمر ... و اتذكر يوم لعبنا عندكم لكن فزتم علينا بهدف لصفر في ستاد على ما اظن الكلية الحربية .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_zoom مشاهدة المشاركة
والله عيب الكلام ده كله
اللى قديم فى بورصات هيعرف
انه لو دخل مسابقة ويستحق انه يكسب هيكسب حتى لو مخدتش صوت واحد والعكس
الادارة كده كده عارفه شغالها كويس علشان كده بتأخر النتيجة بتدرس اللى حصل فى المسابقة كويس وبتنزل النتيجة
موضوع التصويت ده مبيفرقش اللى لو شخصين ليهم نفس التقييم وده مبيحصلش
وكد كده فى موضوع المسابقة الادارة قالت انه مش هيتاخد بالناس اللى مسجلة جديد ده مكتوب فى الموضوع الرئيسى للمسابقة
الادارة حكيمة وعارفه شغلها كويس فبلاش التشكيك وبلاش التعصب اللى حصل ده علشان ممدش ايى على حد فيكم

احنا كلنا اخوه
واللى جمعنا هنا اننا نتعلم من بعض ونعلم بعض فلازم اسلوبنه يبقى مرموق وتعاملنا مع بعض تعامل اخ مع اخوه
تحياتى للجميع واتمنى التوفيق للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_zoom مشاهدة المشاركة
والادارة قالت انه هيتم دراسة موضوع التصويات فى المسابقات القادمة بإذن الله واكيد اللى هتشوفه احسن للاعضاء هيحصل
لا يا حبيبي المشكلة انو معظم الاعضاء المصوتة قديمة و لا تشارك و تتابع من بعيد فقط ... هذا هو المشكل و اخي حسام ظن انها جديدة و سجلت من اجل التصويت ... و شوف الموضوع من الاول تعرف و لا يوجد حد اساء للادارة المحترمة ... تحياتي ليك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoram مشاهدة المشاركة
الحمد لله لم اقم بدعوة اي احد سواء قريب او بعيد لكي يصوت لي والله شاهد على ما اقول
وعلى العموم الادارة كما قالت ان التصويت لا ياخد نسبة كبيرة في اعلان النتائج
وهذا المشكل كان هو السبب في عدم اشتراك سوى القليل من الاعضاء في مسابقة في منتدى الجيران لانه كان يعتمد ايضا على التصويت من خلال الضغط على لايك للموضوع
الحمد لله تحياتي ليك اخي medoram و الله تستاهل انت حبيبي و انا من المتابعين لك ... وفقك الله الى ما هو اكثر يا مـــبدع .
ahmedattia1987 likes this.

التوقيع

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12}
صدق الله العظيم
mohamed_p17 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
سوبر مان is on a distinguished road
52#
19 - 04 - 2012, 09:07 PM
بالتوفيق للجميع ،،،، متى اعلان النتائج النهائيه ؟؟

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
ahmedattia1987 is on a distinguished road
53#
20 - 04 - 2012, 05:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_p17 مشاهدة المشاركة
و عليك السلام و رحمة الله و تعالى و بركاته ...

شكرا لك اخي احمد على التصويت لي رغم اني لا اعرفك و لا تعرفني و بيني و بينك محبة في الله رغم انك لم تستفيد من نقاطي و اتمنى انك تستفيد منها مستقبلا .... شوف حاجة حبيبي روح شوف العضو aboubakeur_m12 و هو اخي و مصوت في الموضوع شوف لمن صوت ... و الله ثم و الله لا توجد اي نية قصد لي فيما قصدتم انتم فيما يخص التفرقة و نحن اخوان في الدين و انا اعلم هذا و اعمل به ... فقط اخونا في الله حسام و اعتز بمسابقته بقي يلمح في بعض الردود ارجوا ان تطلع عليها ...و رديت عليه ... لا اكثر و لا اقل ... و لم اقصد الادارة فالادارة اعلم انـها حيادية و الشكر لها سواءا فزت او لا و ساكمل المشاركة في مسابقاتها سواءا فزت او لا ... و فيما يخص ردودي اتمنى انك تطلع على الموضوهع من الاول و قولي اين الكلام الزائد و يا حبيبي اين العيب في اني اعرف واحد شخصيا و يعمل بنقاطي و صوت لي !!!!!!!!!

اهلا اخي و استاذي احمد ... و الله صدقني لا توجد في قلبي ذرة فرقة الا اني رايت بعض الردود و كانها موجهة لي و لمن صوت لي اتمنى انك اطلعت عليها .... لا و الله ابدا لا افكر بهته الطريقة ... تحياتي .

اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ... اخي احمد شوف ورشتي و شوف ملاحظاتي في الاخير في كل تحليل ... اللي عنده اي تساؤل انا في الخدمة ... و الله احلم ب 10000 نقطة شهريا يا ريت احققها بشرط ان تكون انت المستفيد الاول منها ... و لا ارى اي رد هاجم الادارة حبيبي فالادارة حيادية و كلنا يعلم هذا ... امين يا رب .

حبايبي حتى فريقي المحبوب هنا في الجزائر اسمه شباب بلوزداد و لونه بالاحمر ... و اتذكر يوم لعبنا عندكم لكن فزتم علينا بهدف لصفر في ستاد على ما اظن الكلية الحربية .

لا يا حبيبي المشكلة انو معظم الاعضاء المصوتة قديمة و لا تشارك و تتابع من بعيد فقط ... هذا هو المشكل و اخي حسام ظن انها جديدة و سجلت من اجل التصويت ... و شوف الموضوع من الاول تعرف و لا يوجد حد اساء للادارة المحترمة ... تحياتي ليك .

الحمد لله تحياتي ليك اخي medoram و الله تستاهل انت حبيبي و انا من المتابعين لك ... وفقك الله الى ما هو اكثر يا مـــبدع .
ردك المحترم ينم على سمو اخلاقك
و يا حبيب القلب انا لا هبص هلى كلامك ولا على كلام حسام سواء انت كسبت تستاهل و سواء حسام كسب فيستاهل المهم تناسي الخلافات و لنتذكر فقط الاخوه التي بيننا و المحبه التي تجمعنا و من ردك اعلم جيدا انك متمسك بهما
جزاك الله خيرا
ahmedattia1987 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام