• 6:09 صباحاً




روايه طاحت عيوني بعيونك فجئه قلت احبك

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
16 - 04 - 2012, 01:20 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه طاحت عيوني بعيونك فجئه قلت احبك
السلام عليكم ورحمه الله راح اكتب اليوم اليوم لكم اول رواياتي

طبعا انا نزلت الروايه بمنتدى اخر ما فيه تشجيع ف انصحوني بمنتداكم اتمنى التشجيع*
*والي كاتبه الروايه الي هي رنيم الي هي انا ض1
الصقه تتكلم عن ثلاث عائلات تبونانتعرف عليهم والا مؤ لازم لا يلا خن نكتب عشان تخيلون

عائله ابو سعد : محمد * ام سعد: مرام*

سعد:عمره22سنه يشتغل دكتور في احدى المستشفيات عيونه سودا طويل هوايته الكتابة*
حمد :عمره19سنه معضل عيونه بنيه جامعي طويل وجسمه لا نحيف ولا سمين هوايته الأفلام*
سديم:عمره18 سنه قاصه شعرها بوي بس هي موبويه بس كذا حبت القصه عيونها خضرء فااااتحه جسمها مرسوم رسم هوايتها المقالب*
مشعل *:17سنه *ممكن تفقدونه باروايه لانه مره هادي وكثير طلعات عيونه سودا مثل اخوه خشمه زله سيف مدلعته أخته سديم مره*
ديم : عمره 16 سنه دلع قاصه بوي زي أختها عيونها رصاصيه *هوايتها متابعه *مسلسلات حزينه *تموت تركي ولد خالتها من يوم انهم صغار*


عائله ابو طلال : عبد الله * * * * ام طلال : فوزيه*

طلال: عمره 20سنه من بد أهله عيونه سماويه صديق حمد حيل معضل هوايته الكششخه وكاتب شعر
تركي :عمره 18سنه عونه عسليه وكل مايلي يقهر احد يقول : أنا ابو عيون عسليه ويسبل بعيون يحب ديم موت*
علا:عمره17سنه عيونها سودا شعرها قصير لآخر الرقبة ��صديقه سديم الروح لروح دائم مالها حظ*
غلو(غلا):اصغر وحده بالعايلهعمره 15 سنه شعرها لآخر ضهرهامره طويل
عائله ابو فهد:عبد الرحمن * * ام فهد : سعاد*

فهد:عمره21سنه يشتغل مع سعد دكتور *صديقه الروح بالروح*
لينا:19سنه مره عجازه وكانها عجوز وتضحك الي ما يضحك هوايتها الأكل بلووع*
أماني:18ونص *مره تنحبمع أنها مؤ كثيره كلام*
ميار: اهدىىى بنت بالعايله 17
نايف :16سنه هو ومشعل *وتركي اصدقا ما يتفرقون مع انه هو اصغر العيال*




العم حامد. * * العمه سورى

وليد. * * راكان. * * * رغد. * * * أسامه*



كما قلت لكم فوق انشق الجز الاول لأكن للحين أنا ذاكره الحدث.*
*بالاستراحة*
...:يلا طلعه*

....: اصبري انتي يتكلم مع خاله*
.....: وليييد بسرعه لا يجئ احد ولا ترى ما راح انفذالخطهالي قلتلي عليها*
وليد: هاه ما اسمعه ما بقى الا انتي اسمعي يارغدما سويتيهامو تتك على يدي فاااهمه
رغدخافت: لا لا راح اسويها
وليد : اشوا يلا بس ترى خلص وسكر بوجه رغد*
وليد: تركي بكلمك بموضوع*
تركي (وش يبي ذا ):اي قل*
وليد :لا أبيك برا*
تركي (والله غريب ) طيب يلا امش*

وليد شاف رغد : أمم تركي بروح اشرب ما وارجع*
تركي : تفضل احتريك
عند وليد : اي اطلعي شوفي وش فيه*
...:مين انت*
وليد :هههه فاعل خير وصك السماعة في وجهها*

رغد صار صدرها لاصق لصدر تركي وهمست بإذنه أنا احبك*
تركي : تعوذي من الشيطان يا بنت وبعدي عني*
رغد يو شافت البنت الي جن باست خد تركي بقققوه : كذا أحسن مؤ*
*البنت بدت تركض وصلت غرفتها :لـ..لـ..يش يا تركي وصرخت لييييش وطاحت مغشي عليها*
اما عند رغد وتركي بنفس الوقت * تركي صار وجهه احمر وع طوا عطاها كف يا بنت الكل... ليش تتجرأ ين *يا الي ما تربيتي كف ثاني أشوفك عودتها هاه*

عند البنات*
ميار :وين ديومو مختفيه
سديم : اي الله بروح أدورها*
غلا وهي تنقم :يوفيها يمكن بغرقتهافوق
سديم :طيب ورقت فوق فتحت الباب وصرخت:دييييييم*

في المستشفى*
الدكتور : ما فيها شي صدمه بس أمم للمشكله أنا أكلمها ما ما بتحكي معايا أنتو قربو وإزاء ما تكلمتش يوم يومين او الممكن اسبوع*
سعد شكرًا دكتور وراحة لهما يحاولون يكلمونها ما ترد *شرالها حمد سبوره وقت الحاجة*



عند العيال*
سعد: تركي اصحا اصحا*
تركب صحا : أنا السبب أنا السبب*
نايف : تركي ايش فيك*
تركي هدا وسكت*
طلال : تركي تكلم*
تركي حط وجهه بالوساده ويقول في قلبه :(مستحيل شافتني مستحيييل *نزلت منه دمعه حاره اول مره يبكي*
الساعه وحده باليل *كانت ديم صاحيه وتناضر الـtv وتقول بقلبها :( آه يا تركي ليش سويت كذا فيني وانت انت بنفسك اعترفت بحبك لي ليش آه *) التفت لسديم *الي نائمه ع الكرسي وعلا بحضنه *قررت تطلع تشم هوا*
تركي : وين وين ديم وين*
ديم نزلت راسه وما ردت*
تركي رفع راس ديم *وكانت دموعها ع خدها ويحاول يمسحها من خدها : ديم ما ابغااشوف دموعك هاه *ترى أنا اعرف وش تفكر ين فيه بس تره كله خطا ما شفتيني. وانا معصب ديم هي بس تبي تفرق بيننا انتي تعرفين هاذي العيله مؤ عائله حامد الي ما فيهم ولا خلق حميد وكلنا نعرف هاذا *تركي شاف ديم تبتسم*
تركي رضيتي*
ديم هزت راسه بايه*
تركي باس *خدها *:شوووكرا*
ديم ابتسمت ودعته ودخلت الغرفة ونامت*

الساعه وحده الظهر عند البنات*
ميار : ياي ديم راح ترجع اليوووووم*
أماني : يب لازم نسوي لها حفله ولاشي عشان نونسها *عشان تفرح*
لينا وهي تأكل برتقال :أمم اي صحح*
غلا نايمه: هييييه بلا إزعاج*
ميار تضرب رجل غلا :قومي يلا قومي*
غلا:اووف وشوله*
لينا نخطط *اننا نسوي حفله لديم ومفاجئه عشا تفرح *
غلا تعدلت : والله انكن خوات جهنميات اوووكي وش راح نسوي*
أماني : نقول العيال يشترون لنا كيكه بسيطه *وتكون للبنات بس
لينا:يب ونغلق الزينات بجناحنا بس*
ميار : ونسوي جو رومنسي نخلي *الشموع ع الارض*
غلا : والله لكن أفكار جهنميه
البنات : يب*
غلا: طيب خن نبدأ بالشغل قبل ما تجي
البنات مشينا*
غلا: بدق ع طلول يجيب الكيكه*
غلا: الو جطولي
طلال : نعم خير وش تبين*
غلا:حبيبي شلونك
طلال : افف يا المصلحجيه قولي وش عندك*
غلا: اشر. كيكه لديم عشان سلامتها*
طلال:ليش أنا مكلوف بديم هنا تركي لف على طلال*
غلا: أولاه اشتري الكيكه*
طلال: ماني شاري كيكه لديم *يعني ماني شاري*
تركي : خلاص أنا اشتري*
وقام*
في السوق تركي كتب بالكيكه*
*ديووم عيد ميلاد سعيد وعقابا10000 سنه*والحمد لله ع السلامه *
*وراح اشترى بوكيه ورد جوري *وعلبه فيها شكل قلب *وجاب سلسال فيه حرف الـt *وعطر *وكتب سنه حلوه كلها حوبي*
وتركها *بسيارته عشان يعطيها بنفسه*
و
في المستشفى *مشغل دخل وعلا تحجبت : *يلا خلصت الإجراءات*
علا: تبي تطلع اليوم*
سديم : يب ما سمعتي حمد وش يقول*
علاحركت راسه إيه نسيت *

طبعا راحو الاستراحة *وعمضوعيون ديم بالغطوهورقوها *
وفتحت الغطوه وشهقت*
البنات : الحمد لله علىىىىىىى السلاااااامه*

غلا:يلا افتحي الكيكه*

ديم افتحتها وهي تبتسم*
كان مكتوب *: ديم عيد ميلاد سعيد وعقبال 10000 والحمد لله ع السلامه
بعض البنات تفاجئو *ناسين عيد ميلادها بس ديم فرحت وخمت ميار *ميار : احبك ديم كل سنه وانتي طييبه حبت خدها وراحت خمت اختها سديم وحبت خد ها*
عند الشباب*
تركي : مشعلوه بايش تفكر*
مشعل : احسنهم مستانسين حفله وخرابيط*
حمد:قلته خرابيط*
مشعل:كذا ودي اتونس حرام*
سعد: ايه اجل بخليه يغمى علي واصحى وتسويلي حفله اوكي*
طلال : البنات لهن الوناسه كيفهن*
سعد :امسك تركي *جوالي بروح الحمام (اكرمكم الله)*
تركي: طيب
تركي تذكر هديته لديم فارسل لها*
ديم انزلي تحت عند مكان السيارات ابغاك ضاروري*
ديم قرت وكتبت : طيب*
سديم: ديم *وين تبي تروحين*
ديم اكتبت في سبورتها :سعود يبغاني دقايق وراجعه*
سديم : اوكي
*نزلت تحت مسكتها يد*
تركي : كللل عام وانتي بخير *ترى انا الي ارسل الرساله لا تخافين*
ديم كانت متوتره ما لبست لا غطوه ولا شي ومنزله راسه
تركي رفع راسها وعطاها الهديه وبوكيه الورد واخذ ورده وحطها فوق ��اذن ديم*
تركي : كل عام وانتي حبي*
ديم ساكته*
تركي: يلا عاد انطقي اشتقت لصوتك*
ديم رفعت كتوفها بمعنى ما اقدر*
تركي تجمعوت بعيونه دموع حاول ما يطلعها لكنها طلعت*
ديم حست فيه ومسحت دموعه *اول مره تشوفه يبكي*
تركي: ارجوك تكلمي اشتقت لصوتك*
ديم بصعووبه : تـ....ر.....كـ...تـ...
تركي وشوي ويصرخ : ديم تكلمتي ديم *احلفي انكي تكلمتي*
ديم بصعوبه ازود : انـ...ااحـ....بـ.....كـ..*
تركي: انا اموت فيك*
ديم ابتسمت ما قدرت تتكلم ازود من كذا *ومشت تبي تروح للبنات*
غلا : وش عطاك سعد *.؟
ديم ما ردت وقطعت الكيكه والبنات صغرطو : كلللللوش*
ميار : يلا روحي غرفتكم فيه مفاجئه*
ديم هزت راسه بطيب*
وراحت الغرفه كانت الغرفه ظلما ومليانه شموع كانت ديم تحب الشموع والورد واهم شي الجوري والخزامى كان بالسرير منثور ورد جوري وخزامى *الهدايا فوق بعض *وكانت اول هديه فوق بالون الاحمر فتحتها*
كانت من ميار مكتوب : الحمد لله ع السلامه يا قمر *وعيد ميلاد سعيد *ةالحين اترك ما احسن هديه الي مني لك*
*شافت الهديه كانت صورهم مع بعض وهم ضامين بعض وسالسال *فيه حرف ديم وميار*
وفيه هديه ثانيه سودا مخططه بالاسود ضحكت بقلبها لانه تدري انه حمد *و الدليل انه *يحب الاتحاد*
لقت دقتر ضغير مخطط بالاسود والاصفر ومكتوب فوقه ورقه *لاني اتحادي اهديك مذكره اتحاديه*
اما الهديه الثالثه لونها اسود فيها ورود حمرا كانت تفكر مين الرومنسيه هاذي *اخذت الورقه وقرت اممم اةل مره احط غلافه كذا بس عشانك ترا واقولك تراي اشتقت لصوتك مره *امم اول مرهاتكلم كذا لاني مرجوجه ديم من قرت مرجوجه عرف انه غلو ما غيرها مرجوجه وكملت تقرا *شوفي يا بعد كبدي ما نبي نفقد صوتك باهم الاحداث الي هو ايام الاختبارات شافت الهديه كانت ساعه غلو سودا تموت فيها وعطتها ديم

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 18 - 04 - 2012 الساعة 01:39 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


06:09 AM