• 5:07 مساءاً

توصيات اسبوعية للمتابعة

Like Tree26Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات اسبوعية للمتابعة
41#
27 - 04 - 2012, 02:16 PM
ممكن نشتري الأسترالي كندي من سعر 250 والهدف 310 كسعر بيع والخروج من الصفقة اما بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 او بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 بشكل معاكس
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

42#
27 - 04 - 2012, 09:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ممكن نشتري الأسترالي كندي من سعر 250 والهدف 310 كسعر بيع والخروج من الصفقة اما بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 او بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 بشكل معاكس
الصفقة محققة الى الان حوالي 17 نقطة إللي حاب يستمر في الصفقة لازم يقفلها قبل اقفال السوق ضروري ضروري
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

43#
27 - 04 - 2012, 09:57 PM
النتائج

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد حتى ترضى بفضل من الله تم تحقيق الهدف في 11 صفقة و4 صفقات سارت بإتجاه الهدف وصفقة واحدة لم تحقق الهدف ولم تتجه نحو الهدف الف الف الف مبروك لكل من دخل في الصفقات الف مبروك لكل من ربح بفضل من الله الأرباح كانت فوق 500 نقطة

ياولى ياامجد ياابهى
ايه الحلاوة دي كلها
ياولى ياامجد ياابهى
ايه الفظاعة دي كلها
بص شوف امجدونا بيعمل ايه
حاسب يامتهور دي النقطة ب 5 جنيه
دندنة يادندنة مين يفرح زينا
دندنة يادندنة مين يربح زينا
عسل عسل هو يله امجد وصل يله حيو
ون ون ون وامجد نمبر ون
ون ون ون انا عميد الفن
بص يمين بص شمال الفوركساوي عامل زلزال
امجدونا هو وبس في الفوركس بيدي درس
ياامجدونا ياسمبتيكة سحر وفن وشوفو مزيكة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

44#
27 - 04 - 2012, 10:02 PM
اقتباس:
25 نقطة تم تحقيقها في الصفقة الحمد لله
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

45#
27 - 04 - 2012, 10:58 PM
تكـون الأفضل عـنـدما لا تسعى لتكـون الأفضل

وتكون الأفضل
عندما تسعى لتقديم الأفضل
تأمل في شخصين : الأول : يسعى ليكون الأفضل ( كما قال إبليس " أنا خيرٌ منه " أي من آدم عليه السلام ). خلال سعيه ليكون
الأفضل يتعرض : للحقد والحسد إذا أصبح غيره الأفضل أو الأشهر أو الأعلم - الأنانية والتمركز حول نفسه فقط - العُجْبُ ورؤية النفس - الحرص على مكانته ومـنـصـبـه لـيكـون الأفـضـل وقـد رأيـنـا النتيجة : إنسان مكروه وسط الناس ، فهل هذا هو الأفضل ؟! بل هذا هو الفشل بعينه ، وقد قيل : نصف ذكاء مع الـتـواضع أنفع وأحب إلى الـنـاس مـن ذكاء كامـل مـع الـغـرور
الثاني : يسعى لتقديم الأفضل ( كما قال شعيب عليه السلام لقومه " إن أريد إلاّ الإصلاح ما استطعت " ). خلال سعيه لتقديم الأفضل : يجتهد لتقديم أفضل ما تعلّم لنفع الناس - شفقة ومراعاة ظروف الناس خصوصاً الأطباء مع المرضى - يحصل على حسنات كالجبال - الناس يتكلمون عنه فيما بينهم فيكون محبوباً وسط الناس

النتيجة : أصبح الأفضل - لأن الله أحب عمله فجعله الأفضل وكذلك الناس أحبوه فجعلوه الأفضل

سؤال : كـل إنـسـان يحب أن يكـون الأفـضـل فكـيـف تـقـول لي لا تسعى إلى الأفـضـل ؟
الجواب : أنا أريدك الأفضل لكن من خلال سعيك لتقديم الأفضل لغيرك ، وبالمثال يتضح المقال : يا طالب الطب أو الصيدلة مثلاً وكذا باقي الطلبة في باقي المجالات وغير الطلبة كل إنسان في مجاله - : عندما يكون المرضى هُم اهتمامك الأول - وليس جمع المال - وتسعى لتقديم الأفضل لهم ــ من خلال تثقفيهم ورحمتهم وتخفيف النفقة للفقير منهم - تنال رضى ربك ثم حب الناس الذي يجعلك الأفضل بين الأطباء في مجال عملك وعندها المال الذي لم تجعله همك الأول سيأتيك بصورة عجيبة واسأل مُجرّب ، ولذلك حتى في عبادتك لربك رجاء تحفظ هذه الجملة وعش بها عمرك وهى : لا تـعـبـد ربك لـيـُعـطي ولكن اعـبـُده لـيـرضى فـإنه إذا رضي أدهـشـك بـعـطـائـه !! نواياك من الآن هي : - تسعى لتكون الأفضل بتقديم الأفضل وليس بالرغبة فقط أن تكون الأفضل فتصيبك أمراض قلبية ، تنوي في عملك رضى الله من خلال مساعدة الناس وتخفيف الألم عنهم بالبسمة والكلمة الطيبة ومراعاة الفقير منهم لعل دعوة منه تجعلك الأفضل في الدنيا والآخرة

- هدفك هو العطاء للناس وليس ما يعطيه لك الناس وبذلك تكسب حب الناس فتكون الأفضل
- المال رزق والرزق مقسوم ومحسوم فاشغل نفسك بتقديم الأفضل يأتيك يجري خلفك والأيام بيننا

--
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
46#
28 - 04 - 2012, 09:31 AM
السلام عليكم أخي أمجد الله يعطيك ألف عافية ويجزيك الجنة يارب
السؤال الأول هل لازال الباوند يستهدف 6027
ثانيا أنا لم يسبق لي أن تعاملت مع الكروسات أنامعظم شغلي كان يقتصر على الباوند واليورو فقط وأريدأن أطلب منك طلب لما تكون فاضي بس تصنفلي ماهي الأزواج التي تمشي بنفس الحركة مع اليورو والباوند وماهي الأزواج التي تمشي بعكسهم أي أنها تمشي مع الكندي
وجزاك الله كل خير
اجابتك تهمني جدا لأنني عندما أشتغل بصفقتين مع بعض أجعل الأولى هيدج للثانية

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
النسر المجاهد is on a distinguished road
47#
28 - 04 - 2012, 04:16 PM
الله ينور يا أمجدونا
وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
لكل نقطة الناس بتكسبها بسببك

وجزاك الله خيرا على نفعك لغيرك دون مقابل
ويارب يجزيك الجنة يا أمجدونا ويزيدك من علمه ويعلمك ما ينفعك

ومتابع معاك من هذا الأسبوع ان شاء الله
وإلى الأمام يا معلم

النسر المجاهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

48#
28 - 04 - 2012, 06:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي أمجد الله يعطيك ألف عافية ويجزيك الجنة يارب
السؤال الأول هل لازال الباوند يستهدف 6027
ثانيا أنا لم يسبق لي أن تعاملت مع الكروسات أنامعظم شغلي كان يقتصر على الباوند واليورو فقط وأريدأن أطلب منك طلب لما تكون فاضي بس تصنفلي ماهي الأزواج التي تمشي بنفس الحركة مع اليورو والباوند وماهي الأزواج التي تمشي بعكسهم أي أنها تمشي مع الكندي
وجزاك الله كل خير
اجابتك تهمني جدا لأنني عندما أشتغل بصفقتين مع بعض أجعل الأولى هيدج للثانية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعافيكي ويسلمك يارب من كل سوء ومكروه وربي يجمعني فيكم في الجنة اجمعين
بالنسبة لسؤالك ياعزيزتي الباوند راح يستهدف نقطة غير النقطة اللي ذكرتيها في سؤالك لأن هذي التوصيات اسبوعية وتنتهي بنهاية الأسبوع وهذه الأسعار طبعا تتغير من اسبوع الى اخر طبعا ليس شرط ان تحقق جميع الصفقات الأهداف على سبيل المثال اليورو نيوزلندي والباوند نيوزلندي والمجنون والباوند استرالي جميعها سارت بإتجاه الهدف وبشكل اخر هذي الأسعار نسبة الوصول اليها 95 في المية وبالنسبة لسؤالك عن الصفقات اللي ترغبي في انها تكون هدج بصراحة ماانصحك ابدا بتعقيد الأمور بهذا الشكل ولكن انصحك بتعلم التوليفات الأولى والثانية زائد المؤشرات وتطبيقها على الديمو لمدة شهر ومتابعة الأخبار اول بأول ولاتحاولي بتصعيب الفوركس على نفسك لأن الفوركس لايحتاج سوى استراتيجية رأس مال صارمة مع استراتيجية قوية ناجحة وصدقيني السوق فيه خير كثير جدا جدا بس يحتاج الى انسان قنوع يفهم ان الأرباح هيا تراكمية على المدى الطويل يعني اللي يجري وراى التدبيلات والغنى السريع مصيره راح يكون الخسارة واللي يحب يخلي الفوركس مصدر دخل اضافي له ويكون قنوع راح يكسب بأمر الله واهم شي لاتنظري الى نسبة الأرباح الشهرية حتى لو كانت 5 او 10 في المية ولكن انظري للناس اللي دخلو السوق بمئات الألوف او بالملايين وخسرو كل فلوسهم وقارني نفسك فيهم راح تلاقي انك افضل واحسن حال منهم لأنك مازلتي في السوق والذكي هنا مهو اللي يكسب اكثر ولكن الذكي اللي يستمر اطول فترة ممكنة في السوق وسلامتك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

49#
28 - 04 - 2012, 07:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر المجاهد مشاهدة المشاركة
الله ينور يا أمجدونا
وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
لكل نقطة الناس بتكسبها بسببك

وجزاك الله خيرا على نفعك لغيرك دون مقابل
ويارب يجزيك الجنة يا أمجدونا ويزيدك من علمه ويعلمك ما ينفعك

ومتابع معاك من هذا الأسبوع ان شاء الله
وإلى الأمام يا معلم

اسأل الله العلي الكريم رب العرش العظيم ان ينور طريقك ويفتح لك ولي وللمسلمين اجمعين ابواب الخير كلها وان يجعل كافة اعمالنا خالصة لوجهه الكريم والله يجزاك بكل خير على كلامك الحلو والرائع والجميل والحمد لله والشكر لله امثالك الطيبين والناس اللي يحقو الحق كثير والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله والله يكرمنا بالعلم والفهم والمعرفة في الدين والدنيا ويجمعنا في الجنة اجمعين واكيد ياعزيزي كل عملي هو لوجه الله وهذي كانت رسالتي من البداية في بورصات اني اجعل كافة عملي لوجه الله ماابغى منكم شي سوى الدعاء فقط والحمد لله والشكر لله قدمت لكل متابعين امجدونا مافيه الخير الكثير سواء دورات او مواضيع هادفة في المنتدى والكل استفاد استفادة كبيرة ورائعة شوف الحمد لله والشكر لله انا تركت موضوعي توليفة رائعة وهو موجود الان في الصفحة السابعة وكان عدد المشاهدات فيه لحظة ماتركت الموضوع 110 الاف مشاهدة روح الان وشوف على الرغم من ان الموضوع في صفحات متأخرة الا ان عدد المشاهدات قارب ان يصل الى 130 الف مشاهدة على الرغم من ان الموضوع مقفل تماما ويكفيني فخر وشرف الحمد لله ان الناس اللي دخلت موضوعي وحضرت عندي الدورات استفادو استفادة رائعة ولله الحمد والمنة اذكر احد الأخوة كان رصيده 30 الف دولار وخسر خسارة كبيرة قبل ان يعرفني ووصل رأس ماله الى 5000 دولار وبعد تطبيق التوليفات استطاع ان يسترجع رأس ماله بالكامل فالحمد لله والشكر لله على هذه النعمة العظيمة احد الأخوان ارسل لي رسالة على الخاص اخبرني فيها ان والدته تدعيلي في صلاتها تخيل هذا النعمة العظيمة لمن يكون في من يدعيلك في صلاته وهذا هو مرادي وهذه هيا غايتي اللي ابحث عنها وهيا افادة الناس وتعليمهم العلم الصحيح بدون اي مقابل ودعائهم ليا في ظهر الغيب واسئل كل من حضر الدورات عندي جميعهم كانو في قمة السعادة والإنبساط وماكان هدفي او غايتي اي امر مادي او دنيوي لأني في خير ولله الحمد وكانت الدورة بفضل من الله مجانية ولوجه الله لأني لو كنت اخذ فلوس معناه انا قاعد اكذب او اضحك على الناس بالعلم اللي قاعد اقدمه لكم اشكرك ياعزيزي جزيل الشكر على مرورك الكريم وشرفتني بمشاركتك والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
راح انزل التحليل بكرة ان شاء الله وكل واحد يدخل في الصفقة بالطريقة اللي تعجبه المهم في النهاية اننا نربح ونستفيد ان شاء الله
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
50#
29 - 04 - 2012, 02:06 PM
اقتباس:
اسأل الله العلي الكريم رب العرش العظيم ان ينور طريقك ويفتح لك ولي وللمسلمين اجمعين ابواب الخير كلها وان يجعل كافة اعمالنا خالصة لوجهه الكريم والله يجزاك بكل خير على كلامك الحلو والرائع والجميل والحمد لله والشكر لله امثالك الطيبين والناس اللي يحقو الحق كثير والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله والله يكرمنا بالعلم والفهم والمعرفة في الدين والدنيا ويجمعنا في الجنة اجمعين واكيد ياعزيزي كل عملي هو لوجه الله وهذي كانت رسالتي من البداية في بورصات اني اجعل كافة عملي لوجه الله ماابغى منكم شي سوى الدعاء فقط والحمد لله والشكر لله قدمت لكل متابعين امجدونا مافيه الخير الكثير سواء دورات او مواضيع هادفة في المنتدى والكل استفاد استفادة كبيرة ورائعة شوف الحمد لله والشكر لله انا تركت موضوعي توليفة رائعة وهو موجود الان في الصفحة السابعة وكان عدد المشاهدات فيه لحظة ماتركت الموضوع 110 الاف مشاهدة روح الان وشوف على الرغم من ان الموضوع في صفحات متأخرة الا ان عدد المشاهدات قارب ان يصل الى 130 الف مشاهدة على الرغم من ان الموضوع مقفل تماما ويكفيني فخر وشرف الحمد لله ان الناس اللي دخلت موضوعي وحضرت عندي الدورات استفادو استفادة رائعة ولله الحمد والمنة اذكر احد الأخوة كان رصيده 30 الف دولار وخسر خسارة كبيرة قبل ان يعرفني ووصل رأس ماله الى 5000 دولار وبعد تطبيق التوليفات استطاع ان يسترجع رأس ماله بالكامل فالحمد لله والشكر لله على هذه النعمة العظيمة احد الأخوان ارسل لي رسالة على الخاص اخبرني فيها ان والدته تدعيلي في صلاتها تخيل هذا النعمة العظيمة لمن يكون في من يدعيلك في صلاته وهذا هو مرادي وهذه هيا غايتي اللي ابحث عنها وهيا افادة الناس وتعليمهم العلم الصحيح بدون اي مقابل ودعائهم ليا في ظهر الغيب واسئل كل من حضر الدورات عندي جميعهم كانو في قمة السعادة والإنبساط وماكان هدفي او غايتي اي امر مادي او دنيوي لأني في خير ولله الحمد وكانت الدورة بفضل من الله مجانية ولوجه الله لأني لو كنت اخذ فلوس معناه انا قاعد اكذب او اضحك على الناس بالعلم اللي قاعد اقدمه لكم اشكرك ياعزيزي جزيل الشكر على مرورك الكريم وشرفتني بمشاركتك والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
راح انزل التحليل بكرة ان شاء الله وكل واحد يدخل في الصفقة بالطريقة اللي تعجبه المهم في النهاية اننا نربح ونستفيد ان شاء الله
ما شاء الله عليك أخي أمجد الله يزيدك من علمو ومن نعيمو ويكتر المحبين
فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات