موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By mohamed_sobhy

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 04 - 2012, 05:35 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل
ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له مقابل الدولار في أكثر من اسبوعين يوم الجمعة بعد ان عزز صندوق النقد الدولي من قدرته على مكافحة الديون في منطقة اليورو لمواجهة ازمة الديون ، في الوقت الذي اضافت فيه بيانات معنويات الشركات الألمانية الدعم.

ارتفعت معنويات السوق بعد موافقة مجموعة ال 20 يوم الجمعة على تعزيز قدرة صندوق النقد الدولي على الإقراض بمبلغ 430 مليار دولار، للمساعدة في حماية الاقتصاد العالمي من أزمة الديون التي تؤرق منطقة اليورو.

في مكان آخر، قال معهد ايفو للبحوث الاقتصادية ان مؤشر مناخ الأعمال الألماني ارتفع قليلا إلى 109.9 في أبريل، من 109.8 في الشهر السابق، مقابل توقعات لتراجعه إلى 109.5.

جاء اليورو تحت الضغط في وقت سابق من الأسبوع، متراجعا 1،30 مقابل الدولار، فيما ارتفعتتكاليف الاقتراض في اسبانيا فوق 6٪ وسط مخاوف من ان الحكومة ستجد صعوبة في الحد من أكبر عجز يحدث في منطقة اليورو، مع احتمال الركود.

في الولايات المتحدة، أظهرت بيانات يوم الخميس ان نشاط الصناعة التحويلية في منطقة فيلادلفيا، توسع بمعدل أبطأ من المتوقع في ابريل نيسان و تراجعت مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع الشهر الماضي.

وجاءت البيانات بعد أن أظهر تقرير حكومي أن عدد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على اعانات البطالة في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي انخفض أقل من المتوقع، في حين تم تعديل الرقم في الأسبوع الماضي ليرتفع .

وقالت وزارة العمل ان عدد من الأفراد الذين تقدموا للحصول على إعانات البطالة الأولية في الأسبوع المنتهي في 14 أبريل كان 2000 انخفض بنسبة معدلة موسميا إلى 386000، وسط توقعات مخيبة للآمال لانخفاض قدره 18000 إلى 370000.

تم تنقيح الرقم في الأسبوع السابق لdصل إلى 388000 من 380000.

أثارت البيانات الناعمة مخاوف بشأن قوة الانتعاش الاقتصادي الأميركي، قبل يومين من اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لوضع السياسة هذا الاسبوع.

في مكان آخر، ارتفع الجنيه الاسترليني الى أعلى مستوى في خمسة أشهر مقابل الدولار يوم الجمعة، بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة التي جاءت افضل من المتوقع ووسط التوقعات المتضائلة لاجراء جولة جديدة من الحوافز النقدية من بنك انجلترا

أظهرت بيانات رسمية أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 1.8٪ في شهر مارس، وهي أعلى قفزة في أكثر من عام وأعلى بكثير من توقعات الاقتصاديين بزيادة قدرها 0.5٪.

في وقت سابق من الأسبوع، أظهر محضر اجتماع بنك انجلترا لشهر إبريل بأن واحد فقط من صانعي السياسة صوت لصالح تخفيف إضافي، فيما يفضل اثنين من أعضاء لجنة السياسة عمل اجراءات اضافية من التسهيلات النقدية في مارس اذار.

ضعف الين على نطاق واسع الأسبوع الماضي، متراجعا الى أدنى مستوياته منذ 10 ابريل -نيسان مقابل الدولار وبلغ أدنى مستوياته في اسبوعين مقابل اليورو، في ظل توقعات بأن بنك اليابان سوف ينفذ جولة أخرى من التدابير لتحفيز الاقتصاد بعد ان القى اجتماع هذا الاسبوع لوضع السياسات بوزنه.

يوم الخميس، قال محافظ البنك المركزي الياباني ماساكي شيراكاوا ان البنك المركزي ملتزم بعمل سياسة لتخفيف القيود النقدية لتلبية النسبة المستهدفة لليابان من التضخم والبالغة1٪ .

في هذا الأسبوع، يترقب المستثمرون نتائج بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي بحثا عن أية علامات تدل على أن البنك المركزي يتجه الى جولة اخرى من تخفيف القيود النقدية، في حين سيبقى اليورو تحت الضغط مع استمرار القلق بشأن المشاكل المالية في اسبانيا .

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة على حد سواء بنشر بيانات أولية عن الربع الأول من اجمالي الناتج المحلي.

قبل الاسبوع المقبل، فقد جمعت فوريكس بروز قائمة من هذه الأحداث وغيرها من الاحداث الكبيرة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.


الاثنين 23 أبريل

ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المنتجين، وهو مؤشر رئيسي تضخم المستهلك.

ستقوم منطقة اليورو بنشر التقارير الأولية عن الصناعات التحويلية وخدمات شراء فهارس المدراء في فرنسا وألمانيا وجميع أنحاء كتلة العملة الموحدة.

أيضا الاثنين، ستنشر كندا بيانات رسمية عن مبيعات الجملة، وهو مؤشر رئيسي لانفاق المستهلكين.


الثلاثاء 24 أبريل

ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم الشامل. بينما تبقى الاسواق مغلقة ا في نيوزيلندا بسبب العطلة الوطنية.

ستقوم سويسرا بنشر بيانات رسمية حول الميزان التجاري، الفرق بين قيمة الواردات والصادرات. في المملكة المتحدة كما ستقوم ايضا بنشر تقرير رسمي حول صافي الاقتراض.
في القطاع العام.

في منطقة اليورو، سيتم نشر البيانات الرسمية حول الطلبيات الصناعية الجديدة، وهو مؤشر رئيسي للإنتاج، يليه تقرير عن مناخ الأعمال في بلجيكا.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وهو المقياس الرئيسي لانفاق المستهلكين الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام. ومن المقرر أيضا ان يقوم محافظ بنك كندا مارك كارني للإدلاء بشهادته أمام اللجنة الدائمة للشؤون المالية.
.

وفي الوقت نفسه، ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير عن التضخم في أسعار المنازل، وهو مؤشر رئيسي للصحة وصناعة الاسكان، بالإضافة إلى تقرير مجلس المؤتمر عن ثقة المستهلكين وبيانات رسمية عن مبيعات المنازل الجديدة.


الأربعاء 25 أبريل

ستظل الاسواق في استراليا وإيطاليا مغلقة نظرال لعطلة للوطنية ، سيقوم. البنك الاحتياطي النيوزيلندي بنشر بيان حول سعر الفائدة، يليه بيان سعر الفائدة.

في منطقة اليورو،سيقوم رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بتقديم تقرير امام البرلمان الأوروبي الاقتصادي والنقدي، في بروكسل.

في المملكة المتحدة سيتم نشر البيانات الأولية للناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول، وهو أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي، ومقياس أساسي لصحة الاقتصاد. كما ستقوم ايضا بنشر تقرير صادر عن اتحاد الصناعات البريطانية حول توقعات النظام الصناعي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

في وقت لاحق من نفس اليوم، سيقوم محافظا البنك المركزي مارك كارني بتقديم تقريره اما اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ في أوتاوا.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن طلبيات السلع المعمرة ومخزونات النفط الخام، وهو مؤشر رئيسي للإنتاج،. كما سيقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي با الإعلان عن سعر الفائدة وتقديم بيان بذلك . أيضا يوم الأربعاء، ومن المقرر أن يتحدث وزير الخزانة الامريكي تيموثي غيثنر
.

الخميس 26 أبريل

ستقوم أستراليا بنشر تقرير عن مؤشرها الرئيسي، الذي يقوم على أساس سبعة مؤشرات اقتصادية ويهدف إلى التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد.

في المملكة المتحدة سيتم نشر تقرير صادر عن جمعية البناء الوطنية حول ثقة المستهلك، وهو مؤشر رئيسي لإنفاق المستهلكين. كما ستقوم البلاد بنشر بيانات الصناعة على الموافقات على القروض العقارية ومبيعات التجزئة.

في منطقة اليورو، ايطاليا سيتم إجراء مزاد للسندات الحكومية ذات ال 10 سنوات، في حين ستقوم ألمانيا بنشر البيانات الأولية لمؤشر أسعار المستهلك.

في وقت لاحق الخميس، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة الأولية، وهو مؤشر مهم للصحة الاقتصادية العامة، فضلا عن بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل المعلقة.


الجمعة 27 أبريل

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية عن انفاق الاسر الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام، يليه تقرير عن مؤشر أسعار المستهلكين الأساسية في طوكيو. كما ستقوم البلاد بنشر بيانات أولية عن الانتاج الصناعي وبيانات رسمية عن مبيعات التجزئة.

في وقت لاحق اليوم، سيقوم البنك الياباني بنشر بيان السياسة النقدية، يليه مؤتمر صحفي.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير من قبل جي إف كي في لثقة المستهلكين وبيانات الصناعة على التضخم في أسعار المنازل.

في منطقة اليورو، في ألمانيا سيتم نشر بيانات جي إف كي حول مناخ المستهلك ، فضلا عن بيانات رسمية عن انفاق المستهلك الفرنسي.

في مكان آخر في أوروبا، ستقوم سويسرا بنشر تقرير عن البارومتر الاقتصادي كي او اف، وهو القراءة مجتمعة ل12 من المؤشرات الاقتصادية.

أيضا يوم الجمعة، سيقوم ا الحاكم كارني بالحديث في اجتماع رئيس البلدية للأعمال اليومية على وجبة افطار ، في أوتاوا.

ستقووم الولايات المتحدة بمحاصرة الاسبوع بيانات أولية للناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول، وكذلك تقارير عن الرقم القياسي لأسعار الناتج المحلي الإجمالي وتضخم تكاليف العمالة. بالإضافة إ

منقول

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل
http://www.borsaat.com/vb/t402630.html



nagysol likes this.
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 04 - 2012, 01:41 AM   #2
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

شكراً لك أخي الكريم محمد صبحي على نقل هده الانباء المهمة .

أسبوع دسم



حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2012, 03:09 PM   #4
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

جزاك الله خيرا يا استاذي العزيز
و جعل تعبك في ميزان حسناتك



ahmedattia1987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2012, 11:03 PM   #5
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1979 مشاهدة المشاركة
شكراً لك أخي الكريم محمد صبحي على نقل هده الانباء المهمة .

أسبوع دسم
السلام عليكم
الشكر لله استاذ حسن واسبوع اخضر علي الجميع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا أخي محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله من ضالح الاعمال استاذ شادي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedattia1987 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا يا استاذي العزيز
و جعل تعبك في ميزان حسناتك
السلام عليكم
الله يكرمك استاذ احمد
نسال الله الخير لجميع الاعضاء



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج الشركات ترفع أسهم أمريكا عند الفتح
ارتفاع عقود الخام الامريكي تسليم مايو دولارين
مصدر: مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 400 مليار دولار لصندوق النقد

مواضيع تالية :

الأسواق الأوروبية تنتظر
بيانات قوية تنتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم
أسبوع أمريكي جديد

نظرة اسبوعية من 23-27 ابريل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 12-16 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 5-9 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 20-24 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 6-10 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:46 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة