موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1178Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 04 - 2012, 02:18 PM   #161
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
التحليل الأساسي للمعادن الثمينة
رغم انخفاض الأسعار اليوم، إلا أن الذهب يحاول إنهاء الأسبوع على ارتفاع
انخفضت أسعار المعادن الثمينة خلال جلسة هذا اليوم الجمعة، لكن في الحقيقة، لو نظرنا إلى أداء المعادن الثمينة كإجمالي تداولات اليوم و يوم أمس، سوف نرى بأنها مالت للارتفاع و ذلك في ظل تجدد بعض قوى الطلب المضاربي و انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي يوم أمس.
خلال جلسة نيويورك أمس، ارتفع سعر الذهب بمقدار 0.78% و أغلق التداول عند مستوى 1657.10 دولار للأونصة، كما و قد ارتفع سعر الفضة بمقدار 1.24% و أغلق سعر الفضة عند مستوى 31.09 دولار للأونصة الواحدة. بالنسبة للبلاتين، فقد شهدناه يرتفع بمقدار 1.03% عندما أغلق جلسة نيويورك عند سعر 1565.00 دولار للأونصة الواحدة.
لو نظرنا إلى حركة سعر صرف الدولار الأمريكي يوم أمس مقابل سلّة العملات الأجنبية، سوف نجد بأن سعر صرف الدولار الأمريكي قد انخفض للجلسة الثالثة على التوالي قبل أن يرتفع هذا اليوم، و بذلك نستطيع أن نلاحظ بأن الانخفاض في سعر صرف الدولار الأمريكي يوم أمس كان عاملاً مسانداً لارتفاع أسعار المعادن الثمينة. لكن هذا اليوم، استطاع مؤشر الدولار الأمريكي الارتفاع مقابل سلّة العملات الأجنبية ليعوّض كامل خسائر جلسة أمس و جلسة يوم الأربعاء الماضي، و هذا ما سبب بعض الضغط السلبي على المعادن الثمينة.
في مقارنة صغيرة، سوف نجد بأن ارتفاع الدولار الأمريكي هذا اليوم ليغطي كامل خسائر اليومين الماضيين لم يكن سبباً لأن يفقد الذهب كل مكاسبه، بل نرى سعر الذهب اليوم و قد انخفض لكن بشكل طفيف، و هذا دلالة على أن هنالك طلب على الذهب و المعادن الثمينة الأخرى و بشكل متفاوت.
بالنسبة لسعر الذهب هذا اليوم، نراه و في هذه اللحظات يتداول بانخفاض مقداره 0.28% عند مستوى 1652.50 دولار للأونصة، و هذا ما زاد يقع ضمن أعلى مستوياته منذ حوالي أسبوع، فيما سعر الفضة، انخفض اليوم بشكل أكثر قوّة مما شهده الذهب، حيث فقد الكثير من مكاسب يوم أمس، و يتداول سعر الفضة الآن عند مستوى 30.87 دولار للأونصة بانخفاض مقداره 0.71%. بالنسبة لسعر البلاتين، انخفض هو الآخر هذا اليوم و كان انخفاضه وسطياً في المقدار بين الذهب و الفضة، حيث فقد سعر البلاتين حوالي 0.38% بتداوله عند مستوى 1559.00 في هذه اللحظات. إن هذه الأسعار كما هي حوالي الساعة 02:42 بتوقيت نيويورك ( 06:42 بتوقيت غرينتش ).
على مدى تداولات هذا الأسبوع، نجد بأن سعر الفضة يتداول على انخفاض، كما و أن سعر البلاتين يتداول على انخفاض، لكن بالنسبة لسعر الذهب، فهو يتداول الآن على ارتفاع على مستوى الأسبوع معارضاً اتجاه كل من الفضة و البلاتين. إن ذلك دلالة على نشوء بعض الطلب على الذهب غير مضاربي.
تم الإعلان هذا اليوم عن خفض التصنيف الائتماني لإسبانيا من قبل مؤسسة ستاندرد آند بورز لخدمات المستثمرين، حيث تم خفض التصنيف الائتماني للديون السيادية الإسبانية طويلة الأمد من مستوى A إلى المستوى BBB+ مع توقعات سلبية، و هذا التخفيض هو الثاني هذه السنة من قبل المؤسسة تلك. كما و قد تم خفض التصنيف الائتماني لإسبانيا بالنسبة للديون السيادية قصيرة الأمد من مستوى A-1 إلى مستوى A-2.
خفض التصنيف الائتماني لإسبانيا سبب يدفع المتداولين لطلب ملاذ آمن لتغطية مخاطر أزمة الديون السيادية الأوروبية و التي تبدو بأنها ما زالت تؤثر في الاقتصاد الأوروبي بشكل واضح، حيث أن سبب الخفض للتصنيف الائتماني لإسبانيا هو أن إسبانيا من المتوقع لاقتصادها أن ينكمش في وقت تعاني من ارتفاع الدين، و أن على الدول أن تقوم بمزيد من سياسات الدعم المالي من أجل حماية نفسها. ارتفعت تكاليف الاقتراض على الحكومة الإسبانية نحو أعلى مستوى لها منذ 10 أعوام بارتفاع وصل إلى 70 نقطة أساس هذه السنة، و هذا يقلق الأسواق المالية من احتمالية وقوع إسبانيا في أزمة مالية أكثر عمقاً.
بالنظر إلى التطورات الآسيوية هذا اليوم، قام بنك اليابان هذا اليوم بشراء أصول و سندات بمقدار 10 تريليون ين ياباني و بذلك تم رفع برنامج شراء الأًول بواقع 10 تريليون، و هذا من ضمنه تغيير أجزاء من برامجه السابقة بمقدار 5 تريليون ين، و هذا ما رفع المبالغ المخصصة للدعم الاقتصادي بواقع 5 تريليون ين ياباني ليصل إلى 70 تريليون . كما و قد ترك البنك على سعر الفائدة المتدني جداً، و هذا كله في سبيل دعم الاقتصاد و إخراجه من حالة انكماش التضخم.
سياسات التخفيف الكمي داعمة للذهب بحد ذاتها، و هذا أيضاً سبب أبقى على بعض الطلب على الذهب هذا اليوم، لكن التأثير كان محدوداً إذ أن المحللين و الأسواق المالية يرون أن الاقتصاد الياباني يحتاج لأكثر من هذا الدعم. كما و أن بيانات الأرباح الصناعية الصينية ما زالت تبدي انكماش، و بحسب بيانات صدرت اليوم، ظهر بأن الأرباح انخفضت مجدداً بمقدار 1.3% بعد انكماش سابق مقداره 5.2%. هذه البيانات أثقلت على كل من الفضة و البلاتين هذا اليوم.
اليوم، نحن في انتظار بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، و التوقعات تظهر احتمال انخفاض النمو من مستوى 3.0% خلال الربع الرابع الماضي إلى مستوى 2.5% خلال الربع الأول من عام 2012، و هذا ما يظهر بعض التباطؤ في الاقتصاد الأمريكي. في حال ظهرت البيانات بأسوأ من هذا، فقد نرى ارتفاع توقعات أن يستخدم الفيدرالي الأمريكي سياسات دعم اقتصادية جديدة خلال الفترة المقبلة، و هذا ما قد يكون داعماً لأسعار المعادن الثمينة منها الذهب. لكن في المقابل، يجب أن نعلم بأن بيانات أفضل من المتوقع و تميل لإظهار إيجابية كبيرة، قد تكون سبباً لارتفاع واضح في سعر صرف الدولار و انخفاض في أسعار المعادن الثمينة بشكل عام.

اكوبلس نقلا عنه للامانه



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27 - 04 - 2012, 02:19 PM   #162
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

تميل التداول للهبوط قليلاً لكن هذا الهبوط ما زال محدوداً في مستويات حول 1654.00. احتمال حصول اندفاع صاعد ما زال متاحاً، و هذه التوقعات مبنية على اعتقادنا بأن السعر يكوّن حالياً نموذج 0-5 التوافقي كما نرى في الصورة. مؤشرات العزم قد تعيق قليلاً الاندفاع الصاعد، لكن الثبات فوق سعر 1624.00 يجعلنا نبقي على إيجابيتنا مهما حصل.
مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم 1608.00 و مستوى المقاومة 1700.00


نقلا عن اكوبلس



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2012, 02:45 PM   #163
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

هذه مشاركه للغالي نسيم الشرق حبيت اجيبها للخيمه
من بعد اذنك يانسيم
لك هذا يا اخي ضياء
ربما اليوم او بداية الاسبوع يبدء التصحيح والاسبوع القادم هام اسبوع البطالة الشهري لامريكا
وان كنت تسال متى وكيف نحدد نهاية التصحيح للاسفل
خذ الفضة مقياس وصولها الى 29،60 او ابعد الى 28،70
او اليورو الى 1،2970 او الابعد 1،29
عندها توكل على الله للشراء
طيب ان لم يكن هناك تصحيح وسنتابع للاعلى وهذا اقل احتمالا لكن موجود
اختراق اليورو الى منطقة 1،3370 واختراق الفضة الى مناطق 32،30



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2012, 03:23 PM   #167
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
ياشباب ممكن تعلموني كيف بدي ارفق صور موجوده بكمبوتري
هلا دكتور

انا تراني عليمي بالكمبيوتر وهذه محاوله ان شاء الله تنجح

1-اولا كلك يمين على الصوره وبعدين نسخ عنوان الصوره

2-روح للصفحه التي ترغب في ان تكون الصوره فيها افتح اضافة الرد

3-كلك يسار على الايقونه الصفراء التي على يمينها البريد وترتيبها الخامس من اليسار في ايقوونات صفحة الرد

ادخل عنوان الربط في المكان المخصص (( لصق )) وموافق ،،

ان شاء الله الشرح واضح ،

تحياتي



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2012, 03:28 PM   #168
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

كلك يسار على الايقونه الصفراء التي على يمينها البريد وترتيبها الخامس من اليسار في ايقوونات صفحة الرد

هذه ما فهمتها الحقني بسرعه برد الاكل



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياللي دفنتوا جثته يه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
ياللي دفنتوا جثته ليه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


10:07 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة