موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1177Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 05 - 2013, 10:57 AM   #1851
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة


انا منتظر الخروف المندي الحلوان هههههههههههه
صحة ياعم والله يزيدك من فضلوا



diaamasree1 likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 04:49 PM   #1852
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

نفس القصه
اليورو ينهار
وبينات بطالة قوية عند ادنى مستويات منذ 5 سنوات
والدولارر مشبح لفووووق
والذهب كمان مشبح لفوق
يعني المفروض هبوط وقوي جدا
ان شاء الله يحترم المنطق وينزل الى الاسفل خلينا نشتري براحة بال
المنطفة ملغومه من هنا سواءا بيعا ام شراءا
ماراي شباب الخيمه



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 06:50 PM   #1853
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
نفس القصه
اليورو ينهار
وبينات بطالة قوية عند ادنى مستويات منذ 5 سنوات
والدولارر مشبح لفووووق
والذهب كمان مشبح لفوق
يعني المفروض هبوط وقوي جدا
ان شاء الله يحترم المنطق وينزل الى الاسفل خلينا نشتري براحة بال
المنطفة ملغومه من هنا سواءا بيعا ام شراءا
ماراي شباب الخيمه
فكر مال أنا سيم سيم أنت
هههههههههه
السوق زيادة خطير



diaamasree1 likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 07:33 PM   #1854
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أسعار الذهب ترتفع بعد قيام المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة
ارتفعت أسعار المعدن الأصفر اليوم وذلك بعد قيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائده المرجعي ومما ساهم بإعطاء نظرة مستقبلية إلى ارتفاع مستويات التضخم في منقطة اليورو التي تراجعت بشكل حاد خلال الفترة الأخيرة، هذا بجانب عودة الأسواق الأسيوية للتداولات بعد الإنتهاء من عطلة عيد العمال بالأمس.

قام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة المرجعي بنسبة 0.25% ليصبح سعر الفائدة المرجعي الحالي عند مستويات 0.50% أي بما معناه مستويات تاريخية جديدة لأسعار الفائدة الأوروبية بهدف دعم وتيرة النمو الاقتصادي في المنطقة بعد ان وقعت المنطقة في ركود اقتصادي عميق للربع الخامس على التوالي.
في تمام الساعه 3:21 مساءاً بتوقيت نيورورك تداول أسعار المعدن الأصفر حول مستويات 1465.88 دولار للأونصة مرتفعةً بنسبة 1.78% عن سعر الإفتتاح عند 1457.28 دولار للأونصة محققة اعلى مستوى عند 1473.43 دولار للأونصة والأدنى عند 1448.73 دولار للأونصة.

وبحسب التحليل التقني فأن أسعار الذهب قامت بإختبار مناطق 1470.00 دولار أمريكي أكثر من مرة إذ أن هذه المناطق تعد مناطق مقاومة لم تستطع الأسعار إختراقها، ويجب التذكير بان أي كسر لمستويات 1460.00 دولار يؤدي إلى انخفاض الأسعار لتستهدف مستويات 1448.00 دولار.

أما عن أسعار الفضه فقد أظهرت ارتفاعاً اليوم ليتم تداوله حالياً حول مستويات 23.801 دولار محققة اعلى مستوى عند 23.59 دولار والأدنى عند 23.392 دولار.

icn.c o m



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 08:37 PM   #1855
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الدولار الأمريكي يعتلي عرش العملات و اليورو تهاوى بعد مؤتمر دراغي



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 03:20 AM   #1856
عضو جديد
 
الصورة الرمزية محمدعصام محمد
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

صدقونا مافي غير يصعد1525 او 1545 ثم يبداالعد التنازلي للذهب تحت تحت



محمدعصام محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 10:38 AM   #1857
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد مشاهدة المشاركة
صدقونا مافي غير يصعد1525 او 1545 ثم يبداالعد التنازلي للذهب تحت تحت
شوف ياحلو
مافي شي مستحيل على الذهب
بس يااخي مافي عزم صاعد
لو بدو يصعد كان صعد
وعموما كل شي وارد
احذر البيع او الشراء من هنا
انتظر اهدافك واحترم قرارك بيحترمك
لاتتجاهل خاطرتك الاولى
ان لم تتجاهلها اكلت عسل حضرمي اصلي مية بالميه
عموما الساعه 3 ونص بتوقيت مكه المكرمه موعدنا
بيذوب الثلج ويبان المرج ياخليف ( على راي المثل)



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 10:52 AM   #1858
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

على مؤشر النص ساعه
صمود ممتاز تحت 480



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 10:56 AM   #1859
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

هذا تحليل من شركة اف اكس نيوز توداي

ارتكز سعر الذهب على المتوسط المتحرك 50 ليقدم تداولات إيجابية طفيفة، لتستمر توقعاتنا بالاتجاه الصاعد بالاعتماد على التداول داخل القناة الصاعدة الموضحة بالصورة.

سلبية مؤشر ستوكاستيك قد تسبب بعض التذبذب اللحظي قبل محاولة استهداف مستويات 1500.00 مبدئياً، مع الإشارة إلى أن كسر مستوى 1456.00 سيوقف الارتفاع بشكل مؤقت وقد يزور السعر مستوى 1440.00 من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1440.00 والمقاومة 1515.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 10:58 AM   #1860
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

وهذا تحليل لشركة e c p u l s eالمصريه على مااظن

ارتد الذهب متجها إلى مستويات المقاومة حول 1478.00، إذ أن المستويات بين 1478.00 -1520.00 من المحتمل ان تزودنا بفرص جيدة للبيع على المدى المتوسط، على كل حال فأننا نفضل الانتظار للتأكيد على الانعطاف السلبي من خلال الإشارات السلبية على أطر زمنية أقصر.
الاتجاه قصير المدى(اقل من ثلاثة أشهر)
يعتمد الاتجاه اعلاه على توقيت غرينيتش +2
للملاحظة:
اذا حقق السعر 20% من الهدف قبل تحقيق نقطة الدخول هذا يعد إشارة لإلغاء التوقعات



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياللي دفنتوا جثته يه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
ياللي دفنتوا جثته ليه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


06:56 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة