موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1178Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 05 - 2013, 10:59 AM   #1861
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
نراكم بعد صلاة الجمعه باذن الله
جمعة مباركه على الجميع يارب



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 05 - 2013, 12:51 PM   #1862
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الذهب:قد يحقق ثان ارتفاع اسبوعي ونبرة تصحيحية مستمرة!

اتجهت اسعار الذهب للارتفاع لليوم الثاني على التوالي في نهاية معاملات هذا الاسبوع وقد تتجه إلى تحقيق ثان اسبوع من المكاسب ضمن التحركات التصحيحة التي تشهدها اسواق الذهب بعد انحدار الاسعار إلى ادنى مستوى منذ العامين بعد موجة بيع تعد الاسوأ منذ الثلاث عقود.

اسعار الذهب سجلت في المعاملات المبكرة مستويات 1477.60$ للأونصة بعد أن حققت الأعلى عند 1478.85$ و الأدنى 1466.60$ للأونصة حتى الآن.

اسعار الذهب تراجعت إلى مستويات 1321$ للأونصة في منتصف الشهر السابق وهو أدنى مستوى منذ فبراير/شباط 2011 وذلك على غثر اتجاه المستثمرين للتخلي عن المعدن الأصفر النفيس في ظل تكهنات بأن البنك الفيدرالي قد يتجه إلى سحب مبكر لخطط التحفيز و كذا اتجاه بنوك اوروبية لبيع جزء من الاحتياطي من الذهب لتمويل عمليات الاصلاح المالي.

لكن الاسعار ارتفعت تقريبا بنحو 12% منذ ذلك الانحدار بعد دخول المستثمرين كمشترين لاقتناص فرصة تراجع الاسعار إلى ذلك الحد بينما تزايدت طلبات التجزئة من االهند و الصين ثان اكبر مستهلكي للذهب على مستوى العالم.

الاتجاه بات اشبه واضح ازاء السياسات التوسعية للبنوك المركزية الكبرى، البنك الياباني ينتهج سياسات توسعية حادة يليه البنك الفيدرالي خلال هذا الاسبوع يعلن عن الابقاء على سياسات التخفيف الكمي بل ويلمح للتوسع فيها بينما البنك المركزي الأوروبي ايضا يسير على نفس النهج ويخفض سعر الفائدة إلى مستوى تاريخي جديد 0.5% وقد يتجه إلى الاعلان عن برامج اخرى في الاشهر المقبلة.

على الرغم من ذلك اسعار الذهب لاتزال ضمن مناطق حيادية و لم تخرج من طور التصحيحي و تتخذ اتجاه واضح، اسعار الذهب لاتزال تتداول دون مناطق المقاومة 1485$ للأونصة و قد يكون هنالك صعوبة في إختبار مناطق المقاومة 1502.00$ للأونصة التي تمثل 38% للمستوى التصحيحي على مقياس فيبوناتشي للاتجاه الهابط من 1795.00 إلى 1321$ للأونصة .

من المفترض ان التوسع أو التلميح بالتوسع في السياسات النقدية و طبع ورق البنكنوت ان يدعم اسعار الذهب مثل ما حدث في الثلاث اعوام السابق حيث ارتفعت بنحو 50% إلا أن القوى البيعية و السوق الهابط لايزال هو المسيطر على تحركات اسعار الذهب في ضوء استمرار تقليص المستثمرين و المؤسسات المالية من حجم الذهب في محافظهم المالية.

صندوق SPDR Gold Trust اكبر الصناديق الاستثمارية المدعومة بالذهب عالميا يشهد تراجعا مستمرا لحجم الذهب لديه لأدنى مستوى منذ سبتمبر/ايلول 2009، حيث تراجع بالأمس إلى 1069.22 طن .

ننتظر اليوم تقرير الوظائف الشهري في الولايات المتحدة الامريكية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش ومن خلال هذا التقرير الاسواق قد تسنتج اتجاها البنك الفيدرالي خلال الفترة المقبلة لاسيما في ظل ربط البنك سياسات التخفيف الكمي بمدى تحسن سوق العمل.

ياحيى الله بيوم الجمعه
رب اجعله خير علينا بكل احواله



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 01:06 PM   #1863
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

يسيطر الحذر اليوم على ألسواق قبيل صدور بيانات الوظائف الهامة في الولايات المتحدة التي قد تظهر أن سوق العمل ما زال ضعيف نسبيا، بينما أحجام التداول نجدها أقل من المعتاد بسبب إغلاق الأسواق اليابانية يومي الجمعة و الاثنين لقضاء عطلة الأسبوع الذهبي.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 02:18 PM   #1864
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

يندفع سعر الذهب صعوداً مستأنفاً الموجة الصاعدة المتوقعة لهذا اليوم، والتي يدعمها المتوسط المتحرك 50 إلى جانب استقرار التداولات داخل القناة الصاعدة الحالية.

اختراق 1485.00 سيسهّل مهمة تحقيق الأهداف الإيجابية المقترحة في تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1440.00 والمقاومة 1515.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 02:52 PM   #1865
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

جمعة مباركة عالجميع
ماشاء الله عليك ياحكيم ماخليتلي ولاخبر
الله يقويك



diaamasree1 likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 03:14 PM   #1866
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

تقرير الوظائف الأمريكي أبرز الأحداث الإقتصادية العالمية
ها قد وصلنا إلى اليوم الذي تنتظره الأسواق و الذي سيقوم به الإقتصاد الأمريكي بالإفراج عن تقرير الوظائف و الذي سوف يظهر مدى آداء القطاع العمل الأمريكي الذي يعتبر الركيزة الأساسية للإقتصاد الأمريكي، و يأتي هذا التقرير بعد أيام من الإفراج عن تقرير وظائف القطاع الخاص و الذي أوضح تراجع وتيرة التوظيف في القطاع خلال الشهر الماضي، و بجانب ذلك يلقي المستثمرون الجزء الثاني من إهتمامهم على موسم الإفصاح الذي يستمر بضخ المزيد من النتائج المالية للشركات للربع الأول من هذا العام.

ستصدر اليوم الجمعة وزارة العمل الأمريكية تقرير الوظائف الخاص بشهر نسان/أبريل حيث من المتوقع أن تسجل الوظائف عدا الزراعية نمواً بواقع 140 ألف وظيفة جديدة مقابل 88 ألف وظيفة في شهر آذار/مارس، بجانب ذلك فالتوقعات تشير إلى ارتفاع عدد الوظائف المضافة في القطاع الخاص بواقع 150 ألف وظيفة جديدة، أما وظائف القطاع الصناعي فمن المتوقع أن تسجل زيادة بمقدار 5 آلاف وظيفة جديدة مقارنة مع الشهر السابق الذي سجل فقدان 3 آلاف وظيفة ، وأخيراً من المتوقع أن تبقى معدلات البطالة عند 7.6%.

الجدير بالذكر أن الفدرالي قد صرح في وقت سابق بأن معدلات الفائدة ستبقى عند مستوياتها التاريخية ما بين 0.00%-0.25% ما دامت معدلات البطالة فوق مستويات 6.5% ومستويات التضخم دون مستويات 2.5%، أي إلى منتصف عام 2015 تقريباً، وذلك بحسب توقعات البنك الفدرالي الأمريكي حيال النمو والتضخم والبطالة.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 03:17 PM   #1867
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
جمعة مباركة عالجميع
ماشاء الله عليك ياحكيم ماخليتلي ولاخبر
الله يقويك
الله الوكيل مقصر معكم كلكم
وعم اسلي نفسي بهالسولافه والاخبار وقلبي مثل النار
الاتصالات مافي بدرعا وبركان حوران حرقنا حرق
الله يحرق اعدائنا يارب حرق



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 03:21 PM   #1868
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

ماذا يحصل لو طلع تقرير الوظائف حول 187 الف وظيفه
مجرد خاطره لمفاجات السوق
الله يستر من العكس

165 الف

المعدل 7 ونصف حلوين



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 03:37 PM   #1869
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الاقتصاد الأمريكي ينجح في خلق 165 ألف وظيفة خلال نيسان، ومعدلات البطالة تهبط إلى 7.5 بالمئة


والدااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووو جونز يحلق ويقترب من تقبيل 15000



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2013, 04:24 PM   #1870
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الدولار يستفيق من الغيبوبة بعد تقرير الوظائف الأمريكي المبهر


استطاع الدولار الأمريكي التحقيق عاليا من جديد مستمدا القوة من تقرير الوظائف الأمريكي المبهر، و الذي أشار إلى إضافة 165 ألف وظيفة أفضل من الشهر الماضي بمقدار 88 ألف و التوقعات 140 ألف، مع انخفاض مفاجئ لمعدل البطالة في الولايات المتحدة لأدنى مستوى منذ أربعة أعوام 7.5% بأفضل من التوقعات و الشهر الماضي بنسبة 7.6%.

استجابة الدولار الأمريكي بقوة لهذا التقرير الذي أعاد الحياة له، إذ قفز محققا أعلى مستويات منذ خمسة أيام، فهذا التقرير يدحض التوقعات بقيام الفدرالي الأمريكي بضخ مزيد من السيولة النقدية في الأسواق و يدعم التوقعات باحتمالية سحب السياسات التحفيزية بنهاية العام الجاري، و خاصة أن معدل البطالة الأمريكي بدأ يستجيب بالانخفاض.

بتمام الساعة 12:51 بتوقيت غرينتش +3 ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي المركب USDIX ليتداول حول 82.56 و سجل الاعلى عند مستويات 82.61 و الأدنى عند 81.88 مقارنة بسعر الافتتاح عند 82.27.

كان الذهب أكبر المتضررين من تقرير الوظائف الأمريكي الأفضل من التوقعات، فالبيانات العمالية الأمريكية الجيدة تدحض التوقعات بقيام البنك الفدرالي بضخ مزيدا من السيولة في الأسواق المالية، وهذا ما سوف يقلص الطلب على الذهب كأداة تحوط ضد التضخم بالتالي خسارة بريقه، هبط الذهب إلى مستويات 1465.11$ للأونصة و يتداول حاليا حول 1462.84$ وسجل الأعلى عند 1487.80.

من الناحية التقنية، فان الذهب محصور بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 61.8% حول 1485.37$ و مستويات تصحيح فيبوناتشي 1455.00$ للموجة الهابطة الكاملة من 1588.00$ إلى 1321.00، لا بد للمعدن من كسر أو اختراق هذا النطاق لتحديد الحركة القادمة للذهب.

أما عن اليورو فان استجابته كانت عكسية إذ انخفض لمستويات الدنيا التي سجلها يوم الأمس حول 1.3033، إذ قام البنك المركزي الأوروبي يوم الأمس بتخفيض سعر الفائدة المرجعي بواقع 25 نقطة أساس اي الى ما نسبته 0.50%، و لكن ما له الأثر الأكبر على إضعاف اليورو بشكل كبير أن ترك البنك الباب مفتوحا لتخفيض معدل الايداع دون الصفر.

استطاع اليورو الانتعاش ببداية الجلسة مع تصريحات أحد اعضاء لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي بأن رد فعل الأسواق لتخفيض معدلات الايداع لمستويات صفرية كان مبالغا فيه، و لكن هذا الارتفاع المؤقت في اليورو لم يستمر مع خفض المفوضية الأوروبية التوقعات المستقبلية لنمو منطقة اليورو في العام الحالي و القادم، و ناهيك عن أثر صعود الدولار بعد تقرير الوظائف الأمريكي على اليورو.

اي سي ان



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياللي دفنتوا جثته يه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
ياللي دفنتوا جثته ليه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


02:04 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة