موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1177Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 - 10 - 2013, 11:59 AM   #2131
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Nader Ali
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
المصلحة هي من تجمع البشر في هذه الدنيا الدنية
وكل شخص يفكر بأن المحبة والأخوة هي من تجمع الناس فليعلم بأنه مخطئ مليار بالمية



100% agree



التوقيع:
"A legend is nothing but fiction:
Someone tells it, someone else remembers,
everybody passes it on."
Nader Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2013, 12:00 AM   #2132
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لكم وحشة والله اشتقت الى مشاركاتكم اللطيفة والمفيدة والرائعة
أعتذر عن انشغالي الكبير في الفترة الماضية والذي شغلني عن متابعة هذه الخيمة المتميزة بأعضائها وبمواضيعها
ولا أنكر الضربة الكبيرة للذهب عندما لامس القاع التاريخي عند 1180 هذا الرقم المرعب الذي أطاح بكل التحاليل الفنية منها والأساسية
الحمد لله على كل حال وأتمنى أن يكون الجميع وحساباتهم بألف خير
بإذن الله أعدكم بمشاركة جميلة بعد أن أرتب أوراقي المبعثرة ولكن أتمنى عليكم بهذه الفترة بأن لاتحرمونني من مشاركاتكم الطيبة التي تعيد للخيمة بريقها
وكما يقول المثل
يد وحدة مابتصفق
تحياتي لكم ومتابع معكم إن شاء الله
محبكم في الله
الذهب الأخضر



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2013, 12:27 PM   #2133
عضو برونزي
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لكم وحشة والله اشتقت الى مشاركاتكم اللطيفة والمفيدة والرائعة
أعتذر عن انشغالي الكبير في الفترة الماضية والذي شغلني عن متابعة هذه الخيمة المتميزة بأعضائها وبمواضيعها
ولا أنكر الضربة الكبيرة للذهب عندما لامس القاع التاريخي عند 1180 هذا الرقم المرعب الذي أطاح بكل التحاليل الفنية منها والأساسية
الحمد لله على كل حال وأتمنى أن يكون الجميع وحساباتهم بألف خير
بإذن الله أعدكم بمشاركة جميلة بعد أن أرتب أوراقي المبعثرة ولكن أتمنى عليكم بهذه الفترة بأن لاتحرمونني من مشاركاتكم الطيبة التي تعيد للخيمة بريقها
وكما يقول المثل
يد وحدة مابتصفق
تحياتي لكم ومتابع معكم إن شاء الله
محبكم في الله
الذهب الأخضر
اهلا بعودتك اخي الذهب الاخضر
وبانتظار مشاركاتك المفيدة



tarek zaky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2014, 01:30 AM   #2134
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

كل عام وأنتم بخير
أسأل الله أن يكون عام خير وأمن وسلام



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2014, 01:35 AM   #2135
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zaky مشاهدة المشاركة
اهلا بعودتك اخي الذهب الاخضر
وبانتظار مشاركاتك المفيدة
عزيز وغالي أخي طارق
أكرر اعتذاري عن عدم متابعتي للموضوع بسبب إنشغالي المستمر
الحياة لاترحم
أرجوكم لاتدعوا هذا الموضوع يموت
أنا موجود سأحاول قدر الإمكان أن أكون بينكم



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2014, 12:18 AM   #2136
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذكرنا قبل بأن هذا الموضوع لن يموت بإذن الله
ربما انشغلنا أو ابتعدنا ولكن مايدور على الأصفر اللعين هو تحت المراقبة ولكنه كامد في هذه الفترة ويتحرك ضمن نطاق تذبذب خطير وحساس الكل يتكلم بسلبية عن الوصول ربما لبحور 1050؟؟؟
أنا لاأرافق هذا الرأي وخصوصا بأن المخاطرة عالية جدا لمن يريد أن يبيع
الأفضل أن ننتظر خروج الأسعار من هذه المنطقة ونراقب لكي لانأكلها كما أكلناها سابقاً في المزحة الطريفة التي كانت تتداول وتبشر بصعود الذهب إلى 3000 دولار للأونصة!!!!!!!!!!!!!
المضحك بأن كل المحللين الذين قالوا هكذا هم الآن غير موجودين ربنا انتحروا أو ربما قتلوا ههههههه لا مزح أكيد كله توفيقات من رب العالمين وهذه أرزاق ولكن لنتذكر دائما خلينا بعيدين عن اللحاق بالقطيع
محبكم في الله
الذهب الأخضر



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2014, 04:24 PM   #2139
عضو جديد
 
الصورة الرمزية محمدعصام محمد
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد اقدم اعتذاري لجميع اخواني في المنتدا واعتذرلهم عن غيابي وتقصيري بسبب الانشغال بامور الحياه وانا كنت توقفت عن المشاركة بسبب اهتمامي بالمحل الجديد لانني الحمدلله بفضله وتوفيقه فتحت محل مجوهرات بيع وشراء وهذا كاان سبب الانشغال والان ان شاءالله نعود من جديد واحب اطمن على كل اخواني الذهب الاخضر واخي حسن وابو محمد وكل الاخوه الطيبين اسال الله ان يجمعنا في جنات النعيم



محمدعصام محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2014, 05:06 PM   #2140
عضو نشيط
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد اقدم اعتذاري لجميع اخواني في المنتدا واعتذرلهم عن غيابي وتقصيري بسبب الانشغال بامور الحياه وانا كنت توقفت عن المشاركة بسبب اهتمامي بالمحل الجديد لانني الحمدلله بفضله وتوفيقه فتحت محل مجوهرات بيع وشراء وهذا كاان سبب الانشغال والان ان شاءالله نعود من جديد واحب اطمن على كل اخواني الذهب الاخضر واخي حسن وابو محمد وكل الاخوه الطيبين اسال الله ان يجمعنا في جنات النعيم
الف مبروك المحل وراح نجي نشترى من عندك شبكة العروسة



smouaouia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياللي دفنتوا جثته يه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
ياللي دفنتوا جثته ليه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


12:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة