• 1:09 صباحاً
logo



توصياتي ونظراتي ورؤيايا

إضافة رد
Like Tree14410Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,348
معدل تقييم المستوى: 7
raed970 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الاسترالي كندي قلنا بيع من الاسبوع الماضي وتم بيعه من 9484
الان 9466 ونزل الى 9461 حايا هو مساره هابط هدفه القادم قريبا من 9388 نبيعه تاني مرة من 9505
مدربنا الغالي ... لقد جفت الاقلام .....
raed970 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 02:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed970 مشاهدة المشاركة
مدربنا الغالي ... لقد جفت الاقلام .....
الله يحييك انا عن نفسي دخلت الاسترالي ين بيع من 8971 والان اشاهد دولار ين بيع من الان ومن نقطه 9830 الان هو اصطدم بنسبة فيبو 38.2 عند 9798 ان صمد واخترقها وثبت فوقها بيروح الى 9833 وان اغلق تحت 9784 هابط الى 9722
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 02:15 PM
اليورو ين الان عند نسبة 61.8 فيبو 13088 مهمه جدااا ان اغلق فوقها شمعه 4 س سيتجه صعودا اما ان اغلق تحت 13070 سيتجه هبوطا الى 13033 ثم 12979 ننتظر السوق الامريكي لانه هو الا يحدد الاتجاهات القادمه ايضا الان ضرب م2 13085 من المحتمل لايستطيع الصمود امامها وعنده م3 عند 13012 البيع منها افضل بهدف 25 نقطه
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 02:41 PM
بيع باوند دولار من 15750 او 15742 وقفها 25 نقطه من 15750 هدف 150 نقطه
محترف نت likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 58
معدل تقييم المستوى: 6
محترف نت is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 03:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
بيع باوند دولار من 15750 او 15742 وقفها 25 نقطه من 15750 هدف 150 نقطه
تم ياكبير
محترف نت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 03:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف نت مشاهدة المشاركة
تم ياكبير
الاسترالي ين من المحتمل يصعد الى نسبة فيبو 50 عند 8972
ان اغلق فوقها سيصعد الى نسبة فيبو 61.8 عند 9050 ولكن حيث انه مساره هابط فيظل الهدف 8898 لازال هو الاقوى حاليا
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الاسكندرية
العمر: 63
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 9
cecaptain is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 03:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
بيع باوند دولار من 15750 او 15742 وقفها 25 نقطه من 15750 هدف 150 نقطه
ده بيع معلق؟
السعر الآن 1.5640
cecaptain غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 03:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cecaptain مشاهدة المشاركة
ده بيع معلق؟
السعر الآن 1.5640
نعم حبيبنا معلق ونبارك لكم صفقة الاسترالي ين حيث تم البيع من 8972 وهبطت الى 8944 نظل على الهدف مع انزال الوقف اقل من الدخول بنقطتين فقط حتى لو عكس نكون في السليم الان 8952
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الاسكندرية
العمر: 63
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 9
cecaptain is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 05:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
نعم حبيبنا معلق ونبارك لكم صفقة الاسترالي ين حيث تم البيع من 8972 وهبطت الى 8944 نظل على الهدف مع انزال الوقف اقل من الدخول بنقطتين فقط حتى لو عكس نكون في السليم الان 8952
ربنا يجزيك كل الخير على مجهودك
ومبارك الأرباح ومن ربح الى ربح دائما
cecaptain غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,282
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
19 - 08 - 2013, 05:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cecaptain مشاهدة المشاركة
ربنا يجزيك كل الخير على مجهودك
ومبارك الأرباح ومن ربح الى ربح دائما
الله يبارك بيك حبيبنا بقلكم شغله مهمه الاوهي ان كنتم ربحانين ربح جيد الافضل اغلاق الصفقه بدون اي سؤال الان شفنا الاسترالي ين كيف هبط الى 8944 وصعد الى نقطة دخولنا من جديد لو ماغلقناها على ربح ان كان الان مافي اي فايده من العمل والتجارة على قولة المثل كانك يبو زيد ماغزيت شغلو جانب التوقع
cecaptain and saaahm like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اولى توصياتي المدرب المحترف قسم التوصيات - توصيات العملات 8 12 - 04 - 2012 05:28 PM
توصياتي لنفسي tareq_5800 قسم التوصيات - توصيات العملات 13 03 - 09 - 2011 05:00 PM
توصياتى اليوميه Essam Elmolla قسم التوصيات - توصيات العملات 5 12 - 04 - 2011 07:26 PM
توصياتي عبدالمهيمن قسم التوصيات - توصيات العملات 5 17 - 01 - 2011 07:07 AM
توصياتي الجعيد منتدى تداول العملات العام 36 14 - 08 - 2008 01:49 AM


01:09 AM