• 12:48 مساءاً
logo



توصياتي ونظراتي ورؤيايا

إضافة رد
Like Tree14410Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,188
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 12:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موطن الازهار مشاهدة المشاركة
فعلا مشاغل الدنيا وفعلا خلال السنوات الاخيره انشغلت كثير
بس مع الانشغال اكون متابع شبه يومى
وانت تعرفنى نادر بالمشاركه
لاكن لك حق نهديك ورده جميله
واحترام بالغ وموده خاصه
واتمنى لك التوفيق فى حياتك
واكبر كلمه استطيع قولها واغلى كلمه
جزاك الله خير
الله يبارك لك بعمرك وصحتك ورزقك ويفرج همك وهم المهمومين هديتك تاج على روسنا ياعسل
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: ٍSudan
المشاركات: 409
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
forexawe is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 12:54 PM
اخي وابي و مدربي العزيز
تحياه طيبه وبعد . . .

والله كلنا نشهد لك با حتراف الاخلاق قبل احتراف التوصيات
هنا كلنا تعلمنا كيف نكون يدا واحده لاننا نملك النيه الصادقه
نجحنا فيما فشل فيه قاداتنا !!! فنزلت علينا البركات بفضل الله
اولا ثم مدربنا العزيز والاخوه الكرام فاصبحت التوصيات جلها خضراء
الا ما ندر عطاء وافر من الكل من الموصي والمتلقي للتوصيه
ووتناثر الدعوات الصادقات هنا وهناك وهذا ان دل فانما يدل علي صدق
النيه . موضوع مدربنا العزيز من المواضيع القليله التي تعرض للتهجم
والنقد ولماذا يتعرض وصاحيه لا يسعي لا داره حسابات او يعطي توصيات مبهمه
او يتعالي او يتكبر كل همه مساعده الغير وارضاء الله وصدقه علمه .اخي الكريم
يجب ان يكون هدفك وهدفنا ليس المليون زياره فقط انما المليون حسنه و يضاعف الله
الحسنات . اما بخصوص قله المشاراكات في الفتره الاخيره اعلم مدربي الكريم ان
الكثير يتابع في صمت ويدعو في صمت وايضا اعزي ذلك الي ما يمر به فلسطيننا
وكميه الكأبه التي تأسر نفوسنا من هذا الخذلان وضيف علي ذلك ويلات السوق
وشطحــــــــــــــــــــــــاطه هههههههههههههههههههههههههههه والسلام.

شكـــــــــــــــــــرا مدربنا العزيز

شكـــــــــــــــــــرا متابعينا الكرام

شكـــــــــــــــــــرا مشرفينا الاعزاء

شكـــــــــــــــــــرا بيتنا بورصات
forexawe غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,188
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 01:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexawe مشاهدة المشاركة
اخي وابي و مدربي العزيز
تحياه طيبه وبعد . . .

والله كلنا نشهد لك با حتراف الاخلاق قبل احتراف التوصيات
هنا كلنا تعلمنا كيف نكون يدا واحده لاننا نملك النيه الصادقه
نجحنا فيما فشل فيه قاداتنا !!! فنزلت علينا البركات بفضل الله
اولا ثم مدربنا العزيز والاخوه الكرام فاصبحت التوصيات جلها خضراء
الا ما ندر عطاء وافر من الكل من الموصي والمتلقي للتوصيه
ووتناثر الدعوات الصادقات هنا وهناك وهذا ان دل فانما يدل علي صدق
النيه . موضوع مدربنا العزيز من المواضيع القليله التي تعرض للتهجم
والنقد ولماذا يتعرض وصاحيه لا يسعي لا داره حسابات او يعطي توصيات مبهمه
او يتعالي او يتكبر كل همه مساعده الغير وارضاء الله وصدقه علمه .اخي الكريم
يجب ان يكون هدفك وهدفنا ليس المليون زياره فقط انما المليون حسنه و يضاعف الله
الحسنات . اما بخصوص قله المشاراكات في الفتره الاخيره اعلم مدربي الكريم ان
الكثير يتابع في صمت ويدعو في صمت وايضا اعزي ذلك الي ما يمر به فلسطيننا
وكميه الكأبه التي تأسر نفوسنا من هذا الخذلان وضيف علي ذلك ويلات السوق
وشطحــــــــــــــــــــــــاطه هههههههههههههههههههههههههههه والسلام.

شكـــــــــــــــــــرا مدربنا العزيز

شكـــــــــــــــــــرا متابعينا الكرام

شكـــــــــــــــــــرا مشرفينا الاعزاء

شكـــــــــــــــــــرا بيتنا بورصات
الكلام الكبييييير مايجي الا من كبيييير ونت فعلا كبير باخلاقك وادبك وجمال ذوقك الرفيع فعلا والحمدلله على محبة الناس لبعضها البعض وكنا ذكرت اخي الحبيب فوركساااو مشاغل الناس ماتجعلهم يردوا او يشاركوا ونا مقدر اشغالهم الله يكون بعونكم جميعا اخجلتم تواضعنا بكلامك العطر وتظل انت وكل المتابعين من اعز مااملك من صداقه وحب وتفاهم الله بس قلت كلام الا والمنتدى تفجر كالانهار العذبه وحلو الكلام الله يحفظك ويرضى عليك ويرزقك صحه وعافيه ورزقا واسعا وعلما نافعا وبيض الله وجهك
اللهم انصر اخواننا في فلسطين ونجهم من عدونا وعدوهم اللعين اللهم احفظ اهل غزة وفلسطين اجمعين من الكفرة والمجرمين اللهم امين
الله يوفقك ياصديقي العزيز
forexawe and استبرق1 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: ٍSudan
المشاركات: 409
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
forexawe is on a distinguished road
Smile رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 02:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الكلام الكبييييير مايجي الا من كبيييير ونت فعلا كبير باخلاقك وادبك وجمال ذوقك الرفيع فعلا والحمدلله على محبة الناس لبعضها البعض وكنا ذكرت اخي الحبيب فوركساااو مشاغل الناس ماتجعلهم يردوا او يشاركوا ونا مقدر اشغالهم الله يكون بعونكم جميعا اخجلتم تواضعنا بكلامك العطر وتظل انت وكل المتابعين من اعز مااملك من صداقه وحب وتفاهم الله بس قلت كلام الا والمنتدى تفجر كالانهار العذبه وحلو الكلام الله يحفظك ويرضى عليك ويرزقك صحه وعافيه ورزقا واسعا وعلما نافعا وبيض الله وجهك
اللهم انصر اخواننا في فلسطين ونجهم من عدونا وعدوهم اللعين اللهم احفظ اهل غزة وفلسطين اجمعين من الكفرة والمجرمين اللهم امين
الله يوفقك ياصديقي العزيز
والله ده انت الكبير وانت المدرب وانا لم اضف او ازد
علي الحقيقه مقدار انش .وربنا يحفظ لنا و حدتنا هذه
اللهم امين . دائما ما اعظ نفسي ان التغير يبدا مني
انا اولا فكفانا فلسفه وكلام و نبدا بالتغير منا اولا .
فلو تكافلنا كلنا كما نتكافل هنا انا وانت وجاري و جارك . . .الخ
بنفس النفس والنيه لمل وصلنا الي ماوصلنا اليه .

اللهم و حد نفوسنا وانصر كلمتنا اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
forexawe غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 6
dalal aoun is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 05:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير لجميع متابعين بورصات عامة والمحترف خاصة
كل انسان تحصله ظروف خاصة في حياته شي طبيعي لابد من طعم السكر وطعم الملح اما سكر على طوووول او ملح على طوووول تصبح كارثه تؤدي الى الهلاك
لذلك سنجد من يتعرض لبعض المصاعب في حياته بشكل مستمر وبعضا يتعرض لها بشكل قليل وهكذا ايضا اذكر مرة عندما كانت صفحتي تلم بشكل غير طبيعي مشاركات عظيمه من قبل اعداد واشخاص هم كثر لايمكن اعدهم واحدا واحدا يصعب ذلك فاعطيتهم الثقه الكبيره جدا وسمحت لهم بوضع توصياتهم وتحليلاتهم هنا بصفحتي المتواضعه ومنهم من تعلم على يدي واصبح متمرسا ليس بسبب التعليم هنا لكن هم من طوروا انفسهم واصبحوا عمالقه في فن التحليل والان ارى بان الصفحه وكانها خاوية على عروشها لماذا هل من خطب ما ايها القوم وبفضل الله عز وجل سنذهب مضيا الى العدد الذي ساسعى له مهما كان وسنتخطاه بحول الله تعالى شاء من شاء وابى من ابى الاان عدد الزيارات تخطى 445 الف والرقم لابد ان ناتي به مليوووون زيارة وهذا شرف عظيم جداااا ومهم بالنسبه لي ليس تعاليا كما يصنع الاخرين لا ابدا بل محبة في المليون ان لم تاتي نقودا ستاتي زيارة وهي الاهم من الف مليون دولار الدراهم تروح وتجي لكن محبة الناس لبعضها من اصعب مايكون فمن الصعب نعطي شخص الف ونقله بالله حب ذلك الشخص هههههه ستكون محبة المجامله وفي القلب سيكون محملا بالحقد والكراهية للشخص لكن نحبه لانه يعطي نقودا لذلك اقول لكل من يتابعنا هنا ومستفيد هل فعلا في استفادة ومتابعه للمحترف ابغى اعرف اقلها كم عدد المتابعين للمحترف الحقيقه ان وجدت العدد الذي اتوقعه سنستمر معكم الى ماشاء الله تعالى لكن ارى شيئا غريبا عندما نكتب الملاحظات او التوصيات ارى ان فجاة عدد الزوار تخطى في اليوم الواحد اكثر من 500 متابع هل هذا رقم صحيح
واخيرا يوم الاثنين سنعوووود بتحليلاتنا باللابتب وستقال كلمات القوة القديمه لكل توصيه باذن الله تعالى
واشكر كل من وضع لايك واشكر كل من طلب صداقتي على الخاص واشكر كل من يتابع بصمت ونا متاكد بانهم كثر جداااا لكن يحبون الصمت فقط لان الصمت من علامات الهدوؤ والعقل
اخوكم امجد
مدربنا العزيز امجد (اول مره اعرف اسمك)
ان شاء الله دائما محلق في سماء المجد
اولا استاذنا الكريم الف تحيه وشكر لنبلك وطيبة اخلاقك ولكل ماتحاول ان تقدمه انت والاخوه الكرام من توصيات بل قد تزيد عنهم قليلا بموضوع التعليم وامنياتنا لك وللجميع بالنجاح والتوفيق دائما وابدا
بالنسبه لي أمس كان ماساويا ما ربحته خلال شهر خسرته بالامس وكي ارتاح نفسيا اقفلت جميع عقودي على خساره ووقفت موقف المتفرج اللهم صفقه صغيره رابحه اقل من ان تذكر بالنسبه لخسارتي وعملت بنصيحتك وقمت واحتسيت قهوتي ومن ثم خرجت للتنزه
الحمدلله على كل حال والحياة ليست دائما ورديه
اخي امجد اعتقد السبب الاول لقلة المتابعين كثرة الورش والتوصيات بالمنتدى وفق الله الجميع الى فعل الخير
ونقطه مهمه اخرى استاذنا عند متابعة اكثر من ورشه هنا يبدا تشتت الافكار قد نجد توصيه هنا بيع ثم نجدها لنفس الزوج بورشة اخرى شراء لذا الافضل لمن يتابع التوصيات ان يلتزم بورشه معينه منعا للتشتت
دمت استاذنا بكل الخير
وخالص ودي وتقديري وبانتظار الدروس
وان شاء الله الاسبوع القادم اسبوع خير لجميع اعضاء بيتنا الراقي بورصات
البيت الذي نتمنى ان لا يعكر صفوه احد
تحياتي للجميع
dalal aoun غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 11
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
rachiiids is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 05:18 PM
موضوعك حلو و التوصيات تمام ما شاء الله بس خد نصيحة صديق مني
لازم القليل من التوضيح اذا كان ممكن مثلا اذا كانت هناك توصيات تكتبها على الشكل التالي

EurUsd
Sell @ 1.3340
tp 1.3300 sl 1.3380

هذا فقط مثال و لست توصية
و بعدين اذا كان هناك ربح تعمل pips 50 اما اذا كانت خسارة تعمل pips -50
و حبد لو تستعمل الألوان الربح تكتبه بالأخضر و الخسارة بالأحمر
صفقة شراء تكتبها بالأزرق صفقة بيع تكتبها بالأحمر و حكذا سوف تكون لك متابعة أكثر من رائعة
و الكل تستفيد و يدخل الصفقات
rachiiids غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: السعودية
المشاركات: 157
معدل تقييم المستوى: 6
استبرق1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
02 - 08 - 2014, 09:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله يحفظك ويبارك بعلمك وينور قلبك للتعلم الله يعوضك خيرااا الاسبوع القادم وكل اسبوع باذنه تعالى
اذا تابعوني من الاثنين لاعطيكم اسرارا عظيمه في التحليل الفني من الالف الى الياء
وسننجزها بقدرة الله خلال اسبوع واحد ستتعلمون علما يفيدكم وعلى قولة المثل الذي احترمه كثيرا الا ماياكل بيده مايشبع
طبعا اخدنا المتوسطات وسنعيدها من جديد مع جميع طرق التداول لتصبح لديكم منظومه متكامله للغايه ان مشينا عليها نسبة الخطا لا تتجاوز 10% في التحليل مع تدارك الاخبار المهمه لان احيانا نحلل صعود ويكون السعر قريب جدا مت دعم ضعيف ياتي خبر سلبي يكسر الدعم ويروح التحليل في خبر كان ونفس الحال للهبوط
لذلك سنعطيكم نصائح للتداولات لا غنى عنها ابدا في سوق الكوابيس انه كابوس شارع ايلم
الا تربحه في اسبوع تخسره في يومين لماذا
لانك تحاول تعوض في نفس اليوم وهذا الخطا الفادح والجسيم الا دايما اقول عنه خدوها بالبنط العريض ان خسرت صفقه في اليوم اصحى تحاول تدخل في نفس اليوم قفل الشاشه وروح اشرب شاي او قهوة او ليمون
لانك حينها فقدت التركيز بدون ماتحس وعقلك اللاواعي يقلك تقدر تعوض لانه مبرمج دايركت للتحسين نصيحه للجميع ان خسرت صفقه وحده لا تدخل الا ثاني يوم مهما كلف الامر ثانيا ان وجدت مجموعه متسلسله من الاخبار على عمله وحده زي امس على الدولار فانها المصيبه بحد ذاتها لا تدخل نهائيا السوق لانه سيتم تدمير محفظتك بكل سهوله لانه لن يتم احترام لا مقاومات ولا دعوم ولا نسب فيبو
ايصا ادارة راس المال مهمه جداااا كم مرة نعيدها 50 دولار مالك الا عقد واحد 0.01 سنت وقس عليها
يتبع
كلامك سليم جدا ورائع وانا احجز أول مقعد معاك بحول الله تعالى يقول المثل الصيني علمني الصيد ولاتعطيني كل يوم سمكة
دمت بتوفيق من الله دوما
استبرق1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,188
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
04 - 08 - 2014, 03:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
مدربنا العزيز امجد (اول مره اعرف اسمك)
ان شاء الله دائما محلق في سماء المجد
اولا استاذنا الكريم الف تحيه وشكر لنبلك وطيبة اخلاقك ولكل ماتحاول ان تقدمه انت والاخوه الكرام من توصيات بل قد تزيد عنهم قليلا بموضوع التعليم وامنياتنا لك وللجميع بالنجاح والتوفيق دائما وابدا
بالنسبه لي أمس كان ماساويا ما ربحته خلال شهر خسرته بالامس وكي ارتاح نفسيا اقفلت جميع عقودي على خساره ووقفت موقف المتفرج اللهم صفقه صغيره رابحه اقل من ان تذكر بالنسبه لخسارتي وعملت بنصيحتك وقمت واحتسيت قهوتي ومن ثم خرجت للتنزه
الحمدلله على كل حال والحياة ليست دائما ورديه
اخي امجد اعتقد السبب الاول لقلة المتابعين كثرة الورش والتوصيات بالمنتدى وفق الله الجميع الى فعل الخير
ونقطه مهمه اخرى استاذنا عند متابعة اكثر من ورشه هنا يبدا تشتت الافكار قد نجد توصيه هنا بيع ثم نجدها لنفس الزوج بورشة اخرى شراء لذا الافضل لمن يتابع التوصيات ان يلتزم بورشه معينه منعا للتشتت
دمت استاذنا بكل الخير
وخالص ودي وتقديري وبانتظار الدروس
وان شاء الله الاسبوع القادم اسبوع خير لجميع اعضاء بيتنا الراقي بورصات
البيت الذي نتمنى ان لا يعكر صفوه احد
تحياتي للجميع
يامرحبا باختنا الغاليه السيده دلال كلامك يدل على اخلاق عاليه وقمه الروعه الله يحفظك وينور قلبك دائما وابدا كلام منطقي فعلا فهناك من يقول بيع وورشه اخرى تقول شراء كلا حسب تحليله وقناعته بما يرى وهذا شي صحي جدااا للمنتدى مهما اختلفت الاراء وباذن الله سنحاول قدر المستطاع البدء بالتعليم اليوم الاثنين لكن لخبطة العيد ومشاكل النوم طغت الى ابعد الحدود
بارك الله في علمك وصحتك ورزقك
استبرق1 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,188
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
04 - 08 - 2014, 03:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachiiids مشاهدة المشاركة
موضوعك حلو و التوصيات تمام ما شاء الله بس خد نصيحة صديق مني
لازم القليل من التوضيح اذا كان ممكن مثلا اذا كانت هناك توصيات تكتبها على الشكل التالي

EurUsd
Sell @ 1.3340
tp 1.3300 sl 1.3380

هذا فقط مثال و لست توصية
و بعدين اذا كان هناك ربح تعمل pips 50 اما اذا كانت خسارة تعمل pips -50
و حبد لو تستعمل الألوان الربح تكتبه بالأخضر و الخسارة بالأحمر
صفقة شراء تكتبها بالأزرق صفقة بيع تكتبها بالأحمر و حكذا سوف تكون لك متابعة أكثر من رائعة
و الكل تستفيد و يدخل الصفقات
الله يحفظك من كل شر انت رائع وجميل وتحب الترتيب وهذا شي روعه سنحاول بمشيئة الله ان نعمل كما تراه مناسبا
لو كنت تتابعني من زمان كنا نضع الوان وحركات حلوووة لكن حاليا الجوال لايخدم اسلوب الالوان اليوم بجيب اللابتب امكن بعد المغرب ونبدا بكل مايتحف المنتدى وتطلعات المحبين الله يبارك لك بصحتك وعلمك ورزقك
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,188
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
04 - 08 - 2014, 04:00 AM
المجنون وبلاويه المستمرة التي ارهقت محافظ وفتكت باموال المتداولين انه عجيب هذي العمله من اصعب العملات لايمكن التنبئ بما يفعل
حاليا لديه رقمين من اعنف الارقام على مدار 3 اشهر تداول الاول 17246 الثاني جنبه 17232 ان لم يستطيع كسرها لتحت مع اغلاقات شمعتين ديلي فانه صاعد لامحاله عشان يكون هبوط لابد يقفل تحت 17230 او 17215 ويكون الهدف 17193 هنا مكان ارتدادي جيد نراقب المجنون الان وطول اليوم للرقمين المذكورة
استبرق1 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اولى توصياتي المدرب المحترف قسم التوصيات - توصيات العملات 8 12 - 04 - 2012 05:28 PM
توصياتي لنفسي tareq_5800 قسم التوصيات - توصيات العملات 13 03 - 09 - 2011 05:00 PM
توصياتى اليوميه Essam Elmolla قسم التوصيات - توصيات العملات 5 12 - 04 - 2011 07:26 PM
توصياتي عبدالمهيمن قسم التوصيات - توصيات العملات 5 17 - 01 - 2011 07:07 AM
توصياتي الجعيد منتدى تداول العملات العام 36 14 - 08 - 2008 01:49 AM


12:48 PM