موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree14410Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 12 - 2012, 01:26 PM   #3611
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية magdyzaki
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
التوصية على كندي ين الان 84.96 ممكن ينزل الى 84.87
شراء من 84.91 الهدف الاول 85.49 في حالة اختراقه 84.99 والاغلاق فوقها شمعه ساعه
وشمعة نصف س انا دخلت شراء من 84.96 بالتوفيق وقف الخسارة 84.75



dzabdou likes this.
التوقيع:
علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:28 PM   #3612
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soha252 مشاهدة المشاركة
لمستويات الفنية لهذا اليوم:

مقاومة. 3 : 84.83.
مقاومة. 2 : 84.66.
مقاومة. 1 : 84.50.
دعم. 1 : 84.29.
دعم. 2 : 84.13.
دعم. 3 : 83.96.

الوصف العام:


يرجى الإهتمام لمستويات الدعم 3 (83.96) و المقاومة 3 (84.83), بصفة عامة عند لمس هذه المستويات فإن السعر سيرتد من حالتة السابقة بحوالى 10 - 20 نقطة على الأقل, و لكن لو تمكن السعر من كسر هذه المستويات بأكثر من 50 نقطة فسيكون هذا هو إتجاه الزوج لهذا اليوم.
ما شاء الله بدانا نتعلم بس ايش هذي الغمله كندي ين



magdyzaki and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:29 PM   #3613
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Breakout BUY Level: 1.3237.
Strong Resistance: 1.3229.
Original Resistance: 1.3217.
Inner Sell Area: 1.3204.
Target Inner Area: 1.3173.
Inner Buy Area: 1.3142.
Original Support: 1.3129.
Strong Support: 1.3116.
Breakout SELL Level: 1.3108.

الوصف العام:

اليوم زوج اليورو دولار لديه دعما و مقاومة عند المستويين 1.3129 و 1.3217 و يرافقه أيضا دعما قويا عند المستوى 1.3116 و مقاومة قوية عند المستوى 1.3229. لو كسر السعر اليوم و أغلق أسفل المستوى 1.3108, ستكون هذه إشارة قوية للهبوط, بينما لو تمكن الزوج من الكسر و الإغلاق أعلى المستوى 1.3237 ستكون هذه إشارة على قوة صعود قادمة. بدلا من ذلك و للمتداولين المحترفين , يمكنهم التداول عن طريق فتح صفقات شراء من المستوى 1.3142 و صفقات بيع من المستوى 1.3204, فى هذه الحالة سيكون الهدف فى كلا الصفقتين عند المستوى 1.3173.



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:32 PM   #3614
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
نغير وقف الخسارة نخلية 84.83 بسيط جداااا
الهدف الاول تباعا 85.14 85.32 85.88 انا حاطط امر ربح عند 85.49
ومشكووور اخي ماجد على اعلانك للدورة المنظمه وابشر لعيونك تكون في الاجازة بعد اسبوعين من الان



magdyzaki, dzabdou and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:33 PM   #3615
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

الله بارك فيك هذي يا استاذي زوج الدولار ين



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:35 PM   #3616
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

الله بارك فيك هذي يا استاذي زوج الدولار ين



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:35 PM   #3617
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soha252 مشاهدة المشاركة
Breakout BUY Level: 1.3237.
Strong Resistance: 1.3229.
Original Resistance: 1.3217.
Inner Sell Area: 1.3204.
Target Inner Area: 1.3173.
Inner Buy Area: 1.3142.
Original Support: 1.3129.
Strong Support: 1.3116.
Breakout SELL Level: 1.3108.

الوصف العام:

اليوم زوج اليورو دولار لديه دعما و مقاومة عند المستويين 1.3129 و 1.3217 و يرافقه أيضا دعما قويا عند المستوى 1.3116 و مقاومة قوية عند المستوى 1.3229. لو كسر السعر اليوم و أغلق أسفل المستوى 1.3108, ستكون هذه إشارة قوية للهبوط, بينما لو تمكن الزوج من الكسر و الإغلاق أعلى المستوى 1.3237 ستكون هذه إشارة على قوة صعود قادمة. بدلا من ذلك و للمتداولين المحترفين , يمكنهم التداول عن طريق فتح صفقات شراء من المستوى 1.3142 و صفقات بيع من المستوى 1.3204, فى هذه الحالة سيكون الهدف فى كلا الصفقتين عند المستوى 1.3173.
وصف احترافي يليق بصفحتنا المتواضعه



magdyzaki, dzabdou and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:41 PM   #3618
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

يتم تغيير وقف الخسارة الى 84.73 بالظبط
توكلنا على الله واراكم بعد العصر والهدف الاول الا بيخرج عنده 85.32 انا بخرج عند 85.45
بالظبط وباذن الرحمن الى الهدف



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:51 PM   #3619
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

استاذي اقول لك حاجة انت تؤمن بالمتل الي يقول من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقية في قسمه.
انا الآن جالسة اطبق المثل ، انقل واتعلم.



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2012, 01:54 PM   #3620
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

الباوند فرنك فى طريقة للهبوط. الحفاظ على صفقات البيع

بليز الأساتدة الأفاضل ممكن تشوف ادا الباوند لفرنك بينزل؟


Show full picture











نظرة فنية و تحليل للشارت:
كما هو مبين بالأعلى, فإن الزوج يسجل مستويات متدنية جديدة أسفل المستوى 0.4800. لاحظ أيضا منطقة 1.4830/40 كانت دعما و أصبحت مقاومة الأن. دعما أخر عند المستوى 1.4720 يليه 1.4610 و 1.4500 على التوالى. المقاومة ستكون الدعم الذى تحول إلى مقاومة عند المنطقة 1.4830/40. نوصى بالحفاظ على صفقات البيع المفتوحة الأسبوع الماضى. و علاوة على ذلك, اتجاه السعر نحول المستويات 1.4820/30 سوف يكون مناطق بيع أيضا.

توصيات التداول:
الحفاظ على صفقات البيع المفتوحة مؤخرا و البيع أيضا من المستويات 1.4820/30, وضع حد الخسارة عند المستوى 1.4950 و جنى الأرباح عند المستوى 1.4600.
حظا سعيدا!



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

نجاح نظرتنا التحليلية بفضل الله
استرليني ين
وجهة نظر ليس الا

مواضيع تالية :

تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@
صفقات رقمية للتجربة لاللدخول حقيقي
توصيات يوميه باستخدام الصور فقط

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اولى توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي لنفسي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتى اليوميه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:49 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة