• 2:30 صباحاً

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Like Tree14412Likes

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
13 - 04 - 2013, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
ايوة فين الحاجات دي يا استاذ مجدي ؟!
في التوقيع حبيبي عشان خاطرك

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

magdyzaki is on a distinguished road
13 - 04 - 2013, 07:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 مشاهدة المشاركة
يا اخي لا تحرمنا من توصياتك و كل واحد مسؤول عن حسابه لو التوصية ماشية مع تحليله خلاص يتوكل علي الله و لو مش ماشية يبعد عنها الفوركس علم كبير و اللي بياخد بالتوصية علي الجاهز من غير ما يشغل دماغه عمره ما هيكسب
هو ده الكلام الله ينور عليك ياعمدة

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

heshamaly2004 is on a distinguished road
13 - 04 - 2013, 09:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
في التوقيع حبيبي عشان خاطرك
اخى مجدى الغالى
ياريت لو تكرمت ان تنتهز فرصة اغلاق السوق وتشرح لنا طريقة الاستاذ المدرب المحترف والخاصة بالفيبوناتشى بمزيد من الشرح والتفصيل والشارتات واى الفريمات واكرر الشارتات ضرورية جدا لسهولة الاستيعاب.
جزاك الله خيرا
heshamaly2004 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
13 - 04 - 2013, 10:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله يعوض على جميع من خسر ولكن الدخول يا اخوان بلوتات منخفضه دائما حتى لو حسابك عشرين الف لابد من اننا نستوعب حقيقة العمل مع الفوركس بدون انك تزعج نفسك انت والاخوان شوف لابد من انك وكل واحد يدرك كيفية العمل الصحيح هذا السوق ليس له صاحب مثلا عندما وضحنا بفتح عقود منخفضة وذلك احتياطا لما سيصبح لنتعلم كيفية التجارة الصحيحه لابد عقودنا تكون منخفضه الاولى والاخيرة هي اكبر عقود والا حسابه صغير لايدخل الا من ادنى سعر فقط الله كريم ويكرم الجميع بحوله تعالى ونراكم على خير والله انه الواحد متضايق جداااا عشانكم ما نقول الا انا لله وانا اليه راجعون تمسكوا بقول الله تعالى حسبي الله ونعم الوكيل انا الحقيقة كنت مخطئ لانزال توصيات بعد كذا ممكن نحلل فقط بدون توصيات او لنترك الصفحه الى الابد والفوركس لمن راس ماله اكتر من 200000 الف دولار ويدخل بعقود ميكرو برظه اعلى عقد 5 دولار حتى لو عكس يعكس على كيفه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخى المدرب
اتمنى لك دائما ان تكون فى احسن حال وان يجعلك الله دائما سببا لاسعاد اخوانك وان يجازيك ربى خيرا ان شاء الله
ارجو منك يا اخى ان لا تحزن كل هذا الحزن عندما يقول لك احدا من الاخوة انه خسر فى الاول وفى الاخر كلنا عرضة للخسارة
واى شخص تعامل مع الفوركس يعرف جيدا ان الفوركس اذا كان منفذ لجلب المال فانه ايضا منفذ جيد جدا لاستنفاذ كل المال
فانا مثلا لى حساب اتمرجن من يومين وليس له علاقة بتوصياتكم وهو حساب اقسم بالله انه كان هو الامل الوحيد الذى استند عليه بعد الله سبحانه وتعالى
فانى كنت منتظرة ان يكبر تلك الحساب حتى استطيع ان اسدد منه كل ما على من امول ضاعت سابقا فى الفوركس ولكن لا اقول الا
لا حول ولا قوة الا بالله وربى يخلف على وعلى كل خاسر
كل ما اقصد ان اقوله هو ان لا تحمل نفسك فوق طاقتك يا اخى
حلمك على نفسك فكل فوركسى منا يتحمل ادارة حسابه وهو الوحيد المسؤل
انت تطرح توصيات كثيرة واخرون يربحون بناء على توصيات
وتوصيات محمد
ومجدى وغيركم
والله انا ادعو لكم بظهر الغيب ان يكرمكم رب العالمين ويعطيكم من كل خيراته
اخى انت لا تستفيد شئ من احد ولكن الكل يستفيد منك
ارجو ان لا تحمل نفسك فوق طاقتها
وارجو ان تفكر فيما ساقول لك
لما لا تجعل يوم السبت والاحد يومان للتعليم فقط
اى تعلمنا استراتيجية او تحليل فنى اى شئ يجعل البعض يعتمد على رؤيته هو فقط
ووقتها ستكون علمته الصيد بعد ما سبق لك ان اعتيطه السمكة ولكنها لم تشبعه مدى الحياة
فمن المؤكد ان الصيد سيجعله هو الوحيد المسؤل عن اطعام نفسه
ارجو ان تتقبل مرورى يا اخى
استودعتك الله
dodo1122 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Night Perfume is on a distinguished road
13 - 04 - 2013, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamaly2004 مشاهدة المشاركة
اخى الكريم
عن تجربة شخصية انا خسرت الوف مؤلفة من الدولارات بسبب الهيدج
اذا لم يكن لديك احترافية فى العامل مع الهيدج صدقنى ستكون الخسارة اكبر بكثير مما تتخيل.
اما اذا كنت على دراية بكيفية فك الهيدج او تفتيته ففى هذه الحالة لا مانع من الهيدج.
وانصحك والاخوة فى المنتدى بالرجوع الى شرح اخونا امجدونا فى معالجة الهيدج فهى اكثر من رائعة لو طبقتها كما ذكرها فلن تخرج من الهيدج خاسراً ابدا.
أكيد عملية فك الهيدج صعبة ولكن يكفيك أنه أولا يحميك من المارجن وثانيا يمنحك وقت أكثر من كافي سواء للإيداع في حسابك وزيادة الهامش أو للاستعانة بخبير لفك الهيدج أو أي حل آخر .. لازلت أقدر الهيدج وأتوقع لو أصبحت محترفا في الفوركس أن يكون الهيدج بديلا للاستوب .. وشكرا
Night Perfume غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
14 - 04 - 2013, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمته وبركاته
امسي على جميع المشاركين الافاضل ومشكورين من رد على كلامي واخص بالذكر اخي الحبيب مشاري الداعج واخي الحبيب عماد واختنا الفاضله دودو
ونشكر اخي العزيز هشام الانسان الرائع الذي حب استراتيجيات المدرب وحابب يتعلم بشغف
واشكر حبيبنا محمد ملك الينات على تواصله لكن انا زعلان منك يامحمد شوية شايفنا متورطين وساكت الله يهديك هذا عتب من حبيبك المدرب لاتزعل من كلامي وشكر خاص جدااا لاخي الغالي مجدي لانضمامه لصفحتي المتواضعه ومشاركته المتواصله القويه الحقيقة هو يحل مكاني من الان وصاعدا وهو شخص محل تقدير من الجميع واهل للثقة مثلكم تماما واشكر اخي وحبيبي زوغوتا ونايت وكل المشاركين والمشاهدين واتاسف ان نسيت ذكر شخص باسمه
لان هؤلاء هم الذين دائما متفاعلين معنا بشكل قوي ومن اليوم اتاسف للجميع لعدم استطاعتي على المتابعه ولكن ساظل متابع وان اتتني فرصه ساكتب لكم توصية واحده حسب قدرتي
احب اعطيكم قاعده لا تحيدو عنها ابدااا الدخول بامر معلق عقد بدائي منخفض جدااا والاخرى تزيد في الحجم عند الدعوم الدعم الاول والدعم الثاني وهكذا اما الا حسابه تحت 300 دولار اجمالي عقوده لايتجاوز 0.05 والا حسابه اقل الافضل يدخل عند الدعم الاخير لشمعة الديلي
او الدعم الاخير لشمعة اربعه ساعات ويتم استخراجها من جدول البويفت بوينت
او استخدام جداول الفيبو ناتشي اما الاستراتيجيات فهي مشروحه كلها من متوسطات و الجداول الفيبو وجداول البويفت بوينت وهي من اهم ادوات العمل والا حابب اشرحها تاني انا مستعد وايضا الترندات والقنوات ولكم الشكر والتقدير
zogota and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

forex 2012 is on a distinguished road
14 - 04 - 2013, 03:47 AM
طيب ممكن يا اخ المدرب ارقام المشاركات او ارقام الصفحات اللى فيها شروحات استراتيجياتك لان الموضوع ماشاء الله صفحاته طويله حبتين ههههههههه

ولك جزيل الشكر

التوقيع

كـل ا
لشكـر لصديقـى حسـام الصــاوى

forex 2012 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

دولار1 is on a distinguished road
14 - 04 - 2013, 08:39 AM
اقتباس:
امسي على جميع المشاركين الافاضل ومشكورين من رد على كلامي واخص بالذكر اخي الحبيب مشاري الداعج واخي الحبيب عماد واختنا الفاضله دودو
ونشكر اخي العزيز هشام الانسان الرائع الذي حب استراتيجيات المدرب وحابب يتعلم بشغف
واشكر حبيبنا محمد ملك الينات على تواصله لكن انا زعلان منك يامحمد شوية شايفنا متورطين وساكت الله يهديك هذا عتب من حبيبك المدرب لاتزعل من كلامي وشكر خاص جدااا لاخي الغالي مجدي لانضمامه لصفحتي المتواضعه ومشاركته المتواصله القويه الحقيقة هو يحل مكاني من الان وصاعدا وهو شخص محل تقدير من الجميع واهل للثقة مثلكم تماما واشكر اخي وحبيبي زوغوتا ونايت وكل المشاركين والمشاهدين واتاسف ان نسيت ذكر شخص باسمه
لان هؤلاء هم الذين دائما متفاعلين معنا بشكل قوي ومن اليوم اتاسف للجميع لعدم استطاعتي على المتابعه ولكن ساظل متابع وان اتتني فرصه ساكتب لكم توصية واحده حسب قدرتي
احب اعطيكم قاعده لا تحيدو عنها ابدااا الدخول بامر معلق عقد بدائي منخفض جدااا والاخرى تزيد في الحجم عند الدعوم الدعم الاول والدعم الثاني وهكذا اما الا حسابه تحت 300 دولار اجمالي عقوده لايتجاوز 0.05 والا حسابه اقل الافضل يدخل عند الدعم الاخير لشمعة الديلي
او استخدام جداول الفيبو ناتشي اما الاستراتيجيات فهي مشروحه كلها من متوسطات و الجداول الفيبو وجداول البويفت بوينت وهي من اهم ادوات العمل والا حابب اشرحها تاني انا مستعد وايضا الترندات والقنوات ولكم الشكر والتقدير
انا من الاشخاص المبتدئين ولا اعرف استخدم هذه الجدوال وإذا قمتم تتكلمون عن الشموع كانكم تتكلمون بالالغاز
هل تعتقد بأنك تستطيع ان توصلها لشخص مثلي وأنها سهلة لهذه الدرجة التي تجعلك تشرحها لنا من الصفر

التوقيع

اللهم صل على محمد وأل محمد
دولار1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

heshamaly2004 is on a distinguished road
14 - 04 - 2013, 09:34 AM
اقتباس:

اولا اود ان اشكر الاستاذ المدرب المحترف على جهوده الرائعة فى هذه الصفحة وسنفتقده كثيرا وصراحة اقولها واجرى على الله كنت اشعر بالاطئنان كلما وجدت مشاركة بها توصية للمدرب المحترف وهذا لا يقلل ابدا من جهد اخونا مجدى واخونا محمد اطلاقاً لكن المدرب المحترف حاجة تانية خصوصاً انى تقابلت معه شخصياً وسعدت بهذا اللقاء كثيراً واتمنى تكراره كلما سنحت ظروفه.
وبالنسبة لتولى اخونا مجدى مسئولية ومتابعة الصفحة فهو والله على ما اقول شهيد خير خلف لخير سلف وان شاء الله فيه الخير والبركة كاستاذنا المدرب المحترف.
سانتقل لجزء تعليمى مطلوب وبشدة
- وهو شرح البيفوت والفايبوناتشى بالشارتات وليس بسرد الارقام فقط وكلنا يعلم مدى سرعة الاستيعاب من خلال الشارتات وخصوصاً وجود متابعين مبدئين للصفحة .
كذلك لم يتم شرح القنوات السعرية وكيفية الاستفادة منها .

وفى الختام اتمنى الا يغيب عنا المدرب المحترف ولا يتركنا ودعائى له بالتوفيق وللاخوة بالمنتدى الغالى
بارك الله فيهم جميعاً
heshamaly2004 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

mohamedmmk is on a distinguished road
14 - 04 - 2013, 04:42 PM
اقتباس:
يا خبر ابيض زعلان مني ليه بس يا استاذي والله انا حاليا في امتحانات نهايه السنه و معنديش وقت نهائي ارجوك وضح لي سبب زعلك لو عشان بنزل تحليل و توصيات انا مستعد مكتبش حاجه تاني نهائي و سيب مجدي يحل مكانك وانا بعتذر لو كنت قصرت
mohamedmmk غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات