موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اخبار السوق العالمي 01/05/2012

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 05 - 2012, 04:20 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المحلل المالي
 

افتراضي اخبار السوق العالمي 01/05/2012

اخبار السوق العالمي 01/05/2012
اخبار السوق العالمي 01/05/2012

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة

ولقد إرتفعت أسعار الذهب قليلا ليوم الاثنين مع تحسن التوقعات،بعد مكاسب في الاسبوع الماضي، لكن المعدن الأصفرأنهى تعاملاتة في شهر ابريل على انخفاض طفيف في نطاق تداولات ضيقة.
وقد تراجع سعر الذهب مايقارب 0.3% في ابريل ليسجل ثلاثة انخفاضات شهرية متتالية للمرة الاولى منذ اكثر من عشرة اعوام. وواصدار اخبار مجموعة من البيانات الاقتصادية الامريكية القوية امال السوق في لجوء الاحتياطي الاتحادي ، لمزيد من التيسير النقدي وهو ما أثر سلبا على شهية الاستثمار في المعدن النفيس.
وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة الى 1664.15 دولار الاونصة.
وهبط السعر الفوري للفضة 0.9 بالمئة الى 30.95 دولار للاونصة.وتراجع البلاتين 0.2 بالمئة الى 1562.60 دولار للاونصة في حين انخفض البلاديوم 0.1 بالمئة مسجلا 677.20 دولار.
الــدولار الامــريكي:
الدولار لا يزال إلى حد كبير اتجاه هبوطيا أمام العملات الرئيسية بالأمس، بعد أنباء مخيبة للآمال في الولايات المتحدة في الاسبوع الماضي ،والذي جدد المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبدأ قريبا جولة جديدة من التسهيل الكمي. وكان قبل جلسة بعد الظهر كان الدولار مقابل ين قد انخفض إلى40 نقطة من عند افتتاح التداول خلال هذا الأسبوع، واقترب من مستوى 80.00 . اما بالنسبة للباوند مقابل دولار والذي كان خلال التعاملات الصباحية المبكرة بلغت أعلى مستوى لها في ثمانية أشهر عند 1.6305، على أن التصحيح الهبوطي طفيف خلال منتصف اليوم للتداول.وقد استقرت في النهاية حول مستوى .1.6250
اما بالنسبة لاخبار اليوم سوف يرغب المستثمرون في إيلاء الاهتمام لمؤشر مديري المشتريات الأمريكي ISM الصناعي، ومن المقرر ان يصدر في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع يتوقع أنباء اليوم أن يأتي عند 53.0، أقل قليلا من رقم الشهر الماضي عند 53.4. ويقال ينبغي أن الأخبار تأتي في كما هو متوقع، سيكون مؤشرا على النمو في قطاع التصنيع في الولايات المتحدة وربما يساعد الدولار يعوض بعض خسائره الاخيرة. في الوقت نفسه، سوف يرغب المستثمرين أن نلاحظ أنه إذا كان مؤشر مديري المشتريات يأتي في أقل من المستوى المتوقع، فإن الدولار قد يشهد المزيد من الخسائر مقابل عملات الملاذ الآمن مثل الين الياباني
الــــــيــــــورو:
استمر النفور من المخاطرة إلى قيادة نشاط السوق بالأمس بعد أنباء أن أسبانيا تراجعت في الآونة الأخيرة إلى الركود، ودفع اليورو إلى الانخفاض مقابل الين الياباني كملاذ آمن. وقد انخفض اليورو مقابل الين الياباني ما يقرب من 75 نقطة ليوم الأمس، حيث بلغ ما يصل الى 105,73 قبل انطلاق تصحيحا طفيفا التصاعدي خلال جلسة ما بعد الظهر. وفي الوقت نفسه، أدت أسوأ مما كان متوقعا وهو رقم الناتج المحلي الإجمالي الكندي ،وقد كان اليورو مقابل الدولار الكندي وقد ارتفاع أكثر من 62 نقطة. وقد ارتفع اليورو أيضا إلى حد كبير قادرة على الحفاظ على المكاسب التي حققها مؤخرا أمام الدولار الأمريكي، بعد الرقم الاسبوع الماضي في الولايات المتحدة مخيبة للآمال في الإنتاج المحلي الإجمالي. وقد قضى اليورومقابل الدولار اغلب اليوم حول مستوى 1.3220 بعد أن بلغ ذروته عند 1.3270 خلال تعاملات الصباح الباكر.
اما بالنسبة لهذا اليوم واخباره سوف يرغب المستثمرين في لوحض أنهم يتم إغلاق معظم الأسواق الأوروبية بسبب عطلة عيد العمال.ولا يزال من المتوقع تقلبات السوق حيث من المقرر كل من بريطانيا والولايات المتحدة للافراج عن مؤشر مديري المشتريات للتصنيع. وكان اليورو الهابط الى حد كبير مقابل الجنيه في المملكة المتحدة في الأيام الأخيرة. مع المملكة المتحدة اليوم مؤشر مديري المشتريات الصناعي المتوقع أن تظهر نمو إضافي في الاقتصاد البريطاني، ويمكن اتجاه اليورو مقابل الباوند للأسفل أكثر. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أخبار اليوم لاظهار النمو في قطاع التصنيع في الولايات المتحدة، الأمر الذي قد يؤدي في اليورو خسائره مقابل الدولار.
الــذهب الاصفر:
ولقد إرتفعت أسعار الذهب قليلا ليوم الاثنين مع تحسن التوقعات،بعد مكاسب في الاسبوع الماضي، لكن المعدن الأصفرأنهى تعاملاتة في شهر ابريل على انخفاض طفيف في نطاق تداولات ضيقة.
وقد تراجع سعر الذهب مايقارب 0.3% في ابريل ليسجل ثلاثة انخفاضات شهرية متتالية للمرة الاولى منذ اكثر من عشرة اعوام. وواصدار اخبار مجموعة من البيانات الاقتصادية الامريكية القوية امال السوق في لجوء الاحتياطي الاتحادي ، لمزيد من التيسير النقدي وهو ما أثر سلبا على شهية الاستثمار في المعدن النفيس.
الـذهـب الأسـود:
تسببت البيانات السلبية الاسبانية جنبا إلى جنب مع المخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يبدأ قريبا بجولة جديدة من التسهيل الكمي للمستثمرين لتحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة ليوم الأمس. تسبب صحفي ان سعر النفط الخام إلى سقوط أكثر 1 دولار للبرميل خلال الدورة الأوروبية. السلع استقرت في النهاية حول مستوى دولار104,10 $.
وقد نتطرق اليوم بالاخبار الى عدم وجود منطقة اليورو وأخبار يعني أن الاتجاه إلى حد كبير على أسعار النفط يأخذ يحدده مؤشر مديري المشتريات الأمريكي ISM الصناعي، المقرر عقده في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. وينبغي أن مؤشر مديري المشتريات تأتي في أقل من المستوى المتوقع، فقد الدولار المزيد من الانزلاق أمام العملات الرئيسية، والتي يمكن أن تساعد على النفط يعوض بعض خسائر ليوم أمس

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اخبار السوق العالمي 01/05/2012
http://www.borsaat.com/vb/t406333.html



المحلل المالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

بداية الفرصة على الباوند - 01/05/2012
سؤأال بخصوص كورسآت
تريد ان تري كيف يلعب ديلنغ ديسك معك اذن تفضل

مواضيع تالية :

ارائكم في استراتجية الموفينج افريتج
طلب مساعدة
مشكلة في حسابي في wwm

اخبار السوق العالمي 01/05/2012

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اخبار السوق العالمي 13/06/2011 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 26/08/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 27/07/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 08/07/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 07/07/2010 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:43 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة