• 4:55 صباحاً

توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة

Like Tree11Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة
11#
03 - 05 - 2012, 11:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
بما أنك تجاوبت معي أخي امجدونا فانت شجعتني على اني أناقشك علميا للفائدة فانا جديد العضوية في المنتدى لكني لست جديد على هذا المجال وأحب أن أناقشك بمسألة التوليفات التي تتحدث عنها لاستفيد من خبرتك جزاك الله خير ....

خلال متاجرتي الطويلة بالاسهم والعملات من 10سنوات تقريبا وجدت المؤشرات فاشلة بجميع انواعها لانها تتبع السعر وليس السعر الذي يتبعها وأستفيد من مؤشراات التشبع فقط لتحديد نقطة دخولي وليس للدخول والمتوسطات استفيد منها كنقاط دعم ومقاومة فقط خاصة متوسط 200 الرهيب ... اما التقا طعات فكثير من التوليفات التي حفظتها لدي في قوالب لم تفلح معي اطلاقا لانني حين اتأكد من التقاطع يكون السعر قد وصل هدفه او اوشك على الوصول وأغامر كثيرا وقتها لو دخلت لانه قد يعكس وستوبي سيكون ابعد بكثير من هدفي ......

وشخصيا لم أجد في التحليل الفني أكثر فائدة من السير مع الاتجاه اولا ثم القمم والقيعان واختراقاتها او كسرها او الارتداد منها وكذلك تصحيحات فيبوناتشي ومتسوطات 200اولا ثم 100 ثم 55 كنقاط دعم ومقاومة فقط أما غير ذلك فأنا أؤمن انه سيضل تخرصات تصيب مرة وتخيب مرات وطبعا رأيي هذا الذي أ،ا مقتنع فيه لايعني اني على صواب قد أكون مخطأ فارجو الرد اذا سمح لك وقتك لنستفيد من خبرتك ومزاولتك للتجارة باسلوب التوليفات والتقاطعات ...

جزاك الله خيرا ووفقنا واياك لما يحب ويرضى وأن لايجعلني واياك سببا لخسارة مسلم وأن يجعلنا مفاتيح للخير ومغاليق للشر ....
انت راجل تستاهل الإحترام والتقدير بصراحة مشاركتك خلتني انبسط واتكيف على كلامك صح ومزبوط بصراحة انت انسان عندك حب للتعلم وحب للتحدي وانا راح اجاوبك بالتفصيل الممل بأمر الله بس اعطيني وقتي وفي خلال نص ساعة الى ساعة بالكثير راح يكون ردي جاهز ان شاء الله واتمنى يفيدك ويفيد كل الشباب بأمر الله وردي على كلامك راح يكون على دفعتين ان شاء الله
dr_mro likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
انتحاري 2012 is on a distinguished road
12#
03 - 05 - 2012, 11:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
انت راجل تستاهل الإحترام والتقدير بصراحة مشاركتك خلتني انبسط واتكيف على كلامك صح ومزبوط بصراحة انت انسان عندك حب للتعلم وحب للتحدي وانا راح اجاوبك بالتفصيل الممل بأمر الله بس اعطيني وقتي وفي خلال نص ساعة الى ساعة بالكثير راح يكون ردي جاهز ان شاء الله واتمنى يفيدك ويفيد كل الشباب بأمر الله وردي على كلامك راح يكون على دفعتين ان شاء الله
جزاك الله خير تعرف اني استعجلت وغضبت يوم شفت انك رديت قبل اقرأ ردك قلت في نفسي اجلس اكتب استفسارات نص ساعة وردها يحتاج وقت طويل ويرد علي خلال 5دقائق فسامحني على تسرعي وخذ راحتك بالرد متى ماصارت لك فرصة فأنا يهمني نوع الرد كي نستفيد منه جميعا انا والاخوة وليس مجرد الرد ....

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

13#
04 - 05 - 2012, 12:04 AM
اقتباس:
بما أنك تجاوبت معي أخي امجدونا فانت شجعتني على اني أناقشك علميا للفائدة فانا جديد العضوية في المنتدى لكني لست جديد على هذا المجال وأحب أن أناقشك بمسألة التوليفات التي تتحدث عنها لاستفيد من خبرتك جزاك الله خير ....
ياحبيبي وليش مااتجاوب معاك إلا اتجاوب معاك ونص كمان انا اتشرف اني اتناقش معاك ومع غيرك لأني احب افيد واستفيد شوف ياحبيبي الفوركس بالنسبة ليا الخصو لك في كلمات معدودة الفوركس هو تحليل اساسي وتحليل فني التحليل الأساسي اللي هيا الأخبار والتحليل الفني اللي هو حركة العملة وتحديد نقاط الدخول الممتازة والقوية وكيفية تحديد نقاط الدخول تكون بإستخدام اكثر من طريقة ولكن انا عندي خطوط الموفينج زائد كم مؤشر هيا الداعم الرئيسي والأساسي ليا بعد الله سبحانه في تحديد الدخول في الصفقة مع القوة النسبية المئوية للعملات وراح اشرح لك كل شي بالتفصيل بأمر الله في المشاركة القادمة
خلال متاجرتي الطويلة بالاسهم والعملات من 10سنوات تقريبا وجدت المؤشرات فاشلة بجميع انواعها لانها تتبع السعر وليس السعر الذي يتبعها وأستفيد من مؤشراات التشبع فقط لتحديد نقطة دخولي وليس للدخول والمتوسطات استفيد منها كنقاط دعم ومقاومة فقط خاصة متوسط 200 الرهيب ... اما التقا طعات فكثير من التوليفات التي حفظتها لدي في قوالب لم تفلح معي اطلاقا لانني حين اتأكد من التقاطع يكون السعر قد وصل هدفه او اوشك على الوصول وأغامر كثيرا وقتها لو دخلت لانه قد يعكس وستوبي سيكون ابعد بكثير من هدفي ......
اول شي نصيحة لك من محب لاتدخل سوق الأسهم لأن سوق الأسهم يفتقد الى النظام اللي يحمي فلوسك وفلوس اي متداول صدقني السوق فيه ثغرات وفيه مقالب وفيه خدع وفيه نصب واحتيال وانا من وجهة نظري الفوركس افضل بمية مرة من سوق الأسهم يكفي انك تقدر تربح من البيع ومن الشراء وكفاية انه مافي اي قوة تقدر تتحكم فيه غير البنوك المركزية فقط وطبعا تدخلها في السنة لايتجاوز 3 او 4 مرات غير كذا الفوركس سوق رائع وافضل تجارة تحقق منها ارباح على مستوى العالم ومافي تجارة تعطيك ارباح اقوى واكثر من ارباح الفوركس ثانيا انت ذكرت ان المؤشرات فاشلة لأنها تتبع السعر وانا اقول كلامك صحيح وينطبق على اكثر من 95 في المية من المؤشرات وكلامك عن ان المؤشرات تتبع السعر صحيح مية في المية ولكن المؤشرات هيا دلالة مسقبلية على حركة السعر المتوقعة يعني ممكن نلاقي منها فايدة وفايدة كبيرة جدا كمان اذا عرفنا كيف نستخدم اقوى وافضل المؤشرات وهيا حوالي 6 او 7 مؤشرات فقط والبقية من وجهة نظري مانحتاجها وبعدين انت ذكرت خط الموفينج 200 انه يعتبر خط دعم وخط مقاومة جدا قوي هذا الكلام صحيح مية في المية ولا غبار عليه ابدا ومسئلة التوليفات إللي كنت بتسخدمها ان شاء الله راح اعطيك مجموعة توليفات تقدر تسخدمها على الميتاتريدر او على منصة اف اكس استريت وكل هذا راح اشرحو لك في المشاركة القادمة ان شاء الله
وشخصيا لم أجد في التحليل الفني أكثر فائدة من السير مع الاتجاه اولا ثم القمم والقيعان واختراقاتها او كسرها او الارتداد منها وكذلك تصحيحات فيبوناتشي ومتسوطات 200اولا ثم 100 ثم 55 كنقاط دعم ومقاومة فقط أما غير ذلك فأنا أؤمن انه سيضل تخرصات تصيب مرة وتخيب مرات وطبعا رأيي هذا الذي أ،ا مقتنع فيه لايعني اني على صواب قد أكون مخطأ فارجو الرد اذا سمح لك وقتك لنستفيد من خبرتك ومزاولتك للتجارة باسلوب التوليفات والتقاطعات ...
شوف ياحبيبي كون اني انا عرفت الإتجاه هذا بحد ذاته شي ممتاز جدا جدا اني امشي في الصفقة في نفس الترند اللي ظاهر امامي ومسئلة انها مرة تصيب ومرة تخيب هذا الكلام صحيح في حالة ان التحليل الأساسي طغى وانتصر على التحليل الفني بمعنى انت تكون داخل بيع او شراء وفجأة يجي خبر جدا قوي يعكس عليك الصفقة 100 او 200 نقطة بسبب قوة الخبر هنا في هذي الحالة هل نقول ان التحليل الفني فاشل او ناقص لا طبعا ولكن التحليل الفني ليس في قوة التحليل الأساسي اللي ممكن يخالف كل التحليلات الفنية عشان كذا انا دايما اقول لو سلمنا من شر الأخبار والله السوق راح يكون بخير ولكن للأسف الأخبار هيا المحرك الأول والأساسي والرئيسي في السوق ولهذا السبب يجب ان يتوافق التحليل الفني مع التحليل الأساسي حتى نتمكن من النجاح في الصفقة

جزاك الله خيرا ووفقنا واياك لما يحب ويرضى وأن لايجعلني واياك سببا لخسارة مسلم وأن يجعلنا مفاتيح للخير ومغاليق للشر ....
امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين وانتظر مني المشاركة الثانية والثالثة كمان
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

14#
04 - 05 - 2012, 12:07 AM
اقتباس:
جزاك الله خير تعرف اني استعجلت وغضبت يوم شفت انك رديت قبل اقرأ ردك قلت في نفسي اجلس اكتب استفسارات نص ساعة وردها يحتاج وقت طويل ويرد علي خلال 5دقائق فسامحني على تسرعي وخذ راحتك بالرد متى ماصارت لك فرصة فأنا يهمني نوع الرد كي نستفيد منه جميعا انا والاخوة وليس مجرد الرد ....
وياك والمسلمين اجمعين لاتستعجل ياحبيبي انا معاك خطوة خطوة وراح ارد على كل استفساراتك لو حتى تجلس تناقشني سنة كاملة انا تحت امرك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

15#
04 - 05 - 2012, 12:13 AM
شوف هذي توصيات سونقية نزلتها قبل كم شهر شوف النتايج اللي حققتها الحمد لله في خلال 22 يوم تداول وكل هذا طبعا بفضل من الله ثم بفضل المؤشرات وخطوط الموفينج
http://forum.borsaat.com/t373169.html
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

16#
04 - 05 - 2012, 12:21 AM
شوف حبيبي هذي التوليفات والمؤشرات الخاصة في الميتاتريدر اتمنى انك تقرى الموضوع بتركيز وتطبقها على الميتاتريدر وتسوي لها باك تست وتشوف النتايج بنفسك ويبقى اشرحلك التوليفات على منصة اف اكس استريت وكيف ندمج بين التوليفتين وكيف نستخدم القوة النسبية المئوية في اختيار افضل الصفقات بس حاليا انا مضطر اني اخرج لأن سارت مشكلة في العمل ولازم اروح الان بكرة ان شاء الله اكملك الباقي بأمر الله في امان الله وتصبح على خير
http://forum.borsaat.com/t373654.html
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
7moood is on a distinguished road
17#
04 - 05 - 2012, 12:31 AM
اتمنى الدخول لكن للأسف لايوجد لدي الباوند النيوزلندي على المنصه في ميتاتريدر على wwm
7moood غير متواجد حالياً  
عضو جديد

new_1 is on a distinguished road
18#
04 - 05 - 2012, 12:49 AM
طيب ليش شراء يعنى لو توضح النا بالشارت وخصوصا انه لم يغلق حتى الان اعلى الترند الهابط الاسبوعى يعنى ضايل اليوم ممكن يهبط ويغلق تحت الترند الهابط ؟
new_1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

new_1 is on a distinguished road
19#
04 - 05 - 2012, 12:51 AM
طبعا لو كان شراء معناها انه النيوزلاندى دولار للبيع لانه اتجاهه عكس اتجاه الباوند نيوزلاندى
صح الكلام ؟
new_1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

20#
04 - 05 - 2012, 01:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new_1 مشاهدة المشاركة
طبعا لو كان شراء معناها انه النيوزلاندى دولار للبيع لانه اتجاهه عكس اتجاه الباوند نيوزلاندى
صح الكلام ؟
اوكي راح اجاوبك وبعدها رايح اتعشى شوف حبيبي النيوزلندي زي مااتفضلت هو للبيع ثانيا على فريم الويكلي كل المؤشرات تشير الى الصعود سواء الار اس اي او المومنتم ثالثا خط ال 7 اخترق خط ال 21 مما يدعم الصعود رابعا السعر تجاوز مستوى 61 فيبوناتشي خامسا الصفقة سوينقية عشان تكون في الصورة وخليك ماشي على خطوط الموفينج عشان نسلم من غدر السوق وسلامتك

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات