• 11:09 صباحاً

مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

Like Tree55Likes

عضو نشيط جدا
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
انتحاري 2012 is on a distinguished road
05 - 05 - 2012, 07:22 AM
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
افتراضي مليون بعد 8أشهر من 500دولار !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما في العنوان سأرفق لكم كيفية تحقيق ذلك بعد توفيق الله سبحانه وكيفية الاعداد له وكي اوصل لكم وجهة نظري اسألكم هل ستصدق ان مستثمر ما قد يخسر مليون دولار او كل رأس ماله خلال يومين عمل بالعملات ؟ بالطبع أكيد في حال التهور ... اذا لماذا لانكسب 4أضعاف المبلغ كل شهر مادمنا نصدق اننا سنخسره خلال يومين او خلال ساعات !

شخصيا بدأت موضوع تدبيلة كل اسبوع او اسبوعين وطبقت فعلا على حسابي الحقيقي هذه النظرية بعد أن خصصت جزء منه 500دولار لهذه الرحلة وقد نجحنا بفضل الله بتحقيق الحد الادنى وهو 10% كل يوم بصفقة اولى انتحارية ثم مابعدها اخف مخاطرة والحمدلله اجرينا 4صفقات اصابت هدفها بفضل الله

أولا: - يجب ان يكون هناك شركة موثوقة وانا بدأت مع سليوشن

ثانيا:- لابد ان يكون السبريد ثابت كي لايكون اتساع السبريد سببا لخسارتنا بسبب قلة الهدف وكبر نسبة الدخول لان شغلنا اغلبه سكالبينج

ثالثا :-لابد من قلب أسد لايهاب ولايخاف

رابعا : - لابد من تفكير علمي لفك الضغط النفسي عندما يبدأ المبلغ يكبر وحليت ذلك باننا سنبدأ السحب بعد انتهاء الشهر الثالث وتحقيق 1600% 8000دولار نسحب نصفها وسنكرر ذلك كل شهر بع ذلك اي اننا سنعطي انفسنا مهلة 3أشهر بدون سحب ثم نبدأ كل شهر نسحب نصف المبلغ الموجود

اليكم الجدول وأريد تعليقاتكم عن واقعيته
المبلغ الاساسي 500دولار

بعد 15يوم 1000دولار

بعد 30يوم2000دولار

بعد 45يوم 4000دولار

بعد 60يوم 8000دولار

بعد 75يوم 16000دولار

بعد 90يوم 32000دولار ثم نسحب 16000دولار

بعد 105يوم 32000دولار

بعد 120يوم 64000دولار ثم نسحب 32000دولار

بعد 135يوم 64000دولار

بعد 150يوم 128000دولار ثم نسحب 64000دولار

بعد 165يوم 128000دولار

بعد 180يوم 256000دولار ثم نسحب 128000دولار

بعد 195يوم 256000دولار

بعد 210يوم 512000دولار ثم نسحب 256000دولار

بعد 225يوم 512000دولار

بعد 240يوم 1024000دولار

ثم نسحبها وننهي مشروعنا وبذلك يخف الضغط النفسي طالما سحبنا كل شهر نصف رأس مالنا بدءا من الشهر الثالث ونكون قد اتممنا رحلتنا خلال 8أشهر .....

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]

عضو جديد

المرزق من الله is on a distinguished road
افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !
2#
05 - 05 - 2012, 08:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعيكم السلام ورحمة الله وبركاته
ثالثا :-لابد من قلب أسد لايهاب ولايخاف
كل ماذكرتة يمكن تحقيقة بعد توفيق الله ولكن اختلف مك في ثالثا يجب ان تكون اولا
وعن تجربة مدتها يوم بخطة انتحارية لا والله لم يكن يوم وانما هي سويعات من يوم التداول
وكانت النيجة ولله الحمد فوق الممتازه وهذا بفضل من الله واتباع توجيهات عمالقتنا في المنتدي
نتمني الربح للجميع وبالتوفيق اخي
dr_mro likes this.
المرزق من الله غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
3#
05 - 05 - 2012, 11:46 AM
×××

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

بالتوفيق اخي الحبيب,,,

ارجو الحذر يا اخي العزيز,,,
وفقك الله في طريقك...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
4#
05 - 05 - 2012, 12:12 PM
و عليك السّلام و رحمة الله و بركاته

سوق الفوركس صراحة يشجع على اكثر من ذلك، لكن من ينفذ و يلتزم

نتمنى لك كل التوفيق و ارجو ان تنتبه لان ما ذكرته في موضوعك يحمل مخاطرة عالية ربّما تفقد رصيدك بشكل كامل، لذلك عليك الحذر .

تحياتي
Mohmmad 000 and dr_mro like this.

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

BRUFEN is on a distinguished road
5#
05 - 05 - 2012, 01:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مع أني ما املك هذا المبلغ في الوقت الحالي
ولكن أتمنى أن أتابع معكم بالمبغ القليل المتوفر
في حسابي وعسى الله يوفقنا جميعاً لكل خير
BRUFEN غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
dr_mro is on a distinguished road
6#
05 - 05 - 2012, 02:10 PM
كل شيء ممكن في هذا السوق الواسع
بالتوفيق .. و متابعينك في كل مواضيعك
dr_mro غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zidanmsir is on a distinguished road
7#
05 - 05 - 2012, 02:28 PM
ويفوز باللزات كل مغامر معاك على الخط يا كبير وخلينا نشوف
zidanmsir غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

mercedes benz is on a distinguished road
8#
05 - 05 - 2012, 02:37 PM
عزيزي ، أخوي الأنتحاري (والله أسمك يخوف)

أسأل الله التوفيق لك ، وأنا كنت متابع معاك في موضوع صفقة التدبيلات من البداية بس بدون الدخول لأن المبلغ كان كبير كبداية

أنا معاك في كل ما قلته أنت صحيح و100% و بأذن راح يتحقق

بس عندي ملاحظة ، يخوك أنت ما تشوف ان 500 دولار أشوي كثير على الأعضاء ، لأن مو غالبيتهم يقدرون يدشون في هذه الرحلة ،طبعا حاليا أنا صرت منهم بعد ما حسابي صاده تمرجن امس وخسرت اللي فيه
أقتراحي يخوك ، انك بعد ما أثبت جدارتك في كم تدبيلة

ليش ما نسوي هذه الرحلة بمبلغ وقدره مئة دولار ، في هذه الحالة راح تشوف نصف أعضاء المنتدى راح يشتركون لأن هذا المبلغ الكل يقدر يوفره ،أذا مو غالبية الأعضاء

فياريت نسويه من مئة دولار

-------------------
طلب ثاني

انا عندي حساب مع أنستا ، بس من أمس قررت أني أدخل معاك في الرحلة أبو مليون ،طبعا بمبلغ مئة مو بــ 500دولار (لأن الحالة تغيرت أمس بعد المارجن) ، بس قلت خلني أفتح مع سوليوشن نفس الشركة اللي أنت تتعامل معاه يكون أحسن ، علشان لا نخربط مع السبيريد و مع أرقام المنصة، وخاصة في موضوع الثاني لك (السكالبينج)،
بس المشكلة أنهم الى الآن ما ردوا علي ولا عطوني رقم الحساب ، يمكن أجازة عندهم
فياريت يخوك أنك تأجل الرحلة أشوي الى ما شوف الحساب تبعي أكتيف

ولا تنسى موضوع الـــ 100 دولار كبداية ،أشوفه أحسن، وثقله أكبر في حالة التوفيق من الله ونجاح المشروع

والله يجزيك كل خير ، ويكون التوفيق على أيديك ، ونفتك من الديون للبنوك
mercedes benz غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
9#
05 - 05 - 2012, 03:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرزق من الله مشاهدة المشاركة
كل ماذكرتة يمكن تحقيقة بعد توفيق الله ولكن اختلف مك في ثالثا يجب ان تكون اولا
وعن تجربة مدتها يوم بخطة انتحارية لا والله لم يكن يوم وانما هي سويعات من يوم التداول
وكانت النيجة ولله الحمد فوق الممتازه وهذا بفضل من الله واتباع توجيهات عمالقتنا في المنتدي
نتمني الربح للجميع وبالتوفيق اخي
التدبيل اللي يمشي بالحظ ومن غير خطة ويكون المبلغ بسيط ممكن لاني سبق ودبلت 100دولار الى 725 خلال يوم واحد فقط لكني فقدتها بنفس اليوم لذلك انا بدأت موضوعي كي يكون المتابعون او المشتركون بمثابة فرامل تبعدني عن الاغراءات التي تحدث طوال اليوم وقد تكون فيها القاضية اذا عاكست فالالتزام بهدف يومي بنسبة دخول عالية او بتجزأة العقود وحصد نقاط أكبر تكون أكثر واقعية ......

خلال تداولي بالاسهم والعملات أكثر عامل توتر يفقدني التركيز ويجعلني اما اخاف واخرج بمجرد تحقيق نقطة ونقطتين أو يجعلني اصبر على خسارة كبيرة بامل ان يعود السعر لصالحي هذين العاملين هما عدواي الاكبران وليس تحليلي او مجريات السوق ...

لذلك كما ترى بالخطة انني اترك المبلغ حتى يصل الى 32000دولار ثم نبدأ نسحب كي نخفف الضغط النفسي فحين تعمل على مضاعفات لمبلغ وتكون سحب اضعاف رأس مالك يكون الضغط النفسي عليك أخف بكثير فكلما زاد المبلغ كلما زاد الضغط النفسي والعكس صحيح ....

لذلك لاأعتقد بانني سأجد ضغط نفسي كبير خلال التدبيلات الاولى وعند اشتداد الضغط النفسي الذي حتما سيؤثر على قراراتي سأبدأ سحب شهري لنصف المبلغ المحقق وبهذا اكون في كل مرة اسحب مبلغ اسحب جزء كبير من الضغط النفسي قد تصل نسبته الى 90% وبذلك استطيع المواصلة

سررت لمداخلتك اخي الكريم ...
نورا نيل likes this.

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
10#
05 - 05 - 2012, 03:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

بالتوفيق اخي الحبيب,,,

ارجو الحذر يا اخي العزيز,,,
وفقك الله في طريقك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير على مروروك ودعمك مشرفنا الغالي ....
اذا كان الحذر يامشرفنا من فقدان المبلغ فيعلم الله اني فقدت مئات اضعافه في الاسهم والعملات وليس بشيء كبير وليس بجديد وأغلب الاعضاء فقدو الكثثر من المبالغ بنسب ومبالغ مختلفة وان كنت تقصد بالحذر الشركات فانا لن استمر بدون سحب حيث سأسحب بعد الشهر ال3 ان وقفنا الله وبذلك لن يكون هناك مخاطر كبيرة حتى لو افلست الشركة ونقطة اخرى بالنسبة للشباب المشتركين معي بالموضوع او المتابعين لن الزمهم بعدم السحب فهم احرار ولامصلحة لي باي شيء يخصهم سوى رغبتي بان يجعلني الله سببا بادخال السعادة على محياهم ودعوة في ظهر الغيب اذا قبلها الله تكون هي الكنز الحقيقي ....

وكذلك ليس شرطا ان يدخل المتداول ب500دولار ممكن يدخل ب100او ب200 ويدخل بعقودنا نسبة وتناسب وكذلك ايضا قد يكون هناك من لاتشكل له ال1000دولار وال2000دولار مبلغ يذكر ويدخل بها ويسبقنا بالتدبيلات ويسحب قبلنا قبل ال3 أشهر
فكل اعرف بظروفه وحسابه وقدرته على التحمل وغالبا صفقاتي تكون قبيل الاغلاق او بعد الاغلاق ونادرا مانفتح صفقات اثناء امريكا اما اوروبا فلا افتح صفقات خلالها اطلاقا ....

وفي موضوعي اشترطت ان يكون المبلغ زائد عن الحاجة ولايكون مصروف شخصي او قرض او امانة او مبلغ محدد له هدف اخر مسبقا ....

ختاما ارجو الله العلي القدير ان يشفي والدي ووالديك ويطيل باعمارهما على طاعته والمسلمين اجمعين وان يوفقك في زواجك وأن يبارك لكما وعليكما ويجمع بينكما على خير ويرزقك الذرية الصالحة ويرزقك برهم ...
إلزعيم and dr_mro like this.

التوقيع

[COLOR="Green"]

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام